تعرف على كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الصور بسهولة [4 طرق]

تعرف على كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الصور بسهولة [4 طرق]

في العديد من منصات الوسائط الاجتماعية وتطبيقات المراسلة ، سترى غالبًا أشخاصًا يستخدمون الرموز التعبيرية لإظهار تعبيراتهم. في بعض الأحيان ، يضع الأشخاص الرموز التعبيرية على الصور لجعلها ذكية أو لطيفة بعض الشيء. ومع ذلك ، تحتوي بعض الصور التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت على رموز تعبيرية غير مناسبة للصورة ، أو أنها تحجب أحيانًا جزءًا حيويًا من الصورة. لهذا السبب بحثنا عن طرق أو حلول يمكنك استخدامها لإزالة تلك الرموز التعبيرية المزعجة من صورك. لذا ، إذا كنت من بين الأشخاص الذين يسألون ، "هل يمكنك إزالة الرموز التعبيرية من الصور؟ " ثم في منشور المدونة هذا ، سيتم الرد على استفساراتك.

إزالة Emoji من الصور

الجزء 1. كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الصور على الكمبيوتر

يمكنك بسهولة العثور على تطبيقات للمساعدة في إزالة الرموز التعبيرية من صورك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لأن الكثير من البرامج يمكن أن تساعدك ، فإن اختيار أفضل مزيل للرموز التعبيرية أمر صعب. لكن انتظر ، لدينا حل لك. في هذا الجزء ، سنقدم لك كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الصور عبر الإنترنت وغير المتصلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. Tipard Watermark Remover مجاني على الإنترنت (عبر الإنترنت)

في الوقت الحاضر ، يمكنك العثور على العديد من أدوات تحرير الفيديو على الإنترنت. مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا هو الحل الأفضل إذا كنت بحاجة إلى إزالة الرموز التعبيرية من صورتك. يمكن أن يساعد مزيل العلامة المائية هذا في إزالة أي علامة مائية ، مثل الرموز التعبيرية والشعارات والنصوص والطوابع والمزيد. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك كائن غير مرغوب فيه في صورتك ، فيمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لإزالته. يوفر هذا التطبيق أيضًا طرقًا متعددة لإزالة الرموز التعبيرية من صورتك. يمكنك استخدام أداة polygonal أو Brush أو lasso لتحديد الرمز التعبيري وإزالته على الفور. وبعد إزالة الرموز التعبيرية من الفيديو الخاص بك ، يمكنك استخدام ميزة Crop إذا كنت تريد قص بعض أجزاء صورتك.

علاوة على ذلك ، فإن Tipard Watermark Remover Free Online سهل الاستخدام وآمن تمامًا. يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق عبر الإنترنت على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox و Safari. فيما يلي خطوات استخدام Tipard Watermark Remover Free Online لإزالة الرموز التعبيرية من الصور.

كيفية إزالة رمز تعبيري من صورة باستخدام Tipard Watermark Remover Free Online

الخطوة1 للبدء ، افتح المتصفح وابحث عن مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا في مربع البحث. يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية على الفور بالنقر فوق الارتباط المقدم.

الخطوة2 ثم ، في واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق اختر الصور زر لتحميل الصورة التي تريد إزالة الإيموجي. ستظهر ملفات الكمبيوتر في المكان الذي تحدد فيه الصورة برمز تعبيري. انقر اذهب الى لاستيراد صورتك.

حدد صورتك

الخطوة3 وعلى الواجهة التالية ، اختر ملف أداة إزالة العلامة المائية انت تفضل. يمكنك الاختيار بين مضلع ، لاسو ، و فرشاة. في هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم أداة Polygonal لإزالة الرموز التعبيرية من صورتك.

حدد المزيل

الخطوة4 بعد ذلك ، تتبع الرموز التعبيرية في صورتك حتى يتم تغطيتها بالكامل. بعد تغطية الرموز التعبيرية ، انقر فوق حذف زر لمسح الرموز التعبيرية على الفور.

إزالة الرموز التعبيرية

اختياري: إذا كنت تريد قص جزء من الصورة ، فانقر فوق اقتصاص وحفظ زر ، ثم انقل الأبعاد لإزالة الجزء الذي تريده.

اقتصاص وحفظ

الخطوة5 وأخيرًا ، انقر فوق حفظ زر لحفظ صورتك بدون رمز تعبيري. سيقوم Tipard تلقائيًا بحفظ مخرجاتك على جهازك. وفويلا! يمكنك الآن إرسال صورتك إلى أصدقائك بدون رمز تعبيري.

حفظ اقتصاص إزالتها

2. Jihosoft Photo Eraser (غير متصل)

ممحاة الصور Jihosoft هو ممحاة للصور في وضع عدم الاتصال يمكنك استخدامه لإزالة الرموز التعبيرية من صورتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا التطبيق مدعوم من جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، مثل Windows و macOS. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إزالة الرموز التعبيرية من صورتك باستخدام فرشاة التحديد والمستطيل وتحديد lasso وتحديد المضلع. كما أنه يدعم معظم تنسيقات الصور القياسية ، مثل PNG و JPG و JPEG. علاوة على ذلك ، يمكن للمبتدئين استخدام هذه الأداة غير المتصلة بسهولة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، فإن Jihosoft Photo Eraser ليس مجانيًا للاستخدام ولديه فقط إصدار تجريبي مجاني لمدة 10 أيام ، ولكنه تطبيق رائع لإزالة الرموز التعبيرية من صورك.

كيفية إزالة الرموز التعبيرية في وضع عدم الاتصال باستخدام Jihosoft Photo Eraser:

الخطوة1 أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت Jihosoft Photo Eraser على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ، بمجرد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق. انقر على اختر الصور الخيار على واجهة المستخدم الرئيسية لإضافة صورتك.

اختر الصور

الخطوة2 بعد اختيار صورتك ، ستنتقل إلى واجهة جديدة. اختر الأداة التي تريد استخدامها لتحديد رمز تعبيري على صورتك.

الخطوة3 حدد الرموز التعبيرية على صورتك ، وانقر فوق محو زر لإزالة الرموز التعبيرية.

محو الرموز التعبيرية

الجزء 2. كيفية إزالة Emoji من الصور على Android و iPhone

إذا كانت لديك صورة مخزنة في المعرض أو تطبيق الصور ، فلدينا أيضًا تطبيقات لإزالة الرموز التعبيرية من صورك. في بعض الأحيان عندما تقوم بحفظ صورة أرسلها إليك صديق ، فإنها تحتوي على رمز تعبيري يغطي بعض أجزاء الصورة. لذلك ، في هذا الجزء ، سوف نعلمك كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الصور على أجهزة Android و iPhone.

1. إزالته - مزيل الكائنات (Android)

إزالته - مزيل الكائنات هو تطبيق مشهور بوظيفة الإزالة. إنه تطبيق سهل الاستخدام ، لذلك إذا كنت مبتدئًا ، فلن تواجه صعوبة في استخدام هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم عملية إزالة AI ، لذلك بمجرد تحديد الرموز التعبيرية على صورتك ، سيحدد على الفور المنطقة الكاملة للرموز التعبيرية. لكن العائق الكبير لهذا التطبيق هو أنه يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تشتت انتباهك.

الخطوة1 تثبيت إزالته - مزيل الكائنات على هاتف Android الخاص بك وافتح التطبيق. بعد فتحه ، انقر فوق ابدأ التحرير الآن زر لاستيراد الصورة.

الخطوة2 وبعد ذلك ، حدد الصورة التي تريد إزالة رمز تعبيري عنها واضغط على الاختيار إشارة.

الخطوة3 أخيرًا ، انقر فوق رمز تعبيري من صورتك ، ثم انقر فوق حذف زر. وهذا كل شيء! يمكنك الآن تنزيل الإخراج الخاص بك عن طريق النقر فوق ملف تحميل الرمز.

مزيل الكائنات

2. SnapEdit - إزالة الكائنات (iPhone)

SnapEdit هو أحد التطبيقات التي يمكنها إزالة الرموز التعبيرية من الصور على iPhone. هذه تحرير الصور يستخدم التطبيق تقنية AI لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك. يمكنك أيضًا استخدام أداة Brush لإزالة الرموز التعبيرية من الصور يدويًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيله مجانًا ، وهو تطبيق سهل الاستخدام. تكمن مشكلة هذا التطبيق في أنك تحتاج إلى شراء الإصدار المحترف لاستخدام ميزاته الأخرى.

الخطوة1 قم بتثبيت SnapEdit على جهاز iPhone الخاص بك ، وافتحه. وفي الواجهة الأولى ، انقر فوق إضافة صورة زر لتحديد الصورة التي تريد تحريرها.

الخطوة2 حدد صورتك واضغط على تم. في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. في الصفحة التالية ، انقر فوق أداة الفرشاة أو ال خيار تلقائي لإزالة الرمز التعبيري من صورتك ، ثم حدد الرمز التعبيري واضغط عليه حذف لمحو الرموز التعبيرية.

الخطوة3 اضغط على حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهاز iPhone الخاص بك.

المفاجئة التحرير

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الصور

هل يمكنك إزالة الرموز التعبيرية من لقطات شاشة Snapchat؟

نعم. إذا كانت لقطة شاشة Snapchat الخاصة بك تحتوي على رمز تعبيري ، فيمكنك استخدام التطبيقات التي قدمناها أعلاه.

هل يمكنني إزالة الرموز التعبيرية من الفيديو؟

يمكنك تحميل برنامج Tipard Video Converter UItimate واستخدم مزيل العلامة المائية للفيديو الخاص به إذا كنت تريد إزالة الرموز التعبيرية من الفيديو الخاص بك.

هل يمكنني إزالة الملصقات من الصورة؟

بالطبع! الملصقات هي شكل آخر من أشكال الرموز التعبيرية. يمكنك استخدام الأدوات والطرق المذكورة أعلاه لإزالة الملصقات من صورك.

في الختام

تفو! كان ذلك انفجارًا! الآن بعد أن عرفت كيف إزالة رمز تعبيري من الصورة، يمكنك الآن إزالة الرموز التعبيرية على صورك بشكل مثالي. ولكن إذا كنت تريد توفير مساحة تخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإزالة رمز تعبيري ، فاستخدم مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 03، 2022 15: 40
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Remove Emojis from Photos Easily [4 Ways]

Learn How to Remove Emojis from Photos Easily [4 Ways]

On many social media platforms and messaging apps, you will often see people who use emojis to show their expressions. Sometimes, people put emojis on pictures to make them a little savvy or cute. However, some images you can find on the internet contain emojis that are inappropriate to the image, or it sometimes blocks some vital portion of the picture. That’s why we searched for ways or solutions that you can use to remove those annoying emojis from your photos. So, if you are amongst the people asking, “Can you remove emojis from pictures?” Then in this blog post, your queries will be answered.

Remove Emoji from Photos

Part 1. How to Remove Emoji from Pictures on Computer

You can easily find applications to help remove emojis from your images using your computer. Since tons of software can help you, selecting the best emoji remover is difficult. But hang on, we have a solution for you. In this part, we will present to you how to remove emojis from photos online and offline on your computer.

1. Tipard Watermark Remover Free Online (Online)

Nowadays, you can find many video editing tools on the internet. Tipard Watermark Remover Free Online is the best solution if you need to remove emojis from your image. This watermark remover can help remove any watermark, like emojis, logos, texts, stamps, and more. Furthermore, if you have an unwanted object in your image, you can also use this tool to remove it. Also, this application provides multiple ways to remove the emoji from your image. You can use the polygonal, brush, or lasso tool to select the emoji and remove it instantly. And after you remove the emoji from your video, you can use the Crop feature if you want to cut out some parts of your photo.

Moreover, Tipard Watermark Remover Free Online is easy to use, and it is completely safe. You can access this online application on all web browsers, such as Google, Firefox, and Safari. Below are the steps to using Tipard Watermark Remover Free Online to remove emojis from images.

How to remove an emoji from a picture using Tipard Watermark Remover Free Online

Step 1 To begin, open your browser and search for Tipard Watermark Remover Free Online in the search box. You can access the main page immediately by clicking the provided link.

Step 2 Then, on the application’s main user interface, click the Select Photo button to upload the image that you want to remove the emoji. Your computer files will appear where you locate the image with an emoji. Click Open to import your image.

Select Your Image

Step 3 And on the following interface, choose the watermark remover tool you prefer. You can select between Polygonal, Lasso, and Brush. In this tutorial, we will use the Polygonal tool to remove the emoji from your image.

Select Remover

Step 4 After, trace the emoji in your image until it is fully covered. After covering the emoji, click the Remove button to erase the emoji immediately.

Remove Emoji

Optional: If you want to cut out some part of the image, click the Crop & Save button, then move the dimensions to remove the part you want.

Crop and Save

Step 5 And finally, click the Save button to save your image without the emoji. Tipard will automatically save your output on your device. And voila! You can now send your photo to your friends without the emoji.

Save Cropped Removed

2. Jihosoft Photo Eraser (Offline)

Jihosoft Photo Eraser is an offline photo eraser that you can use to remove emojis from your image on your computer. This application is supported by almost all operating systems, like Windows and macOS. In addition, you can remove the emoji from your image by using the selection brush, rectangle, lasso selection, and polygon selection. Also, it supports the most standard image formats, such as PNG, JPG, and JPEG. Moreover, beginners can easily use this offline tool because it has an intuitive user interface. However, Jihosoft Photo Eraser is not free to use and only has a 10-day free trial version, but it is a fantastic application for removing emojis from your pictures.

How to remove emojis offline using Jihosoft Photo Eraser:

Step 1 First, download and install Jihosoft Photo Eraser on your computer. Then, once it is installed, launch the app. Click the Select Photo option on the main user interface to add your image.

Select Photo

Step 2 After selecting your image, you will be led to a new interface. Choose the tool you want to use to select the emoji on your photo.

Step 3 Select the emoji on your picture, and click the Erase button to remove the emoji.

Erase the Emoji

Part 2. How to Remove Emoji from Pictures on Android and iPhone

If you have an image stored in your Gallery or Photos app, we also have applications to remove the emojis from your pictures. Sometimes when you save an image that is sent to you by a friend, it has an emoji that covers some portions of the image. So, in this part, we will teach you how to remove emojis on photos on your Android and iPhone devices.

1. Remove It - Object Remover (Android)

Remove It - Object Remover is an application famous for its removing function. It is a user-friendly application, so if you are a beginner, you will not have a hard time using this app. Additionally, it uses an AI removal process, so once you select the emoji on your image, it will immediately select the whole area of the emoji. But, a significant setback of this app is that it contains many pesky ads that might distract you.

Step 1 Install Remove It - Object Remover on your Android phone and open the app. After opening it, tap the Start Editing Now button to import the picture.

Step 2 And then, select the photo you want to remove the emoji and tap the check sign.

Step 3 Finally, tap on the emoji from your photo, and tap the Remove button. And that’s it! You can now download your output by tapping the Download icon.

Object Remover

2. SnapEdit - Remove Objects (iPhone)

SnapEdit is one of the apps that can remove emojis from pictures on iPhone. This photo editing app uses AI technology to remove unwanted objects from your pictures. You can also use its Brush tool to remove emojis from photos manually. Moreover, you can download it for free, and it is a user-friendly app. The problem with this app is that you need to purchase the Pro version to use its other features.

Step 1 Install SnapEdit on your iPhone device, and open it. And on the first interface, tap the Add Photo button to select the image you want to edit.

Step 2 Select your photo, and tap Done at the top right corner of your screen. On the next page, tap the Brush tool or the Auto option to remove the emoji from your image, then select the emoji and tap Remove to erase the emoji.

Step 3 Tap the Save button to save your output on your iPhone device.

Snap Edit

Part 3. FAQs about How to Remove Emojis from Pictures

Can you remove emojis from Snapchat screenshots?

Yes. If your Snapchat screenshot contains an emoji, you can use the applications we presented above.

Can I remove emojis from a video?

You can download Tipard Video Converter UItimate and use its video watermark remover if you want to remove the emoji from your video.

Can I remove stickers from an image?

Of course! Stickers are another form of emojis. You can use the tools and methods mentioned above to remove stickers from your pictures.

Conclusion

Phew! That was a blast! Now that you know how to remove an emoji from a picture, you can now remove the emojis on your pictures perfectly. But if you want to save storage space on your computer to remove an emoji, use Tipard Watermark Remover Free Online.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 03, 2022 15:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments