دروس لإزالة علامة مائية من فيديو اون لاين / ماك / ويندوز

عندما تريد مشاركة الفيديو الشخصي الخاص بك ، يمكنك إضافة علامة مائية كعلامة تجارية خاصة بك. هذا يعني أنه لا يمكن للآخرين تنزيله للاستخدام التجاري دون إذن منك. علاوة على ذلك ، تستخدم العديد من الشركات العلامة المائية أو الشعار كاستراتيجية لبيع المنتجات. ومع ذلك ، هناك أوقات تحتاج فيها إلى إزالة العلامة المائية من الفيديو.

بغض النظر عن السبب الذي تتخذه ، إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج إزالة العلامة المائية للفيديو ، فإنك ستأتي إلى المكان الصحيح. تجمع هذه المقالة بعض الحلول السهلة والمفيدة لإزالة العلامة المائية من الفيديو بعد التأثيرات. يمكن حتى للمبتدئين إزالة علامة مائية أو شعار أو عنوان فرعي من الفيديو دون عناء.

إزالة العلامة المائية من الفيديو

الجزء 1. إزالة العلامة المائية من الفيديو مع ميزة المحاصيل

هذا هو Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف التي يمكن أن تكون خيارك الأفضل لإزالة الشعار من الفيديو Mac و Windows. يمكنك ببساطة اقتصاص منطقة فيديو معينة دون وجود علامة مائية في عدد قليل من النقرات. لذا إذا حددت العلامة المائية في الزاوية أو جزء غير ضروري من الفيديو ، يمكنك إزالة العلامة المائية من الفيديو مع ميزة الاقتصاص بسهولة هنا.

الميزات الرئيسية لأداة إزالة العلامة المائية الفيديو

  • تحويل الفيديو (4K / 3D مرفقة) والصوت عبر تنسيقات 1000 على جهاز كمبيوتر Windows و Mac.
  • يمكنك الاقتصاص ، والتدوير ، والعلامة المائية ، وتمكين إعدادات 3D ، وتحسين جودة الفيديو وتطبيق تأثيرات التعديل على أي فيديو.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو على الإنترنت من YouTube و Vimeo ومواقع أخرى عن طريق عنوان URL بجودة عالية.
  • إضافة عنوان فرعي خارجي ، ومسار صوتي ومسارات صوتية متعددة لفيلمك المفضل.

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو والحفاظ على نسبة الارتفاع

خطوة 1

قم بتشغيل برنامج إزالة العلامة المائية للفيديو

قم بتنزيل وتثبيت الإصدار الكامل لمزيل العلامة المائية للفيديو على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac. تشغيل هذا البرنامج واختيار "إضافة ملف" على شريط الأدوات العلوي. يمكنك لاحقًا استيراد فيديو أو مجلد يحتوي على ملفات فيديو متنوعة. وبالطبع ، يتم دعمه أيضًا لسحب وإفلات مقاطع الفيديو من سطح المكتب إلى الواجهة الرئيسية مباشرة.

أضف فيديو

خطوة 2

الدخول في نافذة تحرير الفيديو

انقر فوق "تحرير" الخيار للوصول إلى جميع ميزات تحرير الفيديو. لإزالة العلامة المائية من الفيديو ، يمكنك اختيار خيار "الاقتصاص" لإدخال صفحته. هناك نافذتي معاينة تسمح لك بمقارنة مقاطع الفيديو الأصلية والإخراج. حسنًا ، يمكنك إضافة نص أو صورة علامة مائية هنا إذا كنت تريد.

عكس الفيديو

خطوة 3

أزل الشعار من الفيديو

خلال هذا الوقت ، يمكنك رسم المنطقة وحصدها يدويًا. وبطبيعة الحال ، يسمح برنامج إزالة العلامات المائية للفيديو للمستخدمين بقص الفيديو بالعرض والطول المحدد. لا تنس وضع علامة على خيار "إبقاء نسبة الارتفاع" أدناه. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تعيين موضع منطقة الاقتصاص بواسطة "الهامش الأيسر" و "الهامش العلوي" يدوياً. ثم انقر فوق "تطبيق" في الزاوية اليمنى السفلى لحفظ التغيير.

لاعب حقيقي

خطوة 4

تصدير الفيديو الخاص بك

يمكنك تغيير تنسيق إخراج الفيديو عن طريق الاختيار من القائمة المنسدلة "الملف الشخصي". في وقت لاحق ، حدد "إعدادات" إلى جانب تخصيص إعدادات إخراج الفيديو والصوت. قم بتغيير مجلد الوجهة لتخزين الفيديو الخاص بك دون وجود علامة مائية إذا لزم الأمر. في النهاية ، انقر على "تحويل" لتصدير الفيديو بجودة عالية بسرعة.

لاعب حقيقي

ملاحظة: يوفر Video Converter Ultimate ميزة محسن الفيديو. وبالتالي ، يمكنك إزالة ضجيج الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو بنقرة واحدة.

الجزء 2. كيفية إزالة علامة مائية من شريط فيديو عن طريق استبدال

على الرغم من إزالة العلامة المائية من الفيديو ، يمكنك حتى استبدال أو تغطية شعارك الخاص أيضًا. نتيجةً لذلك ، ليست هناك حاجة لقص جزء لإزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك. ما عليك سوى استيراد علامة مائية جديدة واستبدالها على المخطط الزمني. فقط تأكد من أن الشعار الجديد يجب أن يغطي الشعار القديم بالكامل.

خطوة 1: حدد مكان استبدال العلامة المائية للفيديو

تشغيل محول الفيديو في نهاية المطاف. استيراد الفيديو الخاص بك عن طريق اختيار "إضافة ملف" في الجزء العلوي. لاحقًا ، حدد "تعديل" في شريط القائمة العلوي للحصول على نافذة جديدة. انقر على "علامة مائية" للوصول إلى الفلاتر حول العلامات المائية للنص والصور.

خطوة 2: أزل الشعار من الفيديو عن طريق استبدال

تشغيل الخيار "تمكين العلامة المائية" أولاً في الجزء العلوي. لاحقًا ، يمكنك وضع علامة قبل "نص" أو "صورة" لتحديد مصدر استيراد علامة مائية. علاوة على ذلك ، يسمح تطبيق مزيل العلامات المائية للفيديو للمستخدمين بتعديل المنطقة المائية مع خيارات متنوعة ، بما في ذلك "اليسار" ، "القمة" ، "العرض" ، "الارتفاع" و "الشفافية". هناك أيضًا نافذة معاينة في الوقت الفعلي يمكنك الرجوع إليها. في وقت لاحق ، انقر على "تطبيق" أو "تطبيق على الكل" لحفظ التغيير.

يمكنك بعد ذلك التخصيص باستخدام أدوات تحرير أخرى أو تصدير الفيديو بحرية. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تحويل" لحفظ الفيديو الذي تمت إزالته بواسطة العلامة المائية وإنهاء العملية.

الجزء 3. كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو عبر الإنترنت

هناك أيضًا أداة واحدة مجانية يمكنك استخدامها لإزالة العلامة المائية من الفيديو عبر الإنترنت ، وهو Video Watermark Remover Online. يحصل كل مستخدم جديد على الوظائف الكاملة لمقاطع الفيديو 5 مجانًا. على الرغم من أن سرعة التشفير بطيئة ، ويمكنك تصدير الفيديو بنفس التنسيق فقط.

خطوة 1: ابحث عن "Video Watermark Remover Online" في متصفحك وأدخل موقعه.

خطوة 2: انقر فوق "اختيار ملف" لاستيراد فيديو من المجلد المحلي.

خطوة 3: اختر الزر الأحمر "إزالة علامة مائية".

خطوة 4: انتظر لفترة حتى يتحول خيار "التحويل" إلى "تنزيل".

خطوة 5: اختر "تنزيل" لتصدير الفيديو الخاص بك من أداة إزالة العلامات المائية عبر الإنترنت.

قد يستغرق إزالة الشعار من الفيديو عبر الإنترنت وقتًا طويلاً. تأكد من أنك تشغل شبكة Wi-Fi قوية. علاوة على ذلك ، فإن حجم الملف الكبير مهم أيضًا.

هذا كل شيء عن كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو عبر الإنترنت وغير متصل. لست مطالبا بالتزود بالمهارات المهنية. لا يوجد أدوبي أو برامج أخرى من المتاعب. كل ما عليك فعله هو استيراد الفيديو المستهدف. بعد ذلك ، يمكن أن يساعدك تطبيق إزالة العلامات المائية للفيديو على حل المشكلة بذكاء.

Tutorials to Remove Watermark from Video Online/Mac/Windows

When you want to share your personal video, you can add watermark as your trademark. It means others cannot download it for commercial use without your permission. Moreover, many companies use watermark or logo as a strategy to sell products. However, there are times that you need to remove watermark from video.

No matter which reason you take, if you are looking for the best video watermark remover software, then you just come to the right place. This article collects some easy and useful solutions to remove watermark from video after effects. Even novices can remove watermark, logo or subtitle from video effortlessly.

Remove Watermark from Video

Part 1. Remove Watermark from Video with Crop Feature

It is Tipard Video Converter Ultimate that can be your best choice to remove logo from video Mac and Windows. You can simply crop the certain video area with no watermark within few clicks. So if watermark locates on the corner or unnecessary part of the video, you can remove watermark from a video with crop feature with ease here.

Main Features of the Video Watermark Remover Tool

  • Convert video (4K/3D included) and audio over 1000 formats on Windows and Mac computer.
  • Crop, rotate, watermark, enable 3D settings, enhance video quality and apply editing effects on any video.
  • Download online videos from YouTube, Vimeo and other sites by URL in high quality.
  • Add external subtitle, audio track and multi-audio tracks to your favorite movie.

How to Remove Watermark from Video and Keep Aspect Ratio

Step 1

Run the video watermark remover software

Download and install the video watermark remover full version on your Windows or Mac computer. Launch this program and choose "Add File" on the top toolbar. Later, you can import a video or a folder containing various video files. Of course, it is also supported to drag and drop videos from desktop to main interface directly.

Add video

Step 2

Enter into video editing window

Click "Edit" option to access all video editing features. To remove watermark from video, you can choose "Crop" option to enter its page. There are two preview windows that allows you to compare with original and output videos. Well, you can add text or image watermark here if you want.

Reverse the video

Step 3

Remove logo from video

During this time, you can draw and crop the area manually. Of course, the video watermark remover software allows users to crop video with the specific width and length. Do not forget to tick "Keep Aspect Ratio" option below. What's more, you can set the position of crop area by "Left Margin" and "Top Margin" manually. Then click "Apply" on the lower right corner to save your change.

RealPlayer

Step 4

Export your video

You can change the output video format by choosing from "Profile" drop-down menu. Later, select "Settings" besides to customize the output video and audio settings. Change the destination folder to store your video with no watermark if necessary. At last, click "Convert" to export your video in high quality quickly.

RealPlayer

Note: Video Converter Ultimate provides the video enhancer feature. Thus, you can remove video noise and reduce video shaking by one click.

Part 2. How to Remove a Watermark from a Video by Replacing

In spite of removing watermark from video, you can even replace or cover with your own logo as well. As a result, there is no need to crop a part to remove watermark from your video. Just import a new watermark and replace it on the timeline. Just make sure the new logo should cover the old one completely.

Step 1: Locate the video watermark replacing section

Run Video Converter Ultimate. Import your video by choosing "Add File" on the top. Later, select "Edit" on the top menu bar to get a new window. Click "Watermark" to access filters about text and image watermarks.

Step 2: Remove logo from video by replacing

Turn on "Enable Watermark" option first on the top. Later, you can mark before "Text" or "Picture" to decide the source to import a watermark. Furthermore, the video watermark remover app allows users to adjust watermark area with various options, including "Left", "Top", "Width", "Height" and "Transparency". There is also a real-time preview window you can refer to. Later, click "Apply" or "Apply to All" to save your change.

Then you can customize with other editing tools or just export the video freely. Just click "Convert" button to save your watermark-removed video and finish the process.

Part 3. How to Remove Watermark from Video Online

There is also one free tool you can use to remove watermark from video online, which is Video Watermark Remover Online. Every new user gets fully functions for 5 videos for free. Though the encoding speed is slow, and you can export the video in same format only.

Step 1: Search "Video Watermark Remover Online" in your browser and enter its site.

Step 2: Click "Choose File" to import a video from local folder.

Step 3: Choose the red "Remove Watermark" button.

Step 4: Wait for a while until the "Converting" option turns to "Download".

Step 5: Choose "Download" to export your video from the watermark remover online tool.

It may take a long time to remove logo from video online. Make sure you are running a strong Wi-Fi network. Moreover, the large file size also matters.

That's all for how to remove watermark from video online and offline. You are not required to equip with professional skills. No adobe or other hassle programs. All you need to do is importing the target video. Then the Video watermark remover app can help you solve the problem smartly.