كيفية إزالة علامة iFunny المائية على جهاز الكمبيوتر والجوال

إذا كنت تبحث عن الميمات التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك ، فيمكنك العثور على أفضل الصور المضحكة على iFunny. iFunny هو أشهر موقع يعتمد على الفكاهة ، حيث تدور جميع الميمات تقريبًا على الإنترنت. يزور العديد من الأشخاص iFunny للحصول على الميمات التي يمكنهم مشاركتها على منصات أخرى. ومع ذلك ، يضع iFunny علامة مائية على الصور التي ينتجونها حتى يعرف الناس من أين أتت الميم. وبالنسبة للآخرين ، فإن العلامات المائية مشتتة للغاية لأنها تجذب انتباه المشاهدين. لهذا السبب بحثنا عن حل لمساعدتك في إزالة علامة iFunny المائية على صورتك. قم بإنهاء قراءة هذا المنشور لتتعلم كيفية القيام بذلك قم بإزالة العلامة المائية iFunny من صورك.

كيفية إزالة علامات iFunny المائية

الجزء 1. ما هي العلامة المائية iFunny

iFunny هو موقع ويب يقوم بشكل جماعي بإنشاء الميمات. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء أفضل وأطرف الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو التي يمكنك مشاركتها على منصات أخرى. تم تطوير iFunny بواسطة FunCorp ، والذي يركز على توفير كتالوجات meme حول النوع الذي تفضل استخدامه. علاوة على ذلك ، فإن iFunny ليس مقيدًا بالفئة العمرية ، ولكن الميمات الأخرى التي يمكنك أن تجدها عليها غير مناسبة لجميع الأعمار. على الرغم من أن iFunny يبدو مثالياً للحصول على الميمات المضحكة ، إلا أنه يعاني من انتكاسة.

iFunny يترك علامة مائية على النواتج التي ينتجها. يتم وضع العلامة المائية iFunny في الجزء السفلي الأيمن من الصورة أو مقطع الفيديو. إنه ليس بهذا الحجم ، لكنه يصرف انتباه المشاهدين الآخرين عن المحتوى. ومن يحب العلامات المائية على الصور؟ لا احد! من غير القانوني حقًا مشاركة أو نشر ميمي بعلامة مائية مضمنة فيه. لذلك ، إذا كنت من بين الأشخاص الذين يبحثون عن طرق لإزالة العلامة المائية iFunny من صور meme الخاصة بك ، فلدينا الحل المناسب لك. اقرأ الجزء التالي لمعرفة كيفية إزالة العلامة المائية iFunny على جهاز الكمبيوتر والهاتف.

iFunny عينة الصورة

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية iFunny

يمكنك البحث عن العديد من البرامج على الإنترنت التي يمكنك استخدامها لإزالة علامة iFunny المائية. ومع ذلك ، ليست كل الأدوات آمنة ومجانية الاستخدام. لتسهيل الأمر عليك ، سنقدم لك أفضل التطبيقات لإزالة علامة iFunny المائية من صورك.

1. استخدم مزيل العلامة المائية Tipard Image مجانًا على الإنترنت

مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت هو أفضل مزيل العلامات المائية iFunny. يسمح لك بإزالة أي علامة مائية ، مثل الشعارات والنصوص والصور والطوابع والمزيد. يوفر مزيل العلامة المائية عبر الإنترنت ثلاث طرق لإزالة العلامة المائية من صورتك. يمكنك استخدام الأدوات متعددة الأضلاع والحريرة والفرشاة لإزالة العلامات المائية. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الصور ، مثل PNG و JPG و JPEG و WebP. يستخدم برنامج Tipard Image Watermark Remover Free Online تقنية الذكاء الاصطناعي ؛ من الأسهل إزالة أي علامات مائية باستخدام هذا البرنامج.

علاوة على ذلك ، يمكنك من اقتصاص صورك بعد إزالة العلامة المائية. ما يميز هذا التطبيق هو أنك لست بحاجة إلى تسجيل الدخول للحصول على حساب ، ولا يحتوي على أي إعلانات. يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق على جميع المتصفحات واستخدامه مجانًا وبأمان. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام Tipard Image Watermark Remover Free Online لإزالة العلامة المائية iFunny ، فاتبع الإرشادات البسيطة أدناه.

كيفية إزالة العلامة المائية iFunny من صورك باستخدام Tipard Image Watermark Remover Free Online:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك وابحث عن مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت في مربع البحث. يمكنك أيضًا النقر فوق الرابط المقدم ليتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.

الخطوة2وبعد ذلك ، في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق اختر الصور زر لاستيراد صورة iFunny بعلامة مائية. بعد ذلك ، سيتم استيراد صورتك على الفور إلى التطبيق.

استيراد صورة iFunny

الخطوة3بمجرد تحميل صورة iFunny الخاصة بك ، حدد أداة الإزالة التي تريد استخدامها. يمكنك استخدام متعدد الأضلاع إذا كانت العلامة المائية غير منتظمة. وإذا كنت تريد تقليل منطقة العلامة المائية إلى أقصى حد ممكن ، فاستخدم ملحق وهق. ولكن إذا كنت ستختار العلامة المائية بدقة ، فاستخدم فرشاة الأداة.

اختر منطقة إزالة

الخطوة4بعد ذلك ، حدد العلامة المائية iFunny على صورتك. تتبعه حتى يتم تغطيته بالكامل ، ثم اضرب حذف للتخلص من العلامة المائية.

محو إزالة

الخطوة5بعد إزالة العلامة المائية، يمكنك أن ترى بسرعة معاينة النتيجة. انقر على حفظ زر لحفظ إخراج الصورة على جهازك.

حفظ إخراج الصورة

وهذا كل شيء! بهذه الخطوات البسيطة ، يمكنك إزالة العلامة المائية iFunny من أي صور.

2. استخدم SnapEdit

SnapEdit هو تطبيق يمكنك تنزيله على جهازك المحمول. وهي متوفرة على كل من أجهزة Android و iPhone. هذا التطبيق هو تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بإزالة أي أشياء غير مرغوب فيها من صورتك ، مثل علامات مائية. يمكنك أيضًا إزالة العلامة المائية iFunny على صورتك باستخدام الذكاء الاصطناعي التلقائي أو الفرشاة.

ومع ذلك ، فهو يحتوي على إعلانات ، ويترك جزءًا ضبابيًا في منطقة العلامة المائية. ومع ذلك ، فهو تطبيق رائع لإزالة أي علامة مائية أو أشياء غير مرغوب فيها على صورك.

كيفية إزالة علامة iFunny المائية باستخدام SnapEdit:

الخطوة1قم بتثبيت التطبيق على جهازك المحمول ، وقم بتشغيله بمجرد تثبيته. ثم اضغط على خيار Remover.

الخطوة2بعد ذلك ، حدد صورة iFunny التي تريد تحريرها ، ثم تحتاج إلى مشاهدة إعلان قبل المتابعة. اختر طريقة الإزالة التي تريد استخدامها. إذا قمت بتحديد الفرشاة ، فحدد العلامة المائية على صورتك ، ثم انقر فوق حذف.

الخطوة3اضغط على حفظ في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لحفظ إخراج الصورة على جهازك.

التقط تطبيق التحرير

باستخدام SnapEdit ، يمكنك إزالة العلامة المائية iFunny من صورتك دون أن تواجه صعوبة في ذلك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة علامة iFunny المائية

هل يمتلك Ifunny إصدارًا للتطبيق؟

نعم لديها. iFunny هو برنامج يمكنك من خلاله العثور على آلاف الميمات في الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات GIF. فهي موطن لأفضل وأطرف الميمات التي يمكنك أن تجدها على الإنترنت. وإذا كنت تسأل عما إذا كان يحتوي على إصدار جوال أو تطبيق ، نعم ، فهو كذلك. يمكنك تنزيل iFunny على أجهزة Android و iPhone.

هل iFunny مجاني للاستخدام؟

نعم. iFunny مجاني للاستخدام على متصفحك وتطبيقك. استخدام هذا التطبيق لن يكلفك شيئًا. ومع ذلك ، عند حفظ الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF ، فإنها ستضع علامة مائية عليها.

هل iFunny تطبيق آمن؟

iFunny هو تطبيق آمن وآمن للاستخدام. ولكن عندما يتعلق الأمر بالعمر ، يجب على الآباء تقييد أطفالهم من استخدام هذا التطبيق لأن هناك ميمات ليست للأطفال أو المراهقين.

في الختام

iFunny هو تطبيق مفيد إذا كنت تبحث عن ميمات لمشاركتها مع أصدقائك. وإذا كنت لا تريد هذه العلامة المائية المزعجة على صورتك ، فيمكنك اتباع الطرق التي أوضحناها أعلاه. لكن افترض أنك تريد ذلك قم بإزالة العلامة المائية iFunny دون الإضرار بجودة الصورة. في هذه الحالة ، نوصي باستخدام مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت، وهو مجاني وآمن للاستخدام.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 18، 2022 11: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Remove iFunny Watermark on PC and Mobile

If you are looking for memes that you can share with your friends, you can find the best funny images on iFunny. iFunny is the most popular humor-based website, with almost all the memes circling on the internet. Many people visit iFunny to get memes they can share on other platforms. However, iFunny places a watermark on images that they produce so that people will know where the meme came from. And for others, watermarks are very distracting as they catch viewers' attention. That’s why we searched for a solution to help you remove the iFunny watermark on your image. Finish reading this post to learn the ways how to remove the iFunny watermark from your pictures.

How to Remove iFunny Watermarks

Part 1. What is iFunny Watermark

iFunny is a website that collectively generates memes. You can use this application to create the best and funniest images, GIFs, and videos you can share on other platforms. iFunny is developed by FunCorp, which focuses on providing meme catalogs on what genre you prefer using. Moreover, iFunny is not age-restricted, but other memes you can find on it are unsuitable for all ages. Although iFunny sounds perfect for obtaining funny memes, it does have a setback.

iFunny leaves a watermark on the outputs that it produces. The iFunny watermark is placed at the bottom right part of the image or video. It is not that big, but it distracts other viewers from the content. And who likes watermarks on images? No one! It really does feel illegal to share or post a meme with a watermark embedded in it. Therefore, if you are among the people who are searching for ways to remove the iFunny watermark from your meme images, then we have the solution for you. Read the following part to learn how to remove the iFunny watermark on your computer and phone.

iFunny Sample Image

Part 2. How to Remove iFunny Watermark

You can search for many software on the internet that you can use to remove the iFunny watermark. However, not all tools are safe and free to use. So to make it easier for you, we will present to you the best applications to remove the iFunny watermark from your photos.

1. Use Tipard Image Watermark Remover Free Online

Tipard Image Watermark Remover Free Online is the best iFunny watermark remover. It allows you to remove any watermark, like logos, texts, images, stamps, and more. This online watermark remover offers three ways to remove the watermark from your photo. You can use the polygonal, lasso, and brush tools to remove watermarks. Moreover, it supports all picture formats, such as PNG, JPG, JPEG, and WebP. Tipard Image Watermark Remover Free Online uses AI technology; removing any watermarks with this software is easier.

Furthermore, it enables you to crop your images after removing the watermark. What’s even unique about this application is that you do not need to sign in for an account, and does not contain any ads. You can access this application on all browsers and use it for free and safely. So, if you want to use Tipard Image Watermark Remover Free Online to remove the iFunny watermark, follow the simple instructions below.

How to remove the iFunny watermark from your photos using Tipard Image Watermark Remover Free Online:

Step 1Open your browser and search for Tipard Image Watermark Remover Free Online in the search box. You can also click the link provided to be directed to the app’s main page.

Step 2And then, on the app’s main interface, click the Select Photo button to import the iFunny image with a watermark. Then, your image will immediately be imported into the app.

Import iFunny Image

Step 3Once your iFunny image is uploaded, select the removing tool you want to use. You can use Polygonal if the watermark is irregular. And if you want to reduce the watermark area as far as possible, use the Lasso. But if you're going to select the watermark precisely, use the Brush tool.

Choose Area Remove

Step 4Next, select the iFunny watermark on your image. Trace it until it is fully covered, then hit Remove to get rid of the watermark.

Erase Remove

Step 5After removing the watermark, you can quickly see the preview of the result. Click the Save button to save the image output on your device.

Save Image Output

And that’s it! With those simple steps, you can remove the iFunny watermark from any images.

2. Use SnapEdit

SnapEdit is an app that you can download on your mobile device. It is available on both Android and iPhone devices. This application is a beginner-friendly app because it has an intuitive user interface. In addition, it allows you to remove any unwanted objects from your picture, like watermarks. Also, you can remove the iFunny watermark on your image using the automatic AI or the Brush.

However, it contains ads, and it leaves a blurry part on the watermark area. Nevertheless, it is a great app for removing any watermark or unwanted objects on your photos.

How to remove the iFunny watermark using SnapEdit:

Step 1Install the app on your mobile device, and launch it once it is installed. Then, tap the Remover option.

Step 2Next, select the iFunny image you want to edit, then you need to watch an ad before proceeding. Choose the removal method you want to use. If you select the brush, select the watermark on your image, then tap Remove.

Step 3Tap the Save button at the upper right corner of your screen to save your image output on your device.

Snap Edit App

With SnapEdit, you can remove the iFunny watermark from your image without having a hard time.

Part 3. FAQs about How to Remove iFunny Watermark

Does Ifunny have an app version?

Yes, it has. iFunny is a software where you can find thousands of memes in images, videos, or GIFs. It is home to the best and funniest memes you can find on the internet. And if you are asking if it has a mobile or app version, yes, it does. You can download iFunny on your Android and iPhone devices.

Is iFunny free to use?

Yes. iFunny is free to use on your browser and app. Using this application will cost you nothing. However, when you save images, videos, and GIFs, they will place a watermark on them.

Is iFunny a safe app?

iFunny is an application that is secure and safe to use. But when it comes to age, parents must restrict their children from using this app because there are memes that are not for kids or teens.

Conclusion

iFunny is a helpful application if you are looking for memes to share with your friends. And if you do not want that annoying watermark on your image, then you can follow the methods we demonstrated above. But suppose you want to remove the iFunny watermark without ruining the quality of the image. In that case, we recommend using Tipard Image Watermark Remover Free Online, which is free and safe to use.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 18, 2022 11:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments