3 طرق سهلة حول كيفية إزالة Shutterstock Watermark دون اتصال بالإنترنت وعلى الإنترنت

3 طرق سهلة حول كيفية إزالة Shutterstock Watermark دون اتصال بالإنترنت وعلى الإنترنت

هل تريد حفظ فيديو أو صورة Shutterstock؟ تكمن المشكلة في قيام Shutterstock بتضمين علامات مائية على مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بهم. يضع Shutterstock علامات مائية على مقاطع الفيديو أو الصور لمنع المشاهدين من نسخ محتوياته. يرغب فى التعلم كيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock من الفيديو أو الصورة؟ اقرأ هذه المنشورات بشكل شامل.

كيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock

الجزء 1. هل يحتوي Shutterstock على علامة مائية؟

Shutterstock هي وكالة تسويق ومؤسسة إعلامية حول العالم. إنها منصة حيث يمكنك الحصول على مقاطع فيديو من جميع أنحاء العالم من مختلف المبدعين والمحررين. بالإضافة إلى ذلك ، على هذا النظام الأساسي ، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك. عند إنشاء مقطع فيديو باستخدام Shutterstock ، يمكنك الاختيار بين التقليدي أو الحديث أو العصري. وليس فقط مقاطع الفيديو أو الصور ، يقوم Shutterstock أيضًا بتخزين القوالب والموسيقى والمؤثرات الصوتية والمزيد. Shutterstock هي منصة شعبية خالية من حقوق الملكية ، ويستخدمها الكثير من الناس على مستوى العالم.

ومع ذلك ، كما هو مذكور أعلاه ، يضع Shutterstock علامة مائية على مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة به لحماية الأشخاص الآخرين من سرقتها. ويبحث الكثير من الناس عن حل لإزالة تلك العلامة المائية المزعجة. لكن هل من الممكن إزالته؟ لحسن الحظ ، هناك حلول يمكنك القيام بها لإزالة علامة Shutterstock المائية مجانًا. لذا ، إذا كنت تريد تعلم هذه الحلول ، فاقرأ الجزء التالي جيدًا.

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock من مقاطع الفيديو

هناك الكثير من مزيلات العلامات المائية للفيديو التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. ومع ذلك ، ليست كل التطبيقات مجانية وسهلة الاستخدام. لحسن الحظ ، وجدنا أفضل البرامج وأكثرها موصى بها والتي يمكنك استخدامها لإزالة علامات Shutterstock المائية من مقاطع الفيديو.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق من الدرجة الأولى يسمح لك بإزالة أي علامات مائية من الفيديو الخاص بك ، مثل الشعار أو النص أو الصور. يمكن لهذه الأداة غير المتصلة أيضًا إزالة العلامة المائية Shutterstock من الفيديو الخاص بك بأي تنسيق ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و WMV و M4V و 500+ تنسيق آخر. علاوة على ذلك ، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. والأمر المدهش هو أنه إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على علامتين أو أكثر من العلامات المائية ، فيمكنك إضافة المزيد من مناطق إزالة العلامات المائية لإزالة تلك العلامات المائية المزعجة. علاوة على ذلك ، يحتوي Tipard Video Converter Ultimate على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل دمج الفيديو والعلامة المائية للفيديو وعاكس الفيديو ووحدة التحكم في سرعة الفيديو والمزيد. كما يمكن تنزيله على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

كيفية إزالة العلامة المائية من Shutterstock باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1 أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك. ضع علامة على زر التنزيل أدناه لتنزيل التطبيق على الفور. قم بتثبيته على جهازك وتشغيله بمجرد تثبيته.

الخطوة2 بعد ذلك ، من واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق ، انتقل إلى ملف الأدوات اللوحة ، وحدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة.

قم بإزالة Shutterstock Watermark

الخطوة3 بعد ذلك ، اضغط على زائد (+) على الواجهة التالية لتحميل فيديو Shutterstock الذي تريد إزالة العلامة المائية. يمكنك أيضا السحب والإفلات الفيديو الخاص بك من ملفات سطح المكتب إلى مربع علامة الجمع لتحميله.

تحميل فيديو Shutterstock

الخطوة4 وبعد ذلك ، اضغط على أضف علامة مائية إزالة زر المنطقة. ثم على الواجهة التالية ، انقل منطقة إزالة العلامة المائية وقم بتغيير حجمها إلى علامة Shutterstock المائية المضمنة في الفيديو الخاص بك.

عملية إزالة العلامة المائية

الخطوة5 وأخيرًا ، انقر فوق تصدير لحفظ مخرجاتك على جهازك. وبعد فترة ، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك مباشرة في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظها في الجهاز

وبهذه السهولة ، يمكنك إزالة العلامة المائية Shutterstock على الفيديو الخاص بك باستخدام النهائي مزيل العلامة المائية للفيديو.

الجزء 3. كيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock من الصورة

يمكنك أيضًا الحصول على صور من Shutterstock. ومع ذلك ، تمامًا مثل مقاطع الفيديو التي تحصل عليها ، تحتوي الصور أيضًا على علامة مائية Shutterstock. الشيء الجيد هو أنه يمكنك أيضًا إزالة العلامة المائية من صورتك باستخدام أداة عبر الإنترنت. اقرأ هذا القسم باستمرار لمعرفة كيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock عبر الإنترنت.

يعد استخدام أداة عبر الإنترنت لإزالة العلامة المائية أمرًا مناسبًا لأنه يمكنك الوصول إليها من متصفحك ، ولا يلزمك تنزيلها على جهازك. وإذا كنت تريد معرفة أفضل مزيل للعلامات المائية عبر الإنترنت ، مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا. إنه مزيل علامات مائية احترافي لأنه لا يترك أي عيب عند إزالة العلامة المائية من صورتك. وهو يدعم جميع تنسيقات الصور تقريبًا ، مثل PNG و JPEG و JPG. وعلى عكس مزيلات العلامات المائية الأخرى عبر الإنترنت ، لا تتطلب منك هذه الأداة تسجيل الدخول للحصول على حساب. يمكنك إزالة العلامة المائية على صورتك عن طريق اختيار أداة التحديد لإزالة العلامة المائية (Polygonal و Lasso و Brush).

علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على وظيفة حيث يمكنك قص صورتك إذا كانت العلامة المائية على جانب صورتك. إنه أيضًا تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. وما هو ممتاز حتى في Tipard Watermark Remover Online هو أنه يمكنه إزالة العلامة المائية الخاصة بك دون فقدان الجودة.

كيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock مجانًا باستخدام Tipard Watermark Remover Free Online

الخطوة1 للبدء ، افتح المتصفح وابحث عن مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا في مربع البحث.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انقر فوق اختر الصور زر ، أو يمكنك سحب صورتك من ملفات الكمبيوتر.

حدد Photo Tipard

الخطوة3 في الواجهة التالية ، اختر أداة التحديد التي ترغب في استخدامها لإزالة العلامة المائية. يمكنك الاختيار بين Polygonal و Lasso و Brush.

اختر من بين المزيلات

الخطوة4 بعد تحديد أداة الإزالة ، يمكنك تتبع منطقة العلامة المائية على صورتك. وبعد ذلك ، انقر فوق حذف زر لمسح العلامة المائية Shutterstock من صورتك.

تتبع وإزالة

الخطوة5 أخيرًا ، ضع علامة في حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك من هذا مزيل العلامة المائية للصور على جهازك.

حفظ إخراج الصورة

كيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock باستخدام Photoshop

يمكنك أيضًا استخدام Adobe Photoshop لمسح العلامة المائية Shutterstock من صورتك. يعد Photoshop أكثر برامج تحرير الصور شيوعًا التي يستخدمها الكثير من الأشخاص. يمكنك استخدامه لتحسين صورتك وإضافة تأثيرات على صورتك وإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد وحتى إزالة أي علامات مائية. أدناه ، سنوضح لك الخطوات الخاصة بكيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock باستخدام Photoshop.

الخطوة1 افتح صورة Shutterstock على Adobe Photoshop ، ثم انقر فوق أداة العصا السحرية.

الخطوة2 قم بتكبير صورتك بالكامل لتظهر العلامة المائية بأكملها على صورتك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على CTRL و + مفتاح على لوحة المفاتيح.

الخطوة3 وبعد ذلك ، انتقل إلى اختار لوحة وانقر تعديل> توسيع. قم بتوسيع حجم العلامة المائية إلى 5 بكسل. اضغط على موافق لحفظ التغييرات.

حدد تعديل توسيع

الخطوة4 بعد ذلك ، قم بتنشيط المحتوى علم أداة التعبئة لإنهاء إزالة العلامة المائية من صورتك. وبعد ذلك ، قم بتصدير صورتك التي أصبحت الآن خالية من العلامة المائية.

المحتوى علم

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامة المائية Shutterstock

هل يمكنني استخدام صور Shutterstock ذات العلامات المائية؟

لا ، لا يمكنك استخدام صور Shutterstock ذات العلامات المائية. لذلك ، من الأفضل استخدام إزالة العلامة المائية من صورتك مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا

كم تكلفة Shutterstock لكل صورة؟

يعتمد ذلك على طريقة الشراء التي تستخدمها. يمكن أن تكلف صورة Shutterstock 0.26 دولارًا إلى 0.98 دولارًا.

كم هو الفيديو على Shutterstock ؟؟

تبدأ أسعار فيديو الترخيص القياسي من 79 دولارًا لمقطع HD واحد و 179 دولارًا لمقطع فيديو واحد بدقة 4K.

في الختام

من الضروري أن تتذكر أنه يجب عليك قم بإزالة العلامة المائية Shutterstock من الفيديو أو الصورة. يمكنك استخدام مزيل العلامة المائية Shutterstock المعروض أعلاه لإزالة علامات Shutterstock المائية من مقاطع الفيديو أو الصور بشكل مثالي.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو, صورة
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

3 Easy Ways on How to Remove Shutterstock Watermark Offline and Online

3 Easy Ways on How to Remove Shutterstock Watermark Offline and Online

Do you want to save a Shutterstock video or image? The problem is Shutterstock embed watermarks on their videos or images. Shutterstock puts watermarks on its videos or pictures to prevent viewers from copying its contents. Want to learn how to remove the Shutterstock watermark from the video or image? Read these write-ups comprehensively.

How to Remove Shutterstock Watermark

Part 1. Does Shutterstock Have a Watermark?

Shutterstock is a marketing agency and a media organization around the world. It is a platform where you can get videos from all over the world from different creators and editors. In addition, on this platform, you can create your videos or images. In creating a video with Shutterstock, you can choose between traditional, modern, or trendy. And not just videos or pictures, Shutterstock also stores templates, music, sound effects, and more. Shutterstock is a popular royalty-free platform, and many people use it globally.

However, as mentioned above, Shutterstock puts a watermark on its videos or images to protect other people from stealing them. And many people are searching for a solution to remove that pesky watermark. But is it possible to remove it? Luckily, there are solutions that you can do to remove the Shutterstock watermark for free. So, if you want to learn these solutions, read the next part thoroughly.

Part 2. How to Remove Shutterstock Watermark from Videos

There are tons of offline video watermark removers that you can find on the internet. However, not all applications are free and easy to use. Fortunately, we found the best and most recommended software that you can use to remove Shutterstock watermarks from videos.

Tipard Video Converter Ultimate is a top-notching application that allows you to remove any watermarks from your video, like logo, text, or images. This offline tool can also remove the Shutterstock watermark from your video in any format, like MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, WMV, M4V, and 500+ more formats. Moreover, it has an user-friendly interface, making it a beginner-friendly tool. And what’s even amazing is that if your video has two or more watermarks, you can add more watermark remover areas to remove those pesky watermarks. Furthermore, Tipard Video Converter Ultimate has many advanced editing features, like a video merger, video watermark, video reverser, video speed controller, and more. It is also downloadable on all operating systems, including Windows, Mac, and Linux.

How to remove the watermark of Shutterstock using Tipard Video Converter Ultimate

Step 1 First, download the Tipard Video Converter Ultimate on your device. Tick the Download button below to download the app immediately. Install it on your device, and run it once it is installed.

Step 2 Then, on the app’s main user interface, go to the Toolbox panel, and select the Video Watermark Remover feature.

Remove Shutterstock Watermark

Step 3 Next, press the plus (+) button on the following interface to upload the Shutterstock video you want to remove the watermark. You can also drag-drop your video from your desktop files to the plus sign box to upload it.

Upload Shutterstock Video

Step 4 And then, press the Add watermark removing area button. Then on the following interface, move and resize the watermark removing area to the Shutterstock watermark embedded in your video.

Watermark Removal Process

Step 5 And finally, click Export to save your output on your device. And in a while, your video will be saved directly on your computer folders.

Save to Device

And as easy as that, you can remove the Shutterstock watermark on your video using the ultimate video watermark remover.

Part 3. How to Remove Shutterstock Watermark from Image

You can also get images from Shutterstock. However, just like the videos you get, the photos also contain a Shutterstock watermark. The good thing is that you can also remove the watermark from your image using an online tool. Continually read this section to learn how to remove the Shutterstock watermark online.

Using an online tool to remove the watermark is convenient because you can access it on your browser, and you are not required to download it on your device. And if you want to know the best online watermark remover, Tipard Watermark Remover Free Online. It is a professional watermark remover because it does not leave any blemish when you remove the watermark from your image. It supports almost all picture formats, like PNG, JPEG, and JPG. And unlike other online watermark removers, this tool does not require you to sign in for an account. You can remove the watermark on your image by choosing the selecting tool to remove the watermark (Polygonal, Lasso, and Brush).

Moreover, it has a function where you can crop your image if the watermark is on the side of your image. It is also a beginner-friendly app because it has an easy-to-use interface. And what’s even excellent about Tipard Watermark Remover Online is that it can remove your watermark without quality loss.

How to remove Shutterstock watermark for free using Tipard Watermark Remover Free Online

Step 1 To begin, open your browser and search for Tipard Watermark Remover Free Online on the search box.

Step 2 And then, click the Select Photo button, or you can drag your image from your computer files.

Select Photo Tipard

Step 3 On the following interface, choose the selection tool that you like to use to remove the watermark. You can choose between Polygonal, Lasso, and Brush.

Choose Among Removers

Step 4 After selecting the removal tool, you can trace the watermark area on your image. And then, click the Remove button to erase the Shutterstock watermark from your photo.

Trace and Remove

Step 5 Lastly, tick the Save button to save your output from this photo watermark remover on your device.

Save Image Output

How to Remove Shutterstock Watermark Using Photoshop

You can also use Adobe Photoshop to erase the Shutterstock watermark from your image. Photoshop is the most popular photo editing software that many people use. You can use it to enhance your image, add effects to your image, make a 3D photo, and even remove any watermarks. Below, we will show you the steps on how to remove the Shutterstock watermark using Photoshop.

Step 1 Open your Shutterstock image on Adobe Photoshop, then click the Magic Wand Tool.

Step 2 Fully zoom your picture showing the whole watermark on your image. You can do this by pressing the CTRL and + key on your keyboard.

Step 3 And then, go to the Select panel and click Modify > Expand. Expand the size of the watermark to 5px. Press OK to save the changes.

Select Modify Expand

Step 4 Next, activate the Content-Aware fill tool to finish removing the watermark from your image. And then, export your image that is now free of watermark.

Content Aware

Part 4. FAQs about How to Remove Shutterstock Watermark

Can I use Shutterstock images with watermarks?

No. You cannot use Shutterstock images with watermarks. Therefore, removing the watermark from your image is best using Tipard Watermark Remover Free Online

How much does Shutterstock cost per photo?

It depends on the purchasing method you use. A Shutterstock image can cost $0.26 to $0.98.

How much is a video on Shutterstock??

The prices for standard license video start at $79 for a one HD clip and $179 for a single 4K video clip.

Conclusion

It is essential to remember that you must remove the Shutterstock watermark from your video or image. You can use the Shutterstock watermark remover presented above to remove the Shutterstock watermarks from your videos or images perfectly.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video, Image
October 14, 2022 14:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments