أفضل 4 مزيلات عيوب للصور لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة

الصورة المثالية هي أفضل لقطة لك لتُظهر للآخرين كم أنت حسن المظهر ومدى ثقتك بنفسك ما لم تفسد بثرة كبيرة كل شيء. ليس هناك من ينكر أنه أمر مرهق عندما تكون هناك عيوب على وجهك عند التقاط صور مذهلة. لكن هذه المشكلة يمكن حلها. يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيقات التنميق وتنعيم الجلد بسرعة في Photoshop. ومع ذلك ، عند استخدام بعض برامج تحرير الصور لإزالة الشوائب من صورك ، يبدو بعضها غير طبيعي. لذلك ، في هذا الدليل الإرشادي ، سنعرض لك الأفضل والأفضل مزيلات الشوائب التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

مزيل العيوب للصور

الجزء 1. إزالة الأشخاص من الصور عبر الإنترنت

على الرغم من أن معظم المحترفين يفضلون استخدام Adobe Photoshop لإزالة الشوائب الموجودة على الصور ، إلا أنه ليس من السهل استخدامه. بالنسبة للمبتدئين ، يعد Photoshop مشكلة كبيرة عند تحرير الصور ، لذلك يفضلون تطبيقًا سهل الاستخدام. لحسن الحظ ، يتوفر الكثير من مزيلات الشوائب عبر الإنترنت في متصفحك. وسنقدم لك أدناه أفضل مزيل الشوائب عبر الإنترنت.

مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت هي واحدة من أفضل مزيلات الشوائب التي يمكنك استخدامها على الإنترنت. إنه تطبيق عبر الإنترنت ، لذلك لا تحتاج إلى تنزيله. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في إزالة الشوائب من صورتك بأربع طرق. يمكنك استخدام أداة Polygonal أو lasso أو Brush. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم AI (تقنية اصطناعية) ، ويزيل الشوائب تلقائيًا على الصورة بعد تحديدها. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب مع برنامج Tipard Image Watermark Remover Free Online هو أنه لا يفسد جودة صورتك بعد إزالة الشوائب.

علاوة على ذلك ، بعد إزالة الشوائب ، يمكنك استخدام ميزة الاقتصاص إذا كنت تريد قص أبعاد صورتك. يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب الرائدة ، مثل Google و Firefox و Safari ، وهو يدعم جميع تنسيقات الصور القياسية تقريبًا ، مثل PNG و JPG و JPEG. وإذا كنت تريد معرفة الخطوات الخاصة بكيفية إزالة الشوائب من صورتك باستخدام Tipard Image Watermark Remover Free Online ، فاقرأ التعليمات الكاملة.

الايجابيات:

  • • إنه تطبيق سهل الاستخدام.
  • • لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة.
  • • يزيل الشوائب على الصور دون فقدان.
  • • إنه مجاني وآمن للاستخدام.
  • • لا يلزم تسجيل الدخول.

سلبيات:

  • • تطبيق يعتمد على الإنترنت.

كيفية إزالة الشوائب من صورتك باستخدام Tipard Image Watermark Remover Free عبر الإنترنت:

الخطوة1 أولاً ، افتح المتصفح وابحث عن مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت في مربع البحث الخاص بك. أو يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية بالنقر فوق الارتباط المقدم. لست مطالبًا بالتسجيل للحصول على حساب باستخدام هذا التطبيق عبر الإنترنت.

الخطوة2 ثم على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر الصور زر لاستيراد الصورة التي تريد تحريرها. عندما تظهر مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حدد الصورة التي تريد إزالتها ، وانقر فوق اذهب الى.

تحميل صورة Blemish

الخطوة3 بعد تحميل الملف ، حدد أداة المزيل التي تريد استخدامها. يمكنك الاختيار بين متعدد الأضلاع ، لاسو ، و فرشاة. عند استخدام Polygonal ، انقر فوق منطقة العلامة المائية حيث تريد أن تبدأ ، ثم تتبع العلامة المائية مثل رسم شكل متعدد الأضلاع. عند استخدام lasso ، اضغط مع الاستمرار على الماوس حتى تقوم بتغطية العلامة المائية. مثل lasso ، اضغط مع الاستمرار على الماوس لتغطية منطقة العلامة المائية.

