خطوات بسيطة حول كيفية ضغط مقاطع فيديو 4K

خطوات بسيطة حول كيفية ضغط مقاطع فيديو 4K

تحظى تقنية تلفزيون 4K بشعبية كبيرة بالفعل ؛ قريبًا ، سيكون أكبر وأكثر توفرًا. لذلك ، تعد مقاطع الفيديو بدقة 4K أيضًا اتجاهًا في الوقت الحاضر. يفضل العديد من محرري ومنتجي الفيديو دقة فيديو 4K نظرًا لجودتها الفائقة. بالإضافة إلى ذلك ، في العصر الحديث ، يفضل الكثيرون الفيديو عالي الدقة ، لذا فإن 4K هو المعيار. ولكن إذا كنت من بين الأشخاص الذين يرغبون في ضغط مقاطع فيديو 4K الخاصة بهم ، فقد ترغب في التفكير في إنهاء هذه المقالة. اقرأ هذا المنشور حتى النهاية لتتعلم كيفية ذلك ضغط مقاطع فيديو 4K بسهولة.

كيفية ضغط مقاطع فيديو 4K

الجزء 1. الفرق بين 4K و 1080 P

هناك فرق كبير بين مقاطع الفيديو بدقة 4K ومقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل. تتمتع دقة الفيديو هذه بجودة عالية. كثير من الناس أكثر دراية بـ 1080P لأنها دقة الفيديو التي تمتلكها معظم مقاطع الفيديو. يعد 1080P شائعًا لأنه أكثر توافقًا مع العديد من الأنظمة الأساسية والأجهزة. علاوة على ذلك ، يوفر 1080P سهولة في الاستخدام أثناء استخدام كاميرات الفيديو وكاميرات DSLR. من ناحية أخرى ، تسمى دقة الفيديو 4K أيضًا مقاطع فيديو UHD أو Ultra High Definition. تتمتع مقاطع فيديو 4K بجودة أفضل مقارنة بمقاطع فيديو 1080 بكسل.

إذن ما هو الاختلاف الكبير بين دقة الفيديو هاتين؟ كما يوحي الاسم ، فإن مقاطع الفيديو بدقة 4K هي مقاطع فيديو فائقة الدقة تبلغ 3840 × 2160 بكسل. في المقابل ، دقة الفيديو 1080 بكسل هي مقاطع فيديو بسيطة وعالية الدقة بدقة 1920 × 1080 بكسل. بتعبير أدق ، في مقاطع الفيديو بدقة 4K ، تكون الدقة 4000 بكسل أفقيًا ، بينما تكون دقة 1080 بكسل في شكل رأسي. تبلغ الدقة الرأسية لمقاطع الفيديو بدقة 4K 2160 بكسل ، مما يجعل مقاطع الفيديو بدقة 4K أكثر فائدة من مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل.

إذا لم يكن الأمر واضحًا لك بعد ، فإن دقة 4K أفضل من 1080 بكسل لأن جودة الصورة بدقة 4K بها فجوة كبيرة مقارنة بجودة 1080 بكسل. تعيد مقاطع الفيديو بدقة 4K إنتاج تفاصيل معقدة بطريقة تباين عالية ، بمساعدة أربعة أضعاف عدد وحدات البكسل المخزنة ، على عكس 1080 بكسل. العامل الآخر الذي يجعل 4K أكثر فائدة من 1080P هو أن 4K تتمتع بمشاهدة أقرب من دقة الفيديو 1080 بكسل. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا عامل يحدد أن 4K أفضل عندما تقوم بتقليصه. عندما تقوم بتصغير حجم فيديو 4K إلى فيديو 2K ، تكون الصور مفصلة بشكل ملحوظ أكثر من فيديو 2K الأصلي. الميزة الوحيدة لمقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل هي أنها تحتوي على حجم ملف أصغر من مقاطع الفيديو بدقة 4K.

وكما يسأل الكثير من الناس ، هل يمكنني تحويل مقاطع فيديو 4K إلى مقاطع فيديو 1080 بكسل؟ الجواب نعم. هناك الكثير من تطبيقات البرامج التي يمكنك استخدامها لتحويل أو ضغط مقاطع فيديو 4K إلى مقاطع فيديو 1080 بكسل. لذلك ، سنناقش كيفية ضغط مقاطع فيديو 4K على مقاطع فيديو 1080 بكسل ؛ أكمل قراءة هذا المقال.

الجزء 2. كيفية ضغط مقاطع فيديو 4K إلى مقاطع فيديو عالية الدقة 1080 بكسل

مقاطع الفيديو بدقة 4K هي UHD (دقة فائقة) وهي في الواقع عالية الجودة. وكما ذكرنا أعلاه ، عندما يكون لديك فيديو عالي الجودة ، فإن حجم الفيديو يتوافق أيضًا. لذا ، إذا كان لديك مقطع فيديو بدقة 4K ، فقد يشغل مساحة كبيرة على جهازك. والمشكلة في معظم مقاطع الفيديو فائقة الجودة هي أنها لا تتوافق أحيانًا مع الأنظمة الأساسية الأخرى. لذلك ، سيعلمك هذا القسم كيفية ضغط مقاطع الفيديو عالية الدقة ، وخاصة مقاطع الفيديو بدقة 4K ، إلى 1080 بكسل في وضع عدم الاتصال.

محول الفيديو في نهاية المطاف هي أقوى أداة لتحرير الفيديو. تُعرف هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت بمحول ملفات الفيديو. لكن ، لا يعرف الكثيرون أنها مليئة بميزات تحرير أكثر تقدمًا يمكنك استخدامها ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ودمج الفيديو وصانع ثلاثي الأبعاد وعلامة مائية للفيديو والمزيد. من خلال ميزة ضاغط الفيديو ، يمكنك ضبط حجم الفيديو ودقته وتنسيقه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين ، مما يسهل على المبتدئين. الأمر الرائع في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على عملية ضغط سريعة ، والتي يجدها العديد من المستخدمين مريحة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم مقاطع فيديو 3K و 4 بامتدادات تنسيقات MP1080 و AVI و MOV و MKV و VOB و M4V و WebM و 4+. كما يمكن تنزيله على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

كيفية ضغط 4K إلى 10180P في الضاغط:

الخطوة1للخطوة الأولى ، انقر فوق تحميل الزر أدناه لتنزيل ملف Tipard Video Converter Ultimate على جهازك. ثم قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2ثم ، في واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة ، وانقر فوق ضاغط الفيديو ميزة.

ضغط 4k 1080p

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل فيديو 4K الذي تريد ضغطه. أو يمكنك ذلك سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك إلى علامة زائد مربع لتحميل الفيديو.

اسحب فيديو بدقة 4K

الخطوة4على واجهة البرنامج التالية ، ستلاحظ أنه يمكنك ضبط حجم الفيديو وتنسيقه ودقته. لكن في هذا البرنامج التعليمي ، سنفعل تصغير حجم الملف الخاص بك لضغطها. انقر على فوق تحت السهم أو تحريك المنزلق إلى اليسار لضغط الفيديو الخاص بك.

تقليل الدقة

الخطوة5إذا كنت جاهزًا لضغط ملفك ، فانقر فوق ضغط زر لبدء عملية الضغط. وفي غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم ضغط ملفك.

ابدأ بالضغط

وهذه هي طريقة ضغط مقاطع الفيديو عالية الدقة. باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة ضغط فيديو 4K إلى 1080 بكسل.

فيما يلي طريقة أخرى حول كيفية ضغط مقاطع فيديو 4K باستخدام Tipard Video Converter UItimate:

الخطوة1إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate ، فقم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2في الواجهة الأولى ، انتقل إلى ملف لوحة وانقر فوق إضافة ملفات أو ال + زر تسجيل لتحميل فيديو 4K الخاص بك.

أضف ملفات تحويل

الخطوة3ستطالبك ملفات الكمبيوتر بالمكان الذي تحدد فيه فيديو 4K والنقر اذهب الى.

الخطوة4وبعد ذلك ، انقر فوق تحويل الكل إلى سهم القائمة المنسدلة لتحديد دقة الإخراج التي تريدها ، 1080P.

حدد دقة الإخراج

اختياري يحتوي محول الفيديو Tipard Video Converter Ultimate على ميزة لتحويل مقاطع الفيديو بدقة 4K. إذا كنت ترغب في تحويل مقطعي فيديو أو أكثر في وقت واحد ، فقط انقر فوق إضافة ملفات لإضافة ملف آخر. إذا لم يكن كذلك، انتقل إلى الخطوة التالية.

تحويل دفعة واحدة

الخطوة5 أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع إلى زر لتحويل فيديو 4K إلى فيديو 1080 بكسل. الانتظار لثانية واحدة؛ سيتم تحويل ملفك إلى فيديو 1080 بكسل.

تحويل كل زر

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط مقاطع فيديو 4K

هل يوجد تطبيق مدمج لجهاز iPhone لضغط مقاطع فيديو 4K؟

لا يحتوي iPhone على تطبيق مدمج لضغط مقاطع فيديو 4K. ولكن ، يمكنك استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لضغط مقاطع الفيديو. أحد أفضل التطبيقات لضغط مقاطع الفيديو هو ضغط الفيديو.

هل يمكنني استخدام Final Cut Pro لضغط مقاطع فيديو 4K؟

نعم. ضغط مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية في Final Cut Pro ممكن ، لأنه يدعم مقاطع الفيديو بدقة 4K. ومع ذلك ، فإن Final Cut Pro ليس أداة سهلة الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة صعبة الاستخدام.

هل يمكنني إرسال مقاطع فيديو بدقة 4K على WhatsApp؟

لا ، لا يمكن لتطبيق WhatsApp حاليًا إرسال مقاطع فيديو أو صور عالية الجودة. لذلك ، يجب عليك ضغط فيديو 4K الخاص بك قبل إرساله على WhatsApp.

في الختام

انظر ، ليس من الصعب ضغط مقاطع فيديو 4K باستخدام أفضل أداة ضغط الفيديو. من الضروري ضغط مقاطع فيديو 4K إلى 1080 بكسل إذا كنت تريد توفير مساحة على جهازك. فما تنتظرون؟ تحميل Tipard Video Converter Ultimate وضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أغسطس 17، 2022 10: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Simple Steps on How to Compress 4K Videos

Simple Steps on How to Compress 4K Videos

File Compressor

4K television technology is already popular; shortly, it will be bigger and more available. So, 4K videos are also a trend nowadays. Many video editors and producers prefer a 4K video resolution because of its imposing quality. In addition, in modern times, many prefer a high-resolution video, so 4K is a standard. But if you are among the people who want to compress their 4K videos, then you might want to consider finishing this article. Read this post until the end to learn how to compress 4K videos easily.

How to Compress 4k Videos

Part 1. Difference Between 4K and 1080P

There is a huge difference between 4K videos and 1080P videos. These video resolutions both have high quality. Many people are more familiar with 1080P because it is a video resolution that most videos have. 1080P is popular because it is more compatible with many platforms and devices. Moreover, 1080P provides ease of usage while using video cameras and DSLRs. On the other hand, 4K video resolutions are also called the UHD or Ultra High Definition videos. 4K videos have better quality compared to 1080P videos.

So what’s the huge difference between these two video resolutions? As the name implies, 4K videos are Ultra High Definition videos with 3840 x 2160 pixels. In contrast, 1080P video resolutions are simple, high-definition videos with 1920 x 1080 pixels. More precisely, in 4K videos, the resolution is 4000 pixels horizontally, while the 1080P pixels are in vertical form. And the vertical resolution of 4K videos is 2160 pixels, which makes 4K videos more advantageous than 1080P videos.

If it is not yet clear to you, 4K is better than 1080p because the picture quality of 4K has a huge gap from that of 1080P. 4K videos reproduce complex details in a high contrast manner, with the help of the quadruple number of pixels stored, unlike that of 1080P. Another factor that makes 4K more advantageous than 1080P is that 4K has a closer viewing than the 1080P video resolution. Furthermore, also a factor that defines that 4K is better is when you are scaling it down. When you scale down a 4K video to a 2K video, the pictures are more noticeably detailed than the original 2K video. The only advantage of 1080P videos is that they have a smaller file size than 4K videos.

And as many people ask, can I convert 4K videos to 1080P videos? The answer is yes. There are tons of software applications that you can use to convert or compress your 4K videos to 1080P videos. Therefore, we will discuss how to compress 4K videos to 1080P videos; continue reading this article.

Part 2. How to Compress 4K Videos to 1080P HD Videos

4K videos are UHD (Ultra-High Definition) and are indeed high-quality. And as mentioned above, when you have a high-quality video, the video size also corresponds. So, if you have a 4K video, it might occupy a huge space on your device. And the problem with most ultra-high-quality videos is that they are sometimes not compatible with other platforms. Therefore, this section will teach you how to compress HD videos, particularly 4K videos, to 1080P offline.

Video Converter Ultimate is the most powerful video editing tool. This offline tool is known as a video file converter. But, many do not know that it is packed with more advanced editing features that you can use, including a video compressor, video merger, 3D maker, video watermark, and more. With its video compressor feature, you can adjust your video’s size, resolution, and format. Additionally, it has a beginner-friendly interface, making it easy for beginners. What’s even great about this application is that it has a fast compression process, which many users find convenient. Furthermore, it supports 4K and 1080 videos with extensions of MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, M4V, WebM, and 500+ formats. It is also downloadable on all cross-media platforms, like Windows, Mac, and Linux.

How to compress 4K to 10180P in compressor:

Step 1For the first step, click the Download button below to download the Tipard Video Converter Ultimate on your device. Then, install it and run it on your computer.

Step 2Then, on the main user interface, go to the Toolbox panel, and click the Video Compressor feature.

Compress 4k 1080p

Step 3And then, click the + sign button to upload the 4K video you want to compress. Or, you can drag and drop your video to the plus sign box to upload the video.

Drag 4k Video

Step 4On the following software interface, you will observe that you can adjust your video’s size, format, and resolution. But in this tutorial, we will reduce the size of your file to compress it. Click the up/down arrow or move the slider to the left to compress your video.

Reduce Resolution

Step 5If you are ready to compress your file, click the Compress button to start the compression process. And in just a few seconds, your file will be compressed.

Start Compressing

And that’s how to compress HD videos. Following the steps above, you can easily compress your 4K video to 1080P.

Here is another method on how to compress 4K videos using Tipard Video Converter UItimate:

Step 1If you have already downloaded Tipard Video Converter Ultimate, run the app on your device.

Step 2On the first interface, go to the Converter panel and click the Add Files or the + sign button to upload your 4K video.

Add Files Convert

Step 3Your computer files will prompt where you select the 4K video and click Open.

Step 4And then, click the Convert All to drop-down arrow to select the output resolution you want, 1080P.

Select Output Resolution

Optional Tipard Video Converter Ultimate’s video converter has a feature to batch convert your 4K videos. If you like to convert two or more videos simultaneously, just click the Add Files to add another file. If not, proceed to the next step.

Batch Convert

Step 5 Lastly, click the Convert All to button to convert your 4K video to a 1080P video. Wait for a second; your file will be converted to a 1080P video.

Convert All Button

Part 3. FAQs about How to Compress 4K Videos

Is there a built-in app for the iPhone to compress 4K videos?

The iPhone does not have a built-in application to compress 4K videos. But, you can use a third-party app to compress videos. One of the best apps to compress videos is Video Compress.

Can I use Final Cut Pro to compress 4K videos?

Yes. Compressing videos and audios in Final Cut Pro is possible, as it supports videos with 4K resolution. However, Final Cut Pro is not a user-friendly tool because it has a hard-to-use interface.

Can I send 4K videos on WhatsApp?

No. WhatsApp currently cannot send high-quality videos or images. So, you must compress your 4K video before sending it on WhatsApp.

Conclusion

See, it is not hard to compress 4K videos using the best video compressor tool. It is necessary to compress 4K videos to 1080P if you want to save space on your device. So what are you waiting for? Download Tipard Video Converter Ultimate and compress your videos now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
August 17, 2022 10:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments