كيفية إزالة الظل من الصور بثلاث طرق بسيطة

هل سبق لك أن جربت التقاط صورة تحتوي على ظل منها؟ إنه لأمر مخيب للآمال أن يكون لديك صورة لها ظل. مثال آخر هو عندما تلتقط صورة في يوم مشمس ؛ الاحتمال هو أن صورتك سيكون لها ظل على الموضوع الذي التقطته. لكن في التصوير الرقمي ، يمكن إصلاح ذلك. باستخدام أفضل أدوات تحرير الصور ، يمكنك إزالة تلك الظلال المزعجة على صورتك. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن كيفية إزالة الظلال من الصور، اقرأ منشور الدليل هذا جيدًا.

إزالة الظل من الصور

الجزء 1. إزالة Shadow من Photo Online

ما يميز الإنترنت في الوقت الحاضر هو أنه يحتوي على جميع الخدمات التي تحتاجها تقريبًا ، بما في ذلك الأدوات التي يمكنها إزالة الظلال. تتمثل إحدى مزايا استخدام تطبيق عبر الإنترنت في أنه يمكنك الوصول إليها عبر الإنترنت ، مما يتيح لك توفير مساحة على مساحة التخزين الخاصة بك. وفي هذا الجزء ، سوف نقدم لك الخطوات الخاصة بكيفية إزالة الظلال من الصور عبر الإنترنت وما هو أفضل تطبيق عبر الإنترنت يمكن استخدامه.

مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا هو أحد التطبيقات الرائدة لإزالة الظلال من صورك. في الأصل ، كان Tipard Watermark Remover Free Online تطبيقًا لإزالة العلامات المائية ، ولكنه يسمح لك أيضًا بإزالة أي كائن غير مرغوب فيه على صورتك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا التطبيق على ثلاث أدوات إزالة ، وهي Polygonal و Lasso و Brush. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا مسح الصور والعلامات المائية والنصوص التي تفسد جودة صورتك. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الصور ، مثل PNG و JPG و JPEG و WebP. أيضًا ، إذا كنت مبتدئًا ، فلن تواجه صعوبة في استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. كما أنه آمن للاستخدام ولا يتطلب تسجيل الدخول للحصول على حساب. يمكنك أيضًا الوصول إلى Tipard Watermark Remover Free Online على جميع المتصفحات ، مثل Google و Firefox و Safari.

كيفية إزالة الظل من الصور باستخدام Tipard Watermark Remover Free Online

الخطوة1 افتح متصفح الويب الخاص بك وابحث عن مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا. أو يمكنك النقر فوق هذا الارتباط مباشرة إلى صفحتهم الرئيسية. وعلى الواجهة الأولى ، انقر فوق اختر الصور زر لتحميل الصورة التي تريد إزالة الظل.

اختر الصورة

الخطوة2 بعد ذلك ، حدد أدوات الإزالة لإصلاح منطقة الظل على صورتك. يمكنك الاختيار بين مضلع ، لاسو ، و فرشاة أدوات. لكن في هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم ملف متعدد الأضلاع أداة لتحديد الظل.

حدد المزيل

الخطوة3 تتبع مساحة الظل على صورتك ، ثم انقر فوق حذف زر لمحو الظل.

تتبع وإزالة

الخطوة4 بعد إزالة الظل من صورتك ، انقر فوق حفظ الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة. بعد ذلك ، سيقوم Tipard تلقائيًا بحفظ مخرجاتك على جهازك.

الحفظ النهائي

الجزء 2. إزالة الظل من الصورة في برنامج فوتوشوب

من المحتمل أن يكون Photoshop هو تطبيق تحرير الصور الرائد الذي يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي Adobe Photoshop على مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إزالة الظل من صورتك دون فقدان جودتها. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيل Photoshop على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS و Linux. لذلك ، يمكنك بالفعل تنزيل هذا التطبيق بغض النظر عن جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي تستخدمه. على الرغم من أنه يحتوي على واجهة يصعب التنقل فيها ، إلا أنه يمكنك بالتأكيد العمل بشكل احترافي بمجرد تعطلها. ومع ذلك ، فإن Photoshop ليس مجانيًا ؛ لذلك ، إذا كنت تريد إزالة الظل من صورتك باستخدام هذا التطبيق ، فأنت بحاجة إلى صرف بعض المال. اقرأ أدناه باستمرار لمعرفة كيفية إزالة الظل من صورة باستخدام Photoshop.

على الرغم من أن العديد من الأدوات يمكن أن تساعدك في إزالة الظل ، في هذا الدليل ، سنستخدم أداة التعبئة المدركة للمحتوى لإزالة الظل من صورتك باستخدام مزيل مائية.

كيفية إزالة الظلال على الصور باستخدام التعبئة المدركة للمحتوى في Photoshop

الخطوة1 افتح الصورة في Photoshop ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق طبقة الخلفية. ثم ، انقر فوق طبقة مكررة or CTRL + J. على لوحة المفاتيح الخاصة بك. يمكّنك هذا من تحرير صورتك دون التأثير على الصورة الأصلية.

الخطوة2 في قائمة المسار ، حدد ملف المحتوى علم. وبعد ذلك ، قم بتحديد الظل الذي ترغب في إزالته. بعد تحديد مساحة الظل ، نظرًا لأنك تستخدم ملف المحتوى علم الخيار ، سيقوم Photoshop الآن بتنعيمه.

المحتوى علم

الخطوة3 هناك حالات تحتاج فيها إلى تنظيف التصحيح. في هذه الحالة ، ستستخدم الامتداد استنساخ ختم أداة أو الشفاء فرشاة.

الجزء 3. كيفية إزالة ظل من صورة على iPhone

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فلا يمكنك استخدام تطبيق الصور لإزالة الظلال على صورك. لذا ، إذا كنت تريد إزالة الظل الذي يفسد جودة صورتك الجميلة ، فلدينا الحل المناسب لك. على الرغم من أنه لا يمكنك إزالة Shadow على صورتك باستخدام تطبيق Photos المدمج ، فلا يزال بإمكانك استخدام التطبيقات المتاحة على AppStore الخاص بك.

تطبيق Snapseed هو تطبيق متاح على كل من أجهزة Android و iOS. هذا التطبيق مجاني وآمن للاستخدام. والشيء الجيد في هذا التطبيق هو أنه يمكنه بسهولة إزالة الظل من صورتك لأنه سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام تطبيق Snapseed ، يمكنك استخدام أداة Healing الخاصة به لإزالة أي ظل أو كائنات غير مرغوب فيها من صورتك. أداة الشفاء هذه في Snapseed تنسخ المنطقة حول الظل المحدد أو الأختام وتمزجها مع الخلفية. علاوة على ذلك ، مع Snapseed ، يمكنك تحسين صورك أو تحريرها بعدة طرق لأنها تحتوي على الكثير من التأثيرات التي يمكنك استخدامها. ومع ذلك ، عند استخدام Snapseed إلى إزالة علامة مائية من الصورة، هناك العديد من الإعلانات التي ستظهر على شاشتك.

كيفية إزالة ظل من صورة على iPhone باستخدام Snapseed

الخطوة1 افتح AppStore الخاص بك وقم بتنزيله تطبيق Snapseed. بمجرد تنزيله ، افتحه على هاتفك. وعلى الواجهة الرئيسية ، انقر فوق علامة زائد وتحميل الصورة التي تريد إزالة الظل.

الخطوة2 بمجرد تحميل الصورة ، انقر فوق الآثار الخيار وحدد الشفاء أداة. تتبع منطقة الظل بامتداد الشفاء الأداة.

الخطوة3 بعد تحديد الظل ، أزل إصبعك من شاشتك ، ثم ملف الشفاء ستعمل الأداة من أجلك.

Snapseed إزالة الظل

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة الظلال من الصور

هل يمكنني إزالة الظل من الصور على Android؟

نعم. Snapseed هو تطبيق متاح على هواتف iPhone و Android. لذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لإزالة الظلال من الصور على Android.

هل يمكنني استخدام تطبيق المعرض على هاتفي Samsung لإزالة الظلال؟

نعم تستطيع. افتح الصورة التي تريد إزالة انعكاسات الظل عليها ، واضغط على أيقونة Pencil لإظهار أدوات التحرير. وبعد ذلك ، انقر فوق زر القائمة ثلاثي النقاط وحدد Labs. تأكد من تمكين تبديل ممحاة الظل وممحاة الانعكاس.

هل تؤثر إزالة الظل من الصور على حجم الملف؟

لا ، حجم صورتك لن يتقلص أو يزيد عند إزالة الظل منها.

في الختام

تحتوي هذه المقالة على جميع المعلومات التي تحتاجها لإزالة الظل من صورتك. يعد Tipard Watermark Remover Free Online و Adobe Photoshop و Snapseed من بين أفضل التطبيقات لإزالة الظلال من صورك. ولكن إذا كنت تبحث كيفية إزالة الظل من الصور بدون فوتوشوب مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا هو أفضل خيار لأنه مجاني وسهل الاستخدام.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 03، 2022 15: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Remove Shadow from Photos with 3 Simple Methods

Have you ever experienced taking a photo that contains a shadow from it? It is pretty disappointing to have an image that has a shadow. Another instance is when you take a picture on a sunny day; the possibility is that your image will have a shadow on the subject you took. But in digital photography, that can be fixed. With the best photo editing tools, you can remove those pesky shadows on your image. Therefore, if you want to learn more about how to remove shadows from photos, read this guide post thoroughly.

Remove Shadow from Photos

Part 1. Remove Shadow from Photo Online

What’s great about the internet nowadays is that it has almost all the services you need, including tools that can remove shadows. One of the perks of using an online application is that you can access them on the internet, which allows you to save space on your storage. And in this part, we will present you the steps on how to remove shadows from photos online and what is the best online application to use.

Tipard Watermark Remover Free Online is one of the leading applications for removing shadows from your images. Originally, Tipard Watermark Remover Free Online was a watermark-removing application, but it also allows you to remove any unwanted object on your image. In addition, this application has three removal tools, namely Polygonal, Lasso, and Brush. With this application, you can also erase pictures, watermarks, and texts that ruin the quality of your image. Furthermore, it supports all image formats, like PNG, JPG, JPEG, and WebP. Also, if you are a beginner, you will not have difficulty using this tool because it has an intuitive user interface. It is also safe to use and does not require signing in for an account. You can also access Tipard Watermark Remover Free Online on all browsers, such as Google, Firefox, and Safari.

How to remove a shadow from images using Tipard Watermark Remover Free Online

Step 1 Open your web browser and search for Tipard Watermark Remover Free Online. Or, you can click this link directly to their main page. And on the first interface, click the Select Photo button to upload the image you want to remove the shadow.

Choose Photo

Step 2 Next, select the removing tools to fix the shadow area on your image. You can choose between Polygonal, Lasso, and Brush tools. But in this tutorial, we will use the Polygonal tool to select the shadow.

Select Remover

Step 3 Trace the area of the shadow on your picture, then click the Remove button to erase the shadow.

Trace and Remove

Step 4 After removing the shadow from your image, click the Save button at the lower right corner of the interface. Then, Tipard will automatically save your output on your device.

Final Save

Part 2. Remove Shadow from Photo in Photoshop

Probably the leading photo-editing application you can use on your computer is Photoshop. Adobe Photoshop has a wide range of tools that can help you remove the shadow on your image without losing its quality. Moreover, Photoshop is downloadable on all operating systems, like Windows, macOS, and Linux. So, you can indeed download this application no matter what computer or laptop you use. Although it has a hard-to-navigate interface, you can surely work professionally once you get the hang of it. However, Photoshop is not free; therefore, if you want to remove the shadow from your image using this app, you need to shell out some money. Continually read below to learn how to remove a shadow from a photo using Photoshop.

Although many tools can help you remove the shadow, in this guide, we will use the content-aware fill tool to remove the shadow from your image using watermark remover.

How to remove shadows on images using the content-aware fill in Photoshop

Step 1 Open the photo in Photoshop, then right-click on the background layer. Then, click the Duplicate Layer or CTRL + J on your keyboard. This enables you to edit your image without affecting the original image.

Step 2 On the Path menu, select the Content-Aware. And then, make a selection of the shadow that you like to remove. After selecting the area of the shadow, since you use the Content-Aware option, Photoshop will now smoothen it out.

Content Aware

Step 3 There are instances in which you need to clean up the patch. In this case, you will use the Clone Stamp tool or the Healing Brush.

Part 3. How to Remove a Shadow from an Image on iPhone

If you are using an iPhone device, you cannot use the Photos app to remove the shadows on your images. So, if you want to remove the shadow that ruins the quality of your beautiful image, then we have the solution for you. Although you cannot remove the Shadow on your image using the built-in Photos app, you can still use applications available on your AppStore.

Snapseed is an application that is available on both Android and iOS devices. This application is free and safe to use. And the good thing about this app is that it can easily remove the shadow from your image because it is easy to use. Additionally, using the Snapseed app, you can use its Healing tool to remove any shadow or unwanted objects from your picture. This healing tool of Snapseed clones the area around the selected shadow or stamps and blends it with the background. Furthermore, with Snapseed, you can enhance or edit your images in many ways because it contains tons of effects that you can use. However, when you use Snapseed to remove a watermark from the photo, there are many ads that will pop-up on your screen.

How to remove a shadow from a Photo on iPhone using Snapseed

Step 1 Open your AppStore and download Snapseed. Once it is downloaded, open it on your phone. And on the main interface, tap the plus sign and upload the image you want to remove the shadow.

Step 2 Once the photo is uploaded, tap the Effects option and select the Healing tool. Trace the shadow area with the Healing tool.

Step 3 After selecting the shadow, remove your finger from your screen, and then the Healing tool will work for you.

Snapseed Remove Shadow

Part 4. FAQs about How to Remove Shadows from Photos

Can I remove the shadow from photos on Android?

Yes. Snapseed is an application that is available on iPhone and Android phones. Therefore, you can use this app to remove shadows from photos on Android.

Can I use the Gallery app on my Samsung phone to remove shadows?

Yes, you can. Open the picture that you want to remove the reflections of a shadow, and tap the Pencil icon to bring up the Editing tools. And then, tap the three-dot menu button and select Labs. Ensure that the toggles for the Shadow eraser and Reflection erasers are enabled.

Does removing the shadow from photos affect the file size?

No. The size of your photo will not reduce or increase when you remove a shadow from it.

Conclusion

This article has all the pieces of information you need to remove a shadow from your image. Tipard Watermark Remover Free Online, Adobe Photoshop, and Snapseed are among the best applications to remove shadows from your pictures. But if you are searching how to remove a shadow from photos without Photoshop, Tipard Watermark Remover Free Online is the best line of choice because it is free and easy to use.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 03, 2022 15:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments