أفضل الطرق حول كيفية إزالة العلامات المائية من الصور

هل لديك صورة رائعة على جهازك تحتوي على علامة مائية؟ الأخبار المحزنة عن العلامات المائية هي أنها تدمر جودة صورتك ومحتواها. في بعض الأحيان ، يحجب الجزء الأساسي من صورتك. لهذا السبب ، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لإزالة هذه العلامات المائية المزعجة من صورهم. بغض النظر عن نوع العلامة المائية الموجودة في صورتك ، لا يمكننا إنكار أنها مشتتة للغاية وغير مناسبة. لحسن الحظ ، وجدنا حلاً يمكنك القيام به. هل تعلم أن إزالة العلامة المائية على صورتك أمر ممكن؟ نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح! لذلك ، في منشور المدونة هذا ، سنعرض لك بعضًا من أفضل الطرق على كيفية إزالة العلامات المائية من الصور بسهولة.

كيفية إزالة العلامة المائية من الصور

الجزء 1. كيفية إزالة العلامة المائية من الصور عبر الإنترنت

على الرغم من توفر العديد من تطبيقات تحرير الصور للتنزيل ، لا يمكننا إنكار أن التطبيقات عبر الإنترنت أكثر ملاءمة. وفي هذا القسم ، سنقدم لك كيفية إزالة العلامة المائية من صورتك باستخدام أفضل وأبرز مزيلات العلامات المائية للصور عبر الإنترنت.

1. إزالة العلامات المائية من الصور عن طريق Tipard Watermark Remover على الإنترنت مجانًا

مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا هي أداة لإزالة أي علامة مائية من صورتك. يوفر هذا التطبيق عبر الإنترنت طرقًا متعددة لإزالة العلامات المائية من صورك. عند استخدام تطبيقات أخرى ، قد تواجه صعوبة في تحديد منطقة العلامة المائية على صورتك. ولكن باستخدام Tipard Watermark Remover ، يمكنك مسح العلامة المائية من صورتك بثلاث طرق. المضلع ، اللاسو ، والفرشاة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إزالة العلامات المائية دون الإضرار بجودتها. أيضًا ، يحتوي هذا التطبيق على ميزة الاقتصاص حيث يمكنك قص صورتك بعد إزالة العلامة المائية.

علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب المعروفة ، مثل Google و Firefox و Safari. كما أنه يدعم أكثر تنسيقات الصور القياسية التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. ولن تقلق بشأن أمان بياناتك لأنها آمنة ومجانية الاستخدام.

الخطوة1 أولاً ، افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث عن Tipard Watermark Remover Free Online في مربع البحث. يمكنك النقر فوق هذا الارتباط للانتقال إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج على الفور.

الخطوة2 وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر الصور زر. ستظهر مجلدات الكمبيوتر حيث ستحدد الصورة التي تريد إزالتها بالعلامة المائية ، ثم انقر فوق اذهب الى لتحميله.

تحميل إزالة العلامة المائية

الخطوة3 بعد ذلك ، حدد أداة الإزالة التي تريد استخدامها لتحديد العلامة المائية على صورتك. يمكنك الاختيار بين مضلع ، لاسو ، و فرشاة. لكن هذه المرة ، سوف نستخدم أداة Polygonal لإزالة العلامات المائية.

اختر المحدد

الخطوة4 بعد ذلك ، تتبع العلامة المائية على صورتك باستخدام أداة Polygonal. عندما تكون العلامة المائية مغطاة بالكامل ، انقر فوق حذف زر لمسح العلامة المائية. بعد ذلك ، دع Tipard يعالج عملك.

إزالة المضلع

الخطوة5 وكما ترى في النتيجة ، تتم إزالة العلامة المائية. الآن ، ضع علامة في حفظ زر لتنزيل الإخراج على جهازك.

حفظ الإخراج

انظر ، بسيط ، أليس كذلك؟ باستخدام Tipard Watermark Remover Free Online ، يمكنك بسهولة إزالة أي علامة مائية على صورتك.

2. حذف العلامات المائية في الصور باستخدام Fotor

أداة أخرى لإزالة العلامات المائية للصور عبر الإنترنت يمكنك استخدامها هي Fotor. Fotor هو أحد أشهر مزيلات العلامات المائية على الإنترنت. يمكنك استخدام هذا التطبيق دون تنزيل أي شيء على جهازك لأنه يمكن الوصول إليه من متصفحك. علاوة على ذلك ، لا يتطلب منك تسجيل الدخول للحصول على حساب. باستخدام Fotor ، يمكنك بسهولة ضبط حجم الفرشاة لتغطية منطقة العلامة المائية. كما أنه آمن للاستخدام ومجاني الوصول إليه. ومع ذلك ، فإن الانتكاسة الرئيسية لـ Fotor هي أنه يحتوي على العديد من الإعلانات التي قد تشتت الانتباه أثناء استخدام التطبيق ، على عكس التطبيق أعلاه.

الخطوة1 أول شيء عليك القيام به هو فتح المتصفح والوصول إلى Fotor. ثم ، انقر فوق إزالة العلامة المائية من الصورة الآن على واجهة المستخدم الرئيسية لاستيراد الصورة.

الخطوة2 على الواجهة التالية ، اضبط ملف حجم فرشاة حسب تفضيلاتك. بعد اختيار العلامة المائية باستخدام ملف فرشاة أداة ، انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة3 انقر على ابدأ الإزالة لإزالة العلامة المائية على الفور ، ثم انقر فوق تحميل .

ابدأ الإزالة

الجزء 2. إزالة العلامة المائية من Photo Offline على الكمبيوتر

ولكن إذا كنت تفضل تطبيقًا غير متصل بالإنترنت أو قابل للتنزيل لإزالة العلامة المائية ، فلدينا تطبيق لك. هناك العديد من مزيلات العلامات المائية للصور في وضع عدم الاتصال والتي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكننا اخترنا التطبيق الأفضل والموصى به للغاية لعرضه لك.

مزيل العلامة المائية Apowersoft هو مزيل للعلامات المائية للفيديو والصور. يسمح لك بإزالة وإضافة العلامات المائية إلى صورتك. أيضًا ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاختيار بين طريقتين حول كيفية إزالة العلامة المائية من صورتك. يمكنك استخدام عملية إزالة العلامة المائية AI أو أداة إزالة العلامة المائية العادية.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام أداة Brush لإزالة العلامة المائية المزعجة من صورتك. وإذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكن تنزيله على جهازك ، فالجواب هو نعم. لأنه متوفر على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، مثل Windows و macOS. ومع ذلك ، تحتاج إلى شراء التطبيق قبل أن تتمكن من استخدام ميزاته الأخرى.

كيفية إزالة العلامات المائية من الصور باستخدام Apowersoft Watermark Remover

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل ملف مزيل العلامة المائية Apowersoft تطبيق على جهازك. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، قم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2 بعد ذلك ، اختر الطريقة التي تريد استخدامها لإزالة العلامات المائية ، ثم حدد العلامة المائية على صورتك.

إزالة العلامة المائية بالذكاء الاصطناعي

الخطوة3 بعد تغطية جميع العلامات المائية على صورتك ، إذا كنت مستعدًا لإزالة العلامة المائية من صورتك ، فانقر فوق تحول الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة.

الجزء 3. كيفية إزالة العلامات المائية من الصور على iPhone

يعد iPhone أحد أكثر الأجهزة استخدامًا من قبل العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر. ولكن إذا كانت لديك صورة مخزنة في تطبيق الصور بعلامة مائية ، فهذه مشكلة. لا يمكنك مشاركة صورة على الإنترنت إذا كانت صورتك تحتوي على علامة مائية. لكن لحسن حظك ، في هذا الجزء ، سنعرض لك الخطوات الخاصة بكيفية إزالة العلامات المائية من الصور على جهاز iPhone الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن أفضل مزيل للعلامات المائية للصور لجهاز iPhone ، فإن Remove Object هو أفضل أداة. يتيح لك هذا التطبيق إزالة العلامات المائية من صورك بسهولة. يمكنك استخدام Line أو Eraser أو Lasso لمسح العلامة المائية من صورتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد صورتين أو أكثر تريد تحرير العلامة المائية أو إزالتها. وبفضل ميزة التكبير / التصغير ، يمكنك بسهولة إزالة العلامة المائية على صورتك. علاوة على ذلك ، لا يقتصر الأمر على إزالة العلامات المائية من الصور ؛ كما أنه يمكّنك من إزالة الأشياء أو الأشياء غير المرغوب فيها من صورك. الجانب السلبي لـ Remove Object هو أنه يحتوي على عملية تحميل بطيئة ، مما يترك جزءًا ضبابيًا في منطقة العلامة المائية التي قمت بإزالتها.

كيفية إزالة العلامة المائية من الصور باستخدام Remove Object

الخطوة1 من AppStore الخاص بك ، قم بتنزيل ملف إزالة الكائن التطبيق وتشغيله على جهاز iPhone الخاص بك. بعد ذلك ، اسمح للتطبيق بالوصول إلى صورك. حدد الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية من الواجهة الأولى للتطبيق.

الخطوة2 وبعد ذلك ، ستكون في واجهة جديدة حيث ستضغط على ملف تعديل زر لإزالة العلامة المائية من صورتك.

الخطوة3 بعد ذلك ، حدد أداة إزالة العلامة المائية التي تفضل استخدامها. يمكنك الاختيار بين ممحاة ، لاسو ، و خط. ثم تتبع العلامة المائية على صورتك.

الخطوة4 إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة أو تريد تغيير الصورة التي تريد تحريرها ، فيمكنك النقر فوق تجاهل. ولكن إذا كنت ستحفظ الإخراج ، فانقر فوق حفظ في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.

إزالة الكائن

الجزء 4. كيفية إزالة العلامة المائية من الصورة على Android

ولكن إذا كنت تستخدم جهاز Android ولديك صورة في معرض الصور الخاص بك تريد إزالة العلامة المائية ، فمن الأفضل قراءة هذا الجزء بعناية. لحسن الحظ ، وجدنا الكثير من مزيلات العلامات المائية للصور التي يمكنك استخدامها على جهاز Android الخاص بك. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية إزالة العلامات المائية من الصور على Android ، فاقرأ هذا الجزء جيدًا.

قم بإزالة العلامات المائية من الصور باستخدام إزالة كائن غير مرغوب فيه

إزالة كائن غير مرغوب فيه هو تطبيق جيد لإزالة العلامات المائية والأشياء غير المرغوب فيها من صورك. هذه مزيل مائية متاح للتنزيل فقط على أجهزة Android. يمكن للمبتدئين استخدام هذا التطبيق بسهولة لإزالة العلامات المائية لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، إذا كانت صورتك تحتوي على علامة مائية أو ملصق أو شعار ، فيمكن أن تساعدك إزالة كائن غير مرغوب فيه في حل مشكلتك. هذا التطبيق آمن للاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن بياناتك أو معلوماتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل Remove Unwanted Object مجانًا على Google Play. ومع ذلك ، هناك العديد من الإعلانات التي قد تصادفها أثناء استخدامك للتطبيق. ومع ذلك ، لا يزال تطبيقًا ممتازًا لإزالة العلامات المائية من صورتك.

الخطوة1 قم بتنزيل التطبيق من PlayStore ، ثم افتح التطبيق. على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق المعرض خيار لتحميل الصورة. في معاينة معرض الصور الخاص بك ، حدد الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية.

الخطوة2 بعد ذلك ، سترى صورتك وقائمة أدوات الإزالة التي يمكنك استخدامها. اختر بين فرشاة ، لاسو ، و ممحاة لإزالة العلامة المائية من صورتك. في هذا البرنامج التعليمي ، سنختار ملف فرشاة خيار لإزالة العلامة المائية.

الخطوة3 قم بتغطية منطقة العلامة المائية على صورتك. بمجرد تغطية المنطقة بأكملها ، انقر فوق المعالجة: زر أسفل صورتك.

الخطوة4 بعد النقر على العملية ، ستعمل إزالة الكائن غير المرغوب فيه على إزالة العلامة المائية بطريقة سحرية من صورتك. اضغط على حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك.

إزالة كائن غير مرغوب فيه

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامات المائية من الصور

هل يستطيع Photoshop إزالة العلامات المائية من الصور؟

باستخدام أداة التصحيح في Adobe Photoshop ، يمكنك إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك ، مثل علامات مائية أو عيوب.

هل تترك العلامة المائية التي أزيلها خلفية ضبابية؟

ليس كل الوقت. على الرغم من وجود تطبيقات عند إزالة العلامات المائية ، إلا أنها ستترك جزءًا ضبابيًا على الصورة. ولكن إذا كنت تستخدم ملفات مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا، يمكنك إزالة العلامة المائية دون التأثير على جودة الصورة.

ما هو أفضل تطبيق iPhone لإزالة علامة مائية من صورة؟

Photo Retouch هو تطبيق لا مثيل له يمكنك استخدامه لإزالة العلامات المائية من الصور. إنه متوفر في AppStore وهو أحد مزيلات العلامات المائية الرائدة لأجهزة iPhone.

في الختام

كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية مسح العلامات المائية على الصور مكتوب في منشور المدونة هذا. لذا ، إذا قرأت بعناية جميع الطرق لإزالة العلامات المائية على الصور ، يمكنك الآن القيام بذلك على جهازك. أيًا كانت العمليات التي ذكرناها ، سيساعدك برنامج Adobe في التخلص من العلامة المائية من صورتك. ولكن إذا كنت تريد ذلك إزالة العلامات المائية من الصور ضياع وسهولة الاستخدام مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 03، 2022 14: 22
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Ways on How to Remove Watermarks from Photos

Do you have a fantastic photo on your device that contains a watermark? The sad news about watermarks is that they ruin your image's quality and content. Sometimes, it blocks the essential part of your picture. For that reason, many people are looking for a way to remove these pesky watermarks from their images. No matter what type of watermark is in your image, we cannot deny that it is very distracting and inappropriate. Luckily, we found a solution that you can do. Did you know that removing the watermark on your image is possible? Yes, you read it correctly! So, in this blog post, we will show you some of the best methods on how to remove watermarks from Photos easily.

How to Remove Watermark from Photos

Part 1. How to Remove Watermark from Photos Online

Although many photo-editing applications are available to download, we cannot deny that online applications are more convenient. And in this section, we will present to you how to remove the watermark from your image using the best and most prominent online photo watermark removers.

1. Remove Watermarks from Images by Tipard Watermark Remover Free Online

Tipard Watermark Remover Free Online is a tool to remove any watermark from your image. This online application provides multiple ways to remove watermarks from your pictures. When you use other applications, you may have difficulty selecting the watermark area on your image. But with Tipard Watermark Remover, you can erase the watermark from your photo using three ways. The polygonal, lasso, and brush. In addition to that, you can remove watermarks without ruining their quality. Also, this application has a crop feature where you can crop your image after removing the watermark.

Furthermore, it is accessible on all known web browsers, like Google, Firefox, and Safari. It also supports the most standard image format you can find online. And you will not worry about the safety of your data because it is safe and free to use.

Step 1 First, open your browser, and search for Tipard Watermark Remover Free Online in the search box. You can click this link to go to the software’s main page immediately.

Step 2 And then, on the main interface, click the Select Photo button. Your computer folders will appear where you will locate the image that you want to watermark remove, then click Open to upload it.

Upload Remove Watermark

Step 3 Next, select the removing tool you want to use to select the watermark on your image. You can choose between Polygonal, Lasso, and Brush. But this time, we will use the Polygonal tool to remove watermarks.

Choose Selector

Step 4 After, trace the watermark on your image using the Polygonal tool. When the whole watermark is covered, click the Remove button to erase the watermark. Then, let Tipard process your work.

Polygonal Remove

Step 5 And as you see in the result, the watermark is removed. Now, tick the Save button to download the output on your device.

Save The Output

See, simple, right? By using Tipard Watermark Remover Free Online, you can easily remove any watermark on your picture.

2. Delete Watermarks in Pictures Using Fotor

Another online photo watermark remover tool that you can use is Fotor. Fotor is one of the most known online watermark removers. You can use this application without downloading anything on your device because it is accessible on your browser. Moreover, it does not require you to sign in for an account. With Fotor, you can easily adjust the brush size to cover the watermark area. It is also safe to use and free to access. However, a major setback of Fotor is that it contains many ads that might be distracting while you use the app, unlike the application above.

Step 1 The first thing that you need to do is open your browser and access Fotor. Then, click the Remove Watermark From Photo Now button on the main user interface to import the image.

Step 2 On the following interface, adjust the Brush size depending on your preference. After selecting the watermark using the Brush tool, proceed to the next step.

Step 3 Click the Start Removing button to remove the watermark instantly, then click the Download button.

Start Removing

Part 2. Remove Watermark from Photo Offline on Computer

But if you prefer an offline or downloadable application to remove the watermark, then we have an application for you. There are many offline photo watermark removers that you can download on your PC. But, we chose the best and highly recommended application to show to you.

Apowersoft Watermark Remover is both a watermark remover for video and images. It allows you to remove and add watermarks to your image. Also, it has an easy-to-use interface which makes it a beginner-friendly application. Additionally, with this application, you can choose between two methods on how you will remove the watermark from your image. You can use the AI watermark removal process or the regular watermark removal tool.

Furthermore, you can use the Brush tool to remove the pesky watermark from your image. And if you are wondering if it is downloadable on your device, the answer is yes. Because it is available on almost all operating systems, like Windows and macOS. However, you need to purchase the app before you can use its other features.

How to take watermarks off pictures using Apowersoft Watermark Remover

Step 1 To begin, download the Apowersoft Watermark Remover application on your device. After downloading and installing the application, launch it on your device.

Step 2 Next, choose the method you want to use to remove watermarks, then select the watermark on your photo.

AI Watermark Removal

Step 3 After covering all the watermarks on your image, if you are ready to take the watermark off your image, click the Convert button at the bottom right corner of the interface.

Part 3. How to Take Watermarks Off from Photos on iPhone

iPhone is one of the most used devices by many people nowadays. But if you have an image stored in your Photos app with a watermark, that is a problem. You cannot share an image on the internet if your picture contains a watermark. But lucky for you, in this part, we will show you the steps on how to take watermarks off from Photos on your iPhone.

If you are searching for the best photo watermark remover for the iPhone, Remove Object is the best tool. This application allows you to remove watermarks from your photos easily. You can use the Line, Eraser, or Lasso to erase the watermark from your image. Additionally, you can select two or more images you want to edit or remove the watermark. And with its zoom feature, you can easily remove the watermark on your picture. Moreover, it is not only limited to removing watermarks from photos; it also enables you to remove objects or unwanted things from your images. The downside of Remove Object is that it has a slow loading process, leaving a blurry part on the area of the watermark you removed.

How to take watermark off from Photos using Remove Object

Step 1 On your AppStore, download the Remove Object app and launch it on your iPhone. Then, allow the app to have access to your Photos. Select the photo you want to remove the watermark on the app's first interface.

Step 2 And then, you will be in a new interface where you will tap the Edit button to remove the watermark from your image.

Step 3 Next, select the watermark removal tool that you prefer using. You can choose between Eraser, Lasso, and Line. Then, trace the watermark on your image.

Step 4 If you are unsatisfied with the result or want to change the image you want to edit, you can tap discard. But if you're going to save the output, tap on save at the top left side of your screen.

Remove Object

Part 4. How to Remove Watermark from Photo on Android

But if you are using an Android device and have an image on your Gallery that you want to remove the watermark, then you better read this part carefully. Fortunately, we found tons of image watermark removers that you can use on your Android device. Therefore, if you want to learn how to remove watermarks from Photos on Android, read this part thoroughly.

Remove Watermarks from Pictures Using Remove Unwanted Object

Remove Unwanted Object is an application that is good for removing watermarks and unwanted objects on your images. This watermark remover is available to download only on Android devices. Beginners can easily use this app to remove watermarks because it has an intuitive user interface. Moreover, if your image contains a watermark, sticker, or logo, Remove Unwanted Object can help you resolve your problem. This application is safe to use, so you do not need to worry about your data or personal information. Plus, Remove Unwanted Object is free to download on your Google Play. However, there are many ads that you may encounter as you use the app. Nevertheless, it is still an excellent app to remove watermarks from your image.

Step 1 Download the app from the PlayStore, then open the app. On the main interface, tap the Gallery option to upload an image. In the preview of your gallery, select the image you want to remove the watermark.

Step 2 Afterward, you will see your image and the list of removing tools that you can use. Select between Brush, Lasso, and Eraser to remove the watermark from your image. In this tutorial, we will choose the Brush option to remove the watermark.

Step 3 Cover the watermark area on your image. Once the whole area is covered, tap the Process button below your image.

Step 4 After hitting Process, Remove Unwanted Object will magically remove the watermark from your image. Tap the Save button to save your output.

Remove Unwanted Object

Part 5. FAQs about How to Remove Watermarks from Photos

Can Photoshop remove watermarks from photos?

Using the Patch Tool of Adobe Photoshop, you can remove unwanted objects from your images, like watermarks or blemishes.

Does the watermark that I remove leave a blurry background?

Not all the time. Although there are applications that when you remove watermarks, it will leave a blurry part on the image. But if you use Tipard Watermark Remover Free Online, you can remove a watermark without affecting the quality of the image.

What is the best iPhone app to remove a watermark from a photo?

Photo Retouch is an incomparable application that you can use to remove watermarks from images. It is available on the AppStore and is one of the leading watermark removers for iPhone.

Conclusion

Everything that you need to learn about how to erase watermarks on pictures is written in this blog post. So, if you carefully read all the ways to remove watermarks on images, you can now do it on your device. Whichever of the processes that we listed, adobe will help you get rid of the watermark from your image. But if you want to remove watermarks from photos losslessly and easily, use Tipard Watermark Remover Free Online now.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 03, 2022 14:22
CommentClick here to join the discussion and share your comments