تعلم كيفية قص مقاطع الفيديو في VLC على جهاز Windows أو Mac

تعلم كيفية قص مقاطع الفيديو في VLC على جهاز Windows أو Mac

VLC Media Player هو تطبيق مفتوح المصدر مشهور بين العديد من مشغلات الوسائط. مشغل الوسائط هذا مجاني ويمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا. تم إصدار VLC Media Player في عام 2001 وأصبح مشغل فيديو قياسيًا لنظام Windows. علاوة على ذلك ، يحتوي مشغل الوسائط الرائع هذا على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها ، مثل أداة التشذيب والمحول وحتى الدوار. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص ليسوا على دراية بكيفية استخدام ميزات التحرير هذه في VLC ، مثل أداة قص الفيديو. لكن لا تقلق؛ في هذا الدليل المنشور ، سوف نوضح كيفية قص مقاطع الفيديو في VLC. سنعرض لك أيضًا بديلاً مثاليًا لاقتطاع مقاطع الفيديو.

كيفية قص مقاطع الفيديو في VLC

الجزء 1. كيفية قص مقاطع الفيديو في VLC

يشتهر VLC Media Player ببث مقاطع الفيديو لأنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و AVI و WMV و WebM و VOB و WAV و MKV والمزيد. يُعرف أيضًا أنه مجاني للتنزيل على أجهزة Windows أو Mac ، ونحن نضمن أنه آمن للاستخدام. ونظرًا لأنه يمكنه قص مقاطع الفيديو ، يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية قص / قص مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الصعب قص الفيديو باستخدام VLC ؛ ما عليك سوى اتباع التعليمات أدناه للقيام بذلك.

كيفية قص مقطع فيديو في برنامج VLC Media Player:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل ملف VLC ميديا ​​بلاير على جهاز Windows أو Mac الخاص بك إذا لم يكن مثبتًا بعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تثبيت VLC ، افتحه على جهازك.

الخطوة2 وبعد ذلك ، لتحميل ملف الفيديو الخاص بك ، افتح الفيديو بالنقر فوق الزر "الوسائط" في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة. ثم ، انقر فوق الملف المفتوح زر. حدد موقع الفيديو الخاص بك ، ثم انقر فوق اذهب الى زر. يمكنك الضغط على كترل + O على لوحة المفاتيح الخاصة بك وانقر فوق اذهب الى.

ملف فتح الوسائط

الخطوة3 بعد ذلك ، افتح عناصر التحكم في التحرير بالنقر فوق مشاهدة فوق الواجهة ، وانقر فوق ضوابط متقدمة في القائمة المنسدلة الناتجة. بعد ذلك ، سترى مطالبة وظائف التحرير أسفل عارض الوسائط.

الخطوة4 لقص مقطع الفيديو الخاص بك أو قصه ، انقر فوق النقطة التي تريد أن يبدأ فيها مقطع الفيديو الخاص بك لاقتطاعه. ضع علامة في بلايستشن زر أو اضغط على مفتاح المسافة على لوحة المفاتيح لتشغيل الفيديو. وبعد ذلك ، انقر فوق القيد الزر ، وهو الزر ذو الدائرة الحمراء.

زر تشغيل التسجيل

الخطوة5 وبمجرد وصولك إلى نقطة نهاية المقطع ، انقر فوق الزر "تسجيل" لإيقاف التسجيل. يمكنك أيضًا الضغط على تحول + R. لإيقاف التسجيل.

اضغط على تسجيل مرة أخرى

الخطوة6 أخيرًا ، سنقوم الآن بتحديد موقع الفيديو المسجل الخاص بك. لن يظهر الفيديو الذي سجلته تلقائيًا على شاشتك. حدد موقع الإخراج الخاص بك على مجلدات الكمبيوتر الخاص بك. يقوم VLC تلقائيًا بحفظ الفيديو على ملفات هذا الكمبيوتر> مقاطع الفيديو.

وبهذه الطريقة يمكنك استخدام VLC لقص مقطع فيديو. بهذه الخطوات البسيطة ، يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو التي تريدها. على الرغم من أن تشذيب مقاطع الفيديو في VLC يتطلب الكثير من العمل ، إلا أنه لا يزال أداة ممتازة لاقتطاع الفيديو.

الجزء 2. أفضل بديل لبرنامج VLC Media Player

VLC هو تطبيق ممتاز لقص مقاطع الفيديو. ولكن نظرًا لأنه في الأصل مشغل وسائط ، فإنه لا يقوم بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور ؛ ما زلت بحاجة إلى تسجيل الأجزاء التي تريد قطعها من مقطع الفيديو الخاص بك. لذلك ، سنقدم طريقة أخرى إذا كنت تريد قص / قص مقطع على الفيديو الخاص بك على الفور. لقد بحثنا عن تطبيقات قص الفيديو الممتازة والأكثر استخدامًا على الإنترنت واخترنا الأفضل من بينها.

Tipard Video Converter Ultimate مدرج ضمن أفضل برامج تشذيب الفيديو المجانية والآمنة للاستخدام. تتيح لك هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك بمجرد الضغط على المقاود وسحبها في مقطع الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة ضبط بداية ونهاية الفيديو الذي تريد قصه. إنه تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا قص مقاطع فيديو متعددة ودمجها في مقطع واحد. مدهش أليس كذلك؟ ما هو رائع حتى في Tipard Video Converter Ultimate هو أنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك دمج الفيديو ومحول الفيديو وصانع GIF وصانع ثلاثي الأبعاد والمزيد من Toolbox. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، مثل MP3 و MOV و MKV و FLV و VOB و WMV و SWF و DivX و 4+ أخرى. يمكنك تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

خطوات على VLC Split Video - بديل:

الخطوة1 تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. اتبع عملية تثبيت التطبيق ، ثم قم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2 لعرض ملفات الانتهازي الفيديو وظيفة ، انتقل إلى الأدوات لوحة وانقر فوق فيديو المتقلب ميزة.

أداة تشذيب الفيديو Toolbox

الخطوة3 وبعد ذلك ، قم بسحب وإفلات ملف الفيديو الذي تريد قصه إلى علامة زائد (+) مربع لتحميله. يمكنك أيضًا الضغط على زر + لاستيراد مقطع فيديو.

تحميل إلى Trim

الخطوة4 ثم ، على الواجهة التالية ، انقل ملف المقاود في الجدول الزمني للفيديو الخاص بك. تعيين بداية و النهاية من الفيديو الذي تريده قطع or تقليم.

تعيين بداية النهاية

الخطوة5 بعد تعيين نقطة البداية والنهاية على الفيديو ، تريد القص ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك.

إخراج التصدير

ثم، Tipard Video Converter Ultimateأطلقت حملة بديل VLC Media Player، سيحفظ الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بضع ثوان.

الجزء 3. أفضل بديل لبرنامج VLC Media Player

  • يمكنك النقر فوق إطار جانب الإطار الخيار أسفل عارض الوسائط إذا كنت تريد طريقة أسرع لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام VLC.
  • يقوم VLC تلقائيًا بحفظ مخرجاتك على ملفات الكمبيوتر. لكن يمكنك تغيير وجهة الإخراج باتباع الخطوات التالية:
    1. انتقل إلى القائمة> الأدوات> التفضيلات.
    2. على تفضيلات بسيطة، انقر فوق الإدخال / برامج الترميز علامة التبويب.
    3. وعلى الإدخال / برامج الترميز علامة التبويب بجانب سجل الدليل أو اسم الملف، سترى دليل الإخراج الخاص بك. قم بالوصول إلى هذا الإعداد في نافذة مستكشف الملفات.
    4. لتغيير دليل الإخراج الخاص بك ، انقر فوق تصفح زر. حدد مجلد الوجهة الجديد وانقر فوق حدد المجلد .
    5. وأخيرا ، على تفضيلات بسيطة ، انقر فوق حفظ .
  • إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فلا يزال بإمكانك استخدام VLC Media Player لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية قص مقاطع الفيديو في VLC

هل يمكنني قص ملف MKV في VLC؟

نعم. نظرًا لأن VLC يدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، يعد MKV أحد الملفات التي يدعمها. يمكنك بسهولة قص ملف MKV باستخدام VLC باتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه.

هل يمكنني قص مقطع فيديو على Windows Media Player؟

لا ، إن برنامج Windows Media Player هو برنامج لتشغيل الصوت والفيديو. لا يدعم تشذيب مقاطع الفيديو.

كيف يمكنني قص فيديو VLC؟

لاقتصاص الفيديو الخاص بك باستخدام VLC ، قم بتحميل الفيديو الذي تريد اقتصاصه ، ثم انتقل إلى ملف تحميل التبويب. وبعد ذلك ، انقر فوق تحميل الزر الموجود أسفل نافذة علامة التبويب ، ثم انقر فوق الفيديو الموجود على اللوحة القماشية. أخيرًا ، انقر فوق ملف محصول زر لبدء اقتصاص الفيديو الخاص بك.

في الختام

فمن الممكن أن قص مقاطع الفيديو باستخدام VLC Media Player. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التي أوضحناها لك. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا قص / تقليم مقاطع الفيديو باستخدام VLC على جهاز Mac الخاص بك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكنك الآن قص مقاطع الفيديو التي تريدها. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق يوفر ميزات تحرير متقدمة أخرى وهو أسهل في الاستخدام ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 08 و 2022 09: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn to Trim Videos in VLC on Your Windows or Mac Device

Learn to Trim Videos in VLC on Your Windows or Mac Device

Cut Videos

VLC Media Player is an open-source app famous among many media streamers. This media player is free and can play almost all video formats. The VLC Media Player was released in the year 2001 and became a standard video player for Windows. Moreover, this fantastic media player has many editing features you can use, such as a trimmer, converter, and even a rotator. However, many people are unfamiliar with how to use these editing features of VLC, like the video trimmer. But do not worry; in this guide post, we will demonstrate how to trim videos in VLC. We will also show you an ideal alternative for trimming videos.

How to Trim Videos in VLC

Part 1. How to Trim Videos in VLC

VLC Media Player is famous for streaming videos because it supports all video formats, like MP4, AVI, WMV, WebM, VOB, WAV, MKV, and more. It is also known because it is free to download on Windows or Mac devices, and we guarantee that it is safe to use. And since it can trim videos, many users are searching for how to trim/cut videos with this application. In addition, it is not hard to trim a video with VLC; you just need to follow the instructions below to do it.

How to cut a video in VLC Media Player:

Step 1 To begin, download the VLC Media Player on your Windows or Mac device if it is not yet installed on your computer. After installing VLC, open it on your device.

Step 2 And then, to upload your video file, open the video by clicking the Media button at the top left corner of the interface. Then, click the Open File button. Locate your video, then click the Open button. You can press CTRL + O on your keyboard and click Open.

Media Open File

Step 3 Next, open the editing controls by clicking the View button above the interface, and click the Advanced Controls on the resulting drop-down menu. Then, you will see the editing functions prompt below the media viewer.

Step 4 To trim or cut your video, click to the point where you want to start your video for trimming. Tick the Play button or press the spacebar on your keyboard to play the video. And then, click the Record button, which is the button with a red circle.

Record Play Button

Step 5 And once you are at the ending point of your clip, click the Record button to stop the recording. You can also press Shift + R to stop the recording.

Press Record Again

Step 6 Lastly, we will now locate your recorded video. The video you recorded will not automatically appear on your screen. Locate your output on your computer folders. VLC automatically saves video on This PC > Videos.

And that’s how you can use VLC to clip a video. With those simple steps, you can easily trim the videos you want. Although trimming videos in VLC is quite a lot of work, it is still an excellent tool for video trimming.

Part 2. Best Alternative to VLC Media Player

VLC is an excellent application for trimming videos. But since it is originally a media player, it does not trim your videos immediately; you still need to record the parts you want to cut out from your video clip. Therefore, we will present another method if you want to immediately cut/trim a clip on your video. We searched for the excellent and most used video trimmer applications on the internet and picked the best among them.

Tipard Video Converter Ultimate is listed among the best video trimming software that is free and safe to use. This offline tool allows you to trim your videos by just holding and dragging the handlebars on your video clip. Additionally, you can easily set the start and end of the video you want to trim. It is a user-friendly application because it has an intuitive user interface. Also, you can trim multiple videos and merge them into one. Amazing right? What’s even great about Tipard Video Converter Ultimate is that it has many advanced editing features you can use, including a video merger, video converter, GIF maker, 3D maker, and more from the Toolbox. Furthermore, it supports almost all file formats, such as MP4, MOV, MKV, FLV, VOB, WMV, SWF, DivX, and 500+ more. You can download Tipard Video Converter Ultimate on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux.

Steps on VLC split video - alternative:

Step 1 Download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. Follow the app’s installation process, then run it on your device.

Step 2 To view the app’s video trimmer function, go to the Toolbox panel and click the Video Trimmer feature.

Toolbox Video Trimmer

Step 3 And then, drag and drop the video file you want to trim to the plus (+) sign box to upload it. You can also press the + button to import a video.

Upload to Trim

Step 4 Then, on the following interface, move the handlebars on the timeline of your video. Set the start and end of the video you want to cut or trim.

Set Start End

Step 5 After setting the start and end point on the video, you want to trim, click the Export button to save your output.

Export Output

Then, Tipard Video Converter Ultimate, the VLC Media Player alternative, will save your video on your computer in a few seconds.

Part 3. Best Alternative to VLC Media Player

  • You can click the Frame by frame option below the media viewer if you want a faster way to cut your videos with VLC.
  • VLC automatically saves your output on your computer files. But, you can change the destination of your output by following these steps:
    1. Go to the Menu > Tools > Preferences.
    2. On the Simple Preferences, click the Input/Codecs tab.
    3. And on the Input/Codecs tab, beside the Record directory or file name, you will see the directory of your output. Access this setting in a File Explorer window.
    4. To change the Directory of your output, click the Browse button. Select the new destination folder and click the Select Folder button.
    5. Lastly, on the Simple Preferences tab, click the Save button.
  • If you are using a Mac device, you can still use VLC Media Player to trim your videos.

Part 4. FAQs about How to Trim Videos in VLC

Can I trim an MKV file in VLC?

Yes. Since VLC supports almost all file formats, MKV is one of the files it supports. You can easily trim your MKV file using VLC by following the same steps above.

Can I trim a video on Windows Media Player?

No. Windows Media Player is an audio and video playing program; it does not support trimming videos.

How can I crop a video VLC?

To crop your video using VLC, upload the video you want to crop, then go to the Upload tab. And then, click the Upload button at the bottom of the tab window, then click the video on the canvas. Finally, click the Crop button to start cropping your video.

Conclusion

It is possible to cut videos with VLC Media Player. All you just need to do is to follow the instructions we demonstrated to you. In addition, it is also possible to cut/trim videos using VLC on your Mac device. With that in mind, you can now cut the videos you want. But if you want to use an application that offers other advanced editing features and is easier to use, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 08, 2022 09:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments