تعرف على كيفية عكس مقطع فيديو عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تعرف على كيفية عكس مقطع فيديو عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

في الوقت الحاضر ، تتمتع جميع المنازل تقريبًا بإمكانية الوصول إلى الإنترنت. وقد أصبح مناسبًا للعديد من محرري الفيديو حيث يمكنهم الوصول إلى الإنترنت للبحث عن تطبيقات تحرير الفيديو. الشيء نفسه ينطبق على تطبيقات عكس الفيديو. هناك الكثير من أدوات عكس الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها فقط من خلال البحث في متصفحك ، وبالطبع تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، ليست كل البرامج عبر الإنترنت آمنة ومجانية الاستخدام ، وهنا يبدأ الاختيار. إذا كنت من بين محرري الفيديو الذين يبحثون عن أفضل عاكس للفيديو ، فأنت في الصفحة الصحيحة. اقرأ منشور الدليل هذا بعناية لتتعلم كيفية عكس مقطع فيديو عبر الإنترنت بسهولة.

كيفية عكس مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

الجزء 1. ثلاث طرق لعكس الفيديو عبر الإنترنت

عند البحث عن عاكسات الفيديو عبر الإنترنت ، تظهر العديد من الأدوات على صفحة نتائج البحث الخاصة بك. بالتأكيد ، يمكن أن تساعدك كل هذه الأدوات في عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك. لكن ضع في اعتبارك دائمًا أنه ليست كل البرامج عبر الإنترنت آمنة للاستخدام. لكن لا تقلق لأننا في هذا الجزء سنعرض لك أكثر برامج عكس الفيديو استخدامًا وأمانًا على الإنترنت. سنوضح لك أيضًا الخطوات الخاصة بكيفية استخدام هذه الأدوات.

1. كليديو

كليدو هو الأول في القائمة عندما يتعلق الأمر بعكسات الفيديو عبر الإنترنت. يدعم هذا التطبيق عبر الإنترنت تنسيقات ملفات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و AVI و MPG و VOB و WMV والمزيد. أيضًا ، بمجرد عكس الفيديو الخاص بك ، يمكنك تحديد سرعة الفيديو العكسي التي تريدها لإخراجك. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات تحرير أخرى يمكنك استخدامها. باستخدام Clideo ، يمكنك كتم صوت الفيديو الخاص بك بعد عكسه وحتى تغيير تنسيق الإخراج لملفك. ولكن أحد عيوب Clideo هو بطء عملية التحميل. ومع ذلك ، لا يزال تطبيقًا جيدًا لعكس مقاطع الفيديو.

كيفية عمل فيديو عكسي عبر الإنترنت باستخدام Clideo:

الخطوة1أولا ، ابحث كليدو من خلال متصفحك ، وانقر فوق البرنامج. وعلى الواجهة الأولى ، انقر فوق اختر الملفات زر لتحميل ملف فيديو.

الخطوة2وفي الواجهة التالية ، حدد ملف عكس السرعة الخيار الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك الاختيار بين 0.5x ، 1x ، و 2x.

عكس كليديو

الخطوة3بمجرد الانتهاء من اختيار السرعة العكسية ، انقر فوق تصدير في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ مخرجاتك.

2. Ezgif

عكسي فيديو آخر على الإنترنت يستخدمه كثير من الناس هو Ezgif. يحب العديد من الأشخاص استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لعكس مقاطع الفيديو لأنها تتيح لك عكس صوت الفيديو أو كتمه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين. يحتوي Ezgif أيضًا على العديد من ميزات التحرير ، مثل محول الملفات ، واقتصاص الفيديو ، ومغير حجم الفيديو ، والمزيد. علاوة على ذلك ، مع Ezgif ، يمكنك مشاهدة معاينة مخرجاتك قبل حفظها أو تصديرها على جهازك. انتكاسة صغيرة لـ Ezgif هي أنه يحتوي على إعلانات قد تشتت انتباهك أثناء عكس الفيديو الخاص بك. ولكن ، لا يزال تطبيقًا ممتازًا عبر الإنترنت لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنه مجاني وآمن للاستخدام.

كيفية عكس الفيديو عبر الإنترنت مجانًا باستخدام Ezgif:

الخطوة1افتح المتصفح الذي تستخدمه وابحث عن Ezgif في مربع البحث. وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق اختر الملفات لتحميل الفيديو الذي تريد عكسه. يمكنك أيضًا نسخ ولصق عنوان URL للفيديو الخاص بك لتحميله.

الخطوة2بمجرد تحميل الملف الخاص بك ، انقر فوق تحميل فيديو زر ، فستكون في واجهة جديدة.

الخطوة3بعد ذلك ، يمكنك الآن معاينة الإخراج واختيار كتم الصوت أو عكسه. انقر على فيديو العكسي عندما تنتهي من عكس ملفك. وهذا كل شيء! هذه هي الخطوات الخاصة بكيفية عكس مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام Ezgif.

عكس إزجيف

3. Kapwing

يوجد أيضًا في قائمة أفضل برامج عكس الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها Kapwing. Kapwing هو برنامج عكس الفيديو عبر الإنترنت يحب العديد من المبتدئين استخدامه. نظرًا لواجهة المستخدم البسيطة ، يمكن للعديد من المستخدمين عكس مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، في بضع نقرات فقط ، يمكنك عكس الفيديو الخاص بك. أيضًا ، يحتوي على أدوات تحرير أخرى يمكنك الوصول إليها لتحسين الملف الذي تقوم بتحريره. باستخدام Kapwing ، يمكنك إضافة صوت إلى الفيديو الخاص بك وإضافة ترجمات وتقليم الفيديو وغير ذلك الكثير. تكمن المشكلة عند استخدام Kapwing لعكس الفيديو في أنك بحاجة إلى شراء الإصدار الذي تمت ترقيته لاستخدام ميزات التطبيق الأخرى. ومع ذلك ، فإن هذه الأداة فعالة جدًا لعكس ملفات الفيديو القياسية.

كيفية عكس مقطع فيديو عبر الإنترنت باستخدام Kapwing:

الخطوة1للبدء ، قم بالوصول إلى المستعرض الخاص بك وابحث عن ملف Kapwing عكس الفيديو في مربع البحث. وبعد ذلك ، انقر فوق الزر اختيار فيديو لتحميل ملف الفيديو الذي ترغب في عكسه.

الخطوة2بعد ذلك ، انقر فوق ملف انقر للتحميل زر لتحديد ملف الفيديو الذي تريد استيراده.

الخطوة3عندما يتم استيراد الفيديو الخاص بك إلى البرنامج ، حدد ملف الفيديو على الجدول الزمني الخاص بك عن طريق النقر بزر الماوس الأيسر عليه. ثم تحت تعديل لوحة ، ضع علامة على عكس مربع لتشغيل ملف الفيديو الخاص بك في الاتجاه المعاكس.

فيديو عكس Kapwing

الخطوة4وأخيرًا ، انقر فوق مشروع تصدير الزر الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة لحفظ وتصدير الفيديو الخاص بك على جهازك.

الجزء 2. مقارنة عكسي الفيديو عبر الإنترنت

المميزات كليدو Ezgif Kapwing
مجاني
سهل الاستخدام
آمنة للاستخدام
تحتوي على إعلانات
تحتوي على ميزات تحرير أخرى

الجزء 3. توصية: طريقة غير متصلة بالإنترنت لعكس مقاطع الفيديو

Tipard Video Converter Ultimate هو عكس الفيديو في وضع عدم الاتصال يمكنه عكس مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة. يمكن الوصول إلى عاكس الفيديو هذا في وضع عدم الاتصال ، مما يجعل من السهل عكس مقاطع الفيديو بسبب الواجهة الواسعة التي لديك. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا التطبيق ، يمكنك عكس الفيديو الخاص بك كليًا أو جزئيًا دون صعوبة. كما أنه يدعم أكثر من 500 تنسيق فيديو. رائع ، أليس كذلك؟ يمكنك تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows أو macOS أو Linux.

كيفية عكس مقطع فيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق الزر "تنزيل" أدناه. بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق.

الخطوة2تحميل وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وحدد ملف عكس الفيديو الخيار.

فيديو عكس TVCU

الخطوة3انقر على علامة زائد أيقونة لتحميل مقطع الفيديو الذي تريد عكسه.

تحميل إلى Tipard

الخطوة4بعد ذلك ، سيعكس Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا الفيديو بالكامل. لتحديد جزء تريد عكسه ، انقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية .

حدد جزء

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق تصدير الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة لحفظ الإخراج.

احفظ تصدير

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية عكس مقطع فيديو عبر الإنترنت

هل يمكنني عكس مقاطع الفيديو الخاصة بي باستخدام TikTok؟

نعم. مع TikTok ، يمكنك ذلك عكس أشرطة الفيديو الخاصة بك من خلال الذهاب الى الوقت: في القسم الآثار القائمة.

هل يمكنك عكس مقطع فيديو على iPhone؟

قطعا نعم. على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك تثبيت Reverse Vid: قم بتشغيله للخلف ، وهو أحد أكثر برامج عكس الفيديو استخدامًا لأجهزة iPhone.

ما هو أفضل تطبيق غير متصل بالإنترنت لعكس الفيديو؟

إذا كنت محرر فيديو محترفًا ، فإن أفضل تطبيق لعكس الفيديو يمكنك استخدامه هو Adobe Premiere Pro. ولكن إذا كنت تفضل تطبيقًا أرخص سعرًا وأسهل في الاستخدام ، فاستخدمه Tipard Video Converter Ultimate.

في الختام

يمكن أن يؤدي استخدام الطرق المذكورة أعلاه إلى حل مشكلتك كيفية عكس مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو وضع مقطع فيديو في وضع عكسي عبر الإنترنت. توفر أجهزة عكس الفيديو عبر الإنترنت الراحة للعديد من المستخدمين ، حيث لا تتطلب منك تنزيل أي شيء على جهازك. ومع ذلك ، تعتمد أجهزة عكس الفيديو عبر الإنترنت على الإنترنت ؛ لذلك ، إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، فستكون عملية التحميل والتحميل بطيئة أيضًا. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام تطبيق غير متصل بالإنترنت لعكس مقطع فيديو ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Reverse a Video Online on Your Computer

Learn How to Reverse a Video Online on Your Computer

Nowadays, almost all homes have access to the Internet. And it has become convenient for many video editors as they can access the Internet to search for video editing applications. The same goes for video reverser applications. There are tons of online video reversers that you can use just by searching on your browser, and of course, you need an internet connection. However, not all online software is safe and free to use, and that’s where the selection begins. If you are among the video editors that are looking for the best video reverser, then you are on the right page. Read this guide post carefully to learn how to reverse a video online easily.

How to Reverse Videos Online

Part 1. Three Ways to Reverse a Video Online

When you search for video reversers online, numerous tools appear on your search result page. Surely, all of those tools can help you reverse your videos. But always keep in mind that not all online software is safe to use. But do not worry because, in this part, we will show you the most used and safe video reversers online. We will also show you the steps on how to use these tools.

1. Clideo

Clideo is first on the list when it comes to video reversers online. This online application supports standard video file formats, like MP4, AVI, MPG, VOB, WMV, and more. Also, once your video is reversed, you can select the reverse video speed you want for your output. Moreover, it has other editing features that you can use. With Clideo, you can mute your video's audio after reversing it and even change the output format of your file. But, one of the drawbacks of Clideo is that it has a slow uploading process. Nonetheless, it is still a good app for reversing videos.

How to make reverse video online using Clideo:

Step 1First, search Clideo through your browser, and click the software. And on the first interface, click the Choose Files button to upload a video file.

Step 2And on the next interface, select the Reverse Speed option that you want for your video. You can choose between 0.5x, 1x, and 2x.

Clideo Reverse

Step 3Once you are done selecting the reverse speed, click Export at the lower right corner of the interface to save your output.

2. Ezgif

Another video reverser online that many people use is Ezgif. Many people love using this online tool to reverse videos because it allows you to reverse or mute your video's sound. In addition, it has an easy-to-use user interface, which makes it a beginner-friendly application. Ezgif also contains many editing features, such as a file converter, video cropper, video resizer, and more. Furthermore, with Ezgif, you can watch the preview of your output before saving or exporting it on your device. A little setback of Ezgif is that it contains ads that might distract you while reversing your video. But, it is still an excellent online application to reverse your videos because it is free and safe to use.

How to reverse video online for free using Ezgif:

Step 1Open the browser that you use and search Ezgif in the search box. And on the application’s main user interface, click Choose Files to upload the video you like to reverse. You can also copy and paste the URL of your video to upload it.

Step 2Once your file is uploaded, click the Upload Video button, then you will be in a new interface.

Step 3Next, you can now preview your output and choose to mute or reverse your audio. Click the Reverse Video when you are done reversing your file. And that’s it! Those are the steps on how to reverse video clips online using Ezgif.

Ezgif Reverser

3. Kapwing

Also on the list of the best video reversers online you can use is Kapwing. Kapwing is a video reverser online that many beginners love to use. Because of its simple user interface, many users can easily reverse their videos. Additionally, in just a few clicks, you can reverse your video. Also, it has other editing tools that you can access to enhance the file that you are editing. With Kapwing, you can add audio to your video, add subtitles, trim your video, and more. The problem when using Kapwing to reverse video is that you need to purchase the upgraded version to use the app's other features. Nonetheless, this tool is very effective for reversing standard video files.

How to reverse a video clip online using Kapwing:

Step 1To begin, access your browser and search for the Kapwing video reverser in the search box. And then, click the Choose a Video button to upload the video file you wish to reverse.

Step 2After, click the Click to Upload button to select the video file you want to import.

Step 3When your video is imported into the software, select the video file on your timeline by left-clicking it. Then under the Edit panel, tick the Reverse box to play your video file in reverse.

Kapwing Reverse Video

Step 4And finally, click the Export Project button at the upper right corner of the interface to save and export your video on your device.

Part 2. Comparison of the Video Reversers Online

Features Clideo Ezgif Kapwing
Free
Easy to use
Safe to use
Contain ads
Contain other editing features

Part 3. Recommendation: Offline Way to Reverse Videos

Tipard Video Converter Ultimate is an offline video reverser that can reverse videos without losing quality. This video reverser is accessible offline, which makes it easier to reverse videos because of the wide interface you have. In addition, with this application, you can reverse your video entirely or partially without having a hard time. Also, it supports over 500+ video formats. Fantastic, right? You can download Tipard Video Converter Ultimate on all operating systems, including Windows, macOS, or Linux.

How to reverse a video clip using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Once installed, open the application.

Step 2Download And then, on the main interface, go to the Toolbox panel and select the Video Reverser option.

Video Reverser TVCU

Step 3Click the plus sign icon to upload the video clip you want to reverse.

Upload to Tipard

Step 4Next, Tipard Video Converter Ultimate will automatically reverse your video entirely. To select a part you want to reverse, click the Set Start and Set End button.

Select a Part

Step 5Lastly, click the Export button at the lower right corner of the interface to save your output.

Save Export

Part 4. FAQs about How to Reverse a Video Online

Can I reverse my videos using TikTok?

Yes. With TikTok, you can reverse your videos by going to the Time section in the Effects menu.

Can you reverse a video on an iPhone?

Definitely, yes. On your iPhone device, you can install the Reverse Vid: Play it Backwards, one of the most used video reversers for iPhones.

What is the best offline application to reverse a video?

If you are a professional video editor, the best video reverser application you can use is Adobe Premiere Pro. But if you prefer an application that is cheaper in price and easier to use, use Tipard Video Converter Ultimate.

Conclusion

Using the methods given above can solve your problem about how to reverse videos online or put a video in reverse online. Video reversers online provide convenience to many users, as it does not require you to download anything on your device. However, video reversers online rely on the Internet; therefore, if your internet connection is slow, the uploading and loading process will also be slow. So, if you want to use an offline application to reverse a video, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
December 13, 2022 10:10
CommentClick here to join the discussion and share your comments