طرق سهلة حول كيفية قص مقطع فيديو على جهاز Android الخاص بك

طرق سهلة حول كيفية قص مقطع فيديو على جهاز Android الخاص بك

يعد تسجيل مقطع فيديو على هاتف Android الخاص بك ممتازًا ، خاصةً في رحلة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تريد قطع أجزاء من الفيديو الخاص بك لأنه طويل جدًا وبعض الأجزاء غير ضرورية. يعد اقتطاع الفيديو أحد المتطلبات الأساسية لتحرير الفيديو. عن طريق قص الفيديو الخاص بك ، يمكنك إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من مقطعك وحفظ أهمها. المشكلة هي ، هل لديك أداة لاقتطاع الفيديوهات؟

إذا كنت لا تزال مترددًا بشأن التطبيقات التي ستستخدمها لقص مقاطع الفيديو ؛ ثم سنعرض بعضًا من أبرز تطبيقات قص الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهاز Android الخاص بك. سنناقش أيضا كيفية قص مقطع فيديو على Android مع هذه التطبيقات الرائعة.

تقليم مقاطع الفيديو على Android

الجزء 1. كيفية قص مقطع فيديو على Android

هناك العديد من التطبيقات من PlayStore التي يمكنك تنزيلها مجانًا. ومع ذلك ، لا تحتوي جميع التطبيقات على نفس الميزات ونفس مخرجات الجودة. لقد جربنا بعضًا من أكثر تطبيقات تشذيب الفيديو استخدامًا واخترنا أفضل توصية. اقرأ هذا الجزء جيدًا لمعرفة كيفية قص مقطع فيديو على Android.

1. الفيديو الانتهازي

الأول في قائمتنا هو فيديو المتقلب. تطبيق قص الفيديو هذا مجاني للتنزيل على PlayStore. من خلال واجهة المستخدم المباشرة ، يمكن للمبتدئين تقليم مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص مقطع الفيديو الخاص بك ببساطة عن طريق تحريك المقاود على مقاود المخطط الزمني وسحبها إلى المكان الذي تريد قص الفيديو الخاص بك. الأمر الرائع في هذا التطبيق هو أنه يمكنك اختيار جودة الفيديو الخاص بك قبل حفظه على جهازك. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا التطبيق مشاركة مخرجاتك مباشرة مع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك أيضًا معاينة الفيديو الخاص بك قبل حفظه على جهاز Android الخاص بك. من عوائق هذا التطبيق أنه لا يحتوي على ميزات أخرى لتحرير مقاطع الفيديو.

كيفية تقصير مقطع فيديو على Android باستخدام Video Trimmer:

الخطوة1 أولا ، تثبيت فيديو المتقلب التطبيق على جهاز Android الخاص بك ، ثم افتح التطبيق. في الواجهة الأولى للتطبيق ، سترى ثلاثة خيارات. حدد ملف اقتصاص الفيديو خيار تقليم الفيديو.

الخطوة2 بعد ذلك ، حدد الفيديو الذي تريد قصه من خلال النقر على الفيديو. وبعد ذلك ، انقل ملف المقاود لاختيار بداية الفيديو ونهايته. يمكنك تغيير جودة مخرجاتك من خلال النقر على ملف الجودة بجانب بلايستشن .

الخطوة3 ثم اضغط حفظ لحفظ مخرجاتك.

تطبيق الفيديو الانتهازي

2. قاطع الفيديو

تطبيق آخر لقص الفيديو يمكنك تنزيله على هاتف Android هو قاطع الفيديو. Video Cutter هو تطبيق تحرير فيديو شامل لأنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير ، مثل قاطع الفيديو ، ودمج الفيديو ، ومدوّر الفيديو ، وضاغط الفيديو ، والمزيد. كما أن لديه واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين. علاوة على ذلك ، باستخدام Video Cutter لقص الفيديو الخاص بك ، يمكنك تغيير معدل البت للفيديو الخاص بك قبل حفظه. كما أنه مجاني للتنزيل وآمن للاستخدام.

علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير اسم ملف الإخراج الخاص بك. عيب هذا التطبيق هو أنه يحتوي على إعلانات قد تشتت الانتباه أثناء قص مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، لا يزال تطبيقًا جيدًا لقطع مقاطع الفيديو.

كيفية تقسيم مقطع فيديو إلى أجزاء على Android باستخدام Video Cutter:

الخطوة1 قم بتنزيل التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، ثم افتحه على جهازك. على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق قطع الخيار.

الخطوة2 على الواجهة التالية ، حدد الفيديو الخاص بك عن طريق الوصول إلى مجلداتك. اضغط على الفيديو الذي تريد قصه ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة3 حرك الدوائر في بداية الفيديو ونهايته لتحديد الجزء الذي تريد قصه. يمكنك النقر فوق مثلثين يشيران إلى اليسار / اليمين لتحريك المقاود إلى المكان المفضل لديك.

الخطوة4 لقص مقطع الفيديو الخاص بك ، انقر فوق قص أعلى يمين الشاشة. ستظهر نافذة جديدة ، ثم انقر فوق OK لإنهاء العملية.

قطع الفيديو

3. VidTrim - محرر الفيديو

يوجد أيضًا في قائمة تطبيقات الفيديو الأكثر تميزًا VidTrim. VidTrim هو أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق إذا كنت تريد تحويل الفيديو ودمجه وإضافة تأثيرات وتدويره. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحريك المقاود في مخططك الزمني ، ثم قصها على الفور. يمكنك أيضًا حفظ الفيديو الخاص بك بصيغة MP3 إذا كنت تريد تحويل ملف الفيديو الخاص بك إلى ملف صوتي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ؛ تمامًا مثل التطبيقات المذكورة أعلاه ، فهو تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين. يمكنك تنزيله مجانًا من PlayStore. ومع ذلك ، يجب عليك شراء الإصدار المحترف للتطبيق للوصول إلى ميزات التحرير الأخرى الخاصة به.

كيفية قص الفيديو على Android باستخدام VidTrim:

الخطوة1 للبدء ، قم بتثبيت VidTrim على جهازك ، ثم افتحه. في الواجهة الأولى ، حدد الفيديو الذي تريد قصه. ثم سيتم توجيهك إلى واجهة جديدة.

الخطوة2 بعد ذلك ، اضغط على تقليم اختيار. ثم سترى مشغل الفيديو و الجدول الزمني من الفيديو الخاص بك. في المخطط الزمني ، انقل ملف اليسار و سهام لليمين لتحديد الجزء الذي تريد قصه في الفيديو الخاص بك.

الخطوة3 وبعد ذلك ، انقر فوق قص رمز لبدء قص الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، حدد اختيارك إذا كنت تريد قص الفيديو الأصلي أو حفظ مخرجاتك كمقطع جديد.

قطع مع فيدريم

الجزء 2. كيفية قص مقطع فيديو لنظام Android على جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تفضل استخدام جهاز كمبيوتر لتحرير مقاطع الفيديو وقصها ، فيمكن أيضًا تنزيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الأسهل أيضًا قص مقاطع الفيديو باستخدام جهاز كمبيوتر لأن لديك شاشة أكبر للقيام بجميع الوظائف اللازمة لقطع الفيديو. إليك أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقص مقاطع الفيديو.

Tipard Video Converter Ultimate معروف بميزات تحرير الفيديو الخاصة به. يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل أداة قص الفيديو ومحول الفيديو وضاغط الفيديو وتصحيح الألوان والمزيد من Toolbox. بفضل ميزة أداة تشذيب الفيديو ، يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو عن طريق تحريك المقاود في المخطط الزمني للفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، مثل تنسيقات MP4 و MOV و MKV و AVI و VOB و WMV و WebM و WMA و 500+. أيضا ، لديها عملية قص سريعة ، والتي يمكن أن تقطع مقاطع الفيديو الخاصة بك في ثانية واحدة فقط. ما هو رائع حتى في استخدام Tipard Video Converter Ultimate هو أنه يمكنك استخدام خيار Fast Split لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا.

كيفية قص الفيديو لنظام Android باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد تنزيل التطبيق ، قم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2 وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة وانقر فوق فيديو المتقلب الخيار.

تقليم مقاطع الفيديو Tipard

الخطوة3 ثم اضغط على زائد (+) زر لإضافة الفيديو الذي تريد قصه. ستطالبك ملفات الكمبيوتر بالمكان الذي ستحدد فيه ملف الفيديو الخاص بك وتفتحه.

اضغط على زر إضافة

الخطوة4 على الواجهة التالية ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، سترى أدناه الجدول الزمني للفيديو الخاص بك. امسك واسحب المقاود لتحديد جزء الفيديو الذي تريد قصه.

حدد جزء الفيديو

الخطوة5 أخيرًا ، احفظ الفيديو الخاص بك عن طريق النقر فوق تصدير الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة.

ابدأ في التصدير

قراءة موسعة:

كيفية قص مقطع فيديو في iMovie بسهولة على جهاز Mac الخاص بك

4 أفضل الطرق حول كيفية قص مقطع فيديو على iPhone وعلى جهاز الكمبيوتر

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية قص مقاطع الفيديو على Android

هل يمكنني قص مقاطع الفيديو الخاصة بي باستخدام تطبيق المعرض؟

نعم. يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك على تطبيق المعرض الخاص بك على جهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، عند قص مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق المعرض ، سيتم استبدال الملف الأصلي ، ولن يكون لديك نسخة من الفيديو الأصلي.

هل يمكنك قص مقطع فيديو على هاتف Samsung؟

بالتأكيد! يمكنك قص مقاطع الفيديو على هاتف Samsung الخاص بك عن طريق تنزيل تطبيق Video Cutter أو من تطبيق Gallery الخاص بك.

هل قطع الفيديو يؤثر على الجودة؟

عندما تقص مقطع فيديو ، سيقل طول الملف أيضًا. وعندما تقوم بتقصير مقطع الفيديو الخاص بك ، سيكون حجم الملف أيضًا أصغر.

في الختام

إذا كنت تبحث عن طريقة ل قص مقطع فيديو على Android، هذه هي الحلول التي تبحث عنها. ما عليك سوى اتباع الطرق المذكورة أعلاه ، ويمكنك بالتأكيد قص أي مقاطع فيديو تريدها على جهاز Android. ولكن إذا كنت تفضل قص مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، Tipard Video Converter Ultimate هو أكثر تطبيق موصى به.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 14 و 2022 09: 50
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easy Ways on How to Trim A Video on Your Android Device

Easy Ways on How to Trim A Video on Your Android Device

Trim Videos

Recording a video on your Android phone is excellent, especially on a trip. However, sometimes you want to cut out parts from your video because it’s too long and some parts are unnecessary. Video trimming is one of the essential requirements of video editing. By cutting your video, you can remove the unwanted parts on your clip and save the most important ones. The problem is, do you have the tool for trimming videos?

If you are still undecided on the apps you will use to cut videos; then we will show some of the most outstanding video trimming apps you can download on your Android device. We will also discuss how to trim a video on Android with these fantastic apps.

Trim Videos on Android

Part 1. How to Trim A Video on Android

There are many apps from the PlayStore that you can download for free. However, not all apps have the same features and same quality outputs. We tried some of the most used video trimming apps and chose the best recommendation. Read this part thoroughly to know how to cut a video on Android.

1. Video Trimmer

The first on our list is Video Trimmer. This video trimming app is free to download on PlayStore. With its straightforward user interface, beginners can easily trim their preferred videos. Additionally, you can cut your video by simply moving the handlebars on the Timeline handlebars and dragging them to where you want to trim your video. What’s even fantastic about this app is that you can choose the quality of your video before saving it on your device. Furthermore, this app can directly share your output to other social media platforms. You can also preview your video before saving it on your Android device. A setback of this app is that it does not contain other features to edit videos.

How to shorten a video on Android using Video Trimmer:

Step 1 First, install the Video Trimmer app on your Android device, then open the app. On the app’s first interface, you will see three options. Select the Trim Video option for video trimming.

Step 2 Next, select the video you want to trim by tapping the video. And then, move the handlebars to choose the start and end of your video. You can change the quality of your output by tapping the Quality button beside the Play button.

Step 3 Then, press Save to save your output.

Video Trimmer App

2. Video Cutter

Another video trimming app that you can download on your Android phone is Video Cutter. Video Cutter is an all-pack video editing app because it has many editing features, like a video cutter, video merger, video rotator, video compressor, and more. It also has an easy-to-use interface, making it a beginner-friendly application. Moreover, using Video Cutter to trim your video, you can change the bitrate of your video before saving it. Also, it is free to download and safe to use.

What’s more, you can change the file name of your output. The drawback of this application is that it contains ads that might be distracting while you trim videos. Nonetheless, it is still a good app for cutting videos.

How to split a video into parts on Android using Video Cutter:

Step 1 Download the app on your Android phone, then open it on your device. On the main user interface, tap the Cut option.

Step 2 On the following interface, select your video by accessing your folders. Tap the video you want to trim, then proceed to the next step.

Step 3 Move the circles at the beginning and end of your video to select the portion you want to trim. You can tap the two triangles pointing to the left/right to move the handlebars to your preferred place.

Step 4 To trim your video, tap the Scissor icon at the top right corner of your screen. A new window will prompt, then tap OK to finish the process.

Cut Video

3. VidTrim - Video Editor

Also on the list of the most outstanding video trimmer apps is VidTrim. VidTrim is one of the most popular apps for video editing. You can also use this app if you want to transcode, merge, add effects, and rotate your video. Moreover, you can easily trim your videos by moving the handlebars on your Timeline, then immediately cut them. You can also save your video as MP3 if you want to convert your video file to an audio file. In addition, it has a straightforward user interface; just like the apps above, it is a beginner-friendly app. You can download it for free from the PlayStore. However, you must purchase the app’s pro version to access its other editing features.

How to clip video on Android using VidTrim:

Step 1 To begin, install VidTrim on your device, then open it. On the first interface, select the video you want to trim. Then you will be led to a new interface.

Step 2 Next, tap the Trim option. Then you will see the video player and the Timeline of your video. On the Timeline, move the left and right arrows to select the part you want to trim on your video.

Step 3 And then, tap the Scissor icon to start cutting your video. Then, select your choice if you want to trim the original video or save your output as a new clip.

Cut With Vidtrim

Part 2. How to Cut A Video for Android on Computer

If you prefer using a computer to edit and trim videos, then applications can also be downloaded on your PC. It is also easier to cut videos using a computer because you have a larger screen to do all the necessary functionalities for video cutting. Here is the best software you can use on your PC to trim videos.

Tipard Video Converter Ultimate is known for its video editing features. It has many advanced editing features, like a video trimmer, video converter, video compressor, color correction, and more from the Toolbox. With its video trimmer feature, you can easily trim videos by moving the handlebars on the video's timeline. Additionally, it supports all video formats, such as MP4, MOV, MKV, AVI, VOB, WMV, WebM, WMA, and 500+ formats. Also, it has a fast trimming process, which can trim your videos in just a second. What’s even great about using Tipard Video Converter Ultimate is that you can use the Fast Split option to trim your videos automatically.

How to snip video for Android using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. After downloading the app, run it on your device.

Step 2 And on the software’s main user interface, go to the Toolbox panel and click the Video Trimmer option.

Trim Videos Tipard

Step 3 Then, press the plus (+) button to add the video you want to cut. Your computer files will prompt where you will select your video file and open it.

Press Add Button

Step 4 On the following interface, you will see the preview of your video. Then, below it, you will see the Timeline of your video. Hold and drag the handlebars to select the part of your video you want to trim.

Select Video Portion

Step 5 Lastly, save your video by clicking the Export button at the bottom right corner of the interface.

Start to Export

Extended Reading:

How to Cut A Video in iMovie Easily on Your Mac Device

4 Best Ways on How to Cut a Video on iPhone and on PC

Part 3. FAQs about How to Trim Videos on Android

Can I trim my videos using the Gallery app?

Yes. You can trim your videos on your Gallery app on your Android device. However, when you cut videos using the Gallery app, the original file will be replaced, and you will no longer have a copy of the original video.

Can you trim a video on a Samsung phone?

Certainly! You can trim the videos on your Samsung phone by downloading a video cutter app or on your Gallery app.

Does cutting a video affect the quality?

When you cut a video, the length of your file will also reduce. And when you shorten your video, the file size will also be smaller.

Conclusion

If you are searching for a way to trim a video on Android, these are the solutions you are looking for. Just follow the methods presented above, and you can surely trim any videos you want on your Android. But if you prefer cutting videos on your computer, Tipard Video Converter Ultimate is your most recommended application.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 14, 2022 09:50
CommentClick here to join the discussion and share your comments