Tipard Blu-ray Player

مراجعة VLC Media Player لنظام التشغيل Mac Windows وأفضل بديل للمشغل

عندما يفشل المشغل الافتراضي مثل QuickTime Player على جهاز Mac أو Windows Media Player على جهاز الكمبيوتر في فتح ملفات الوسائط ، بسبب بعض مشكلات التوافق. تحتاج إلى الحصول على لاعب طرف ثالث للعبها. في هذه الحالة، مشغل وسائط VLC هو دائما خيار جيد لك.

يعد VLC أحد أشهر مشغلات ملفات الوسائط التي يمكن أن تدعم معظم ملفات الوسائط المتعددة وأقراص DVD وأقراص الصوت المضغوطة وأقراص VCD والملفات المتدفقة. يوفر مشغل الوسائط VLC إصدارات مختلفة للمستخدمين لتشغيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/8/7 و Mac و Linux وأجهزة iOS / Android المحمولة.

مشغل وسائط VLC

قد تتساءل عما إذا كان برنامج VLC آمنًا وأفضل من برنامج Windows Media Player أو QuickTime. هل تريد معرفة المزيد عن VLC؟ بالنظر إلى ذلك ، نود أن نقدم لك تفاصيل مراجعة مشغل الميديا ​​VLC. يمكنك التعرف على الميزات الرئيسية لبرنامج VLC وكيفية استخدامه. علاوة على ذلك ، نقدم لك أفضل 3 بدائل لمشغل وسائط VLC.

الجزء 1. مراجعة برنامج VLC Media Player

مشغل وسائط VLC هو مشغل وسائط متعدد المنصات مجاني ومفتوح المصدر يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا. يقدم كل ما تحتاجه من أداة المشغل. يمكّنك من تشغيل ملفات الوسائط في أي تنسيقات فيديو وصوت شائعة ، مثل MPEG-2 و MPEG-4 و H.264 و MOV و AVI و FLV و MKV و WebM و WMV و MP3 و AAC و M4A والمزيد.

مراجعة برنامج VLC Media Player

لا يتطلب مشغل وسائط VLC أي برامج ترميز إضافية للتشغيل. لديه القدرة على تحسين تشغيل الفيديو والصوت وفقًا لجهازك. تم تصميم VLC مع فك تشفير الأجهزة على معظم الأنظمة الأساسية. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر مجموعة الميزات الأكثر اكتمالا عبر الفيديو ومزامنة الترجمة ومرشحات الفيديو والصوت المتنوعة وجلود الواجهة ومكتبة كبيرة من الوظائف الإضافية.

إلى جانب ميزة التشغيل الأساسية ، يحمل مشغل وسائط VLC العديد من الوظائف الإضافية المفيدة. يوفر للمستخدمين خدمة البث. وهو يدعم دفق MPEG و DivX. كما أنه يمكّنك من التنزيل والتحويل و تسجيل الفيديو. والأهم من ذلك ، أن كل هذا التنسيق الشامل ، والبث المباشر ، والتنزيل والمزيد من الميزات مجانية تمامًا. لا توجد برامج تجسس ولا إعلانات ولا تتبع للمستخدم.

الجزء 2. كيفية استخدام برنامج VLC Media Player

من مراجعة مشغل وسائط VLC أعلاه ، يمكنك معرفة الميزات الأساسية له. كما ذكرنا أعلاه ، يقدم VLC إصدارات مختلفة لتستخدمها على أجهزة مختلفة. يمكنك الانتقال إلى موقعه الرسمي ثم تنزيل إصدار مناسب مجانًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7 أو Linux أو Mac. إذا كنت ترغب في استخدام مشغل وسائط VLC على جهاز محمول يعمل بنظام iOS / Android ، فيمكنك الانتقال إلى متجر التطبيقات أو متجر Google Play لتثبيته.

عندما تريد تشغيل ملفات الوسائط باستخدام مشغل وسائط VLC ، يمكنك فتحه ثم النقر فوق وسائل الإعلام قائمة. من القائمة المنسدلة ، اختر ملف الملف المفتوح اختيار. يمكنك الآن تحديد وتشغيل الفيديو أو الصوت بسهولة. يمكنك هنا أيضًا سحب ملف وإفلاته في نافذة البرنامج للتشغيل.

كيفية استخدام برنامج VLC Media Player

كما ترى ، يسمح لك VLC أيضًا ببث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك اختيار ملف شريط الاحداث الخيار ، انقر على شبكتنا علامة التبويب ثم أدخل عنوان URL للشبكة. ثم يمكنك النقر فوق بلايستشن زر لبدء تحليل وتشغيل الفيديو.

مشغل ميديا ​​VLC لبث الفيديو

الجزء 3. أفضل 3 بدائل لمشغل الميديا ​​VLC

إلى جانب مشغل وسائط VLC ، هناك عدد كبير من أدوات تشغيل الفيديو والصوت متوفرة في السوق لتختار من بينها. هنا في هذا الجزء ، نود أن نقدم لك 3 بدائل رائعة لبرنامج VLC.

Tipard Blu-ray Player

بلو راي لاعب هي أداة بديلة رائعة لمشغل وسائط VLC الذي يدعم المزيد من تنسيقات الفيديو والصوت. لديه القدرة على تشغيل ملفات الوسائط الخاصة بك في أي تنسيقات فيديو وصوت مستخدمة بشكل متكرر مثل MP4 و MOV و FLV و AVI و TS و MTS و M2TS و WebM و WMV و MXF و MKV و AAC و M4A و MP3 و APE و FLAC ، و اكثر. على غرار VLC ، يسمح لك أيضًا بفتح وعرض قرص DVD ومجلد DVD وملفات ISO مباشرة.

Tipard Blu-ray Player

يدعم بديل VLC هذا قرص Blu-ray ومجلد Blu-ray وتشغيل ملف صورة ISO. يمكّنك من تشغيل أي أقراص Blu-ray بدون قيود ، حتى بالنسبة لبعض الأفلام الأجنبية الصادرة حديثًا. إنه يدعم بشدة 4K UHD و 1080 p / 720 p HD أشرطة الفيديو. إلى جانب ميزة التشغيل الأساسية ، تم تصميم Blu-ray Player أيضًا بالعديد من الوظائف المفيدة الأخرى مثل إعدادات الترجمة والمسارات الصوتية ، واللقطات ، وتسريع التكنولوجيا ، و DTS-HD Master Audio و Dolby TrueHD ، والمزيد.

GOM لاعب

GOM لاعب هو مشغل فيديو مجاني وكامل الميزات مصمم بمجموعة ضخمة من الميزات المتقدمة. كبديل لمشغل وسائط VLC ، فهو يدعم بشكل كبير جميع تنسيقات ملفات الوسائط الشائعة بما في ذلك MP4 و MOV و FLV و MKV و AVI و MP3 و AAC والمزيد. إنه متوافق مع تزامن الفيديو والصوت الرائع.

GOM لاعب

إذا كنت تستخدم إصدار Windows من GOM Player ، فيُسمح لك بالعثور على برامج الترميز وتشغيل الملفات التالفة. يمكنه تنزيل برنامج الترميز تلقائيًا من الإنترنت لتشغيل ملفات الوسائط بشكل أفضل. قام GOM Player بجمع ترجمات الأفلام لمدة 10 سنوات ويمكنه البحث تلقائيًا ومزامنة الترجمة المناسبة للفيلم قيد التشغيل. يتم منحك التحكم الكامل في التشغيل. يمكنك تخصيص تأثيرات الفيديو وضبط سرعة التشغيل بحرية.

برنامج KMPlayer

برنامج KMPlayer هو مشغل وسائط شهير يمكن أن يعمل كبديل رائع لمشغل وسائط VLC. وهو متوافق مع جميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة مثل MP4 و MOV و FLV و 3GP و OGG و MKV وما إلى ذلك. إنه مصمم بنظام إدارة مكتبات متقدم. يمكنك بسهولة إدارة قوائم التشغيل الضخمة بداخله.

برنامج KMPlayer

يحتوي برنامج KMPlayer على ميزة المعادل لمساعدتك على ضبط المؤثرات الصوتية والاستمتاع بالصوت بشكل أفضل. بالمقارنة مع مشغل وسائط VLC ، فإن برنامج KMPlayer مزود بوظائف شبكة أكثر قوة. يتيح لك البحث وتشغيل العديد من مقاطع الفيديو والموسيقى التي تعجبك. يمكنك أيضًا تخصيص إعدادات الترجمة مثل حجم الترجمة واللون والموضع. يقدم برنامج KMPlayer إصدارات لأنظمة Windows و iOS و Android فقط. لا يوجد إصدار Mac في الوقت الحالي.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول برنامج VLC Media Player

هل VLC أفضل من Windows Media Player؟

بشكل عام ، نعم ، مشغل وسائط VLC أفضل من Windows Media Player و QuickTime Player. يجب أن تعلم أنه ، سواء كنت تستخدم Windows Media Player على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، أو تستخدم QuickTime على Mac ، فقد تواجه بسهولة مشكلات التنسيق والترميز غير المدعومة. علاوة على ذلك ، يحمل VLC وظائف أكثر من Windows Media Player.

هل يمكن لـ VLC تشغيل أقراص DVD من أي منطقة؟

نعم. مشغل وسائط VLC قادر على تشغيل أقراص DVD من أي منطقة ، طالما أن البرنامج الثابت على محرك الأقراص غير مؤمن إلى منطقة خالية.

كيفية دمج مقاطع الفيديو في مشغل وسائط VLC؟

إلى اجمع مقاطع الفيديو معًا في VLC، يجب النقر فوق قائمة الوسائط ثم اختيار خيار فتح ملفات متعددة. قم باستيراد مقاطع الفيديو التي تريد دمجها في VLC. بعد ذلك ، انقر فوق قائمة الوسائط مرة أخرى وحدد خيار التحويل / حفظ. يمكنك استخدامه لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك معًا.

خلاصة

لقد تحدثنا بشكل رئيسي عن مشغل وسائط VLC في هذا المنشور. آمل أن تتمكن من معرفة المزيد من المعلومات حول VLC بعد قراءة هذه الصفحة. لمزيد من الأسئلة حول VLC ، يمكنك ترك رسالة لنا.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى شغل الفيديو
فبراير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Tipard Blu-ray Player

VLC Media Player for Mac Windows Review and Best Player Alternative

When the default player like QuickTime Player on Mac or the Windows Media Player on PC fails to open your media files, due to some compatibility issues. You need to get a third-party player to play them. In that case, VLC media player is always a good option for you.

VLC is one of the most popular media file players which can support most multimedia files, DVDs, audio CDs, VCDs, andstreaming files. VLC media player brings different versions for users to play videos and audios on Windows 10/8/7 PC, Mac, Linux computer and portable iOS/Android devices.

VLC media player

You may wonder if VLC is safe and better than Windows Media Player or QuickTime. Want to know more about VLC? Considering that, we like to give you a detailed VLC media player review. You can learn the key features of VLC and how to use it. Moreover, we introduce you with 3 best alternatives to VLC media player.

Part 1. VLC Media Player Review

VLC media player is a free and open source cross-platform multimedia player which supports almost all video and audio formats. It offers everything you need from a player tool. It enables you to play media files in any popular video and audio formats, such as MPEG-2, MPEG-4, H.264, MOV, AVI, FLV, MKV, WebM, WMV, MP3, AAC, M4A, and more.

VLC Media Player Review

VLC media player requires no additional codecs for the playback. It has the capability to optimize video and audio playing according to your device. VLC is designed with hardware decoding on most platforms. Moreover, it offers the most complete feature-set over the video, subtitle synchronisation, various video and audio filters, interface skins and a big library of add-ons.

Besides the basic playing feature, VLC media player carries many other extra useful functions. It provides users with streaming service. More importantly, all these comprehensive format support, streaming, downloading and much more features are totally free. There is no no spyware, no ads and no user tracking.

Part 2. How to Use VLC Media Player

From the VLC media player review above, you can know the basic features of it. As it mentioned above, VLC offers different versions for you to use on different devices. You can navigate to its official site and then free download a suitable version on your Windows 10/8/7 PC, Linux, or Mac computer. If you want to use VLC media player on portable iOS/Android device, you can go to App Store or Google Play Store to install it.

When you want to play media files with VLC media player, you can open it and then click the Media menu. From the drop-down list, choose the Open File option. Now you can select and play your video or audio with ease. Here you can also drag and drop a file onto the program window for the playback.

How to Use VLC Media Player

As you can see, VLC also allows you to stream online videos. You can choose the Stream option, click on the Network tab and then enter the network URL. Then you can click the Play button to start analyzing and playing the video.

VLC Media Player Stream Video

Part 3. Top 3 Alternatives to VLC Media Player

Besides VLC media player, there are a large number video and audio playing tools offered on the market for you to choose from. Here in this part, we like to introduce you with 3 great VLC alternatives.

Tipard Blu-ray Player

Blu-ray Player is a great alternative tool to VLC media player which supports more video and audio formats. It has the capability to play your media files in any frequently-used video and audio formats like MP4, MOV, FLV, AVI, TS, MTS, M2TS, WebM, WMV, MXF, MKV, AAC, M4A, MP3, APE, FLAC, and more. Similar to VLC, it also allows you to directly open and view DVD disc, DVD folder and ISO files.

Tipard Blu-ray Player

This VLC alternative supports Blu-ray disc, Blu-ray folder, and ISO image file playback. It enables you to play any Blu-ray discs without limitation, even for some new-released foreign movies. It highly supports 4K UHD and 1080p/720p HD videos. Besides the basic playing feature, Blu-ray Player is also designed with many other useful functions like subtitles and audio tracks settings, snapshot, accelerate technology, DTS-HD Master Audio and Dolby TrueHD, and more.

GOM Player

GOM Player is a free and all-featured video player which designed with huge set of advanced features. As a VLC media player alternative, it highly supports all popular media file formats including MP4, MOV, FLV, MKV, AVI, MP3, AAC, and more. It is compatible with impressive video and audio synchronization.

GOM Player

If you are using a Windows version of GOM Player, you are allowed to find codecs and play damaged files. It can automatically download codec from internet to better play your media files. GOM Player has collected movies subtitles for 10 years and it can automatically search and sync suitable subtitle for the playing movie. You are given the full control of the playback. You can custom video effects and freely adjust the playing speed.

KMPlayer

KMPlayer is a popular media player which can work as a great alternative to VLC media player. It is compatible all popular video and audio format like MP4, MOV, FLV, 3GP, OGG and MKV and so on. It is designed with an advanced library management system. You can easily manage huge playlists inside it.

KMPlayer

KMPlayer has the equalizer feature to help you adjust audio effects and better enjoy the audio. Compared with VLC media player, KMPlayer is equipped with a more powerful Network functions. It allows you to search and play various videos and music you like. You can also custom the subtitle settings like subtitle size, color and position. KMPlayer only offers versions for Windows, iOS and Android. There is no Mac version for now.

Part 4. FAQs of VLC Media Player

Is VLC better than Windows Media Player?

Generally speaking, yes, VLC media player is better than Windows Media Player and QuickTime Player. You should know that, whether you are using Windows Media Player on a Windows computer, or using QuickTime on Mac, you may easily face the unsupported format and codec problems. What’s more, VLC carries more functions than Windows Media Player.

Can VLC play DVDs from any region?

Yes. VLC media player is able to play DVDs from any region, as long as the firmware on the drive is unlocked to region free.

How to combine videos in VLC media player?

To combine videos together in VLC, you should click Media menu and then choose the Open Multiple Files option. Import the video clips you want to merge to VLC. After that, click Media menu again and select the Convert/Save option. You can use it to combine your videos together.

Conclusion

We have mainly talked about VLC media player in this post. Hope you can learn more information about VLC after reading this page. For more questions about VLC, you can leave us a message.

author
Posted by Kenny Kevin to Play Video
February 22, 2021 09:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments