طرق بسيطة كيفية إزالة الأشخاص والسياح من الصور

هناك أوقات نلتقط فيها صورًا جميلة ؛ لا يمكننا تجنب وجود مفسدي الصور أو أشخاص غير مرغوب فيهم في صورنا. أو ، على الأرجح ، تلتقط مناظر طبيعية رائعة ، ويستمر الناس في السير وإفساد صورتك. وهذا أمر مزعج للغاية ومخيب للآمال. لكن لا داعي للقلق. لدينا حل يمكنك القيام به. في هذه المقالة ، سوف نقدم خطوات حول كيفية القيام بذلك إزالة الأشخاص من الصور باستخدام أفضل تطبيقات تحرير الصور.

إزالة الأشخاص السياح من الصور

الجزء 1. إزالة الأشخاص من الصور عبر الإنترنت

يفضل الكثير من الأشخاص الراحة ، خاصة عند استخدام التطبيقات لتحرير صورهم. على الرغم من أنه يمكنك استخدام العديد من تطبيقات تحرير الصور ، إلا أنها ليست كلها مجانية وسهلة الاستخدام. لحسن الحظ ، وجدنا تطبيقًا مجانيًا وسهل الاستخدام. أيضًا ، ستساعدك أداة عبر الإنترنت في توفير مساحة التخزين على جهازك. اقرأ هذا الجزء باستمرار لمعرفة كيفية إزالة الأشخاص من الصور مجانًا وبسهولة.

إذا كنت تبحث عن أفضل أداة لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك ، مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت هو ما تبحث عنه. هذا التطبيق عبر الإنترنت عبارة عن مزيل للعلامات المائية يمكن أن يساعد في إزالة أي أشياء غير مرغوب فيها من صورك ، مثل الأشخاص أو الشعارات أو النصوص أو الطوابع. يوفر لك العديد من الطرق لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك. يمكنك استخدام أداة Polygonal أو lasso أو Brush. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن تنسيق الصورة الذي ستقوم بتحميله لأنه يدعم جميع تنسيقات الصور القياسية ، مثل PNG و JPG و JPEG و BMP. يمكنك أيضًا قص صورتك بعد إزالة الشعار من صورتك.

رائع ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى Tipard Image Watermark Remover Free Online على جميع المتصفحات ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. وإذا كان هناك سائحون من صورتك لم يكن من المفترض أن يكونوا هناك ، فهذا هو التطبيق المثالي.

كيفية إزالة السياح من الصور باستخدام Tipard Image Watermark Remover Free Online:

الخطوة1 أولاً ، افتح المتصفح وابحث عن مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت في مربع البحث الخاص بك. فوق هذا الصفحة للانتقال مباشرة إلى الصفحة الرئيسية.

الخطوة2 وعلى صفحة الويب الرئيسية ، سترى زر تحديد صورة. انقر على اختر الصور زر لاستيراد الصورة التي تريد تحريرها. ستطالبك ملفات الكمبيوتر الخاص بك بتحديد مكان ملفك وتحميله.

حدد صورتك

الخطوة3 بعد ذلك ، حدد الخيار الذي تفضله من قائمة أدوات الإزالة. يمكنك الاختيار بين متعدد الأضلاع ، لاسو ، وفرشاة. تتيح لك الأداة المضلعة تحديد الأشخاص من صورتك عن طريق رسم المضلعات من خلال ربط النقاط. تتيح لك أداة Lasso تحديد الكائن غير المرغوب فيه عن طريق تقليل المساحة. وتتيح لك أداة الفرشاة تحديد المنطقة بدقة.

حدد الأداة

الخطوة4 بعد ذلك ، تتبع المنطقة التي يوجد بها الأشخاص غير المرغوب فيهم حتى يتم تغطية المنطقة بالكامل. ثم ، انقر فوق حذف زر لمسح الكائن / الشخص غير المرغوب فيه على صورتك.

إزالة كائن غير مرغوب فيه

الخطوة5 أخيرًا ، عندما يختفي الكائن غير المرغوب فيه ، انقر فوق حفظ الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ مخرجاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

احفظ الإخراج

واو! قراءة سهلة؟ باستخدام Tipard Image Watermark Remover Free Online ، يمكنك بسهولة إزالة مفسد الصور من صورتك. في الواقع ، هذه الأداة هي برنامج رائع لإزالة الأشخاص من الصور.

الجزء 2. إزالة الأشخاص من الصور على Android و iPhone

يمكنك أيضًا تثبيت التطبيقات على هاتفك إذا كانت الصورة التي تريد تحريرها موجودة على جهازك المحمول. في هذا الجزء ، سوف نقدم تطبيقين يمكنهما مساعدتك في إزالة الأشخاص من الصور.

1. استخدام إزالة كائن غير مرغوب فيه

إزالة كائن غير مرغوب فيه هو تطبيق يمكنه بسهولة إزالة الأشخاص من صورك. إنه تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. أيضًا ، يحتوي هذا التطبيق على ثلاث طرق لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها. يمكنك استخدام الفرشاة أو اللاسو أو الممحاة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التراجع عن العملية التي قمت بها أو إعادتها. يمكنك تثبيته مجانًا على PlayStore الخاص بك. ومع ذلك ، فهو يحتوي على العديد من الإعلانات التي تشتت انتباه الكثيرين. ومع ذلك ، فإن إزالة مفسدي الصور من صورك لا يزال تطبيقًا جيدًا.

كيفية إزالة الأشخاص من الصور باستخدام إزالة كائن غير مرغوب فيه:

الخطوة1 افتح PlayStore الخاص بك وقم بتثبيته إزالة كائن غير مرغوب فيه. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق. وبعد ذلك ، في واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق المعرض خيار لتحميل صورتك.

الخطوة2 حدد الصورة التي تريد تحريرها ؛ ثم سيظهر إعلان. في الواجهة التالية ، اختر أداة الإزالة التي ترغب في استخدامها. ثم حدد الشخص غير المرغوب فيه في صورتك.

الخطوة3 أخيرًا ، انقر فوق المعالجة: على الجانب الأيمن من شاشتك. اضغط على حفظ زر في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة لحفظ الإخراج الخاص بك.

إزالة التطبيق غير المرغوب فيه

2. باستخدام إزالة الكائن

يعد Remove Object أيضًا تطبيقًا رائعًا لإزالة الأشخاص من الصور. هذا التطبيق قابل للتنزيل على جهاز iPhone الخاص بك. إنه مجاني وآمن للاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام أداة الممحاة أو اللاسو أو الخط لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورتك. أيضًا ، يمكنه إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك دون فقد جودتها. ما يميز ميزة Remove Object هو أنه لا يترك جزءًا ضبابيًا على صورتك. هناك عائق بسيط لهذا التطبيق هو أنه يتطلب الإنترنت ليعمل ، ويجب عليك شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزات التحرير الأخرى. ومع ذلك ، فإن Remove Object هو تطبيق رائع لإزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم من صورك.

كيفية إزالة الأشخاص من الصور باستخدام "إزالة الكائن":

الخطوة1 افتح AppStore الخاص بك ، وقم بتثبيت إزالة الكائن على جهازك. بعد ذلك ، قم بتشغيل التطبيق. حدد الصورة التي تريد تحريرها ، ثم انتقل إلى الجزء التالي.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انقر فوق الصورة التي حددتها و تعديل الزر الذي سيظهر.

الخطوة3 اختر أداة الإزالة التي تفضلها لتحديد الكائن غير المرغوب فيه. يمكنك الاختيار بين ممحاة لاسو و خط. لكن في هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم أداة الممحاة. ثم قم بتغطية الشخص الذي ترغب في إزالته.

الخطوة4 ثم يمكنك أن ترى السحر. اضغط على زر حفظ في الجزء العلوي الأيسر من شاشتك.

إزالة الكائن

الجزء 3. إزالة الأشخاص والسياح من الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر باستخدام Photoshop

يفضل العديد من المحررين المحترفين تحرير الصور على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ويستخدم معظمهم Adobe Photoshop لتحرير صورهم. ليس هناك من ينكر أن Photoshop هو أكثر تطبيقات تحرير الصور القياسية لتعديل الصور. يحتوي على العديد من الميزات والأدوات التي يمكن أن تساعد في إزالة الأشخاص من صورك وملفات إزالة النص من الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحرير أي صورة باستخدام Photoshop دون الإضرار بجودتها. باستخدام Content-Aware Fill في Photoshop ، يمكنك إزالة أي كائن غير مرغوب فيه من صورك. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيله على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS و Linux. ومع ذلك ، فهو ليس تطبيقًا سهل الاستخدام ، كما أنه ليس مجانيًا للاستخدام.

كيفية إزالة الأشخاص من الصور باستخدام Photoshop:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل Adobe Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتشغيله. ثم قم باستيراد الملف إلى Photoshop. تتبع الموضوع الذي تريد إزالته باستخدام أداة التحديد أو أداة lasso.

حدد الموضوع

الخطوة2 ثم ، استخدم المحتوى ، إدراك ملء لملء تحديد الموضوع بأجزاء أخرى من الصورة. للتنقل بين Content-Aware Fill ، انتقل إلى تحرير> Content-Aware Fill. وبعد ذلك ، سترى تراكبات خضراء توضح مناطق الصور التي أخذ عينات منها Photoshop.

الخطوة3 الآن ، سنقوم بتطبيق التعبئة. سنختار الآن طبقة جديدة كطريقة لإخراج المحتوى المحدد حديثًا. انقر OK لحفظ التغييرات. باستخدام هذا ، يمكنك تحرير صورتك بشكل منفصل دون إتلاف الحالة الأصلية للصورة. انقر هنا للحصول على كيفية إزالة العلامات المائية من الصور في Photoshop.

طبقة مدركة للمحتوى

الجزء 4. أسئلة شائعة حول كيفية إزالة الأشخاص والسياح من الصور

هل يمكنني استخدام Canva لإزالة العناصر غير المرغوب فيها؟

نعم. يمكنك استخدام فرشاة المسح على Canva لإزالة أي كائنات غير ضرورية من صورك. يمكن العثور على فرشاة المسح في قسم الأدوات الموجود في محرر Canva. ومع ذلك ، فإنه لا يزيل شخصًا تمامًا إذا قمت بإطفاء شخص غير مرغوب فيه من صورتك.

هل يمكنني إزالة الأشخاص من صور Google باستخدام التطبيق نفسه؟

نعم ، يمكنك إزالة الأشخاص من صورتك المحفوظة على صور Google ، ولكن لا يمكنك استخدام صور Google لإزالة الكائنات أو الأشخاص غير المرغوب فيهم. لا يمكن استخدام صور Google لإزالة الأشخاص من الصور.

هل يمكنني إزالة أشخاص من الصور دون الإضرار بجودة صورتي؟

بالتأكيد. باستخدام التطبيقات واتباع الأساليب التي أظهرناها لك ، يمكنك إزالة الأشخاص من صورك دون التأثير على جودتها أو إتلافها.

في الختام

كانت تلك رحلة رائعة! الآن بعد أن تعرفت على أفضل التطبيقات والعملية الخاصة بكيفية ذلك إزالة الأشخاص من الصور، ليس لديك مشكلة عندما تواجه هذا الظرف. ولكن إذا كنت تفضل استخدام أداة عبر الإنترنت يمكنك استخدامها مجانًا وبسهولة ، فاستخدمها مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 11، 2022 10: 20
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Simple Methods How to Remove People and Tourists From Photos

There are times when we take beautiful pictures; we cannot avoid having photobombers or unwanted people in our photographs. Or, probably, you are taking fantastic scenery, and people keep walking in and ruining your picture. And that is quite irritating and disappointing. But you do not need to fret; we have a solution that you can do. In this article, we will present the steps on how to remove people from photos using the best photo editing applications.

Remove People Tourists from Photos

Part 1. Remove People From Photos Online

Many people prefer convenience, especially when using applications to edit their images. Although you can use many photo editing apps, not all are free and easy to use. Fortunately, we found an application that is free and easy to use. Also, an online tool will help you save storage space on your device. Read this part continually to know how to remove people from photos for free and easily.

If you are searching for the best tool to remove unwanted objects from your images, Tipard Image Watermark Remover Free Online is what you are looking for. This online application is a watermark remover that can help remove any unwanted objects from your pictures, like people, logos, texts, or stamps. It provides you with many ways to remove unwanted objects from your photographs. You can use the polygonal, lasso, or brush tool. Additionally, you do not need to be concerned about the image format you will upload because it supports all standard image formats, such as PNG, JPG, JPEG, and BMP. You can also crop your image after removing the logo from your photo.

Fantastic, right? Moreover, Tipard Image Watermark Remover Free Online is accessible on all browsers, including Google, Firefox, and Safari. And if there are tourists from your image that were not supposed to be there, this is the perfect app.

How to remove tourists from photos using Tipard Image Watermark Remover Free Online:

Step 1 First, open your browser and search for Tipard Image Watermark Remover Free Online in your search box. Click this link to go directly to the main page.

Step 2 And on the main webpage, you will see the Select Photo button. Click the Select Photo button to import the image that you want to edit. Your computer files will prompt where you will locate your file and upload it.

Select Your Photo

Step 3 Next, select the one you prefer from the list of removing tools. You can choose between polygonal, lasso, and brush. The polygonal tool allows you to select the people from your image by drawing polygons through connecting dots. The Lasso tool allows you to select the unwanted object by reducing the area. And a brush tool allows you to select the area precisely.

Select The Tool

Step 4 After, trace the area where the unwanted people are until the area is fully covered. Then, click the Remove button to erase the unwanted object/person on your image.

Remove Unwanted Object

Step 5 Finally, when the unwanted object is gone, click the Save button located at the bottom right corner of the interface to save your output on your computer.

Save the Output

Whoo! Easy, right? By using Tipard Image Watermark Remover Free Online, you can easily remove a photobomber from your image. Indeed, this tool is a fantastic software to remove people from photos.

Part 2. Remove People From Photos on Android and iPhone

You can also install apps on your phone if the image you want to edit is on your mobile device. In this part, we will present two applications that can help you remove people from pictures.

1. Using Remove Unwanted Object

Remove Unwanted Object is an application that can easily remove people from your images. It is a beginner-friendly application because it has a straightforward user interface. Also, this app has three ways to remove unwanted objects. You can use the brush, lasso, or eraser. In addition, you can undo or redo a process that you did. You can install it for free on your PlayStore. However, it contains many ads that are distracting for many. Nonetheless, removing photobombers from your photos is still a good application.

How to remove people from photos using Remove Unwanted Object:

Step 1 Open your PlayStore and install Remove Unwanted Object. Once it is installed, launch the app. And then, on the main user interface, tap the Gallery option to upload your image.

Step 2 Select the image that you want to edit; then, an ad will appear. On the following interface, choose the removing tool you wish to use. And then, select the unwanted person in your image.

Step 3 Lastly, tap the Process button on the right side of your screen. Press the Save button at the top right corner of the interface to save your output.

App Remove Unwanted

2. Using Remove Object

Remove Object is also an amazing application to remove people from photos. This app is downloadable on your iPhone device. It is free and safe to use. Moreover, you can use its eraser, lasso, or line tool to remove unwanted objects from your image. Also, it can remove unwanted objects from your photos without losing their quality. What’s even unique about Remove Object is that it does not leave a blurry part on your image. A little setback of this application is that it requires the internet to function, and you must purchase the app before accessing other editing features. Still, Remove Object is a great app for removing unwanted people from your pictures.

How to remove people from pictures using Remove Object:

Step 1 Open your AppStore, and install Remove Object on your device. After that, launch the app. Select the image you want to edit, then proceed to the next part.

Step 2 And then, tap the image you selected and the Edit button that will appear.

Step 3 Choose the removing tool you prefer for selecting the unwanted object. You can choose between an eraser, lasso, and line. But in this tutorial, we will use the eraser tool. And then cover the person that you wish to remove.

Step 4 Then, you can see the magic. Tap the Save button at the top left part of your screen.

Remove Object

Part 3. Remove People and Tourists From Photos on PC Using Photoshop

Many pro editors prefer editing images on their PCs. And most of them use Adobe Photoshop to edit their pictures. There is no denying that Photoshop is the most standard photo editing app to edit images. It has many features and tools that can help remove people from your pictures and remove text from images. Additionally, you can edit any image with Photoshop without ruining its quality. Using Photoshop’s Content-Aware Fill, you can eliminate any unwanted object from your photos. Moreover, it is downloadable on all operating systems, like Windows, macOS, and Linux. However, it is not a user-friendly application, and it is not free to use.

How to remove people from photos using Photoshop:

Step 1 To begin, download Adobe Photoshop on your computer, and launch it. Then, import the file into Photoshop. Trace the subject you want to remove using the selection tool or the lasso tool.

Select the Subject

Step 2 Then, use the Content-Aware Fill to fill the selection of the subject with the other parts of the image. To navigate Content-Aware Fill, go to Edit > Content-Aware Fill. And then, you will see green overlays which show the areas of the pictures that Photoshop samples from.

Step 3 Now, we will apply the fill. We will now choose New Layer as the method to output the newly selected content. Click OK to save changes. With this, you can edit your image separately without ruining the original state of the picture. Click here to get how to remove watermarks from images in Photoshop.

Content Aware Layer

Part 4. FAQs about How to Remove People and Tourists from Photos

Can I use Canva to remove unwanted objects?

Yes. You can use the Erase brush on Canva to remove any unnecessary objects from your photos. The erase brush can be found in the Tools section located in the Canva editor. However, it does not perfectly remove a person if you extinguish an unwanted person from your photo.

Can I remove people from Google Photos using the app itself?

Yes, you can remove people from your saved image on Google Photos, but you cannot use Google Photos to remove unwanted objects or people. It is not possible to use Google Photos to remove people from pictures.

Can I remove people from pictures without ruining the quality of my image?

Certainly. Using the applications and following the methods we demonstrated to you, you can remove people from your pictures without affecting or ruining their quality.

Conclusion

That was quite a journey! Now that you know the best applications and the process on how to remove people from photos, you have no problem when you re encounter this circumstance. But if you prefer using an online tool that you can use for free and easily, use Tipard Image Watermark Remover Free Online now.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 11, 2022 10:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments