تخلص من وضع العلامة المائية من مقاطع الفيديو أو الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تخلص من وضع العلامة المائية من مقاطع الفيديو أو الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يعد Placeit متجرًا شاملاً للشعارات وتصميم النماذج والنماذج بالأحجام الطبيعية ومقاطع الفيديو المتحركة. يوفر هذا التطبيق عبر الإنترنت كل ما تحتاجه لشعارات العمل عبر الإنترنت وبطاقات العمل وأغلفة الكتب والنشرات الإعلانية وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، يقوم Placeit بتضمين علامة مائية على مقاطع الفيديو أو الصور التي ينتجونها ، خاصةً عندما لا تشتري الخطة. الغرض من علامة Placeit المائية هو حماية آلية حقوق النشر. لكن بالنسبة للعديد من المستخدمين ، فهو ألم في الرقبة ، خاصةً عندما تريد استعادة الصورة الأصلية أو نسخة الفيديو. لذلك إذا كنت من بين الأشخاص الذين يريدون ذلك قم بإزالة العلامة المائية Placeit من مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك ، تحقق من هذا المنشور حتى النهاية.

إزالة العلامات المائية الموضعية

الجزء 1. مقدمة إلى وضع العلامة المائية

تعد Placeit أداة موثوقة لشراء شعارات الأعمال ومقاطع الفيديو وبطاقات العمل وأغلفة الكتب والكماشة. بمجرد حصولك على حسابك ، يصبح إنشاء الأصول التي تحتاجها لعملك عبر الإنترنت أمرًا سهلاً. باستخدام Placeit ، يمكنك إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية وتصميم قوالب وإنشاء شعارات وإنشاء مقاطع فيديو. ومع ذلك ، كما نعلم ، تضع Placeit علامة مائية على الأصول التي تنتجها. ولكن إذا قمت بشراء التطبيق ، فمن المؤكد أن مقاطع الفيديو أو الشعارات أو الصور التي تصنعها به. ولكن أين يمكنك رؤية علامة Placeit المائية؟ يتم تضمين علامة Placeit المائية في جميع أبعاد صورتك أو شعارك تقريبًا. ولكن عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو ، يتم وضع علامة Placeit المائية في الزاوية اليمنى السفلية. لهذا السبب يرغب الكثير من الناس بشدة في إزالة علامة Placeit المائية. يمكنك إنشاء أصول من Placeit بدون علامة مائية عن طريق شراء التطبيق. فيما يلي رسوم الاشتراك التي يمكنك الاختيار من بينها لشراء برنامج Placeit.

اشتراك غير محدود - تبلغ تكلفة الاشتراك غير المحدود 19.95 دولارًا شهريًا أو 99.95 دولارًا سنويًا. من خلال الاستفادة من هذا الاشتراك ، سيكون لديك وصول غير محدود إلى جميع نماذج بالأحجام الطبيعية لـ Placeit ، وتصميم القوالب ، وصانعي الشعارات ، وقوالب الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل أي أصول تريدها ، ولا يوجد حد أدنى للاشتراك.

عمليات الشراء الفردية - باستخدام هذه الطريقة ، ستدفع فقط مقابل الأصل الذي تحتاجه. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى شعار لمتجرك عبر الإنترنت ، فيمكنك الدفع مقابل هذا العنصر فقط دون شراء اشتراك شهري أو سنوي.

لكن ، في بعض الأحيان ، تريد استعادة الصورة الأصلية أو نسخة الفيديو الأصلية ، وتفقد النسخة المتبقية من الصورة الأصلية. لذلك ، فإن أفضل طريقة هي إزالة العلامة المائية Placeit من الأصل الذي تقوم بإنشائه. ارجع إلى الجزء التالي إذا كنت تريد معرفة كيفية إزالة العلامة المائية Placeit من الفيديو.

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية الموضعية من مقاطع الفيديو

تعد إزالة علامة Placeit المائية أمرًا ضروريًا ، خاصةً إذا كنت تريد مشاركة إخراج Placeit أو نشره على منصات مختلفة. ولكن ما هي أفضل أداة لاستخدامها إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك دون شراء أصول Placeit أو الاستفادة من خطط الاشتراك؟ من خلال قراءة هذا الجزء بالكامل ، ستتعلم أفضل أداة وطريقة لإزالة علامة Placeit المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هناك الكثير من مزيلات العلامة المائية Placeit التي يمكنك الوصول إليها أو تنزيلها. ولكن إذا كنت تريد استخدام أفضل مزيل للعلامات المائية للفيديو ، فيمكنك استخدامه Tipard Video Converter Ultimate. مزيل العلامة المائية هذا قابل للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل. يمكنك إزالة أي نوع من العلامات المائية ، مثل الشعارات أو النصوص أو الصور ، دون ترك أي أجزاء غير واضحة في الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد جميع أنواع تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLB و VOB و 500+ أخرى. يستخدم العديد من المحترفين والمبتدئين هذا التطبيق لإزالة العلامات المائية ، لذلك إذا كنت تريد أيضًا استخدام هذا التطبيق ، فاتبع الخطوات أدناه.

كيفية إزالة العلامة المائية من فيديو Placeit باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. وبعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت وابدأ تشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2 ثانيًا ، انتقل إلى الأدوات اللوحة التي ستراها أعلى الواجهة. ستظهر الميزات عند تحديد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو الخيار.

إزالة Placeit Tipard

الخطوة3 وبعد ذلك ، قم بتحميل ملف الفيديو بعلامة مائية Placeit بالنقر فوق زائد (+) زر تسجيل أو سحب وإفلات الفيديو الخاص بك من ملفات سطح المكتب.

تحميل فيديو Placeit

الخطوة4 بعد ذلك ، انقر فوق ملف أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر. وسترى منطقة إزالة العلامة المائية ومعاينة للفيديو الخاص بك على الواجهة التالية. انقل منطقة الإزالة إلى العلامة المائية Placeit من الفيديو الخاص بك.

تحريك منطقة العلامة المائية

الخطوة5 للخطوة الأخيرة ، احفظ الإخراج الخاص بك عن طريق النقر فوق تصدير الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة. وبعد ذلك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بحفظ مخرجاتك في مجلدات الكمبيوتر.

حفظ في الملفات

وبعد ذلك ، في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك على جهازك. يمكنك الآن التحقق من مخرجاتك على ملفاتك ومعرفة أن العلامة المائية قد تم مسحها. وهذه هي طريقة إزالة العلامة المائية من Placeit باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

الجزء 3. كيفية إزالة العلامة المائية الموضعية من الصور

لدينا أيضًا إجابة لك إذا كان لديك صورة Placeit تحتوي على علامة مائية وتريد إزالة العلامة المائية. هناك العديد من العلامات المائية التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت. المشكلة ليست كل الأدوات عبر الإنترنت آمنة وسهلة الاستخدام. لكن لا تقلق لأننا سنوضح لك الخطوات السهلة لإزالة علامة Placeit المائية من صورك في هذا الجزء.

مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا هو مزيل للعلامات المائية عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لإزالة علامة Placeit المائية من صورتك. يدعم هذا التطبيق عبر الإنترنت جميع تنسيقات الصور ، مثل PNG و JPG و JPEG. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه إزالة العلامة المائية من صورتك دون فقدان جودتها. إنها أيضًا أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. يمكنك إزالة العلامة المائية من صورك عن طريق اختيار أداة التحديد: أداة Polygonal هي الأداة التي يمكنك استخدامها لإزالة العلامات المائية عن طريق تتبع شكل متعدد الأضلاع. تتيح لك أداة الفرشاة تغطية منطقة العلامة المائية بحرية. تنشئ أداة Lasso خطوطًا يمكنها إخفاء العلامة المائية على الفيديو الخاص بك.

علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب الرائدة ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari.

كيفية التخلص من العلامة المائية Placeit من الصور باستخدام Tipard Watermark Remover Free Online:

الخطوة1 افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا في مربع البحث الخاص بك. ثم ، انقر فوق اختر الصور على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية.

ارفع صورتك

الخطوة2 ثم حدد أداة الإزالة لإزالة العلامة المائية من صورتك. يمكنك الاختيار بين مضلع ، لاسو ، و فرشاة. تتبع علامات Placeit المائية من صورتك ، وانقر فوق حذف .

قم بإزالة وضع العلامة المائية

الخطوة3 وأخيرا ، انقر فوق حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك من هذا مزيل العلامة المائية للصورة.

تم الحفظ تمت إزالة علامة Watemark

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة مكان العلامة المائية

هل يمكنني القيام بعملية إزالة مجموعة العلامات المائية؟

نعم. هناك تطبيقات يمكنك استخدامها إذا كنت تريد إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت واحد. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من الأدوات التي تمكنك من القيام بذلك.

هل يمكنني إزالة علامة Placeit المائية باستخدام Mac؟

نعم. يمكنك العثور على العديد من تطبيقات إزالة العلامات المائية للفيديو لنظام التشغيل Mac. يعد iMovie أحد أكثر مزيلات العلامات المائية للفيديو استخدامًا لنظام التشغيل Mac.

كم يكلف مقطع فيديو واحد في Placeit؟

يقدم Placeit عمليات شراء فردية لكل أصل يمكنك الحصول عليه منه. تكلفة مقطع فيديو واحد 9 دولارات.

في الختام

نأمل أن تفهم خطوات قم بإزالة العلامة المائية Placeit من مقاطع الفيديو والصور. يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد إزالة علامة Placeit المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية Placeit من صورتك ، فاستخدم مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو, صورة
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Get Rid of Placeit Watermark From Your Videos or Images on Your PC

Get Rid of Placeit Watermark From Your Videos or Images on Your PC

Placeit is a one-stop shop for logos, designing templates, mockups, and animated videos. This online application provides everything you need for your online business logos, business cards, book covers, flyers, and more. However, Placeit embeds a watermark on the videos or images they produce, especially when you did not purchase the plan. The purpose of the Placeit watermark is to protect the copyright mechanism. But for many users, it is a pain in the neck, especially when you want to restore the original image or video copy. Therefore, if you are among the people who want to remove the Placeit watermark from your videos or pictures, check this post until the end.

Remove Placeit Watermarks

Part 1. Introduction to Placeit Watermark

Placeit is a trusted tool for purchasing business logos, videos, business cards, book covers, and pliers. Once you have your account, generating the assets you need for your online business is easy. With Placeit, you can generate mockups, design templates, make logos, and create videos. However, as we know, Placeit puts a watermark on the assets that it produces. But if you purchase the app, it is sure that the videos, logos, or images you make with it. But where can you see the Placeit watermark? The Placeit watermark is embedded in almost all dimensions of your image or logo. But when it comes to videos, the Placeit watermark is placed in the bottom right corner. That’s why many people desperately want to remove the Placeit watermark. You can produce assets from Placeit without a watermark by purchasing the app. Here are the subscription fees you can choose from for purchasing the Placeit software.

Unlimited Subscription - Unlimited Subscription costs $19.95 per month or $99.95 per year. By availing of this subscription, you will have unlimited access to all of Placeit’s mockups, designing templates, logo makers, and video templates. Furthermore, you can download any assets you like, and there is no subscription minimum.

Single Purchases - By using this method, you will only pay for what asset you need. For example, if you need a logo for your online shop you can pay for just that item without purchasing a monthly or yearly subscription.

But, sometimes, you want to restore the original image or video copy, and lose the remaining copy of the original image. So, the best way is to remove the Placeit watermark from the asset you are creating. Refer to the next part if you want to learn how to remove the Placeit watermark from video.

Part 2. How to Remove Placeit Watermark from Videos

Removing the Placeit watermark is essential, especially if you want to share or post your Placeit output on different platforms. But what is the best tool to use if you want to remove the watermark from your videos without purchasing Placeit assets or availing the subscription plans? By reading this part completely, you will learn the best tool and method to remove the Placeit watermark from your videos.

There are tons of Placeit watermark removers that you can access or download. But if you want to use the best video watermark remover, you can use Tipard Video Converter Ultimate. This watermark remover is downloadable on all operating systems. You can remove any type of watermark, like logos, texts, or images, without leaving any blurred parts on your video. Moreover, you can import all types of video formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLB, VOB, and 500+ more. Many professionals and beginners use this application to remove watermarks, so if you also want to use this application, follow the steps below.

How to remove watermark from Placeit video using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First and foremost, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. And then, follow the installation process and launch the app on your device.

Step 2 Second, go to the Toolbox panel that you will see above the interface. The features will appear when you select the Video Watermark Remover option.

Remove Placeit Tipard

Step 3 And then, upload the video file with a Placeit watermark by clicking the plus (+) sign button or dragging and dropping your video from your desktop files.

Upload Placeit Video

Step 4 After, click the Add watermark removing area button. And you will see a watermark removing area and a preview of your video on the next interface. Move the removing area to the Placeit watermark from your video.

Move Watermark Area

Step 5 For the last step, save your output by clicking the Export button at the bottom right corner of the interface. And then, Tipard Video Converter Ultimate will automatically save your output to your computer folders.

Save to Files

And then, in a few seconds, your video will be saved on your device. You can now check your output on your files and see that the watermark is erased. And that’s how to remove the watermark from Placeit using Tipard Video Converter Ultimate.

Part 3. How to Remove Placeit Watermark from Photos

We also have an answer for you if you have a Placeit image containing a watermark and want to remove the watermark. There are many accessible online watermarks on the internet. The problem is not all online tools are safe and easy to use. But do not fret because we will show you the easy steps to remove Placeit watermark from your images in this part.

Tipard Watermark Remover Free Online is an online watermark remover that you can use to remove the Placeit watermark from your image. This online application supports all image formats, like PNG, JPG, and JPEG. In addition, it can remove the watermark from your image without losing its quality. It is also a beginner-friendly tool because it has a simple user interface. You can remove the watermark from your photos by choosing the selection tool: Polygonal tool is the one you can use to remove the watermarks by tracing a polygonal shape. Brush tool allows you to cover the watermark area freely. Lasso tool creates lines that can cover up the watermark on your video.

Moreover, it is accessible on all leading web browsers, including Google, Firefox, and Safari.

How to get rid of the Placeit watermark from images using Tipard Watermark Remover Free Online:

Step 1 Open your browser, and search Tipard Watermark Remover Free Online on your search box. Then, click the Select Photo button on the main user interface to upload the image you want to remove the watermark.

Upload Your Image

Step 2 And then, select the removing tool to remove the watermark from your image. You can select between Polygonal, Lasso, and Brush. Trace the Placeit watermarks from your image, and click the Remove button.

Remove Placeit Watermark

Step 3 Finally, click the Save button to save your output from this image watermark remover.

Saved Removed Watemark

Part 4. FAQs about How to Remove Placeit Watermark

Can I do a batch watermark removal process?

Yes. There are applications that you can use if you want to remove watermarks from your videos simultaneously. However, there are only a few tools that enable you to do this.

Can I remove the Placeit watermark using Mac?

Yes. You can find many video watermark remover applications for Mac. One of the most used video watermark removers for Mac is iMovie.

How much does a single video cost in Placeit?

Placeit offers single purchases for every asset that you can get from it. A single video costs $9.

Conclusion

We hope you understand the steps to remove the Placeit watermark from videos and photos. You can use Tipard Video Converter Ultimate on your computer if you want to remove the Placeit watermark from your videos. But if you want to remove the Placeit watermark from your image, use Tipard Watermark Remover Free Online.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video, Image
October 19, 2022 13:35
CommentClick here to join the discussion and share your comments