فرشاة لاسو متعددة الأضلاع

الخطوة4 بمجرد اختيار أداة إزالة ، تتبع أو حدد منطقة الشوائب على صورتك ، وانقر فوق حذف زر لمحو العيب بطريقة سحرية.

محو العيب

معلومه- سرية. عند استخدام أداة الفرشاة ، يمكنك ضبط حجم الفرشاة بناءً على حجم منطقة الشوائب.

الخطوة5 بعد رؤية النتيجة ، يمكنك حفظ صورتك عن طريق وضع علامة على حفظ الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية للواجهة.

احفظ الصورة

هذه هي الخطوات البسيطة لإزالة الشوائب من صورتك باستخدام مزيل عيوب الصورة المجاني. استخدم التطبيق الآن لإزالة أي كائنات غير مرغوب فيها من صورك.

الجزء 2. أفضل مزيل عيوب للصور غير متصل بالإنترنت

ولكن إذا كنت خبيرًا في تحرير الصور ، فإن أفضل خيار هو استخدام أداة غير متصلة بالإنترنت. عادةً ما تكون مزيلات الشوائب غير المتصلة بالإنترنت غير مجانية وليست سهلة الاستخدام. ولكن إذا كنت تستخدم غالبًا برامج تحرير الصور ، فإننا نوصي بتنزيل مزيلات الشوائب في وضع عدم الاتصال لإزالة الشوائب من صورتك.

أدوبي فوتوشوب هو التطبيق الأكثر شعبية لتحرير الصور. يفضل العديد من المحررين المحترفين استخدام تطبيق تحرير الصور هذا لأنه يحتوي على العديد من أدوات التحرير والميزات التي يمكنك استخدامها. يسمح لك Adobe Photoshop أيضًا بإزالة أي كائنات غير مرغوب فيها دون ترك أي علامة أو علامات ضبابية على صورتك. باستخدام أداة فرشاة معالجة البقع لإزالة الشوائب من صورك بشكل مثالي. أو يمكنك أيضًا استخدام فرشاة المعالجة لإزالة أي علامات مزعجة.

علاوة على ذلك ، يمكن تنزيل Adobe Photoshop على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux. وإذا كنت ترغب في إزالة الشوائب باستخدام Photoshop ، فهو خيار رائع. ومع ذلك ، فإن Photoshop ليس سهل الاستخدام ؛ لذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فهذا ليس التطبيق الموصى به لك.

أدوبي فوتوشوب

الايجابيات:

  • • يسمح لك بإزالة البقع أو الشوائب دون خسارة.
  • • يدعم جميع تنسيقات الصور تقريبًا ، مثل PNG و JPG و JPEG.
  • • يحتوي على العديد من أدوات التحرير المتقدمة للاستخدام.

سلبيات:

  • • له واجهة يصعب استخدامها.
  • • ليست مجانية للاستخدام.

الجزء 3. أفضل تطبيق لتحرير الصور لإزالة الشوائب من الهاتف

هل تعلم أن إزالة الشوائب من صورتك المخزنة في معرض هاتفك أو تطبيق الصور ممكن أيضًا؟ باستخدام أجهزتك التي تعمل بنظام Android و iPhone ، يمكنك إزالة العلامات على صورتك الملتقطة بالكاميرا. وفي هذا الجزء ، سوف نعرض لك تطبيقات إزالة الشوائب الرائعة لإزالة الشوائب.

1. YouCam Perfect - محرر الصور

محرر الصور YouCam

YouCam Perfect - محرر الصور من بين أفضل مزيلات الشوائب لهواتف Android. إنه متوفر أيضًا على أجهزة iPhone ، وهو سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، لديها طرق مختلفة لتحرير أو إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك. ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك التقاط الصور باستخدام ميزة الكاميرا الخاصة به وتحريرها مباشرة. لكن عيب هذا التطبيق هو أنك تحتاج إلى شراء اشتراكه لاستخدام ميزاته الأخرى.

الايجابيات:

  • • سهلة الاستخدام.
  • • يقدم قوالب وميزات رائعة يمكنك استخدامها.

سلبيات:

  • • ليست مجانية للاستخدام.
  • • يحتوي على إعلانات عند استخدامه عبر الإنترنت.

2. محرر Blemish Pimple Remover

محرر عيب

يعد Blemish Editor Pimple Remover أيضًا أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لإزالة الشوائب. يسمح لك بإزالة البثور والندبات والشامات والأشياء الأخرى غير المرغوب فيها من صورتك. علاوة على ذلك ، فهو مجاني للاستخدام وله واجهة سهلة الاستخدام. للأسف ، فهو لا يزيل الشوائب تمامًا من صورتك ويترك علامة على المنطقة التي تزيل فيها الشوائب.

الايجابيات:

  • • له واجهة أولية للغاية.
  • • مجاني وآمن للاستخدام.

سلبيات:

  • • لديها مشاكل الشوائب.

قراءة موسعة:

كيفية إزالة Shadow من الصور على جهاز الكمبيوتر و iPhone

أفضل الطرق حول كيفية إزالة الرموز التعبيرية من صورة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول مزيلات عيوب الصور

هل يمكن لتطبيق الصور على iPhone إزالة الشوائب من الصور؟

لا ، لا توجد طريقة أو طريقة مثبتة لإزالة الشوائب على صورك باستخدام تطبيق الصور المدمج في iPhone.

هل يمكنني إزالة الشوائب من مقاطع الفيديو؟

نعم. من الممكن إزالة الشوائب على مقاطع الفيديو باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate ميزة مزيل العلامة المائية. يسمح لك بإزالة العلامات المائية والعيوب دون الإضرار بجودة الفيديو الخاص بك.

ما التطبيق الذي يمكنني استخدامه لإزالة الشوائب من الصور باستخدام Mac؟

Pimple Eraser هو تطبيق متاح لأجهزة Apple يسمح لك بإزالة الشوائب من صورك.

في الختام

الآن بعد أن عرفت أفضل صورة مزيلات الشوائب لجهاز الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، يمكنك الآن إزالة الشوائب الموجودة في أفضل صورك. يمكن أن تساعدك جميع التطبيقات المذكورة أعلاه في إزالة أي عيوب أو أشياء غير مرغوب فيها على صورك. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام مزيل الشوائب المجاني وسهل الاستخدام والذي لن يفسد جودة صورتك ، فيمكنك الوصول مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 11، 2022 16: 20
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 4 Photo Blemish Removers for PCs and Mobile Phones

A perfect photo is your best shot to show other people how good-looking you are and how well your confidence is unless a big pimple messes everything up. There is no denying that it is stressful when there are blemishes on your face when you take amazing pictures. But that problem can be solved. Many people look for retouching apps and fast Photoshop skin smoothing. However, when you use some photo editors to remove blemishes from your photos, some appear unnatural. Therefore, in this guidepost, we will show you the best and top-notching blemish removers that you can use on your PC or mobile phone.

Blemish Remover for Photo

Part 1. Remove People From Photos Online

Although most professionals prefer using Adobe Photoshop to remove blemishes on pictures, it is not easy to use. For beginners, Photoshop is a big problem when editing images, so they prefer an easy-to-use application. Luckily, tons of online blemish removers are available on your browser. And we will present to you below the top-performing online blemish remover.

Tipard Image Watermark Remover Free Online is one of the best blemish removers online you can use. It is an online application, so you do not need to download it. This tool can help you remove blemishes on your image in four ways. You can use the polygonal, lasso, or brush tool. Additionally, it uses AI (Artificial Technology), automatically removing the blemish on the image after selecting it. What’s even more impressive with Tipard Image Watermark Remover Free Online is that it does not ruin your image's quality after removing the blemish.

Furthermore, after you remove the blemish, you can use the crop feature if you want to cut the dimensions of your image. It is accessible on all leading web browsers, like Google, Firefox, and Safari, and it supports almost all standard image formats, such as PNG, JPG, and JPEG. And if you want to learn the steps on how to remove the blemish on your picture using Tipard Image Watermark Remover Free Online, read the full instructions.

Pros:

  • • It is a user-friendly application.
  • • Does not contain any pesky ads.
  • • It removes blemishes on pictures losslessly.
  • • It is free and safe to use.
  • • No sign-in is required.

Cons:

  • • It is an internet-dependent application.

How to remove the blemish from your image using Tipard Image Watermark Remover Free Online:

Step 1 First, open your browser and search for Tipard Image Watermark Remover Free Online in your search box. Or, you can access the main page by clicking the provided link. You are not required to sign up for an account using this online application.

Step 2 Then on the main user interface, click the Select Photo button to import the image you want to edit. When your computer folders appear, locate the image you want to remove blemishes, and click Open.

Upload Blemish Image

Step 3 After uploading the file, select the remover tool you want to use. You can choose between polygonal, lasso, and brush. When using Polygonal, click to the watermark area where you want to begin, then trace the watermark like drawing a polygonal shape. When using lasso, press and hold the mouse until you have covered the watermark. Like the lasso, press and hold the mouse to cover the watermark area.

Polygonal Lasso Brush

Step 4 Once you choose a remover tool, trace or select the blemish area on your photo, and click the Remove button to erase the blemish magically.

Erase The Blemish

Tip. When using the brush tool, you can adjust the brush size based on how large the blemish area is.

Step 5 After seeing the result, you can save your image by ticking the Save button in the interface's lower right corner.

Save the Photo

Those are the simple steps to remove blemishes on your image using a free photo blemish remover. Use the app now to remove any unwanted objects from your images.

Part 2. Best Photo Blemish Remover Offline

But if you are an expert in photo editing, then the best choice is to use an offline tool. Offline blemish removers are usually not free and are not easy to use. But if you often use photo editors, we recommend downloading offline blemish removers to remove blemishes on your photo.

Adobe Photoshop is the most popular application for editing images. Many professional editors prefer using this photo editing app because it has many editing tools and features that you can use. Also, Adobe Photoshop allows you to remove any unwanted objects without leaving any mark or blurry marks on your picture. By using the spot healing brush tool to remove blemishes from your photographs perfectly. Or you can also use the healing brush to remove any pesky marks.

Moreover, Adobe Photoshop is downloadable on all operating systems, including Windows, macOS, and Linux. And if you want to remove blemishes using Photoshop, then it is a great choice. However, Photoshop is not easy to use; therefore, if you are a beginner, this is not the recommended app for you.

Adobe Photoshop

Pros:

  • • Allows you to remove spots or blemishes losslessly.
  • • Supports almost all image formats, like PNG, JPG, and JPEG.
  • • It has many advanced editing tools to use.

Cons:

  • • It has a hard-to-use interface.
  • • It is not free to use.

Part 3. Best Photo Editing App for Removing Blemishes on Phone

Did you know removing blemishes from your image stored in your phone’s Gallery or Photo app is also possible? With your Android and iPhone devices, you can remove marks on your photo taken with your camera. And in this part, we will show you the fascinating blemish remover apps for blemish removal.

1. YouCam Perfect - Photo Editor

YouCam Photo Editor

YouCam Perfect - Photo Editor is among the best blemish removers for Android phones. It is also available on iPhone devices, and it is straightforward to use. In addition, it has various ways to edit or remove unwanted objects from your images. What’s even unique about this app is that you can take photos with its camera feature and edit them directly. But the drawback of this app is that you need to purchase its subscription to use its other features.

Pros:

  • • It is easy to use.
  • • It offers cool templates and features that you can use.

Cons:

  • • It is not free to use.
  • • It contains ads when you use it online.

2. Blemish editor Pimple Remover

Blemish Editor

Also one of the best photo editing apps for removing blemishes is Blemish editor Pimple Remover. It allows you to remove pimples, scars, moles, and other unwanted things on your photo. Moreover, it is free to use and has a user-friendly interface. Sadly, it does not completely remove blemishes on your image and leaves a mark on the area where you remove the blemish.

Pros:

  • • It has a very elementary interface.
  • • Free and safe to use.

Cons:

  • • It has bug issues.

Extended Reading:

How to Remove Shadow from Photos on a Computer and iPhone

Most Excellent Ways on How to Remove Emoji From a Picture

Part 4. FAQs about Photo Blemish Removers

Can the Photos app on iPhone remove blemishes on photos?

No. There is no proven way or method to remove blemishes on your images using the built-in Photos app of iPhone.

Can I remove blemishes on videos?

Yes. It is possible to remove blemishes on videos using Tipard Video Converter Ultimate’s watermark remover feature. It allows you to remove watermarks and blemishes without ruining the quality of your video.

What app can I use to remove blemishes on images using Mac?

Pimple Eraser is an app available for Apple devices that allows you to remove blemishes on your images.

Conclusion

Now that you know the best photo blemish removers for your computer and mobile phones, you can now remove the blemishes on your best photo. All the applications mentioned above can help you remove any blemishes or unwanted objects on your pictures. But if you want to use a free and easy-to-use blemish remover that will not ruin the quality of your image, access Tipard Image Watermark Remover Free Online.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 11, 2022 16:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments