تعرف على أفضل تنسيق فيديو مضغوط لاستخدامه

ضغط الفيديو ل

أصبح ضغط الفيديو شائعًا في الوقت الحاضر ؛ مع ظهور العديد من مواقع بث الفيديو ومواقع تنزيل الفيديو ، ينفد تخزين أجهزة العديد من الأشخاص. لذلك ، يبحث الأشخاص عن أفضل تنسيق فيديو مضغوط لاستخدامه. لحسن الحظ ، هناك قوائم بتنسيقات الفيديو المضغوطة التي يمكنك استخدامها إذا كنت ترغب في حفظ التخزين على جهازك. وفي عمليات الكتابة هذه ، سنناقش الأفضل تنسيقات الفيديو المضغوطة لضغط الفيديو.

تنسيقات الفيديو المضغوط

الجزء 1. أفضل تنسيق لضغط الفيديو

هناك العديد من تنسيقات الفيديو التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت ومنصات مختلفة. ومع ذلك ، نظرًا لوجود العديد من تنسيقات الفيديو ، فإن لها أيضًا إمكانات وأغراض مختلفة. ولكن كيف ستعرف ما هو أفضل تنسيق فيديو مضغوط؟

تنسيق الفيديو الجيد هو ملف فيديو يتم ترميزه وضغطه باستخدام طريقة يتم فيها ضغط حجم الملف دون فقدان الجودة. هناك العديد من تنسيقات الفيديو التي يمكنك ضغطها بدون فقدان بيانات. عندما يكون الملف غير ضياع ، فهذا يعني أنه حتى إذا قمت بضغط ملف ، فلن يفقد الجودة أو البيانات المخزنة معه. وعندما يكون الملف ضائعًا ، يكون مضغوطًا بالفعل وله حجم ملف صغير. ولكن ، تحديد أفضل تنسيق ضغط يعتمد على المتطلبات وجهاز التشغيل الخاص بك. لذلك ، أدناه ، قمنا بإدراج أفضل تنسيق مضغوط للفيديو.

1. MP4

ربما يكون تنسيق ملف MP4 هو تنسيق الملفات الأكثر شيوعًا الذي يمكنك رؤيته على العديد من منصات الوسائط. ستصادف العديد من مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي بامتداد .mp4. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع جميع مشغلات الوسائط والأجهزة تقريبًا. وعندما يتعلق الأمر بالضغط ، يمكن لتنسيق الفيديو هذا ضغط مقاطع الفيديو إلى أحجام ملفات أصغر دون خسارة. المدهش في هذا التنسيق هو أن جميع إصدارات MPEG-4 و H.264 متوافقة مع هذا التنسيق. علاوة على ذلك ، يعد تنسيق الفيديو هذا شائعًا في العديد من مواقع البث عبر الإنترنت. أيضًا ، قد يكون تنسيق MP4 هو أصغر تنسيق لضغط الفيديو.

2. H.264

H.264 ، المعروف أيضًا باسم MPEG-4 الجزء 10 ، ترميز الفيديو المتقدم (MPEG-4 AVC). يعد تنسيق الملف هذا أيضًا من بين أفضل تنسيقات الفيديو المضغوطة القياسية في الوقت الحاضر. يوفر ملفات عالية الجودة مع معدلات بت منخفضة. وإذا لم تكن تعرف ، فبمجرد أن يكون للفيديو الخاص بك معدل بت منخفض ، يكون له أيضًا حجم ملف صغير ، مما يعني أن ملفات H.264 لها حجم ملف صغير. علاوة على ذلك ، مثل تنسيق MP4 ، فإن ملف H.264 متوافق مع العديد من مشغلات الوسائط والأجهزة. الغرض الأساسي من تنسيق الملف هذا هو تسجيل مقاطع الفيديو والصوت عالي الدقة وتوزيعها. تنسيق H.264 متوافق أيضًا مع تشغيل قرص Blu-ray لأنه يوفر مقاطع فيديو عالية الجودة.

3. DivX

يعد DivX أيضًا أحد أفضل تنسيقات ضغط ملفات الفيديو عند البحث عن أفضل التنسيقات المضغوطة. تقوم DivX، LLC بتطوير تنسيق الفيديو هذا ويمكنها ضغط ملفات الفيديو إلى أحجام صغيرة دون فقدان الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد DivX تنسيقًا رائعًا لأنه تنسيق فيديو قابل للتحرير ، ويستخدم بشكل أساسي في الإعدادات التجارية. تستخدم ملفات DivX ثلاثة برامج ترميز رئيسية ، وهي MPEG-4 Part 2 DivX codec (الأصلي) ، و H.264 / MPEG-4 AVC Plus HD الترميز ، وترميز الفيديو عالي الكفاءة DivX HEVC Ultra HD. ما هو أكثر من ذلك هو أن ملفات DivX معروفة ببرنامج ترميز الفيديو عالي الجودة وعالي الضغط ، والذي يستخدم لتوزيع الفيديو الرقمي.

4. AVI

إذا كنت تتحدث عن تنسيق الفيديو الأكثر ضغطًا ، فقد يكون AVI هو الملف الذي تريده. يعد هذا النوع من الملفات من بين تنسيقات الملفات القياسية التي يمكنك العثور عليها على العديد من أجهزة الكمبيوتر. تنسيق AVI ، المعروف أيضًا باسم Audio Video Interleave ، هو تنسيق حاوية وسائط متعددة عالي الجودة مع الحفاظ على حجم صغير. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من برامج الترميز وملفات الصوت والفيديو المتعددة. ومع ذلك ، فإن ملفات AVI ليست شائعة في العديد من منصات الوسائط الاجتماعية ومواقع بث الفيديو. لكن هذا الملف مناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يوفر مساحة على جهازك. انقر هنا لمعرفة كيفية ضغط ملفات AVI.

5. WMV

يعد WMV أو Windows Media Video من بين تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا وأفضل تنسيق لضغط الفيديو. يدعم العديد من مشغلات الوسائط تنسيق الملف هذا. طورت Microsoft ملف WMV ، وهو جزء من Windows Media Framework. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنسيق WMV تنسيق ملف مثاليًا إذا كنت تريد إرسال تنسيق مضغوط عبر البريد الإلكتروني. عيب تنسيق الفيديو هذا هو أنه تنسيق ملف ضياع.

على الرغم من وجود العديد من تنسيقات الملفات التي يمكنك رؤيتها على الأنظمة الأساسية المختلفة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، إلا أنه لا يوجد ضغط بدون فقد جميع هذه التنسيقات. يمكنك استخدام تنسيقات الملفات الخمسة الممتازة هذه إذا كنت تبحث عن أفضل تنسيق فيديو للضغط.

الجزء 2. كيفية ضغط مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة

لنفترض أنك تبحث عن تطبيق لضغط مقاطع الفيديو دون خسارة ، إذن لدينا الأداة التي تبحث عنها. يعتقد الكثير من الناس أنه من الصعب ضغط مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة. لم يعلموا أنه باستخدام التطبيق الصحيح ، يمكنك بسهولة ضغط أي مقاطع فيديو دون فقدان الجودة. سيساعدك هذا الجزء في تعلم كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام أداة ضغط الفيديو الأكثر فعالية.

Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل تطبيق لضغط الملفات يمكنك استخدامه لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. يرغب العديد من الأشخاص في ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم حتى يتمكنوا من حفظ مساحة التخزين على أجهزتهم. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضبط حجم الفيديو ودقته وتنسيقه. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و AVI و WMV و DivX و MOV و MKV و VOB و WebM و 500+ تنسيق آخر. علاوة على ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. ما هو فريد حتى مع Tipard Video Converter Ultimate هو العديد من تنسيقات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ، ودمج الفيديو ، ومزيل العلامة المائية للفيديو ، وتصحيح الألوان ، والمزيد من Toolbox. أكثر من ذلك ، يمكنه ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دفعة واحدة. لذلك ، إذا كنت تريد ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقدان البيانات ، فاتبع الإرشادات أدناه.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو بلا خسارة باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تثبيته ، افتحه على جهازك.

الخطوة2بعد ذلك ، من واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة ، وانقر فوق ضاغط الفيديو ميزة.

ضاغط الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، ضع علامة في زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

الأدوات

الخطوة4يمكنك ضبط الفيديو الخاص بك المقاسات, شكلو قرار على الواجهة التالية لـ ضاغط الفيديو. لتقليل الحجم ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم أو اضغط واسحب المنزلق إلى اليسار.

دقة الشاشة

الخطوة5وأخيرا ، انقر فوق ضغط زر لبدء عملية الضغط. وبعد ذلك ، انتظر بضع ثوان ، ثم سيتم حفظ الفيديو الخاص بك في مجلدات جهازك.

ضغط

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول أفضل تنسيق لضغط الفيديو

ما هو تنسيق ملف أفضل ، AVI أم MP4؟

على الرغم من أن تنسيق ملف AVI يتمتع بجودة أفضل ، إلا أنه يحتوي أيضًا على حجم ملف كبير. من ناحية أخرى ، يحتوي MP4 على حجم ملف أصغر من تنسيق AVI ، لكنه أقل جودة.

هل MOV مضغوط؟

لا ، عادةً ما تحتوي ملفات MOV على مقاطع فيديو غير مضغوطة. هذا النوع من التنسيق عالي الجودة ، لكن له حجم ملف كبير. لكن الخبر السار هو أنه يمكنك ضغط ملفات MOV باستخدام ملف Tipard Video Converter Ultimate.

هل FLV أصغر من MP4؟

عندما يتعلق الأمر بالحجم ، يكون MP4 أصغر من تنسيق ملف FLV ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى تنسيق ملف يمكنك استخدامه لتوفير مساحة على جهازك ، فإن MP4 هو الخيار الأفضل.

في الختام

الآن بعد أن عرفت قائمة تنسيقات ضغط الفيديو، يمكنك تحديد أفضل تنسيق تريد استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن استخدام هذه الملفات سيساعدك بالتأكيد على توفير مساحة على جهازك ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدام أداة إذا كنت تريد استخدام تنسيقات ملفات أخرى. لذلك ، إذا كنت تريد ضغط ملفات الفيديو بسهولة ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate الآن!

المؤلفة
تم النشر بواسطة ليلي ستارك إلى تحرير الفيديو
أغسطس 11، 2022 15: 25
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

تعرف على أفضل تنسيق فيديو مضغوط لاستخدامه

Know the Best Compressed Video Format to use

Compress Video for

Video Compression has become popular nowadays; with the rise of many video streaming sites and video downloading sites, the storage of many people’s devices is running out. So, people are searching for the best-compressed video format to use. Fortunately, there are lists of compressed video formats that you can use if you want to save storage to your device. And in these write-ups, we will discuss the best compressed video formats for video compression.

Compressed Video Formats

Part 1. Best Video Compression Format

There are many video formats that you can find on the internet and different platforms. However, since there are many video formats, they also have different capabilities and purposes. But how will you know what is the best-compressed video format?

A good video format is a video file encoded and compressed using a method where the file size is compressed without losing the quality. There are many video formats that you can compress losslessly. When a file is lossless, it means that even if you compress a file, it will not lose quality or data stored with it. And when a file is lossy, it is already compressed and has a small file size. But, selecting the best compression format depends on the requirement and your playback device. Therefore, below, we listed the best video compressed format.

1. MP4

MP4 file format is probably the most common file format you can see on many media platforms. You will encounter many videos on social media platforms with a .mp4 extension. In addition, it is compatible with almost all media players and devices. And when it comes to compression, this video format can compress videos into smaller file sizes losslessly. What’s amazing about this format is that all versions of MPEG-4 and H.264 are compatible with this format. Furthermore, this video format is common to many online streaming sites. Also, the MP4 format might be the smallest video compression format.

2. H.264

H.264, also known as MPEG-4 Part 10, Advanced Video Coding (MPEG-4 AVC). This file format is also among the best-compressed video formats that is standard nowadays. It offers high-quality files with low bitrates. And if you did not know, once your video has a low bitrate, it also has a small file size, which means that H.264 files have a small file size. Moreover, like the MP4 format, H.264 file is compatible with many media players and devices. This file format's primary purpose is to record and distribute full HD videos and audio. H.264 format is also compatible with Blu-ray disc playback because it offers high-quality videos.

3. DivX

DivX is also one of the best video file compression formats if searching for the best-compressed formats. DivX, LLC develops this video format and can compress your video files into small sizes without losing quality. In addition, DivX is a fantastic format because it is an editable video format, mainly used in commercial settings. DivX files use three major codecs, namely MPEG-4 Part 2 DivX codec (the original), the H.264/MPEG-4 AVC Plus HD codec, and the High-Efficiency Video Coding DivX HEVC Ultra HD codec. What's more is that DivX files are known for their high-quality and high-compression video codec, which is used for digital video distribution.

4. AVI

If you are talking about the most compressed video format, then AVI might be your desired file. This type of file is among the standard file formats you can find on many computers. AVI format, also known as Audio Video Interleave, is a high-quality multimedia container format while maintaining a small size. Moreover, it supports various codecs and multiple audio and video files. However, AVI files are not common to many social media platforms and video streaming sites. But, this file is suitable for your computer as it saves space on your device. Click here to learn how to compress AVI files.

5. WMV

WMV or Windows Media Video is among the most common file formats and the best format to compress video. Many media players support this file format. Microsoft developed the WMV file, which is part of the Windows Media Framework. Additionally, WMV format is an ideal file format if you want to send a compressed format via email. The drawback of this video format is that it is a lossy file format.

Although there are many file formats that you can see on different online and offline platforms, not all of them have lossless compression. You can use these five excellent file formats if searching for the best video format for compression.

Part 2. How to Compress Videos Without Losing Quality

Suppose you are looking for an application to compress videos losslessly, then we have the tool you are looking for. Many people think it is hard to compress videos without losing quality. Little did they know that using the right app, you can easily compress any videos without quality loss. This part will help you learn how to compress videos using the most potent video compressor tool.

Tipard Video Converter Ultimate is the best file compressor application you can use to reduce the size of your video. Many people want to compress their video so that they can save storage on their devices. Additionally, with this tool, you can reduce the size of your video by adjusting your video size, resolution, and format. Also, it supports many file formats, such as MP4, AVI, WMV, DivX, MOV, MKV, VOB, WebM, and 500+ more formats. Furthermore, it is a user-friendly application with an intuitive user interface. What’s even unique with Tipard Video Converter Ultimate is its many advanced editing formats, including a video compressor, video merger, video watermark remover, color correction, and more from the Toolbox. Even more, it can batch compress your videos simultaneously. So, if you want to compress your videos losslessly, follow the instructions below.

How to compress videos losslessly using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After installing it, open it on your device.

Step 2Then, on the software’s main user interface, go to the Toolbox panel, and click the Video Compressor feature.

Video Compressor

Step 3And then, tick the plus (+) sign button to upload the video you want to compress.

Toolbox

Step 4You can adjust your video’s size, format, and resolution on the following interface of Video Compressor. To reduce the size, click the up/down arrow or hold and drag the slider to the left.

Resolution

Step 5Finally, click the Compress button to start the compression process. And then, wait for a few seconds, then your video will be saved on your device’s folders.

Compress

Part 3. FAQs about the Best Video Compression Format

Which is a better file format, AVI or MP4?

Although the AVI file format has better quality, it also has a large file size. On the other hand, MP4 has a smaller file size than AVI format, but it has a lower quality.

Is MOV compressed?

No. MOV files usually contain uncompressed videos. This type of format is high-quality, but it has a large file size. But the good news is you can compress your MOV files using the Tipard Video Converter Ultimate.

Is FLV smaller than MP4?

When it comes to size, MP4 is smaller than the FLV file format, so if you need a file format that you can use to save space on your device, MP4 is the best choice.

Conclusion

Now that you know the list of video compression formats, you can select the best format you want to use on your computer. Although using these files will surely help you save space on your device, you can also use a tool if you want to use other file formats. Therefore, if you want to compress video files easily, download Tipard Video Converter Ultimate now!

author
Posted by Lily Stark to Edit Video
August 11, 2022 15:25
CommentClick here to join the discussion and share your comments

Know the Best Compressed Video Format to use