تعرف على كيفية إزالة النص من الصور في Photoshop

ربما عند تحرير صورة ، يتبادر إلى ذهنك استخدام Adobe Photoshop. ونعم ، يعد Adobe Photoshop تطبيقًا شائعًا لتحرير الصور ، خاصة للمحترفين. أيضًا ، لا يقتصر Photoshop على تحسين صورك فحسب ؛ يمكنه أيضًا إزالة العلامات المائية. العلامات المائية هي واحدة من المشاكل الرئيسية للأشخاص الذين يرغبون في تحميل الصور على منصات مختلفة. ويمكن أن يكون في شكل نص أو شعار أو صورة. لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لإزالة العلامات المائية من الصور. واحد منهم هو Adobe Photoshop. لذلك ، اقرأ هذا المنشور جيدًا للتعلم كيفية إزالة نص من صورة باستخدام Photoshop.

إزالة النص من الصورة في Photoshop

الجزء 1. كيفية استخدام Photoshop لإزالة النص من الصور

يعد Photoshop الخيار الأفضل للعديد من المحترفين لتحرير صورهم. وباستخدام هذا التطبيق المذهل لتحرير الصور ، يمكنك إزالة العلامات المائية النصية على صورك. ومع ذلك ، قد يكون Adobe Photoshop صعبًا بعض الشيء نظرًا لوجود العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها ، وبهذا يمكنك استخدام عدة طرق للقيام بنوع واحد من التحرير. ولكن بعد العديد من مستخدمي هذا التطبيق ، يمكنك بالتأكيد الحصول على تعليق منه. وفي هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم وظيفة التنقيط لإزالة النص من صورة في Photoshop.

كيفية إزالة النص في Adobe Photoshop باستخدام وظيفة التنقيط

الخطوة1 أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل Adobe Photoshop على سطح المكتب. ثم افتح التطبيق واستورد الصورة بالنص. لاستيراد صورة ، انقر فوق الزر "ملف" وحدد اذهب الى.

الخطوة2 الآن ، نحتاج إلى عمل طبقة أو نسخة من الصورة حتى لا يتأثر الملف الأصلي بمجرد أن تبدأ في تحرير الصورة. انتقل إلى الطبقات وانقر بزر الماوس الأيمن على الصورة التي تريد إزالة النص منها. وبعد ذلك ، في اللوحة الناتجة ، انقر فوق نسخ .

الخطوة3 بعد ذلك ، أعد تسمية الطبقة الجديدة حتى يسهل تذكر الصورة. لإعادة تسمية الطبقة ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الطبقة المنسوخة ، وستظهر لوحة جديدة. من اللوحة ، حدد ملف إعادة تسمية زر. بعد ذلك ، ستفتح نافذة جديدة حيث ستعيد تسمية الطبقة. يمكنك اختيار أي اسم تريده لصورتك. انقر على حفظ خيار لحفظ جميع التغييرات.

أعد تسمية الطبقة

الخطوة4 وفي الطبقة الجديدة ، انقر بزر الماوس الأيمن عليها لفتح لوحة الأدوات. حدد ملف طبقة تنقيط الخيار بحيث يتم تنقيط الطبقة الخاصة بك. عندما تقوم بتنقيط طبقة ، يتم تنشيطها للتحرير.

طبقة تنقيط

الخطوة5 الآن بعد أن أصبحت الطبقة نقطية ، يمكنك إزالة النص من صورتك. يمكن لأداتين مساعدتك في إزالة النص من صورتك. يمكنك استخدام ال أداة لاسو. حدده من الأدوات الموجودة على الجزء الأيسر من الشاشة ، وانقر فوق المنطقة المحيطة بالنص وابدأ في تحريك المؤشر. يضعط حذف بمجرد تحديد النص بالكامل على الصورة التي تريد إزالتها.

يمكنك أيضا اختيار ممحاة لإزالة النص من صورتك. يضعط E على لوحة المفاتيح لتنشيط الأداة. بعد ذلك ، في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة ، سترى خيارات لزيادة حجم الممحاة. سترى أيضًا ملف غموض وتغييره إلى 95٪. بعد ذلك ، حرك الممحاة حول النص. انقر بزر الماوس الأيسر على الماوس لترى أنك سترى منطقة النص التي تمت إزالتها بعد المرور فوق أداة الممحاة حول النص.

الجزء 2. كيفية إزالة النص من صورة بدون Photoshop Online

نظرًا لأن Adobe Photoshop يمثل تحديًا كبيرًا ، خاصة بالنسبة للمبتدئين ، يبحث العديد من الأشخاص عن أداة بديلة. هناك العديد من تطبيقات إزالة العلامات المائية عبر الإنترنت وغير متصل والتي يمكن أن تساعدك في إزالة النص من الصور. لكن ، يفضل الكثيرون استخدام أداة عبر الإنترنت لأنها تتيح لهم توفير مساحة التخزين على أجهزتهم. أدناه ، سنوضح كيفية إزالة النص من صورة بدون Photoshop عبر الإنترنت.

مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت هو تطبيق يمكنك استخدامه لإزالة النص من صورتك. يمكن الوصول إلى هذا التطبيق عبر الإنترنت من جميع متصفحات الويب الرائدة ، مثل Google و Firefox و Safari. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا البرنامج عبر الإنترنت العديد من الطرق لإزالة النص الموجود على صورتك. يمكنك استخدام أداة Polygonal أو lasso أو Brush. أيضًا ، يمكنك إزالة النص من صورتك دون أن تفقد جودتها. ما هو رائع أيضًا في Tipard Image Watermark Remover Free Online هو أنه يسمح لك بقص صورتك إذا كنت تريد قص جزء غير ضروري من الصورة. علاوة على ذلك ، فهو سهل الاستخدام وآمن.

كيفية إزالة النص من الصور باستخدام Tipard Image Watermark Remover Free Online

الخطوة1 افتح المستعرض الخاص بك وابحث عن مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت في مربع البحث. يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية بالضغط على الرابط.

الخطوة2 وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر الصور زر لتحميل الصورة التي تريد إزالة النص منها.

تحميل نص الصورة

الخطوة3 بمجرد تحميل الصورة ، حدد أداة المزيل التي تريد استخدامها لتحديد النص. ثم تتبع النص على صورتك حتى يتم تغطيتها بالكامل. انقر على حذف زر لرؤية السحر.

محو نص العلامة المائية

الخطوة4 أخيرًا ، انقر فوق حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

تنزيل Save

الجزء 3. كيفية إزالة النص من صورة دون اتصال

هناك أيضًا تطبيقات غير متصلة بالإنترنت يمكنك تنزيلها من الإنترنت والتي تمكنك من إزالة النص من الصور. في هذا القسم ، سنوضح لك طريقة غير متصلة بالإنترنت لإزالة النص من صورة بدون Photoshop.

الخطوة1 تحميل مزيل العلامة المائية Apowersoft على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وافتح التطبيق. في الواجهة الأولى ، حدد ملف إزالة العلامة المائية من الصورة الخيار.

الخطوة2 ضع علامة على أيقونة الجمع لتحميل صورتك. يمكنك أيضًا سحب وإسقاط صورتك لتحميلها.

الخطوة3 بعد ذلك ، سترى طريقتين لمحو النص من صورتك. حدد أيهما تريد من بين الطرق ، وحدد النص على صورتك.

الخطوة4 وأخيرا ، انقر فوق تحول الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة لإزالة النص من صورتك.

حدد تحويل النص

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة النص من الصور في Photoshop

هل يمكنني إزالة النص الموجود على الوجوه من الصور؟

نعم. يسمح لك Photoshop بإزالة النص من الصور ، والصور ، والمناظر الطبيعية. يمكنك القيام بنفس الطرق المذكورة أعلاه لإزالة النص الموجود على الوجوه من صورتك. يمكنك أيضًا استخدام ملفات فوتوشوب لإزالة العلامات المائية من الصور.

كيف يمكنني تنزيل Adobe Photoshop على جهاز Mac؟

ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الرسمي وتنزيل Adobe Photoshop لنظام التشغيل Mac.

هل يتم شراء Adobe Photoshop لمرة واحدة؟

يعد Adobe Photoshop تطبيقًا شائعًا لتحرير الصور لوظائف التحرير الخاصة به. ومع ذلك ، فهو متاح فقط على أساس الاشتراك ، وهو مكلف للعديد من المستخدمين.

في الختام

على الرغم من أنه ليس سهل الاستخدام برنامج فوتوشوب لإزالة النص من الصور، فهو لا يزال تطبيقًا ممتازًا لإزالة النص من الصور. علاوة على ذلك ، بمجرد اتباع الخطوات الموضحة أعلاه ، ستحصل بالتأكيد على تعليق لهذه الأداة. ولكن إذا كنت تريد استخدام طريقة أكثر وضوحًا لإزالة النص من الصور ، فاستخدم مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 10، 2022 09: 05
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Remove Text From Images in Photoshop

Perhaps when editing an image, it came to your mind to use Adobe Photoshop. And yes, Adobe Photoshop is a popular photo editing application, especially for professionals. Also, Photoshop is not only limited to enhancing your images; it can also remove watermarks. Watermarks are one of the main problems of people who want to upload pictures on different platforms. And it can be in the form of text, logo, or image. Fortunately, there are many applications that you can use to remove watermarks from images. And one of them is Adobe Photoshop. Therefore, thoroughly read this post to learn how to remove text from an image using Photoshop.

Remove Text from Image in Photoshop

Part 1. How to Use Photoshop to Remove Text from Images

Photoshop is the best option for many professionals to edit their images. And with this amazing image-editing application, you can remove the text watermarks on your pictures. However, Adobe Photoshop can be a little challenging because there are many tools you can use, and with that, you can use several methods to do one type of editing. But after many users of this app, you can surely get the hang of it. And in this tutorial, we will use the rasterize function to remove text from an image in Photoshop.

How to remove text in Adobe Photoshop using the rasterize function

Step 1 First and foremost, download Adobe Photoshop on your desktop. And then, open the application and import the image with text. To import an image, click the File button and select Open.

Step 2 Now, we need to make a layer or a copy of the image so that the original file will not be affected once you start editing the image. Go to layers and right-click on the image that you want to remove the text. And then, on the resulting panel, click the Copy button.

Step 3 Next, rename the new layer so the image will be easier to remember. To rename the layer, right-click on the copied layer, and a new panel will appear. From the panel, select the Rename button. Then, a new window will open where you will rename the layer. You can choose any name that you want for your image. Click the Save option to save all the changes.

Rename the Layer

Step 4 And on the new layer, right-click on it to open the tools panel. Select the Rasterize Layer option so that your layer will be rasterized. When you rasterize a layer, it is activated for editing.

Rasterize Layer

Step 5 Now that the layer is rasterized, you can remove the text from your image. Two tools can help you remove the text from your photo. You can use the Lasso tool. Select it from the tools on the left part of the screen, click on the area around the text and start moving your cursor. Press Delete once you select the whole text on the image you want to remove.

You can also choose the Eraser tool to remove the text from your image. Press E on your keyboard to activate the tool. Then, on the top-left corner of the interface, you will see options to increase the size of the eraser. You will also see the Opacity and change it to 95%. After that, move the eraser around the text. Left-click on your mouse to see that you will see the text area that is removed after hovering around the eraser tool around the text.

Part 2. How to Remove Text from a Picture Without Photoshop Online

Since Adobe Photoshop is quite challenging, especially for beginners, many people search for an alternative tool. There are many watermark remover applications online and offline that can help you with removing text from images. But, many prefer using an online tool as it allows them to save storage space on their device. Below, we will demonstrate how to remove text from a picture without Photoshop online.

Tipard Image Watermark Remover Free Online is an application that you can use to remove the text from your image. This online application is accessible on all leading web browsers, like Google, Firefox, and Safari. Additionally, this online software offers many ways to remove the text on your image. You can use the polygonal, lasso, or brush tool. Also, you can remove the text from your image without losing its quality. What’s also great about Tipard Image Watermark Remover Free Online is that it allows you to crop your image if you want to cut out an unnecessary part of the image. Furthermore, it is easy and safe to use.

How to remove text from images using Tipard Image Watermark Remover Free Online

Step 1 Open your browser and search for Tipard Image Watermark Remover Free Online in the search box. You can access the main page by clicking the link.

Step 2 And on the main user interface, click the Select Photo button to upload the image you want to remove text.

Upload Photo Text

Step 3 Once the photo is uploaded, select the remover tool that you want to use to select the text. And then, trace the text on your image until it is completely covered. Click the Remove button to see the magic.

Erase Text Watermark

Step 4 Lastly, click the Save button to save your output on your device.

Download Save

Part 3. How to Remove Text from a Picture Offline

There are also offline applications that you can download from the internet that enables you to remove text from images. In this section, we will show you an offline way to remove text from a picture without Photoshop.

Step 1 Download Apowersoft Watermark Remover on your computer, and open the app. On the first interface, select the Remove Watermark from Image option.

Step 2 Tick the plus icon to upload your photo. You can also drag and drop your image to upload it.

Step 3 Afterward, you will see two methods to erase the text from your image. Select whichever you want among the methods, and select the text on your image.

Step 4 Finally, click the Convert button at the lower-right corner of your screen to remove the text from your picture.

Select Text Convert

Part 4. FAQs about How to Remove Text from Images in Photoshop

Can I remove text on faces from images?

Yes. Photoshop allows you to remove text from pictures, images, portraits, and landscapes. You can do the same methods above to remove the text on faces from your photo. You also can use Photoshop to remove watermarks from photos.

How can I download Adobe Photoshop on Mac?

Just go to their official website and download Adobe Photoshop for Mac.

Is Adobe Photoshop a one-time purchase?

Adobe Photoshop is a popular photo editing application for its editing functions. However, it is only available on a subscription basis, which is costly for many users.

Conclusion

Although it is not easy to use Photoshop to remove text from images, it is still an excellent application for removing text from images. Moreover, once you follow the steps demonstrated above, you will surely get the hang of this tool. But if you want to use a more straightforward method to remove text from images, use Tipard Image Watermark Remover Free Online.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 10, 2022 09:05
CommentClick here to join the discussion and share your comments