6 طرق لإزالة الكائنات من الصور [خطوات بسيطة]

قبل تحميل الصور على منصات التواصل الاجتماعي ، نحتاج أحيانًا إلى إزالة الأشياء غير المرغوب فيها التي تدمر صورنا. يمكن أن تكون هذه الأشياء عبارة عن إشارات شوارع أو أشخاص غير مرغوب فيهم أو حيوانات أو ظلال أو أي شيء في صورتك غير مناسب في صورتك. ومع ذلك ، يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في البحث عن أفضل تطبيق لإزالة الكائنات من صورهم ، والبعض الآخر لا يعرف كيفية إزالة كائن. لذلك ، في هذا المنشور ، سوف نشارك معك أجزاء من المعلومات حول كيفية إزالة الأشياء من الصور باستخدام أفضل التطبيقات.

كيفية إزالة الكائنات من الصور

الجزء 1. إزالة الكائنات من الصور عبر الإنترنت مجانًا

إذا كنت من بين الأشخاص الذين يفضلون استخدام التطبيقات عبر الإنترنت لتحرير الصور ، فلدينا أفضل البرامج لك. أثناء بحثنا عن أفضل مزيل للأشياء من الإنترنت ، نجد هذا التطبيق الرائع الذي يستخدمه كثير من الناس. أدناه ، سنوضح لك أيضًا خطوات إزالة الكائنات من الصور عبر الإنترنت مجانًا.

مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت من بين أعظم مزيلات العلامات المائية. لا يزيل العلامات المائية ؛ يمكنه أيضًا إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك. أيضًا ، يساعدك مزيل العلامات المائية عبر الإنترنت على إزالة الكائنات من الصور بثلاث طرق. يمكنك تجربة أداة Polygonal أو lasso أو Brush لإزالة الكائنات من صورك. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات ملفات الصور تقريبًا ، مثل PNG و JPG و JPEG و WebP. ما يميز هذه الأداة هو أنها تستطيع إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك دون الإضرار بجودتها.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد اقتصاص أبعاد صورتك بعد إزالة الكائن ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام هذه الأداة بسهولة. يمكن الوصول إلى Tipard Image Watermark Remover Free عبر الإنترنت على جميع المتصفحات المعروفة ، مثل Google و Firefox و Safari. وهو مجاني تمامًا وآمن للاستخدام.

كيفية إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور مجانًا عبر الإنترنت

الخطوة1 أولا، اذهب إلى مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت من خلال البحث عنها في مربع البحث. يمكنك أيضًا الانتقال مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية بالنقر فوق الارتباط المقدم.

الخطوة2 وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر الصور زر لاستيراد الصورة التي تريد تحريرها. يمكنك أيضا السحب والإفلات ملف صورتك من مجلدات الكمبيوتر إلى منطقة تحديد صورة.

استيراد صورة إزالة

الخطوة3 بعد تحميل صورتك ، يمكنك الآن اختيار الأداة التي تريد استخدامها لإزالة كائن. استخدم ال متعدد الأضلاع أداة إذا كان الكائن في صورتك غير منتظم. استخدم ال وهق أداة إذا كنت تريد تقليل حجم الكائن إلى أقصى حد ممكن. ثم استخدم ملف فرشاة أداة لاختيار منطقة الكائن بدقة.

اختر أداة مزيل

الخطوة4 الآن ، حدد الكائن الذي تريد إزالته باستخدام أداة المزيل التي اخترتها. بمجرد تغطية الكائن بالكامل ، انقر فوق حذف زر لمسح العلامة المائية.

إزالة تحديد الزر

الخطوة5 كما ترى في المعاينة ، اختفت العلامة المائية الآن. انقر على حفظ الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ مخرجاتك على جهازك.

حفظ الكائن الذي تمت إزالته

الجزء 2. إزالة الكائن من الصورة دون اتصال على نظامي التشغيل Windows و Mac

إذا كنت تقوم في كثير من الأحيان بإزالة الكائنات أو العلامات المائية غير المرغوب فيها من صورك ، فإننا نوصي باستخدام التطبيقات غير المتصلة بالإنترنت. هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور الاحترافية التي يمكنك تنزيلها على جهاز Windows أو Mac. لذا ، اربط حزام الأمان حيث سنوضح لك الطرق الثلاث لإزالة الكائنات من الصور باستخدام التطبيقات.

1. أدوبي فوتوشوب

أدوبي فوتوشوب هو أشهر تطبيق لتحرير الصور يستخدمه العديد من المحررين المحترفين. يتيح لك هذا التطبيق تحرير صورتك وتحسينها بجودة عالية. مهما كان ما تريد فعله بصورتك ، فمن المؤكد أن Photoshop لديه الأداة التي تبحث عنها. علاوة على ذلك ، باستخدام Photoshop ، يمكنك إزالة أو إخفاء كائن غير مرغوب فيه من صورتك باستخدام أداة Clone Stamp أو أداة Patch أو أداة Spot Healing Brush. ومع ذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، فإن واجهة Photoshop معقدة للغاية ، مما يجعل من الصعب عليهم استخدامها. وهي ليست مجانية للاستخدام.

كيفية إزالة كائنات من صورة باستخدام Photoshop:

سيعلمك هذا البرنامج التعليمي كيفية إزالة كائن باستخدام Photoshop باستخدام أداة Clone Stamp.

الخطوة1 قم بتنزيل Adobe Photoshop وتثبيته على جهازك وتشغيله. ثم قم باستيراد صورتك لإزالة الكائن غير المرغوب فيه.

الخطوة2 انقر على أداة ختم استنساخ من الجزء الأيسر من الواجهة ، وانتقل إلى المنطقة التي يوجد بها الكائن.

استنساخ أداة الطوابع

الخطوة3 وبعد ذلك ، اضغط على قديم على لوحة المفاتيح حتى يبدو المؤشر وكأنه علامة تصويب. حدد المنطقة التي تريد تعيينها كعينة.

اختر المنطقة

الخطوة4 أخيرًا ، قم بتنظيف المنطقة التي تريد إزالتها. بعد ذلك ، سيتم نسخ وحدات البكسل الخاصة بالمنطقة التي حددتها. سيؤدي هذا إلى إزالة الكائن من صورتك.

2. الأعرج

GIMP هو أيضًا برنامج ممتاز لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك. أيضًا ، يُعرف GIMP بأنه أحد أفضل البدائل لبرنامج Adobe Photoshop. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتكون أيضًا من أدوات التحرير التي يمكن أن تساعدك في إزالة الكائن من صورتك. يمكنك استخدام أداة التحديد من المسار لـ GIMP لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها. الجانب السلبي لبرنامج GIMP هو أنه يحتوي على واجهة صعبة الاستخدام ، مما يجعل من الصعب على العديد من المستخدمين استخدامه.

كيفية استخدام GIMP لإزالة الكائنات من الصور:

الخطوة1 افتح صورتك في GIMP بالذهاب إلى ملف> فتح. وبعد ذلك ، قم بتكبير الصورة إذا لزم الأمر باستخدام تنسيق زوم الأداة.

الخطوة2 قم بإنشاء نقاط ربط لتحديد الكائن غير المرغوب فيه من صورتك. انقر واسحب نقطة الربط الأخيرة الخاصة بك بحيث تتداخل مع نقطة الربط الأولى.

الخطوة3 بعد رسم نقاط الربط الخاصة بك ، انقر فوق التحديد من المسار اختيار. سيؤدي هذا إلى جعل الكائن الخاص بك محددًا بحيث لا يرسم أي شيء من خارج الكائن.

ارسم نقاط الربط

الخطوة4 انقر على استنساخ أداة وحدد المنطقة التي تريد نسخ وحدات البكسل فيها. ثم قم برسم الكائن من صورتك لإزالته.

أدوبي لايت روم

تطبيق رائع آخر لإزالة أي كائن غير مرغوب فيه من صورك هو أدوبي لايت روم. إنه برنامج لمعالجة الصور تطوره شركة Adobe أيضًا. يمكنك إزالة كائنات من صورك باستخدام Lightroom باستخدام أداة Spot Removal. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأداة Spot Removal استبدال الكائن من صورتك بلون أو قسم مطابق قريب من الصورة. ما يمنع الناس من استخدام Adobe Lightroom هو أنه ليس مجانيًا للاستخدام ، ويجب أن تكون الواجهة أسهل في الفهم. ومع ذلك ، فهو تطبيق ممتاز لتحرير وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك.

كيفية إزالة كائن من الصورة في Lightroom:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل Adobe Lightroom على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم باستيراد الصورة التي تريد تحريرها باستخدام ملف المكتبة الوحدة استيراد الحوار. ثم انتقل إلى وحدة التطوير. في هذا البرنامج التعليمي ، سنزيل التلفزيون الموجود في الصورة.

صورة عينة

الخطوة2 المقبل ، حدد إزالة بقعة من اللوحة اليمنى أو اضغط على Q على لوحة المفاتيح لتنشيط الأداة.

الخطوة3 يمكنك الآن ضبط أشرطة التمرير لملف حجم الفرشاة ، الريش ، و غموض لاستخدام الأداة بشكل فعال.

حجم الفرشاة ريشة

الخطوة4 بعد ضبط الإعدادات ، يمكنك تحديد منطقة الكائن غير المرغوب فيها.

الجزء 3. إزالة الكائن من الصورة على iPhone و Android

يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات على جهازك المحمول لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك.

1. بيكسارت

Picsart هو تطبيق ممتاز لنظام Android يمكّنك من إزالة الأشياء أو الأشخاص من صورتك. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، ويمكن للمبتدئين بالتأكيد استخدام هذا التطبيق بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من أدوات التحرير التي يمكنك الوصول إليها لتحسين صورك بطريقة احترافية. عيب Picsart هو أنه يجب عليك شراء التطبيق بعد الإصدار التجريبي المجاني.

كيفية إزالة الكائن من الصورة باستخدام Picsart:

الخطوة1 تثبيت Picsart وافتحه بمجرد الانتهاء من تثبيته. صنبور مشروع جديد، ثم قم بتحميل الصورة.

الخطوة2 من أشرطة الأدوات ، حدد ملف إزالة الأداة واستخدم الفرشاة لتحديد الكائن الذي تريد إزالته.

الخطوة3 اضغط على حذف زر لمسح الكائن.

Picsart إزالة الكائن

2. Snapseed

يمكنك أيضا استخدام تطبيق Snapseed لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها باستخدام جهازك المحمول. Snapseed هو تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، يمكنك إزالة كائن غير مرغوب فيه من صورتك باستخدام أداة Healing. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لـ إزالة الشعار من الصورة. ومثل الأدوات الأخرى ، يعاني Snapseed أيضًا من انتكاسة. يترك منطقة الكائن ضبابية بمجرد إزالته.

كيفية إزالة كائن من صورة في Snapseed:

الخطوة1 تثبيت تطبيق Snapseed على جهازك المحمول ، وابدأ تشغيل التطبيق. انقر على رمز زائد على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل صورة.

الخطوة2 انتقل إلى الأدوات اللوحة ، وحدد ملف الشفاء الأداة.

الخطوة3 مع ال الشفاء أداة ، حدد الكائن الذي تريد إزالته ، وهذا كل شيء!

إزالة كائن Snapseed

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة الكائنات من الصور

هل يمكنني إزالة كائن غير مرغوب فيه على جهاز Mac؟

نعم. هناك مزيلات الكائنات التي يمكنك تنزيلها على جهاز Mac الخاص بك. يعد Photoscape أحد تطبيقات تحرير الصور الرائدة لإزالة الكائنات من Mac.

هل يمكنني إزالة الأشخاص باستخدام مزيل العلامة المائية؟

بالتأكيد! تستطيع إزالة الأشخاص من الصور مع مزيل العلامة المائية. يعتبر الأشخاص غير المرغوب فيهم من صورتك علامات مائية. يمكن إزالة أي شيء غير ضروري من صورتك باستخدام مزيل العلامة المائية.

هل Adobe Photoshop متوفر على نظام Mac؟

نعم. يمكنك تنزيل Adobe Photoshop على جهاز macOS الخاص بك. ومع ذلك ، فهو ليس مجانيًا للاستخدام ويتطلب معرفة التطبيق.

في الختام

أعلاه ، ناقشنا كيفية إزالة كائن من صورة. يمكن أن تساعد جميع المعلومات التي تقرأها في إزالة أي كائنات غير مرغوب فيها من صورك. وإذا كنت تريد استخدام مزيل أغراض سهل الاستخدام ومجاني ، فاستخدمه مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 25، 2022 10: 15
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

6 Ways to Remove Objects From Photos [Simple Steps]

Before uploading images to social media platforms, we sometimes need to remove unwanted objects that ruin our images. These objects can be street signs, unwanted people or animals, shadows, or any object in your image that is inappropriate in your image. However, many people have a hard time searching for the best application to remove objects from their images, and some do not know how to remove an object. Therefore, in this post, we will share pieces of information with you about how to remove objects from photos using the best applications.

How to Remove Objects from Photos

Part 1. Remove Objects From Photos Online for Free

If you are among the people who prefer using online applications to edit images, then we have the best software for you. As we search for the best object remover from the internet, we find this fantastic application that many people use. Below, we will also show you the steps to remove objects from photos online for free.

Tipard Image Watermark Remover Free Online is among the greatest watermark removers. It does not remove watermarks; it can also remove unwanted objects from your images. Also, this online watermark remover helps you to remove objects from images in three ways. You can try the polygonal, lasso, or brush tool to remove objects from your pictures. Moreover, it supports almost all image file formats, such as PNG, JPG, JPEG, and WebP. What’s even excellent with this tool is that it can remove unwanted objects from your images without ruining their quality.

Furthermore, if you want to crop your image’s dimensions after removing the object, you can do it with this tool easily. Tipard Image Watermark Remover Free Online is accessible on all known browsers, like Google, Firefox, and Safari. And it is entirely free and safe to use.

How to remove unwanted objects from photos for free online

Step 1 First, go to Tipard Image Watermark Remover Free Online by searching it in the search box. You can also go directly to the main page by clicking the provided link.

Step 2 And on the main user interface, click the Select Photo button to import the image you want to edit. You can also drag-drop your image file from your computer folders to the Select Photo area.

Import Image Remove

Step 3 After uploading your image, you can now choose the tool you want to use to remove an object. Use the Polygonal tool if the object on your image is irregular. Use the Lasso tool if you want to lessen the size of the object as far as possible. Then, use the Brush tool to choose the object’s area precisely.

Choose Tool Remover

Step 4 Now, select the object you want to remove using the remover tool you chose. Once the object is fully covered, click the Remove button to erase the watermark.

Remove Button Select

Step 5 As you can see in the preview, the watermark is now gone. Click the Save button at the lower right corner of the interface to save your output on your device.

Save Removed Object

Part 2. Remove Object From Photo Offline on Windows and Mac

If you often remove unwanted objects or watermarks from your photos, then we recommend using offline applications. There are tons of professional photo editing apps that you can download both on your Windows or Mac device. So, buckle up as we will show you the three methods to remove objects from photos using apps.

1. Adobe Photoshop

Adobe Photoshop is the most known image editing application used by many professional editors. This application allows you to edit and enhance your image with high quality. Whatever you need to do with your image, surely Photoshop has the tool you are looking for. Furthermore, with Photoshop, you can remove or hide an unwanted object from your image using the Clone Stamp tool, Patch tool, or the Spot Healing Brush tool. However, for beginners, the interface of Photoshop is too complex, making it hard for them to use it. And it is not free to use.

How to remove objects from a photo using Photoshop:

This tutorial will teach you how to remove an object with Photoshop using the Clone Stamp tool.

Step 1 Download and install Adobe Photoshop on your device and launch it. Then, import your image to remove the unwanted object.

Step 2 Click the Clone Stamp tool from the left part of the interface, and go to the area where the object is located.

Clone Stamp Tool

Step 3 And then, hold the Alt key on your keyboard until your cursor looks like a crosshair. Select the area you want to set as a sample.

Select Area

Step 4 Finally, brush the area you want to remove. Then, it will copy the pixels of the area you selected. This will remove the object from your image.

2. GIMP

GIMP is also an excellent software for removing unwanted objects from your photos. Also, GIMP is known as one of the best alternatives for Adobe Photoshop. In addition, it also consists of editing tools that can help you remove the object from your image. You can use GIMP’s Selection from path tool to remove unwanted objects. The downside of GIMP is that it has a hard-to-use interface, which makes it hard for many users to use it.

How to use GIMP to remove objects from photos:

Step 1 Open your image in GIMP by going to File > Open. And then, zoom the image if necessary using the Zoom tool.

Step 2 Create anchor points to select the unwanted object from your photo. Click and drag your last anchor point so that it will overlap with the first anchor point.

Step 3 After drawing your anchor points, click the Selection from path option. This will make your object a selection so that it will not paint anything from outside the object.

Draw Anchor Points

Step 4 Click the Clone tool and select the area where you want to copy pixels. Then, paint the object from your picture to remove it.

Adobe Lightroom

Another fantastic application to remove any unwanted object from your images is Adobe Lightroom. It is an image manipulation software that Adobe Inc. also develops. You can remove objects from your pictures with Lightroom by using its Spot Removal tool. Additionally, the Spot Removal tool can replace the object from your photo with a nearby matching color or section from the image. What keeps people from using Adobe Lightroom is that it is not free to use, and the interface needs to be simpler to understand. Nonetheless, it’s an excellent application for editing and removing unwanted objects from your pictures.

How to remove object from photo in Lightroom:

Step 1 To begin, download Adobe Lightroom on your computer. Import the photo you want to edit using the Library module’s Import dialog. Then, go to the Develop module. In this tutorial, we will remove the TV in the image.

Sample Image

Step 2 Next, select Spot Removal from the right panel or press Q on your keyboard to activate the tool.

Step 3 You can now adjust the sliders for the brush size, feathering, and opacity to use the tool effectively.

Brush Size Feather

Step 4 After adjusting the settings, you can select the unwanted object's area.

Part 3. Remove Object From Photo on iPhone and Android

You can also download applications on your mobile device to remove unwanted objects from your images.

1. Picsart

Picsart is an excellent app for Android that enables you to remove objects or people from your image. It has an easy-to-use interface, and beginners can surely use this app easily. Additionally, it has many editing tools that you can access to enhance your images in a professional way. The drawback of Picsart is that you must purchase the app after the free trial.

How to remove object from photo using Picsart:

Step 1 Install Picsart and open it once you are done installing it. Tap New Project, then upload the image.

Step 2 From the toolbars, select the Remove tool and use the brush to select the object you want to remove.

Step 3 Tap the Remove button to erase the object.

Picsart Remove Object

2. Snapseed

You can also use Snapseed to remove unwanted objects using your mobile device. Snapseed is a user-friendly app because it has a simple user interface. Moreover, you can remove an unwanted object from your photo using the Healing tool. You also can use this tool to remove the logo from a picture. And just like other tools, Snapseed also has a setback. It leaves the object’s area blurry once you remove it.

How to remove an object from a photo in Snapseed:

Step 1 Install Snapseed on your mobile device, and launch the app. Click the plus icon on the main user interface to upload an image.

Step 2 Go to the Tools panel, and select the Healing tool.

Step 3 With the Healing tool, select the object you want to remove, and that’s it!

Snapseed Object Remove

Part 4. FAQs about How to Remove Objects from Photos

Can I remove an unwanted object on Mac?

Yes. There are object removers that you can download on your Mac device. One of the leading photo editing applications to remove objects on Mac is Photoscape.

Can I remove people with a watermark remover?

Certainly! You can remove people from photos with a watermark remover. Unwanted people from your picture are considered watermarks. Anything that is unnecessary from your image can be removed using a watermark remover.

Is Adobe Photoshop available on Mac?

Yes. You can download Adobe Photoshop on your macOS device. However, it is not free to use and it requires knowledge of the application.

Conclusion

Above, we discussed how to remove an object from a photo. All the information you read can help remove any unwanted objects from your photos. And if you want to use an object remover that is easy to use and is free, use Tipard Image Watermark Remover Free Online.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 25, 2022 10:15
CommentClick here to join the discussion and share your comments