أسهل الطرق لإزالة العلامات المائية من صور GIF باستخدام أفضل الأدوات المستخدمة

أسهل الطرق لإزالة العلامات المائية من صور GIF باستخدام أفضل الأدوات المستخدمة

منذ أن بدأت صور GIF في الظهور ، استخدمها العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما جعلها تنسيق وسائط شائعًا. يمكنك حفظ ملفات GIF من الإنترنت بسهولة. ومع ذلك ، تحتوي بعض صور GIF على علامات مائية مضمنة فيها. لذلك ، إذا كنت تريد حفظ صورة GIF بعلامة مائية ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي إزالة العلامة المائية على GIF. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تطبيقات تساعدك على إزالة العلامات المائية بسهولة. لكن لا تقلق ، لأننا سنساعدك في هذا الأمر. لقد بحثنا عن أكثر أدوات إزالة العلامات المائية تميزًا واخترنا الأفضل من بينها. لذلك ، أكمل قراءة هذه المقالة لتتعلم كيفية القيام بذلك إزالة العلامات المائية من صور GIF.

إزالة العلامة المائية من GIF

الجزء 1. كيفية إزالة العلامات المائية من صور GIF عبر الإنترنت

إذا كنت تريد طريقة مناسبة لإزالة العلامات المائية من ملف GIF الخاص بك ، فربما تريد تجربة استخدام أداة عبر الإنترنت. تعد الأدوات عبر الإنترنت ملائمة لأنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك. لذا ، إذا كنت تريد إزالة العلامات المائية من صور GIF الخاصة بك عبر الإنترنت ، فاقرأ هذا الجزء.

EzGIF هو تطبيق برمجي عبر الإنترنت يستخدم بشكل أساسي لإضافة علامات مائية وإنشاء صور GIF. لا يعرف العديد من المستخدمين أنه يمكنه أيضًا إزالة العلامات المائية من ملفات GIF أو مقاطع الفيديو ، طالما أن العلامة المائية موجودة في الجزء الجانبي من الفيديو. على الرغم من عدم وجود ميزة مضمنة لإزالة العلامات المائية ، يمكنك استخدام أداة الاقتصاص لإزالة العلامات المائية من ملف GIF الخاص بك. علاوة على ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير ، مثل التدوير ، وتغيير الحجم ، وإضافة النص ، وما إلى ذلك. كما أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يسهل على المبتدئين استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. ومع ذلك ، فهو يحتوي على إعلانات مزعجة قد تشتت انتباهك.

الخطوة1في متصفحك ، ابحث عن ezgif.com ، وانتقل إلى صفحة الويب الخاصة به. على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق اختر ملف ، ثم انقر فوق تحميل.

الخطوة2بعد ذلك ، انقر فوق "اقتصاص" في خيارات التحرير أعلى واجهة البرنامج. بعد ذلك ، اضبط مربع الاقتصاص واستبعد العلامة المائية من ملف GIF الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار ملف نسبة العرض إلى الارتفاع تريد أن يكون في ملف GIF الخاص بك. ضع علامة في المربع على الحجم الذي تفضله.

نسبة الجانب

الخطوة3وبعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر فوق قص الصوره زر لإزالة العلامة المائية على GIF الخاص بك. بعد ذلك ، سترى ملف GIF الخاص بك الذي تم اقتصاصه بدون علامة مائية.

اقتصاص GIF

الجزء 2. طريقة احترافية لإزالة العلامة المائية من GIF باستخدام GIMP

قد يكون استخدام أداة عبر الإنترنت أمرًا مناسبًا ، ولكنها لا تحتوي على العديد من الميزات. لذلك ، إذا كنت تريد طريقة أكثر احترافًا لإزالة العلامات المائية على صور GIF ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق المحترف الموصى به والذي يستخدمه العديد من المحترفين لإزالة العلامات المائية.

برنامج GIMP أو GNU Image Manipulation Program هو محرر صور مجاني يستخدمه الأشخاص كبديل لبرنامج Adobe Photoshop. مثل Photoshop ، ينتج GIMP أيضًا مخرجات عالية الجودة ولديه العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها. ومع ذلك ، فإن ميزة GIMP على Photoshop هي أن GIMP مجاني للتنزيل ولا يتم تحميله مسبقًا بمكونات إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام GIMP للتحرير والرسم وإزالة العلامات المائية والأغراض الرسومية. ولكن ، عند استخدام هذا التطبيق لإزالة العلامات المائية على صور GIF الخاصة بك ، فإنك تحتاج إلى استخدام المكونات الإضافية Resnythesizer أو Smart-remover.

في هذا الجزء ، سنعلمك بكيفية إزالة العلامة المائية من ملف GIF الخاص بك باستخدام المكون الإضافي Resynthesizer. اقرأ الخطوات أدناه لتتعلم كيف.

يعد المكون الإضافي Resynthesizer أحد أكثر المكونات الإضافية استخدامًا في GIMP لأنه يدعم العديد من أدوات التحرير التي يمكنك استخدامها. باستخدام أداة Heal Transparency الموجودة في المكون الإضافي Resynthesizer ، يمكنك إزالة أي علامة مائية على ملف GIF الخاص بك. لاستخدام المكون الإضافي Resynthesizer ، قم بتثبيته من الإنترنت.

الخطوة1افتح ملف GIF الخاص بك على GIMP بالنقر فوق ملف اذهب الى الخيار من قم بتقديم القائمة.

الخطوة2وبعد ذلك ، حدد طبقة GIF التي تحتوي على العلامة المائية على ملف لوحة الطبقات تقع على الجانب الأيمن من واجهة البرنامج.

الخطوة3المقبل ، حدد أداة التحديد المجانية من شريط الأدوات الموجود على الجانب الأيمن من الواجهة. وثم، تطويق / تتبع العلامة المائية على GIF الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام ملف أداة لاسو لتحديد العلامة المائية

تتبع العلامة المائية

الخطوة4بعد تحديد منطقة العلامة المائية ، قم بتطبيق مرشح Heal Selection. سترى أن المنطقة المحددة سوف تمتزج مع الخلفية. اذهب إلى قائمة Filters> Enhance> Heal Selection لتطبيق مرشح Heal Selection.

مرشح Heal Selection

الخطوة5وبعد ذلك ، سيظهر مربع حوار حيث ستحدد الخصائص. انقر OK لمعالجة المنطقة المحددة ، وستندمج العلامة المائية مع الخلفية.

إخراج GIF

الجزء 3. أفضل طريقة لإزالة أي علامات مائية من GIF

لدينا أداة مناسبة إذا كنت تريد طريقة أسهل لإزالة العلامات المائية من صور GIF بدون المكونات الإضافية. سيتعرف هذا الجزء على كيفية إزالة أي علامات مائية من ملف GIF الخاص بك باستخدام الأداة النهائية التي يجب عليك استخدامها. اقرأ هذا الجزء بشكل شامل لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق برمجي شائع يستخدم لتحويل الملفات. كما يسمح لك بإزالة أي نوع من العلامات المائية (الشعارات والنصوص والصور) بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و MKV و MOV و AVI و FLV و WEBM و VOB و 500+ أخرى. لا يمكنك إزالة علامة مائية واحدة فقط أو علامتين أو أكثر على ملف GIF الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك إضافة علامة مائية للفيديو ، ومحسن فيديو ، ودمج الفيديو ، والمزيد من Toolbox. يمكنك تنزيل هذا التطبيق على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

خطوات كيفية إزالة العلامات المائية من صور GIF باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. اتبع عملية التثبيت. ثم افتح التطبيق.

الخطوة2ثم ، انتقل إلى الأدوات لوحة وانقر فوق مزيل العلامات المائية للفيديو M.

مزيل العلامات المائية للفيديو

الخطوة3المقبل، انقر فوق + زر التوقيع أو يمكنك ذلك سحب وإسقاط ملف GIF الخاص بك إلى ملف + مربع التوقيع.

اسحب اسقاط GIF

الخطوة4وبعد ذلك ، ضع علامة في أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر. سيظهر مربع مستطيل في معاينة الإخراج الخاص بك. ضعه على منطقة العلامة المائية التي تريد إزالتها.

إضافة منطقة إزالة

الخطوة5وأخيرا ، انقر فوق تصدير زر لإزالة العلامة المائية. وسيتم حفظ مخرجاتك تلقائيًا على جهازك.

تصدير الفيديو الخاص بك

بسيط ، أليس كذلك؟ باتباع الدليل البسيط أعلاه ، يمكنك بسهولة إزالة أي علامات مائية على ملف GIF الخاص بك.

قراءة موسعة:

كيفية تراكب الصور عبر الإنترنت وغير متصل وفي العرض الأول

4 طرق لإزالة علامة Tiktok المائية باستخدام الأدوات المتميزة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول إزالة العلامات المائية من GIF

كيف تزيل العلامة المائية بدون علامة غير واضحة؟

يمكنك إزالة العلامات المائية من صورك دون وجود علامة غير واضحة على منطقة العلامة المائية التي قمت بإزالتها. يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate لإزالة أي علامة مائية دون ترك علامات.

هل يستطيع Canva إزالة العلامات المائية؟

نعم. يمكن لـ Canva إزالة العلامات المائية من الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، تحتاج إلى شراء العنصر pro لإزالة العلامات المائية. انقر على إزالة العلامات المائية زر على العنصر لشرائه.

هل تحتوي ملفات GIPHY على علامة مائية؟

لا تحتوي مقاطع فيديو GIPHY عادةً على أي علامات مائية. يمكنك أيضًا إنشاء فيديو GIPHY بدون أي علامات مائية مضمنة فيه.

في الختام

أنت تعرف الآن كيف إزالة العلامات المائية من صور GIF. انطلق وقم بإزالة تلك العلامات المائية المزعجة المضمنة في ملف GIF الخاص بك. بمساعدة الأدوات المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة إزالة أي علامات مائية على ملف GIF الخاص بك. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق به العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، وهو مجاني ، فاستخدمه Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easiest Ways to Remove Watermarks from GIFs With the Top Used Tools

Easiest Ways to Remove Watermarks from GIFs With the Top Used Tools

Since GIFs began to emerge, many people have used them on social media, making them a popular media format. You can save GIFs from the internet easily. However, some GIFs have watermarks embedded in them. So, if you want to save a GIF with a watermark, the best way to do it is to remove the watermark on the GIF. To do that, you need apps that will help you remove watermarks easily. But do not be anxious, because we will help you with that matter. We searched for the most outstanding watermark remover tools and picked the best among them. Therefore, finish reading this article to learn how to remove watermarks from GIFs.

Remove Watermark from GIF

Part 1. How to Remove Watermarks from GIFs Online

If you want a convenient way to remove watermarks from your GIF, you probably want to try using an online tool. Online tools are convenient because you do not need to download anything on your device. So, if you want to remove watermarks from your GIFs online, read this part.

EzGIF is an online software application mainly used for adding watermarks and creating GIFs. Many users don’t know that it can also remove watermarks from GIFs or videos, as long as the watermark is on the side part of the video. Despite not having a built-in feature to remove watermarks, you can use the crop tool to remove watermarks on your GIF. Furthermore, it has many editing features, such as rotating, resizing, adding text, etc. It also has a user-friendly interface, making it easy for beginners to use. In addition, you can access it on almost all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. However, it contains pesky ads that might distract you.

Step 1On your browser, search ezgif.com, and go to their webpage. On the software’s main interface, click the Choose File button, then click Upload.

Step 2Next, click Crop on the editing options above the software’s interface. Then, adjust the crop box and exclude the watermark on your GIF. You can also choose the aspect ratio you want to have in your GIF. Tick the box on what size you prefer.

Aspect Ratio

Step 3And then, scroll down a little and click the Crop Image button to remove the watermark on your GIF. Then, you will see your cropped GIF without a watermark.

Cropped GIF

Part 2. Professional Way to Remove Watermark from GIF Using GIMP

Using an online tool may be convenient, but it does not have many features. So, if you want a more professional way to remove watermarks on GIFs, you can use this recommended pro-app that many professionals use to remove watermarks.

GIMP or GNU Image Manipulation Program is a free photo editor that people use as an alternative to Adobe Photoshop. Like Photoshop, GIMP also produces high-quality outputs and has many tools that can be used. However, the advantage of GIMP over Photoshop is that GIMP is free to download and is not preloaded with plug-ins. In addition to that, you can use GIMP for editing, drawing, removing watermarks, and graphic purposes. But, in using this app to remove watermarks on your GIFs, you need to use the Resnythesizer or Smart-remover plug-ins.

In this part, we will let you know how to remove the watermark on your GIF using the Resynthesizer plug-in. Read the steps below to learn how.

The Resynthesizer plug-in is one of the most used plug-ins on GIMP because it supports several editing tools that you can use. Using the Heal Transparency tool on the Resynthesizer plug-in, you can remove any watermark on your GIF. To use the Resynthesizer plug-in, install it from the internet.

Step 1Open your GIF on the GIMP by clicking the Open option from the File menu.

Step 2And then, select the layer of the GIF that has the watermark on the Layers Panel located on the right side of the software’s interface.

Step 3Next, select the Free Selection Tool from the toolbar located on the right side of the interface. And then, encircle/trace the watermark on your GIF. You can also use the Lasso Tool to select the watermark

Trace Watermark

Step 4After selecting the watermark area, apply the Heal Selection filter. You will see that the selected area will blend with the background. Go to Filters>Enhance>Heal Selection menu to apply the Heal Selection filter.

Heal Selection Filter

Step 5And then, a dialog box will appear where you will set out the properties. Click OK to heal the selected area, and the watermark will blend with the background.

Output GIF

Part 3. Better Method to Remove Any Watermarks from GIF

We have a suitable tool if you want an easier way to remove watermarks on GIFs without plug-ins. This part will grasp how to remove any watermarks from your GIF with the ultimate tool that you must use. Read this part comprehensively to know more details.

Tipard Video Converter Ultimate is a popular software application used for converting files. It also allows you to easily remove any type of watermark (logos, text, and images). In addition to that, it supports tons of file formats, such as MP4, MKV, MOV, AVI, FLV, WEBM, VOB, and 500+ more. You can remove not just one but two or more watermarks on your GIF. Plus, it has many advanced editing features that you can use, including adding video watermark, video enhancer, video merger, and more from the Toolbox. You can download this app on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux.

Steps on how to remove watermarks from GIFs using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Follow the installation process. And then, open the app.

Step 2Then, go to the Toolbox panel and click the Video Watermark RemoverM.

Video Watermark Remover

Step 3Next, click the + sign button or you can drag and drop your GIF file into the + sign box.

Drag Drop GIF

Step 4And then, tick the Add watermark removing area button. A rectangular box will appear in the preview of your output. Place it on the watermark area that you want to remove.

Add Removing Area

Step 5Finally, click the Export button to remove the watermark. And your output will automatically be saved on your device.

Export Your Video

Simple, right? By following the simple guide above, you can easily remove any watermarks on your GIF.

Extended Reading:

How to Overlay Images Online, Offline, and on Premiere

4 Ways to Remove Tiktok Watermark Using the Outstanding Tools

Part 4. FAQs about Removing Watermarks from GIF

How do you remove the watermark without having a blurred mark?

You can remove watermarks from your images without having a blurred mark on the watermark area that you removed. You can use Tipard Video Converter Ultimate to remove any watermark without leaving marks.

Can Canva remove watermarks?

Yes. Canva can remove watermarks on your video. However, you need to purchase the pro element to remove watermarks. Click the Remove Watermarks button on the element to purchase it.

Do GIPHY files contain a watermark?

GIPHY videos do not usually contain any watermarks. You can also make a GIPHY video without any watermarks embedded in it.

Conclusion

You now know how to remove watermarks from GIFs. Go ahead and remove those annoying watermarks embedded in your GIF. With the help of the tools above, you can easily remove any watermarks on your GIF. But if you want to use an app with many advanced editing features, and it is free, use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
June 09, 2022 09:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments