يجب أن تجرب أفضل مزيلات العلامات المائية للصور أداءً

يجب أن تجرب أفضل مزيلات العلامات المائية للصور أداءً

كما تبحث عن مزيلات العلامات المائية للصور على متصفحك ، ستظهر العديد من البرامج على صفحة النتائج الخاصة بك. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أدوات إزالة العلامات المائية التي يمكنك استخدامها في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت. لكن ما الأداة الأفضل للاستخدام؟ لقد بحثنا عن أفضل مزيلات العلامات المائية على الإنترنت وجربنا الأدوات الأكثر استخدامًا. لحسن الحظ ، توصلنا إلى أفضل ما يمكن استخدامه فيما بينها. وفي هذا المنشور ، قمنا بإدراج أفضل مزيلات العلامات المائية للصور في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت.

أفضل مزيلات العلامات المائية للصور

الجزء 1. أعلى 6 مزيلات للعلامات المائية للصور

يفضل أن يستخدم العديد من الأشخاص أدوات عبر الإنترنت لتوفير مساحة على أجهزتهم. أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت ثابت ومتصفح عند استخدام تطبيق عبر الإنترنت. لذلك ، يفضل الأشخاص الذين يرغبون في توفير الوقت ومساحة التخزين استخدام الأدوات عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، هناك الكثير من مزيلات العلامات المائية التي يمكنك استخدامها على الإنترنت.

1. مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا

إذا كنت تبحث عن أفضل مزيل للعلامات المائية مجاني ، فإن Tipard Watermark Remover Free Online هو الحل. يعد مزيل العلامة المائية للصور أداة عبر الإنترنت ، ويمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إزالة العلامة المائية على الفيديو الخاص بك باستخدام أدوات إزالة العلامة المائية (Polygonal و Lasso و Brush). كما أنه يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ، والتي تزيل تلقائيًا منطقة العلامة المائية المحددة. يفضل العديد من المحترفين استخدام Tipard Watermark Remover Free Online لأنه لا يترك أي عيوب أو بقع على منطقة العلامة المائية التي قمت بمسحها.

علاوة على ذلك ، تتيح لك هذه الأداة إزالة أي نوع من العلامات المائية من الصور ، مثل النص أو الشعار أو الصورة. وعلى الرغم من كونها أداة عبر الإنترنت ، إلا أنها لا تحتوي على إعلانات مزعجة قد تشتت انتباهك. كما أنه آمن للاستخدام.

الايجابيات:

  • 1. مزيل العلامة المائية صورة مجانية.
  • 2. يدعم جميع تنسيقات الصور ، مثل PNG و JPG و JPEG و BMP.
  • 3. تمكنك من اقتصاص الصور.
  • 4. لا يتطلب منك تسجيل الدخول للحصول على حساب.

سلبيات:

  • ليس لديها نسخة غير متصلة بالإنترنت.

كيفية استخدام Tipard Watermark Remover مجانًا عبر الإنترنت:

الخطوة1 في متصفحك ، ابحث مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا. أو يمكنك الضغط على هذا الرابط للذهاب إلى الصفحة الرئيسية. على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق اختر الصور زر لتحميل الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية.

حدد زر الصورة

الخطوة2 بعد استيراد صورتك ، سترى الأدوات التي يمكنك استخدامها لإزالة العلامة المائية من صورتك. يمكنك الاختيار بين متعدد الأضلاع ، لاسو ، و فرشاة.

حدد أداة المزيل

الخطوة3 بعد ذلك ، تتبع منطقة العلامة المائية. بعد تحديد الجزء ، سيتم تمييزه باللون الأحمر.

إزالة منطقة العلامة المائية

الخطوة4 انقر حذف لمحو العلامة المائية. ثم احفظ الإخراج الخاص بك عن طريق النقر فوق حفظ .

إزالة حفظ

2. WatermarkRemover.io

مزيل العلامة المائية IO

مزيل العلامة المائية هو تطبيق لإزالة العلامات المائية للصور يمكنك الوصول إليه أيضًا عبر الإنترنت. تستخدم هذه الأداة عبر الإنترنت عملية إزالة العلامة المائية AI ، والتي يجدها العديد من المستخدمين مريحة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الصور الشائعة ، مثل PNG و JPG و JPEG و WebP. يمكنك أيضًا استخدامه مجانًا دون تسجيل الدخول للحصول على حساب. كما أن لديها واجهة نظيفة ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك استخدامه على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Mozilla Firefox.
  • 2. له نسخة محمولة.
  • 3. يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة أي علامات مائية.

سلبيات:

  • 1. لا يزيل تمامًا العلامة المائية على صورتك.
  • 2. لديها عملية تحميل بطيئة.

3. إمغكيتس

إمجكيتس

إمجكيتس هو ممحاة علامة مائية أخرى عبر الإنترنت للصور التي يمكنك استخدامها مجانًا على متصفحك. باستخدام Imgkits ، يمكنك على الفور إزالة أي نوع من العلامات المائية من صورتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يزيل العلامة المائية من صورتك دون أن تفقد جودتها. أيضًا ، يحتوي على ميزة تنقيح الجلد ومزيل النمش لإزالة النمش والعيوب والبثور أو عيوب الجلد من صورتك. علاوة على ذلك ، باستخدام أدوات مختلفة لإزالة العلامات المائية ، مثل أداة المضلع والفرشاة ، يمكنك إزالة العلامات المائية من صورك. Imgkits آمنة للاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن سلامة ملفاتك.

الايجابيات:

  • 1. إنه مجاني للاستخدام.
  • 2. يدعم معظم التنسيقات القياسية ، بما في ذلك PNG و JPG.
  • 3. يمكنك استعادة الملف الأصلي.

سلبيات:

  • عملية التحميل بطيئة.

4. محل تصوير

فوتوشوب

يعد Adobe Photoshop أحد أشهر برامج تحرير الصور التي يمكنك تنزيلها. Adobe Photoshop هو برنامج تحرير يستخدمه العديد من المحترفين. مع وظائف التحرير ، يمكنك الحصول على مخرجات رائعة. ما هو أكثر من ذلك ، هو أن Photoshop هو أيضًا برنامج لإزالة العلامات المائية. يمكنك استخدام أداة Spot Healing و Lasso و Magic Erase و Healing Brush لإزالة العلامات المائية. بغض النظر عن الأداة التي ستستخدمها لإزالة العلامة المائية من صورتك ، ستظل راضيًا عن النتائج.

الايجابيات:

  • 1. يوصي العديد من المهنيين بهذا التطبيق.
  • 2. يحتوي على العديد من أدوات التحرير التي يمكنك استخدامها لتحرير الصور.
  • 3. قابل للتنزيل على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • انها ليست مجانية للاستخدام.

5. PhotoUPZ

PhotoUPZ

فوتوبز هو أيضًا من بين أفضل مزيلات العلامات المائية للصور مجانًا. باستخدام Photoupz ، يمكنك إزالة أي علامة مائية من صورتك مع الحفاظ على جودتها. وإذا كانت لا تزال هناك عيوب أو بقع من منطقة العلامة المائية ، فلا يزال بإمكانك تحسينها بميزات التحرير الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق التحرير هذا لإزالة العلامات المائية أو طوابع التاريخ أو الوقت أو الشعارات أو أي كائنات أخرى غير مرغوب فيها على صورتك. هناك طريقتان لإزالة العلامات المائية باستخدام Photoupz. أحدهما باستخدام أداة التحديد ، والآخر عن طريق الرسم فوق العلامة. يوصي كثير من الناس بتطبيق مزيل العلامة المائية هذا. ومع ذلك ، فهو متاح فقط على أنظمة Windows. ومع ذلك ، فإنه لا يزال تطبيقًا ممتازًا لإزالة العلامات المائية لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك تحسين منطقة العلامة المائية.
  • 2. لديها معلمات تلقائية.
  • 3. يزيل العلامة المائية دون فقدان الجودة.

سلبيات:

  • يجب عليك شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزاته الأخرى.

6. iMyFone - MarkGo

iMyFone Mark Go

أيضا في قائمة الأفضل العلامة المائية المحايات مجانًا هي iMyFone - MarkGo. هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت هي تطبيق متقدم لتحرير الصور والفيديو يسمح لك بمسح العلامات المائية تمامًا. يمكن لـ iMyFone إزالة العلامة المائية على صورتك دون تشويش الخلفية لها. علاوة على ذلك ، تقوم أدواتها القائمة على الذكاء الاصطناعي بإزالة أي نوع من العلامات المائية تلقائيًا. يكتشف iMyFone تلقائيًا الألوان حول العلامة المائية أو أي كائنات غير مرغوب فيها ويستخدمها لملء المنطقة بعد إزالتها.

الايجابيات:

  • 1. يمكن إزالة العلامة المائية دون طمس الخلفية.
  • 2. يمكنه إزالة العلامات المائية على الصور ومقاطع الفيديو.

سلبيات:

  • في نسخته المجانية ، وظائفها لها حدود.

الجزء 2. وظائف العلامة المائية على الفيديو

المميزات مزيل العلامة المائية Tipard WatermarkRemover.io إمجكيتس فوتوشوب PhotoUPZ iMyFone
سهل الاستخدام نعم نعم نعم لا نعم نعم
مجاني نعم نعم نعم لا نعم نعم
أشكال الدعم جميع تنسيقات الصور PNG و JPG و WebP PNG و JPG و BMP جميع تنسيقات الصور جميع تنسيقات الصور PNG و JPG و JPEG و WebP
على الانترنت / غير متصل اونلاين اونلاين اونلاين غير منشور غير منشور غير منشور
يمكن إزالة العلامة المائية بلا خسارة نعم لا لا نعم نعم نعم

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول أفضل مزيلات العلامات المائية للصور

هل يمكنني إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو؟

نعم. يمكن أن تساعدك العديد من مزيلات العلامات المائية امسح العلامة المائية من الفيديو الخاص بك.

هل مزيلات العلامات المائية على الإنترنت آمنة؟

على الرغم من أن بعض التطبيقات عبر الإنترنت غير آمنة ، إلا أن مزيلات العلامات المائية عبر الإنترنت التي قدمناها آمنة.

هل يوجد تطبيق مزيل للعلامات المائية للصور على iPhone؟

نعم. هناك العديد من تطبيقات إزالة العلامات المائية للصور لأجهزة iPhone. يمكنك استخدام Photo Retouch لإزالة العلامات المائية من صورك.

في الختام

يرأس مزيلات العلامة المائية للصورة الموضحة أعلاه هي تطبيقات رائعة لإزالة أي علامة مائية أو أشياء غير مرغوب فيها من صورتك. افترض أنك لم تقرر بعد الأداة التي تريد استخدامها. في هذه الحالة ، نوصي باستخدام مزيل العلامة المائية Tipard Image تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX لأنه مجاني وآمن للاستخدام ويمكنه إزالة العلامات المائية دون المساس بالجودة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
سبتمبر 30 و 2022 11: 25
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top Performing Photo Watermark Removers You Must Try

Top Performing Photo Watermark Removers You Must Try

As you search for photo watermark removers on your browser, many software will appear on your result page. Nowadays, there are many watermark remover tools that you can use offline or online. But which tool is the best to use? We searched for the top-notching watermark removers on the internet and tried the most used tools. Fortunately, we have come up with the best to use among them. And in this post, we listed the best photo watermark removers offline and online.

Best Photo Watermark Removers

Part 1. Top 6 Image Watermark Removers

Preferably, many people use online tools to save space on their devices. You need a stable internet connection and browser when you use an online application. Therefore, people who want to save time and storage space prefer using online tools. Luckily, there are tons of watermark removers online that you can use.

1. Tipard Watermark Remover Free Online

If you are searching for the best watermark remover that is free, Tipard Watermark Remover Free Online is the answer. This image watermark remover is an online tool, and it is accessible on all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. In addition, you can remove the watermark on your video using its watermark removal tools (Polygonal, Lasso, and Brush). It also uses AI technology, which automatically removes the selected watermark area. Many professionals prefer using Tipard Watermark Remover Free Online because it does not leave any blemishes or spots on the watermark area that you erased.

Furthermore, this tool allows you to remove any type of watermark from photos, like text, logo, or image. And despite the fact that it is an online tool, it does not contain pesky ads that might distract you. It is also safe to use.

Pros:

  • 1. Free image watermark remover.
  • 2. Supports all image formats, such as PNG, JPG, JPEG, and BMP.
  • 3. It enables you to crop images.
  • 4. Does not require you to sign in for an account.

Cons:

  • It does not have an offline version.

How to use Tipard Watermark Remover Free Online:

Step 1 On your browser, search Tipard Watermark Remover Free Online. Or, you can hit this link to go to the main page. On the software’s main interface, click the Select Photo button to upload the image you want to remove the watermark.

Select Photo Button

Step 2 After importing your image, you will see the tools that you can use to remove the watermark from your image. You can choose between polygonal, lasso, and brush.

Select Remover Tool

Step 3 Next, trace the watermark area. After selecting the portion, it will be marked red.

Watermark Area Remove

Step 4 Click Remove to erase the watermark. Then, save your output by clicking the Save button.

Remove Save

2. WatermarkRemover.io

Watermark Remover IO

Watermark Remover.io is a photo watermark remover app that you can also access online. This online tool uses an AI watermark removal process, which many users find convenient. Moreover, it supports common image formats, like PNG, JPG, JPEG, and WebP. You can also use it for free without signing in for an account. It also has a clean interface, making it a user-friendly tool.

Pros:

  • 1. You can use it on almost all web browsers, like Google and Mozilla Firefox.
  • 2. It has a mobile version.
  • 3. Uses AI technology to remove any watermarks.

Cons:

  • 1. It does not entirely remove the watermark on your image.
  • 2. It has a slow-uploading process.

3. imgkits

imgkits

imgkits is another online watermark eraser for images you can use for free on your browser. By using Imgkits, you can immediately remove any type of watermark from your image. In addition, it removes the watermark from your image without losing its quality. Also, it has a skin retouching and freckle remover feature to remove the freckles, blemishes, pimples, or skin defects from your image. Moreover, using different watermark removal tools, like the polygonal tool and the brush, you can remove watermarks from your images. Imgkits are safe to use, so you do not need to worry about the safety of your files.

Pros:

  • 1. It is free to use.
  • 2. Supports the most standard formats, including PNG and JPG.
  • 3. You can restore the original file.

Cons:

  • It has a slow loading process.

4. Photoshop

Photoshop

One of the most known photo editing software you can download is Adobe Photoshop. Adobe Photoshop is editing software that many professionals use. With its editing functions, you can have a fantastic output. What’s more, is that Photoshop is also a watermark remover software. You can use its Spot Healing, Lasso, Magic Erase, and Healing Brush tool to remove watermarks. Regardless of what tool you will use to remove the watermark from your image, you will still be satisfied with the results.

Pros:

  • 1. Many professionals recommend this app.
  • 2. It has many editing tools you can use to edit photos.
  • 3. Downloadable on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • It is not free to use.

5. PhotoUPZ

PhotoUPZ

Photoupz is also among the best photo watermark removers for free. With Photoupz, you can remove any watermark from your image while keeping its quality. And if there are still blemishes or spots from the watermark area, you can still enhance it with its other editing features. Additionally, you can use this editing application to remove watermarks, date stamps, time, logos, or any other unwanted objects on your image. There are two ways to remove watermarks with Photoupz. One is by using a marker tool, and the other is by painting over the sign. Many people recommend this watermark remover application. However, it is only available on Windows systems. Nonetheless, it is still an excellent app for removing watermarks because it has a user-friendly interface.

Pros:

  • 1. You can enhance the watermark area.
  • 2. It has automatic parameters.
  • 3. Removes watermark without quality loss.

Cons:

  • You must buy the app before accessing its other features.

6. iMyFone - MarkGo

iMyFone Mark Go

Also on the list of the best watermark erasers for free is iMyFone - MarkGo. This offline tool is an advanced photo and video editing application that allows you to erase watermarks perfectly. iMyFone can remove the watermark on your image without blurring the background of it. Furthermore, its AI-based tools automatically remove any type of watermark. iMyFone automatically detects the colors around the watermark or any unwanted objects and uses them to fill out the area after removing them.

Pros:

  • 1. Can remove watermark without blurring the background.
  • 2. It can remove watermarks on photos and videos.

Cons:

  • In its free version, its functions have limits.

Part 2. Functions of a Watermark on a Video

Features Tipard Watermark Remover WatermarkRemover.io imgkits Photoshop PhotoUPZ iMyFone
Easy to use Yes Yes Yes No Yes Yes
Free Yes Yes Yes No Yes Yes
Supported formats All image formats PNG, JPG, WebP PNG, JPG, BMP All image formats All image formats PNG, JPG, JPEG, and WebP
Online/Offline Online Online Online Offline Offline Offline
Can remove watermark losslessly Yes No No Yes Yes Yes

Part 3. FAQs about the Best Photo Watermark Removers

Can I remove watermarks from videos?

Yes. Many watermark removers can help you erase the watermark from your video.

Are online watermark removers safe?

Although some online applications are unsafe, the online watermark removers we presented are safe.

Is there a photo watermark remover app for iPhone?

Yes. There are many photo watermark remover apps for the iPhone. You can use Photo Retouch to remove watermarks from your images.

Conclusion

The image watermark removers shown above are great applications to remove any watermark or unwanted objects from your photo. Suppose you still have not decided on which tool to use. In that case, we recommend using Tipard Image Watermark Remover online because it is free and safe to use and can remove watermarks without compromising quality.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
September 30, 2022 11:25
CommentClick here to join the discussion and share your comments