أفضل الطرق لإزالة Snapchat Caption على Android و iPhone والكمبيوتر

أفضل الطرق لإزالة Snapchat Caption على Android و iPhone والكمبيوتر

Snapchat هو تطبيق مراسلة للجوال يمكنك استخدامه لإرسال الصور ومقاطع الفيديو والمزيد. يوفر العديد من المرشحات والتأثيرات الحصرية التي يمكنك استخدامها لالتقاط الصور والتقاط مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، لديها ما يقرب من 293 مليون مستخدم نشط اليوم. العديد من جيل الألفية مغرمون باستخدام هذا التطبيق لأنه يمكنهم إرسال أو نشر صور مضحكة ورائعة وجميلة. ومع ذلك ، عندما تلتقط صورًا ذاتية أو صورًا باستخدام المرشحات ، يترك Snapchat نصًا يشتت انتباه العديد من المستخدمين أو يزعجهم. لذا ، إذا كنت من بين الأشخاص الذين يريدون إزالة النص المزعج الذي يتركه Snapchat ، فأنت في الصفحة الصحيحة. في هذه المقالة ، سنناقش أبسط الطرق إزالة تعليق Snapchat باستخدام أجهزة Android و iPhone وأجهزة سطح المكتب.

إزالة Snapchat

الجزء 1. كيفية إزالة Snapchat Captions على Android و iPhone

إذا كنت تريد استخدام جهاز Android أو iPhone لإزالة التسميات التوضيحية من صورتك على Snapchat ، فيمكن لبعض التطبيقات مساعدتك في ذلك. يمكنك تنزيل أفضل تطبيقات التحرير التي سنقدمها لك أدناه. سنوضح لك أيضًا الخطوات البسيطة لإزالة النص من صور Snapchat باستخدام تطبيقات Android و iPhone.

1. إزالة Snapchat Captions على Android

إزالة المحتوى غير المرغوب فيه

إزالة المحتوى غير المرغوب فيه هو أحد التطبيقات التي يمكن أن تساعد في إزالة النص غير الضروري أو التسميات التوضيحية المضمنة في صورتك. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، تفيد المبتدئين لأنه يمكنهم بسهولة استخدام هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، قبل حفظ مخرجاتك ، يمكنك تحسين وإضافة ملصقات وإضافة تأثيرات وإضافة نص إلى صورتك. أيضًا ، يمكن لجميع مستخدمي Android تنزيل هذا التطبيق لأنه متاح على Google Play. يحتوي على ميزات أخرى ، بما في ذلك إزالة الكائن وختم الاستنساخ والإزالة السريعة. إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق لإزالة تعليق Snapchat من صورتك ، فاتبع الخطوات أدناه.

كيفية إزالة التسمية التوضيحية من صورة Snapchat:

الخطوة1 تثبيت إزالة المحتوى غير المرغوب فيه التطبيق من Google Play. وابدأ تشغيل التطبيق بمجرد تثبيته.

الخطوة2 ثم اضغط على انقر للبدء زر من القائمة. اختر الصورة التي تريد تحريرها باستخدام ملف إزالة سريعة الأداة.

الخطوة3 الآن ، سنقوم بإزالة التسمية التوضيحية من صورتك. لإزالة التسمية التوضيحية ، انقر فوق مسح سريع زر. ثم سيقوم التطبيق تلقائيًا بمعالجة صورتك.

الخطوة4 أخيرًا ، احفظ صورتك على جهازك بالنقر فوق التالى، ثم حفظ الرمز.

2. إزالة Snapchat Captions on iPhone

تطبيق Snapseed هو تطبيق iOS يسمح للمستخدمين بإزالة تعليقات Snapchat أو النصوص من صورهم على الفور. يستخدم أداة الشفاء لتمكين المستخدمين من إزالة التعليقات أو النصوص دون تعتيم الصورة. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات تحرير أخرى لتحسين صورتك وجعلها أكثر احترافًا. إنه أيضًا تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا تغيير مرشح أو تأثير صورتك باستخدام هذه الأداة قبل حفظ الإخراج. لمعرفة كيفية إزالة تعليق Snapchat أو نص من صورتك على iPhone ، راجع التعليمات أدناه.

كيفية إزالة نصوص Snapchat من الصور باستخدام Snapseed:

الخطوة1 افتح AppStore الخاص بك وقم بتنزيله تطبيق Snapseed على جهاز iPhone الخاص بك. قم بتشغيل التطبيق ، وانقر فوق علامة زائد (+) .

الخطوة2 وبعد ذلك ، حدد صورة Snapchat الخاصة بك من معرض الصور الذي تريد تحريره. اضغط على الأدوات الخيار وحدد رمز الشفاء.

الخطوة3 باستخدام إصبعك ، حدد التسمية التوضيحية في صورتك. واحفظ مخرجاتك من خلال النقر على ملف علامة الاختيار رمز على شاشتك.

اي فون Snapseed

الجزء 2. كيفية إزالة نص Snapchat من مقاطع الفيديو

باستخدام Snapchat ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو وإرسالها إلى أصدقائك. ولكن عند إضافة عوامل تصفية وتأثيرات إلى مقطع الفيديو الخاص بك ، فإنه سيترك نصًا أو تسميات توضيحية. لذلك ، سوف نعرض لك أفضل حل إذا كنت تريد إزالة التسميات التوضيحية والنصوص من مقاطع الفيديو الخاصة بك على Snapchat.

Tipard Video Converter Ultimate هو مزيل التعليقات التوضيحية النهائي على Snapchat. باستخدام ميزة Video Watermark Remover الخاصة به ، يمكنك إزالة تعليقات Snapchat أو النصوص من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن لهذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت إزالة أي نوع من العلامات المائية ، مثل الشعارات أو النصوص أو الصور. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على نصين أو أكثر ، يمكن أن تساعدك هذه الأداة في إزالة علامتين أو أكثر من العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما أنه يدعم جميع ملفات الفيديو ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و M4V و WebM و WMV و 500+ تنسيق آخر.

علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك دمج الفيديو وصانع GIF ومحرر البيانات الوصفية للفيديو وعلامة مائية للفيديو والمزيد. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في Tipard Video Converter Ultimate هو أن إزالة التسميات التوضيحية أو النص من فيديو Snapchat الخاص بك لن يترك أي علامة ولن يؤدي إلى تعتيم الفيديو الخاص بك. يستخدم العديد من المحترفين هذا التطبيق أيضًا بسبب ميزاته ووظائفه. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام Tipard Video Converter Ultimate لإزالة تعليقات Snapchat أو النصوص ، فاقرأ الدليل البسيط أدناه.

كيفية إزالة تعليق Snapchat من الفيديو:

الخطوة1 أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه ، واتبع عملية التثبيت. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انتقل إلى الأدوات فريق. ثم سترى قائمة الميزات التي يقدمها التطبيق. حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة لإزالة تعليق Snapchat أو نص من الفيديو الخاص بك.

قم بإزالة نص Snapchat

الخطوة3 اضغط على علامة زائد (+) رمز في منتصف الواجهة لتحميل الفيديو. يمكنك أن تختار سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من مجلدات سطح المكتب لتحميل ملف. ثم ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية.

قم بتحميل ملف Snapchat

الخطوة4 انقل منطقة إزالة العلامة المائية إلى تعليق Snapchat أو نص على الواجهة التالية.

منطقة إزالة العلامة المائية

الخطوة5 وأخيرًا ، ضع علامة في تصدير زر لحفظ الإخراج في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ الكمبيوتر الناتج

الجزء 3. إزالة Snapchat Caption من لقطة الشاشة

مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا هو الحل الأفضل لإزالة تعليقات Snapchat من لقطات الشاشة. يمكن الوصول إلى هذه الأداة عبر الإنترنت على جميع متصفحات الويب الرائدة ، مثل Google و Firefox و Safari. يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ، وله واجهة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الصور القياسية ، مثل PNG و JPG و BMP. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين أدوات التحديد التي تريد استخدامها لإزالة تعليق Snapchat.

كيفية إزالة تعليق Snapchat من لقطة الشاشة:

الخطوة1 افتح المستعرض الخاص بك وابحث عن مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا. انقر فوق هذا الارتباط للانتقال مباشرة إلى الصفحة الرئيسية.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انقر فوق اختر الصور زر لتحميل لقطة شاشة Snapchat.

اختر الصور

الخطوة3 المقبل ، حدد اختيار الأداة التي تفضل استخدامها لإزالة تعليق Snapchat. وبعد ذلك ، تتبع التسمية التوضيحية أو النص من صورتك.

تتبع التسمية التوضيحية

الخطوة4 انقر على حذف لمسح التسمية التوضيحية ، ثم انقر فوق حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك من ملف مزيل العلامة المائية للصورة.

انقر فوق حفظ

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة تعليق Snapchat

هل يمكنك إزالة نص من قصة Snapchat؟

نعم. يمكن إزالة النص من قصة Snapchat الخاصة بك. فقط اضغط على تحميل الصور ، وحدد الصورة التي تريد تحريرها. بعد ذلك ، انقر فوق ملف دائرة حمراء على الجانب الأيسر من شاشتك. انقر على محو زر لإزالة النص.

هل يمكنك إزالة ملصقات Snapchat من لقطات الشاشة؟

بالتأكيد! مع مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا، يمكنك إزالة الملصقات والنصوص والرموز التعبيرية من لقطات شاشة Snapchat الخاصة بك.

هل يمكنني إزالة التسميات التوضيحية من Snapchat باستخدام Photoshop؟

لإزالة تعليق Snapchat باستخدام Photoshop ، يمكنك استخدام أداة Healing Brush. اضغط مع الاستمرار على مفتاح Alt وانقر فوق زر الماوس الأيسر لامتصاص العلامة المائية. ثم حرر مفتاح Alt وزر الماوس الأيسر لملء الموقع الهدف.

في الختام

الآن بعد أن تعلمت كل الطرق ل إزالة تعليق Snapchat على Android أو iPhone أو سطح المكتب ، يمكنك إزالة تعليقات Snapchat أو النصوص من مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بين التطبيقات التي قدمناها لك أعلاه. ولكن إذا كنت تفضل استخدام مزيل نص مع الكثير من ميزات التحرير ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو, صورة
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Ways to Remove Snapchat Caption on Android, iPhone, and Computer

Best Ways to Remove Snapchat Caption on Android, iPhone, and Computer

Snapchat is a mobile messaging app that you can use to send images, videos, and more. It offers many exclusive filters and effects that you can use for picture-taking and taking videos. In addition, it has nearly 293 million active users today. Many millennials are fond of using this app because they can send or post funny, cute, and beautiful pictures. However, when you take selfies or photos with filters, Snapchat leaves a text that distracts or annoys many users. So, if you are among the people who want to remove the pesky text that Snapchat leaves, then you are on the right page. In this article, we will discuss the most simple ways to remove Snapchat captions using Android, iPhone, and Desktop devices.

Remove Snapchat

Part 1. How to Remove Snapchat Captions on Android and iPhone

If you want to use your Android or iPhone device to remove captions from your Snapchat photo, then some apps can help you with that. You can download the best editing apps we will present to you below. We will also show you the simple steps to remove the text from Snapchat pictures using the Android and iPhone applications.

1. Remove Snapchat Captions on Android

Remove Unwanted Content

Remove Unwanted Content is an application that can help remove unnecessary text or captions embedded in your photo. It has a simple user interface, which benefits beginners because they can easily use this app. In addition to that, before saving your output, you can enhance, add stickers, add effects, and add text to your image. Also, all Android users can download this app because it is available on Google Play. It has other features, including object removal, clone stamp, and quick removal. If you want to use this app to remove the Snapchat caption from your photo, follow the steps below.

How to remove caption from Snapchat photo:

Step 1 Install the Remove Unwanted Content app from Google Play. And launch the app once it is installed.

Step 2 And then tap the Tap to Start button from the Menu. Choose the image you like to edit using the Quick Remove tool.

Step 3 Now, we will remove the caption from your image. To remove the caption, tap the Quick Erase button. Then the app will automatically process your image.

Step 4 Lastly, save your image on your device by tapping Next, then the Save icon.

2. Remove Snapchat Captions on iPhone

Snapseed is an iOS app that allows users to remove Snapchat captions or texts from their images instantly. It uses the healing tool to enable users to remove captions or texts without blurring the image. Furthermore, it has other editing features to enhance your image and make it more professionally done. It is also a beginner-friendly application because it has an easy-to-use interface. You can also change the filter or effect of your image with this tool before saving your output. To learn how to remove the Snapchat caption or text from your photo on your iPhone, refer to the instructions below.

How to remove Snapchat texts from pictures using Snapseed:

Step 1 Open your AppStore and download Snapseed on your iPhone. Run the application, and tap the plus (+) sign button.

Step 2 And then, select your Snapchat photo from your photo gallery that you want to edit. Tap the Tools option and select the healing icon.

Step 3 Using your finger, select the caption in your photo. And save your output by tapping the checkmark icon on your screen.

Snapseed iPhone

Part 2. How to Remove Snapchat Text from Videos

With Snapchat, you can record videos and send them to your friends. But when you add filters and effects to your video, it will leave text or captions. So, we will show you the best solution if you want to remove captions and texts from your Snapchat videos.

Tipard Video Converter Ultimate is the ultimate Snapchat caption remover. Using its Video Watermark Remover feature, you can remove Snapchat captions or texts from your videos. This offline tool can remove any type of watermark, like logos, text, or images. Additionally, if your video has two or more texts, this tool can help you remove two or more watermarks from your videos. Also, it supports all video files, such as MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, M4V, WebM, WMV, and 500+ more formats.

Furthermore, it contains many advanced editing features, including a video merger, GIF maker, video metadata editor, video watermark, and more. What’s even more impressive about Tipard Video Converter Ultimate is that removing the captions or text from your Snapchat video will leave no mark and will not blur your video. Many professionals also use this application because of its features and functions. So, if you want to use Tipard Video Converter Ultimate to remove Snapchat captions or texts, read the simple guide below.

How to remove Snapchat caption from the video:

Step 1 First, download the Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below, and follow the installation process. Once it is installed, run the app on your device.

Step 2 And then, go to the Toolbox panel. Then you will see the list of features that the app offers. Select the Video Watermark Remover feature to remove the Snapchat caption or text from your video.

Remove Snapchat Text

Step 3 Press the plus (+) sign icon at the middle of the interface to upload the video. You can choose to drag and drop your video from your desktop folders to upload a file. Then, click the Add watermark removing area.

Upload Snapchat File

Step 4 Move the watermark removing area to the Snapchat caption or text on the following interface.

Watermark Remover Area

Step 5 And finally, tick the Export button to save your output to your computer folders.

Save Output Computer

Part 3. Remove Snapchat Caption from Screenshot

Tipard Watermark Remover Free Online is the best solution to remove Snapchat captions from Screenshots. This tool is accessible online on all leading web browsers, such as Google, Firefox, and Safari. It uses an AI Technology process, and it has an easy-to-use interface. Moreover, it supports standard image formats, like PNG, JPG, and BMP. With this application, you can choose from the selection tools which you want to use to remove the Snapchat caption.

How to remove Snapchat caption from screenshot:

Step 1 Open your browser and search for Tipard Watermark Remover Free Online. Click this link to go directly to the main page.

Step 2 And then, click the Select Photo button to upload the Snapchat screenshot.

Select Photo

Step 3 Next, select the selection tool you prefer to use to remove the Snapchat caption. And then, trace the caption or text from your image.

Trace the Caption

Step 4 Click the Remove button to erase the caption, then click the Save button to save your output from the image watermark remover.

Click the Save

Part 4. FAQs about How to Remove Snapchat Caption

Can you remove text from a Snapchat story?

Yes. The text from your Snapchat story can be removed. Just press the Upload Image button, and select the image you want to edit. Next, click the red circle on the left side of your screen. Click the Erase button to remove the text.

Can you remove Snapchat stickers from Screenshots?

Certainly! With Tipard Watermark Remover Free Online, you can remove stickers, texts, and emojis from your Snapchat screenshots.

Can I remove Snapchat captions using Photoshop?

To remove the Snapchat caption using Photoshop, you can use the Healing Brush Tool. hold the Alt key and click the left mouse button to absorb the watermark. And then, release the Alt key and the left mouse button to fill in the target location.

Conclusion

Now that you have learned all the methods to remove Snapchat captions on Android, iPhone, or Desktop, you can remove the Snapchat captions or texts from your videos or images. You can choose between the applications that we presented to you above. But if you prefer using a text remover with tons of editing features, use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video, Image
October 14, 2022 14:10
CommentClick here to join the discussion and share your comments