ضغط ملفات WAV بسهولة باستخدام هذه الخطوات البسيطة والسهلة

ضغط ملفات WAV بسهولة باستخدام هذه الخطوات البسيطة والسهلة

WAV ، اختصار لـ Waveform Audio File Format ، عبارة عن حاوية ملف صوتي محفوظة بتنسيق WAVE. تنسيق الملف هذا هو تنسيق الصوت القياسي المستخدم لتخزين بيانات شكل الموجة. إنه من بين أكثر تنسيقات الملفات الصوتية القياسية والأكثر شيوعًا الموجودة على الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإنه يحتفظ بالتسجيلات الصوتية بأخذ عينات ومعدلات مختلفة وعادة ما يتم حفظها بتنسيق استريو 44.1 كيلو هرتز و 16 بت ، وهو تنسيق قياسي تستخدمه أصوات الأقراص المضغوطة. ومع ذلك ، فإن بعض ملفات WAV ضخمة ، وهو ما سيكون صعبًا إذا كنت ترغب في تحميلها على منصات مختلفة. اليوم ، سوف نعلمك أسهل الطرق ضغط ملفات WAV على جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر.

ضغط ملف Wav

الجزء 1. طريقتان لضغط ملفات WAV على نظام Mac

1. استخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate (إصدار Mac)

Tipard Video Converter Ultimate هو أقوى ضاغط صوت يمكنك استخدامه على جهاز Mac الخاص بك. يمكّنك ضاغط الصوت الرائع هذا من ضبط حجم الصوت وتنسيقه وقناته ومعدل العينة ومعدل البت لضغط حجم ملف الصوت الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل المبتدئين استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. الأمر الرائع في هذا التطبيق هو أنه يدعم جميع تنسيقات الصوت ، مثل WAV و MP3 و WMA و AAC و FLAC والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنه ضغط ملفاتك مع الحفاظ على جودتها. يحتوي أيضًا على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك ضاغط الصوت وضاغط الفيديو ودمج الفيديو وعاكس الفيديو والمزيد من Toolbox. تدعم العديد من الأنظمة الأساسية أيضًا Tipard Video Converter Ultimate ، مثل Windows و Mac و Linux.

كيفية ضغط ملفات WAV باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1على جهاز Mac الخاص بك ، قم بالتنزيل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه.

الخطوة2ثم ، على واجهة البرنامج الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف ضاغط صوتي ميزة.

ميزة ضاغط الصوت

الخطوة3بعد ذلك ، ضع علامة في زائد (+) زر تسجيل لتحميل الصوت الذي تريد ضغطه. يمكنك أيضا سحب وإسقاط ملف الصوت الخاص بك من مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل ملف صوتي

الخطوة4وفي الواجهة التالية ، يمكنك ضبط الصوت الخاص بك المقاسات, شكل, قناةو معدل العينة لضغط الصوت الخاص بك. ولكن في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق النقر فوق أعلى / أسفل السهم زر بجانب الحجم أو حسب الإمساك والسحب شريط التمرير إلى اليسار.

ضبط الصوت الخاص بك

الخطوة5أخيرًا ، عند الانتهاء من ضبط حجم الصوت ، انقر فوق ضغط زر لتقليل حجم الفيديو الخاص بك. وفي ثانية واحدة ، يتم ضغط ملف WAV الخاص بك.

سهل أليس كذلك؟ يتيح لك اتباع هذه الخطوات البسيطة ضغط حجم ملف WAV الخاص بك دون فقدان.

2. الجرأة

عند البحث عن ضاغط صوتي ، يجب مراعاة الميزات الأخرى الموجودة به. لحسن الحظ ، يتوفر تطبيق برمجي على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows لضغط ملف WAV. وقاحة هو أيضًا من بين أروع ضواغط الصوت التي يمكنك استخدامها لتقليل حجم ملف WAV الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Audacity ميزات أخرى. إذا كنت تريد تسجيل البيانات الوصفية أو إضافتها إلى ملفك ، فستساعدك Audacity في ذلك. وإذا كنت ترغب في التقاط شاشة لالتقاط إطار ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام Audacity. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيله مجانًا على جهاز Windows أو Mac. لذلك ، اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية ضغط ملف WAV في Audacity.

كيفية ضغط ملف WAV باستخدام Audacity:

الخطوة1تحميل وقاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اتبع عملية التثبيت. وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى قم بتقديم القائمة ، ثم انقر فوق اذهب الى زر لتصفح ملف الصوت الذي تريد ضغطه.

الخطوة2بعد تحميل ملف WAV اضغط على ملف CTRL + أ على لوحة المفاتيح لتحديد المسار الصوتي الذي أضفته. عندما يتم تمييز المسار ، انقر فوق تأثير> ضاغط.

تأثير ضاغط

الخطوة3بعد ذلك ، سترى إعدادات الضغط حيث يمكنك ضبط ملف عتبة, طابق مزعج, نسبة, هجومو الافراج عن الوقت من ملفك الصوتي. اضبط هذه الإعدادات على ما تفضله.

ضبط إعدادات الصوت

الخطوة4وأخيرا ، اذهب إلى قم بتقديم، ثم اضغط تصدير لحفظ ملف الصوت المضغوط الخاص بك. يمكنك أيضًا تغيير تنسيق الإخراج الذي تريده لملفك.

الجزء 2. كيفية ضغط WAV عبر الإنترنت

لتوفير مساحة على جهازك ، يمكنك استخدام تطبيق عبر الإنترنت لضغط ملفات الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، من الأنسب استخدام ضغط الصوت عبر الإنترنت لضغط ملفات الصوت لأنه ليس من الضروري تنزيل أي برنامج على جهازك. لذلك ، سوف نقدم أفضل ضغط صوت عبر الإنترنت ونناقش كيفية ضغط ملفات WAV عبر الإنترنت.

برنامج FreeConvert هو على الانترنت ضاغط الصوت يمكنك الوصول إليها من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox و Safari. يسمح لك ضاغط الصوت هذا بضغط ملف WAV الخاص بك عن طريق تحديد مستوى الضغط الذي تريده للصوت الخاص بك. يمكنك الاختيار بين منخفض ومتوسط ​​وقوي. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الصوت تقريبًا ، مثل WAV و MP3 و AAV وغيرها. كما أن لديه واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق عبر الإنترنت ، فإنه يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تكون مزعجة لك. ومع ذلك ، فهي لا تزال أداة ملائمة لضغط ملفات WAV الخاصة بك.

كيفية تغيير حجم ملف WAV عبر الإنترنت باستخدام FreeConvert:

الخطوة1افتح متصفحك وابحث ضاغط الصوت FreeConvert.com في مربع البحث. ثم على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات .

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق معدات زر الرمز للذهاب إلى إعدادات الضغط. ثم انقر فوق سهم القائمة المنسدلة لتحديد مستوى الضغط الذي تفضله. ثم انقر فوق تطبيق إعدادات لحفظ التغييرات.

مستوى الضغط

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق اضغط الآن الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لضغط ملف WAV الخاص بك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط ملفات WAV

هل يمكنك ضغط WAV دون فقدان الجودة؟

نعم. على الرغم من أن العديد من التطبيقات تضغط الملفات وتفسد جودتها ، إلا أن هناك أيضًا برامج يمكنها ضغط ملفات WAV دون فقد.

لماذا ملف WAV كبير جدًا؟

ملفات WAV هي تنسيقات صوتية غير مضغوطة تشبه معظم الأقراص المضغوطة. هذا هو السبب في أن ملف WAV الممزق يبدو تقريبًا مثل صوت القرص المضغوط.

هل يمكنني ضغط ملف صوتي في VLC؟

نعم. VLC Media Player هو تطبيق يمكنك استخدامه لتشغيل أي تنسيقات ملفات الفيديو والصوت. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه لضغط ملف WAV الخاص بك. لضغط ملف صوتي باستخدام VLC ، انتقل إلى القائمة> الوسائط> تحويل / حفظ. ثم في قم بتقديم ، قم باستيراد الصوت الذي تريد ضغطه ، ثم انقر فوق تحويل / حفظ زر. وعلى الملف الشخصي، حدد الصوت MP3 ومعدل العينة الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك. أخيرًا ، انقر فوق حفظ> تصفح> ابدأ لضغط الصوت الخاص بك.

في الختام

و هذا كل شيء! سهل مثل 1-2-3 ، يمكنك ذلك بسهولة ضغط ملفات WAV باستخدام الأدوات الأكثر تميزًا في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت. ولكن إذا كنت تستخدم جهاز Mac وتريد ضغط WAV بسهولة ، فاستخدم برنامج Tipard Video Converter UItimate، الذي يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أغسطس 17، 2022 03: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Compress WAV Files Easily With These Simple and Easy Steps

Compress WAV Files Easily With These Simple and Easy Steps

File Compressor

WAV, short for Waveform Audio File Format, is an audio file container saved in WAVE format. This file format is the standard audio format used for storing waveform data. It is among the most standard and common audio file formats found on the internet. Moreover, it keeps audio recordings with different sampling and rates and is usually saved in a 44.1 kHz, 16-bit, stereo format, a standard format that CD audios use. However, some WAV files are huge, which will be difficult if you want to upload them on different platforms. Today, we will teach you the easiest methods to compress WAV files on your Mac or PC.

Compress Wav File

Part 1. Two Ways to Compress WAV Files on Mac

1. Using Tipard Video Converter Ultimate (Mac Version)

Tipard Video Converter Ultimate is the most powerful audio compressor you can use on your Mac device. This outstanding audio compressor enables you to adjust your audio’s size, format, channel, sample rate, and bitrate to compress the size of your audio file. Additionally, beginners prefer using this tool because it has an easy-to-use interface. What’s even fantastic about this application is that it supports all audio formats, such as WAV, MP3, WMA, AAC, FLAC, and more. Moreover, it can compress your files while maintaining their quality. Also, it contains many advanced editing features, including an audio compressor, video compressor, video merger, video reverser, and more from the Toolbox. Many platforms also support Tipard Video Converter Ultimate, like Windows, Mac, and Linux.

How to compress WAV files using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1On your Mac device, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below.

Step 2Then, on the main software interface, go to the Toolbox panel and select the Audio Compressor feature.

Audio Compressor Feature

Step 3Next, tick the plus (+) sign button to upload the audio you like to compress. You can also drag and drop your audio file from your computer folders.

Upload Audio File

Step 4And on the next interface, you can adjust your audio’s size, format, channel, and sample rate to compress your audio. But in this tutorial, we will reduce the size of your video by clicking the up/down arrow button beside size or by holding and dragging the slider to the left.

Adjust Your Audio

Step 5Lastly, when you are done adjusting your audio’s size, click the Compress button to reduce the size of your video. And in just a second, your WAV file is compressed.

Easy, isn’t it? Following those simple steps allows you to compress your WAV file size losslessly.

2. Audacity

When searching for an audio compressor, you must consider the other features that it has. Luckily, a software application is available on your Windows computer to compress your WAV file. Audacity is also among the most magnificent audio compressors you can use to reduce the size of your WAV file. In addition, Audacity also has other features. If you want to record, or add metadata to your file, Audacity will help you with that. And if you want to screen capture a frame, you can also do it with Audacity. Furthermore, you can download it for free on your Windows or Mac device. Therefore, follow the steps below to learn how to compress a WAV file in Audacity.

How to compress a WAV file using Audacity:

Step 1Download Audacity on your computer, then follow the installation process. And on the main user interface, go to the File menu, then click the Open button to browse the audio file you want to compress.

Step 2After uploading the WAV file, press CTRL + A on your keyboard to select the audio track you added. When the track is highlighted, click Effect > Compressor.

Effect Compressor

Step 3Then, you will see the compression settings where you can adjust the Threshold, Noisefloor, Ratio, Attack, and Release Time of your audio file. Adjust these settings to what you prefer.

Adjust Audio Settings

Step 4Finally, go to File, then click Export to save your compressed audio file. You can also change the output format that you want for your file.

Part 2. How to Compress WAV Online

To save space on your device, you can use an online application to compress audio files. In addition, it is more convenient to use online audio compression to compress your audio files because it is not necessary to download any software on your device. So, we will present the best online audio compression and discuss how to compress WAV files online.

FreeConvert is an online audio compressor that you can access on almost all web browsers, like Google, Firefox, and Safari. This audio compressor allows you to compress your WAV file by selecting the compression level you want for your audio. You can select between low, medium, and strong. Moreover, it supports almost all audio formats, such as WAV, MP3, AAV, and others. It also has a simple user interface, making it a user-friendly application. However, since it is an online application, it contains many pesky ads that might be disturbing to you. Nonetheless, it is still a convenient tool for compressing your WAV files.

How to resize WAV file online using FreeConvert:

Step 1Open your browser and search FreeConvert.com Audio Compressor on the search box. Then on the main user interface, click the Choose Files button.

Step 2And then, click the gear icon button to go to the compression settings. Then, click the drop-down arrow to select the compression level you prefer. And then, click Apply Settings to save the changes.

Compression Level

Step 3Finally, click the Compress Now button at the bottom-right corner of the interface to compress your WAV file.

Part 3. FAQs about How to Compress WAV Files

Can you compress WAV without losing quality?

Yes. Although many applications compress files and ruin their quality, there is also software that can compress WAV files losslessly.

Why is the WAV file so big?

WAV files are uncompressed audio formats that are similar to most CDs. That is why a ripped WAV file almost sounds like that from a CD sound.

Can I compress an audio file in VLC?

Yes. VLC Media Player is an application you can use to play any video and audio file formats. What’s more, you can use it to compress your WAV file. To compress an audio file using VLC, go to Menu > Media > Convert/Save. Then in the File section, import the audio you want to compress, then click the Convert/Save button. And on the Profile, select Audio-MP3 and the sample rate you want for your video. Finally, click Save > Browse > Start to compress your audio.

Conclusion

And that’s all! As easy as 1-2-3, you can easily compress WAV files using the most outstanding offline and online tools. But if you use a Mac device and want to compress your WAV easily, use Tipard Video Converter UItimate, which has many advanced editing features.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
August 17, 2022 03:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments