تعرف على خطوات كيفية ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات

تعرف على خطوات كيفية ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات

يعد ضغط الفيديو أمرًا ضروريًا في تحرير الفيديو وتدفق مقاطع الفيديو / الأفلام وإدارة البيانات. يعد ضغط الفيديو ضروريًا لتوفير مساحة على مساحة تخزين جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تدعم العديد من المنصات مقاطع الفيديو كبيرة الحجم ، لذلك تحتاج إلى ضغط الفيديو الخاص بك قبل تحميله على منصات مختلفة. تكمن المشكلة في أدوات ضاغط الفيديو الأخرى في أنها لا تستطيع ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات. ولكن إذا كنت لا تعرف ماذا ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات هو قراءة هذا المنشور بالكامل.

كيفية القيام بضغط الفيديو بدون فقدان البيانات

الجزء 1. كل ما تحتاج لمعرفته حول ضغط الفيديو

ضغط الفيديو مهم لكثير من الناس. ولكن إذا كنت تسأل عن معنى ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات ، فاقرأ هذا الجزء باستمرار.

ضغط الفيديو بدون فقدان هو طريقة ضغط تزيل التكرار في بيانات الفيديو الخاصة بك. الشيء الجيد في ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات هو أنه لا يزيل أي معلومات من بياناتك. على عكس ضغط الفيديو المفقود ، فإنه يحافظ على جودة الفيديو الخاص بك مع تقليل الحجم. علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا النوع من الضغط تعديل الملف الأصلي. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إرسال مقطع فيديو عبر البريد الإلكتروني وضغطه ، فيمكن لجهاز الاستقبال إلغاء ضغط الفيديو الخاص بك وإعادته إلى حالته الأصلية دون فقدان الجودة.

يعد الضغط بدون فقد طريقة رائعة إذا كنت تريد تقليل حجم الفيديو الخاص بك دون التأثير على جودته. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يؤدي ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات إلى تقليل حجم الفيديو بشكل كبير. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة ، فمن الأفضل أن تجد أداة تدعم ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام أداة تدعم ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات ، فاقرأ الجزء التالي.

الجزء 2. كيفية ضغط مقاطع الفيديو بلا ضياع

على الرغم من أن العديد من الأدوات يمكن أن تساعدك في ضغط مقاطع الفيديو ، إلا أنها لا تدعم جميعها ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات. العديد من الأدوات التي ستجدها على الإنترنت تقوم فقط بضغط الفيديو مع فقد البيانات. لكن لا تقلق لأننا رأينا تطبيقًا يمكنه ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات. هل تريد معرفة كيفية ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات باستخدام الأداة النهائية؟ اقرأ هذا الجزء بشكل شامل.

Tipard Video Converter Ultimate من بين أفضل برامج تحرير الفيديو مع ميزة ضاغط الفيديو. تدعم هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت طرق ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات. لذلك ، هذه الأداة مناسبة لك إذا كنت تريد ضغط الفيديو الخاص بك مع الحفاظ على جودته الجيدة. يمكّنك برنامج ضغط الفيديو هذا من ضبط حجم الفيديو ودقته وتنسيقه. وهو يدعم ما يصل إلى 500 تنسيق ملف ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و M4V و WebM و VOB والمزيد. وإذا كنت تريد عملية ضغط فائقة السرعة ، فإن Tipard Video Converter Ultimate هو الأداة التي تبحث عنها. علاوة على ذلك ، يمكن للعديد من المبتدئين ضغط مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام. أيضًا ، يمكن تنزيله مجانًا على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

كيفية ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك بالضغط على تحميل الزر أدناه. قم بتثبيت التطبيق على جهازك وتشغيله.

الخطوة2وبعد ذلك ، من واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، ثم انقر فوق ضاغط الفيديو ميزة.

ضغط ملف Tipard

الخطوة3ثم ضع علامة في زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه. هناك خيار آخر وهو سحب الفيديو وإفلاته في ملف + مربع التوقيع لتحميل الفيديو.

علامة زائد علامة

الخطوة4بعد ذلك ، ستلاحظ أنه يمكنك ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك المقاسات, شكل، أو قرار لضغط الفيديو الخاص بك. في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتعديل حجم الفيديو الخاص بك. للقيام بذلك ، انقر فوق أعلى / أسفل السهم أو تحريك المنزلق لحجم النسبة المئوية المفضل لديك.

ضبط تحريك المنزلق

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك معاينة الإخراج الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت هناك تغييرات في الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط الزر الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الواجهة لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

ابدأ بالضغط

فقط انتظر حتى يتم ضغط الفيديو الخاص بك ، وفيولا! في غضون ثوانٍ قليلة ، يتم الآن ضغط الفيديو الخاص بك دون فقدان جودته.

الجزء 3. كيفية ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بلا ضياع

يجد العديد من الأشخاص أن الأدوات عبر الإنترنت مناسبة لأنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك. يمكن الوصول إلى ضواغط الفيديو عبر الإنترنت بالكامل من المتصفحات وهي مجانية في الغالب. عيب استخدام تطبيق عبر الإنترنت هو أنه في بعض الأحيان لا يكون آمنًا للاستخدام. ولكن في هذا الجزء ، سوف نعلمك كيفية القيام بضغط الفيديو بدون فقدان البيانات عبر الإنترنت باستخدام تطبيقات آمنة للاستخدام.

1. Media.io

Media.io هو ضاغط فيديو يمكن أن يساعدك ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بلا ضياع. يمكّنك هذا التطبيق عبر الإنترنت من تحديد النسبة المئوية للحجم التي تريدها لإخراجك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات الشائعة ، مثل MP4 و MOV و MKV و MTS. أيضا ، يمكنك استخدامه بأمان ومجانا. ما هو جيد أيضًا في Media.io هو أنه أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. الجانب السلبي هو أن عملية التحميل بطيئة ، مما يجعلها غير مريحة لبعض المستخدمين.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو بدون خسارة باستخدام Media.io:

الخطوة1في مربع البحث بالمستعرض الخاص بك ، اكتب Media.io ضاغط الفيديو. ثم على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق اختر الملفات .

الخطوة2ثم انقر فوق سهم القائمة المنسدلة بجانب إعادة تعيين الحجم لتحديد النسبة المئوية المحددة مسبقًا التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك.

النسبة المئوية المحددة مسبقًا

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق ضغط زر لضغط الفيديو الخاص بك دون خسارة.

2. VEED.io

VEED.io هو آخر ضاغط الفيديو يدعم ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في تحميل فيديو كبير الحجم على منصات أخرى ، فإن VEED.io سيساعدك على ضغط الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، والتي يمكنك استخدامها مجانًا على جميع متصفحات الويب. كما أنه يدعم معظم تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV وما إلى ذلك. على الرغم من كونه أداة عبر الإنترنت ، إلا أنه لا يحتوي على أي إعلانات قد تشتت انتباهك. ومع ذلك ، لا يتضمن VEED.io ميزات أخرى لتحسين الفيديو الخاص بك.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام VEED.io:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث VEED.io في مربع البحث. انقر على اختر فيديو على الواجهة الأولى لتحميل مقطع فيديو. في الواجهة التالية ، انقر فوق تحميل الفيديو .

الخطوة2اضغط مع الاستمرار على شريط التمرير واسحبه إلى ملف مقاس اصغر لضغط الفيديو الخاص بك على خيارات الضغط.

تبويب ضغط

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق ضغط الفيديو زر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية القيام بضغط الفيديو بدون فقدان البيانات

ما هو نوع الضغط الأفضل لمقاطع الفيديو؟

أفضل ضغط لمقاطع الفيديو هو H.264 أو يُعرف أيضًا باسم MPEG-4 الجزء 10 ، ترميز الفيديو المتقدم (MPEG-4 AVC). إنه قادر على إنتاج ملفات عالية الجودة بمعدلات بت منخفضة.

ما هو حجم الفيديو غير المفقود؟

عادةً ما يكون حجم مقاطع الفيديو غير المضغوطة من 140 إلى 200 جيجا بايت. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن تقليصها إلى 50 جيجابايت.

هل MKV ضياع؟

MKV من بين تنسيقات ضغط الفيديو بدون فقد. MKV هي أيضا ليست ملكية وخسارة. إنه تنسيق ملف الحفظ لتوزيع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

في الختام

ضغط الفيديو بدون فقدان البيانات طريقة رائعة لتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك دون الإضرار بجودته. ستساعدك الطرق المذكورة أعلاه بالتأكيد على القيام بضغط الفيديو بدون فقدان البيانات. ولكن إذا كنت تريد ضاغط فيديو به العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أغسطس 17، 2022 14: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn the Steps on How to Do a Lossless Video Compression

Learn the Steps on How to Do a Lossless Video Compression

File Compressor

Video compression is essential in video editing, streaming videos/movies, and data management. Video compression is necessary to save space on your device storage. In addition, many platforms do not support large-size videos, so you need to compress your video before uploading them on different platforms. The problem with other video compressor tools is that they cannot do lossless video compression. But if you do not know what lossless video compression is, read this post completely.

How to do Lossless Video Compression

Part 1. All You Need to Know about Video Compression

Video compression is important to many people. But if you are asking what lossless video compression means, read this part continually.

Lossless Video Compression is a compression method that removes redundancy in your video data. The good thing about lossless video compression is that it does not remove any information from your data. Unlike lossy video compression, it maintains your video's quality while reducing size. Moreover, this type of compression allows you to modify the original file. For instance, if you want to send a video via email and compress it, the receiver can uncompress your video and revert it to its original state without losing quality.

Lossless compression is a great method if you want to reduce the size of your video without affecting its quality. However, sometimes doing a lossless video compression will not greatly reduce the size of your video. Nonetheless, if you want to compress videos while maintaining quality, you better find a tool that supports lossless video compression. Therefore, if you want to use a tool that supports lossless video compression, then read the next part.

Part 2. How to Compress Videos Losslessly

Although many tools can help you compress videos, not all support lossless video compression. Many tools you will find online only do a lossy video compression. But do not worry because we saw an application that can do lossless video compression. Want to learn how to do lossless video compression using the ultimate tool? Comprehensively read this part.

Tipard Video Converter Ultimate is among the best video editing software with a video compressor feature. This offline tool supports lossless video compression methods. So, this tool is for you if you want to compress your video while maintaining its good quality. This lossless video compression software enables you to adjust your video’s size, resolution, and format. It supports up to 500+ file formats, like MP4, AVI, MOV, MKV, M4V, WebM, VOB, and more. And if you want an ultra-fast compression process, then Tipard Video Converter Ultimate is the tool you are looking for. Furthermore, many beginners can easily compress videos with this app because it has an easy-to-use software interface. Also, it is downloadable for free on all cross-media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

How to do a lossless video compression using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate on your device by pressing the Download button below. Install the app on your device, and run it.

Step 2And then, on the app’s main user interface, go to the Toolbox panel, then click the Video Compressor feature.

Tipard File Compression

Step 3Then, tick the plus (+) sign button to upload the video you want to compress. Another option is to drag and drop your video to the + sign box to upload the video.

Tick Plus Sign

Step 4Then, you will observe that you can adjust your video’s size, format, or resolution to compress your video. In this tutorial, we will adjust the size of your video. To do that, click the up/down arrow or move the slider to your preferred percentage size.

Adjust Move Slider

Step 5Lastly, you can preview your output to see if there are changes in your video. And then, click the Compress button at the bottom-right part of the interface to start compressing your video.

Start Compressing

Just wait for your video to be compressed, and viola! In just a few seconds, your video is now compressed without losing its quality.

Part 3. How to Compress Videos Losslessly Online

Many people find online tools convenient because you do not need to download anything on your device. Online video compressors are entirely accessible on browsers and are mostly free. The drawback of using an online application is that they are sometimes not safe to use. But in this part, we will teach you how to do lossless video compression online with safe-to-use apps.

1. Media.io

Media.io is a video compressor that can help you compress videos losslessly online . This online application enables you to select the size percentage you want your output to have. In addition, it supports common file formats, such as MP4, MOV, MKV, and MTS. Also, you can use it safely and for free. What’s also good about Media.io is that it is a beginner-friendly tool because it has a simple-to-use interface. The downside is that it has a slow uploading process, making it inconvenient for some users.

How to compress videos losslessly using Media.io:

Step 1On your browser’s search box, type Media.io video compressor. Then on the software’s main interface, click the Choose Files button.

Step 2Then, click the drop-down arrow beside Reset Size to select the percentage preset you want for your video.

Preset Percentage

Step 3Finally, click the Compress button to compress your video losslessly.

2. VEED.io

VEED.io is another video compressor that supports lossless video compression online. If you want to upload a large-sized video on other platforms, then VEED.io will help you compress your video. Moreover, it has an easy-to-use interface, which you can use for free on all web browsers. Also, it supports the most standard video formats, like MP4, AVI, MOV, MKV, etc. Although it is an online tool, it does not contain any ads that might distract you. However, VEED.io does not include other features to enhance your video.

How to compress videos using VEED.io:

Step 1Open your browser, and search VEED.io on the search box. Click the Choose Video button on the first interface to upload a video. On the following interface, click the Upload a Video button.

Step 2Hold and drag the slider to a smaller size to compress your video on the Compression Options.

Compression Tab

Step 3And then, click the Compress Video button to start compressing your video.

Part 4. FAQs about How to Do a Lossless Video Compression

What type of compression is best for videos?

The best compression for videos is H.264 or also known as MPEG-4 Part 10, Advanced Video Coding (MPEG-4 AVC). It is capable of producing high-quality files with low bitrates.

How big is a lossless video?

Usually, the size of lossless videos is 140 to 200 GB uncompressed. However, it can still be shrunk down to 50 GB.

Is MKV lossless?

MKV is among the lossless video compression formats. MKV is also non-proprietary and lossless. It is a preservation file format for distributing videos over the internet.

Conclusion

Lossless video compression is a great method to reduce your video’s file size without ruining its quality. The ways mentioned above will surely help you do lossless video compression. But if you want a video compressor with many advanced editing features, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
August 17, 2022 14:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments