طرق بسيطة حول كيفية إزالة علامة iStock المائية

طرق بسيطة حول كيفية إزالة علامة iStock المائية

إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر مقاطع فيديو وصور رائعة وعالية الجودة ، فقد يكون iStock هو إجابتك. iStock هو مزود للصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت وخالي من حقوق الملكية. يوفر ملايين الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة التي يمكنك تنزيلها. باستخدام iStock ، يمكنك العثور على صور ومقاطع فيديو ورسوم توضيحية ورسوم توضيحية ومقاطع صوتية ممتازة يمكنك تنزيلها ومشاركتها مع أصدقائك. ومع ذلك ، فإن مقاطع الفيديو والصور وأنواع أخرى من الأشياء التي يوفرها iStock ليست مجانية. لذلك ، في هذه المدونة ، سنوضح لك الخطوات والأدوات البسيطة الموجودة على كيفية إزالة العلامة المائية iStock من مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك.

قم بإزالة iStock Watermark

الجزء 1. كيفية إزالة علامة iStock المائية من مقاطع الفيديو

إذا لم تتمكن من شراء مقاطع فيديو أو صور iStock ، فلا تزال هناك طريقة لإزالة علامة iStock المائية. إزالة علامة iStock المائية ليس بالأمر الصعب. اقرأ هذا القسم بشكل شامل لمعرفة كيفية إزالة علامة iStock المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام أفضل مزيل للعلامات المائية للفيديو.

Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل تطبيق إذا كنت تريد إزالة علامة iStock المائية من مقاطع الفيديو. كان هذا التطبيق في الأصل محول فيديو مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة الأخرى ، مثل مزيل العلامة المائية للفيديو ، ومحرر البيانات الوصفية للفيديو ، وعكس الفيديو ، والمزيد. وفي ميزة إزالة العلامة المائية بالفيديو ، يمكنك إزالة أي علامة مائية ، مثل الشعارات أو النصوص أو الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إزالة العلامة المائية دون القلق بشأن جودة الفيديو الخاص بك لأنه يمكن أن يزيل العلامة المائية دون خسارة. كما أنه يدعم جميع أنواع تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك تنسيقات MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و SWF و WMV و WebM وأكثر من 500 تنسيق.
علاوة على ذلك ، إنه تطبيق سهل الاستخدام ؛ إذا كنت جديدًا في إزالة العلامات المائية ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق لإزالة تلك العلامات المزعجة. الأمر الرائع في Tipard Video Converter Ultimate هو أنه يمكنك تنزيله على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux. لذلك ، إذا كنت تريد إزالة علامة iStock المائية من الفيديو الخاص بك ، فاتبع الإرشادات البسيطة أدناه.

كيفية إزالة العلامة المائية iStock مع أفضل مزيل العلامة المائية iStock:

الخطوة1 للخطوة الأولى ، قم بتنزيل ملف Tipard Video Converter Ultimate على جهازك عن طريق وضع علامة على تحميل الزر أدناه. وبعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت ، وقم بتشغيل التطبيق.

الخطوة2 بعد ذلك ، اذهب إلى الأدوات لوحة على الواجهة الأولى للبرنامج. سترى بعد ذلك قائمة ميزات التحرير التي يقدمها Tipard. وفي مجموعة الأدوات ، حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة.

ميزة المزيل العلامة المائية

الخطوة3 وعلى الواجهة التالية ، قم باستيراد ملف الفيديو الخاص بك عن طريق النقر فوق زائد (+) أيقونة. أو يمكنك سحب الفيديو وإفلاته في ملف علامة زائد (+) مربع لاستيراد الفيديو الخاص بك.

استيراد الفيديو هنا

الخطوة4 بعد ذلك ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر على الواجهة التالية. وبعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى واجهة جديدة.

إضافة منطقة إزالة

الخطوة5 سترى منطقة إزالة العلامة المائية ومعاينة الفيديو الخاص بك. انقل منطقة الإزالة إلى علامة iSktock المائية على الفيديو الخاص بك وقم بتغيير أبعاد منطقة الإزالة لتغطية العلامة المائية بأكملها.

تحريك وتغيير الحجم

الخطوة6 بعد ذلك ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك للتحقق مما إذا كان كل شيء على ما يرام. ضرب تصدير الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ مخرجاتك على جهازك. وثم، Tipard Video Converter Ultimate سيحفظ إخراجك تلقائيًا.

تصدير Tipard

الجزء 2. كيفية إزالة علامة iStock المائية من الصور مجانًا

يمكنك أيضًا الحصول على صور من iStock. مع iStock ، يمكنك الحصول على ملايين الصور الرائعة برسومات عالية الجودة. ولكن كما ذكرنا أعلاه ، عندما لا تشتري صورة ، ستضع iStock علامة مائية على صورتك. لكن لا تقلق؛ لدينا أيضًا حل إذا كنت تريد إزالة علامة iStock المائية عبر الإنترنت من صورتك.

مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا هي أداة عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لإزالة علامة iStock المائية من صورتك. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إزالة العلامة المائية من صورتك باستخدام أداة Polygonal أو أداة Lasso أو أداة Brush. علاوة على ذلك ، يمكنك مسح العلامة المائية من صورتك دون ترك بقع أو أجزاء ضبابية على صورتك. وهو يدعم جميع تنسيقات الصور تقريبًا ، مثل PNG و JPG و JPEG و BMP. أيضًا ، يمكنك الوصول إليه على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox و Safari. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة.

كيفية الحصول على صورة iStock بدون علامة مائية:

الخطوة1 للبدء ، الوصول مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا من خلال البحث عنها في مربع البحث الخاص بك. يمكنك أيضًا النقر فوق الارتباط المقدم مباشرةً إلى صفحتهم الرئيسية.

الخطوة2 انقر على اختر الصور على واجهة الشاشة الأولى لتحميل صورة iStock الخاصة بك. يمكنك سحب جهاز التصوير الخاص بك من مجلدات سطح المكتب لتحميله.

حدد زر الصورة

الخطوة3 بعد ذلك ، حدد ملف أداة إزالة التي تريد استخدامها ، ثم تتبع علامات iStock المائية على صورتك. انقر على حذف زر لمسح العلامات المائية من صورتك.

إزالة العلامة المائية للأداة

الخطوة4 أخيرًا ، ضع علامة في حفظ زر لحفظ صورة iStock خالية من العلامة المائية.

انقر فوق حفظ

الجزء 3. كيفية إزالة iStock Watermark من الصورة في Photoshop

ربما يكون أشهر تطبيق لتحرير الصور و مزيل العلامة المائية للصورة لأجهزة الكمبيوتر هو Adobe Photoshop. باستخدام Adobe Photoshop ، يمكنك تحرير صورتك بشكل احترافي باستخدام أدوات التحرير الخاصة به. لكن هل تعلم أنه يمكنك استخدام Photoshop لإزالة العلامات المائية؟ نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح. وفي هذا الجزء ، سنوضح لك الخطوات الخاصة بكيفية إزالة علامة iStock المائية باستخدام Photoshop.

الخطوة1 افتح صورتك باستخدام Photoshop وقم بعمل أداة تحديد حول علامة iStock المائية. ثم اذهب الى حدد> تعديل> توسيع لدمج بعض وحدات البكسل في الخلفية.

حدد تعديل توسيع

الخطوة2 انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD تحرير> تعبئة. وفي مربع الحوار Fill ، حدد المحتوى علم في لوحة المحتويات. تعيين نموذج إلى خرسانة عادية، غير ال غموض إلى و ان آكثر من 100%، ثم انقر فوق OK.

عتامة المحتوى

الخطوة3 صحافة كترل + D على لوحة المفاتيح لتحديد الاختيار. الآن ستندمج هذه العلامة المائية مع الخلفية ، لكن الخطوط العريضة للعلامة المائية ستظل مرئية.

الخطوة4 لإزالة مخطط النص ، سنستخدم ملف استنساخ أداة الطوابع. اختر استنساخ أداة الطوابع من شريط الأدوات الجانبي. اضغط باستمرار على مفتاح Alt ، وستلاحظ أن المؤشر سيتحول إلى هدف. يمكنك الآن تنقيح الصورة عن طريق النقر على المؤشر وسحبه فوق منطقة مخطط العلامة المائية iStock. انقر هنا للتعلم كيفية إضافة العلامات المائية في برنامج فوتوشوب.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة علامة iStock المائية

كم تكلفة iStock؟

يمكنك شراء iStock لمقاطع الفيديو والصور والرسوم التوضيحية والقصاصات الفنية والمزيد مقابل 144 دولارًا - 216 دولارًا. تبلغ تكلفة الترخيص القياسي 8- 36 دولارًا أمريكيًا.

هل مقاطع فيديو iStock مجانية؟

جميع اللقطات في iStock خالية من حقوق الملكية. يمكنك استخدام مقاطع الفيديو افتراضيًا دون دفع أي شيء. ومع ذلك ، إذا لم تقم بشراء ترخيص لـ iStock ، فستحتوي مقاطع الفيديو التي تحصل عليها على علامات مائية.

هل iStock متاح على Mac؟

نعم. يمكنك استخدام تطبيق iStock على جهاز Mac الخاص بك. إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فيمكنك الحصول على صور ومقاطع فيديو خالية من حقوق الملكية والمزيد من iStock.

في الختام

مع التطبيقات الصحيحة ، ستعرف كيفية إزالة العلامة المائية iStock من مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك. على الرغم من أن Photoshop يمكنه إزالة علامة iStock المائية من صورتك ، إلا أن العملية صعبة للغاية. لذلك ، إذا كنت تريد إزالة علامة iStock المائية من صورك بسرعة ، فاستخدم مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا. وإذا كنت تريد إزالة علامة iStock المائية من الفيديو الخاص بك دون خسارة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو, صورة
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Simple Ways on How to Remove the iStock Watermark

Simple Ways on How to Remove the iStock Watermark

If you are looking for an application that provides impressive and high-quality videos and images, iStock might be your answer. iStock is an online, royalty-free stock photography provider. It offers millions of high-quality photos and videos that you can download. With iStock, you can find excellent images, videos, clipart, illustrations, and audio tracks that you can download and share with your friends. However, the videos, images, and other kinds of stuff that iStock provides are not free. So, in this blog, we will show you the simple steps and tools on how to remove the iStock watermark from your videos or images.

Remove iStock Watermark

Part 1. How to Remove iStock Watermark from Videos

If you cannot purchase the iStock videos or images, there is still a way to remove the iStock watermark. Removing the iStock watermark is not hard. Read this section comprehensively to learn how to remove the iStock watermark from your videos using the best video watermark remover.

Tipard Video Converter Ultimate is the best application if you want to remove the iStock watermark from videos. This application was originally a video converter with many other advanced editing features, like the video watermark remover, video metadata editor, video reverser, and more. And in its video watermark remover feature, you can remove any watermark, such as logos, texts, or images. In addition, you can remove the watermark without worrying about the quality of your video because it can remove the watermark losslessly. Also, it supports all types of video formats, including MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, SWF, WMV, WebM, and 500+ more formats.
Furthermore, it is a user-friendly application; if you are new to removing watermarks, you can use this app to remove those pesky ones. What’s even great about Tipard Video Converter Ultimate is that you can download it on all operating systems, including Windows, macOS, and Linux. So, if you want to remove the iStock watermark from your video, follow the simple instructions below.

How to remove the iStock watermark with the best iStock watermark remover:

Step 1 For the first step, download the Tipard Video Converter Ultimate on your device by ticking the Download button below. And then, follow the installation process, and run the app.

Step 2 Next, go to the Toolbox panel on the software’s first interface. You will then see the list of editing features that Tipard offers. And on the set of tools, select the Video Watermark Remover feature.

Feature Watermark Remover

Step 3 And on the following interface, import your video file by clicking the plus (+) icon. Or, you can drag and drop your video to the plus (+) sign box to import your video.

Import Video Here

Step 4 Afterward, click the Add watermark removing area button on the following interface. And then, you will be directed to a new interface.

Add Removing Area

Step 5 You will see the watermark removal area and the preview of your video. Move the removing area to the iSktock watermark on your video and resize the dimensions of the removing area to cover the whole watermark.

Move and Resize

Step 6 Then, you can preview your video to check if everything is fine. Hit the Export button at the bottom right corner of the interface to save your output on your device. And then, Tipard Video Converter Ultimate will automatically save your output.

Tipard Export

Part 2. How to Remove iStock Watermark from Photos for Free

You can also get images from iStock. With iStock, you can have millions of outstanding images with high-quality graphics. But as we mentioned above, when you did not purchase an image, iStock will place a watermark on your photo. But do not worry; we also have a solution if you want to remove the iStock watermark online from your image.

Tipard Watermark Remover Free Online is an online tool that you can use to remove the iStock watermark from your image. With this tool, you can remove the watermark from your image using the Polygonal tool, Lasso tool, or Brush tool. Moreover, you can erase the watermark from your image without leaving spots or blurry parts on your image. It supports almost all image formats, like PNG, JPG, JPEG, and BMP. Also, you can access it on all web browsers, such as Google, Firefox, and Safari. Additionally, it is a beginner-friendly tool because it has a simple user interface.

How to have an iStock image without a watermark:

Step 1 To begin, access Tipard Watermark Remover Free Online by searching it in your search box. You can also click the provided link directly to their main page.

Step 2 Click the Select Photo button on the first screen interface to upload your iStock image. You can drag-drop your imager from your desktop folders to upload.

Select Photo Button

Step 3 After, select the removing tool that you want to use, then trace the iStock watermarks on your image. Click the Remove button to erase the watermarks from your photo.

Removing Tool Watermark

Step 4 Finally, tick the Save button to save the iStock image free from the watermark.

Click Save

Part 3. How to Remove iStock Watermark from Image in Photoshop

Probably the most famous photo editing application and image watermark remover for computers is Adobe Photoshop. With Adobe Photoshop, you can edit your image professionally with its editing tools. But did you know you can use Photoshop to remove watermarks? Yes, you read it correctly. And in this part, we will show you the steps on how to remove the iStock watermark with Photoshop.

Step 1 Open your image with Photoshop and make a selection tool around the iStock watermark. Then, go to Select > Modify > Expand to incorporate some background pixels.

Select Modify Expand

Step 2 Go to Edit > Fill. And in the Fill dialog box, select Content Aware in the Contents panel. Set the Mode to Normal, change the Opacity to 100%, and then click OK.

Content Opacity

Step 3 Press CTRL + D on your keyboard to select the selection. Now that watermark will blend with the background, but the outline of the watermark will still be visible.

Step 4 To remove the text outline, we will use the Clone Stamp Tool. Select the Clone Stamp Tool from the side toolbar. Hold down the Alt key, and you will notice that the cursor will turn into a target. You can now retouch the photo by clicking and dragging the cursor over the iStock watermark outline area. Click here to learn how to add watermarks in Photoshop.

Part 4. FAQs about How to Remove iStock Watermark

How much does iStock cost?

You can purchase iStock for videos, images, illustrations, clipart, and more for $144-$216. The standard license costs $8-$36.

Are iStock videos free?

All footage in iStock is royalty-free. You can use the videos virtually without paying anything. However, if you did not purchase a license for iStock, the videos you will get will have watermarks.

Is iStock available on Mac?

Yes. You can use the iStock application on your Mac device. If you are using a Mac device, you can get royalty-free images, videos, and more from iStock.

Conclusion

With the right applications, you will know how to remove the iStock watermark from your videos or images. Although Photoshop can remove the iStock watermark from your image, the process is quite difficult. So, if you want to remove the iStock watermark from your pictures quickly, use Tipard Watermark Remover Free Online. And if you're going to remove the iStock watermark from your video losslessly, use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video, Image
October 28, 2022 10:15
CommentClick here to join the discussion and share your comments