تعليمات كاملة حول كيفية تشغيل الفيديو بالعكس

تعليمات كاملة حول كيفية تشغيل الفيديو بالعكس

هل تريد أن تعرف كيف تلعب الفيديو في الاتجاه المعاكس لأنك تريد تأثير فريد على الفيديو الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاقرأ هذا الدليل بعناية للحصول على إجابة قاطعة على سؤالك. تشغيل ومشاهدة الفيديو العكسي مسلية. غالبًا ما يبدو الفيديو المعكوس سحرًا. يعد تشغيل الفيديو للخلف تأثيرًا إضافيًا ممتعًا يضيف لمسة مثيرة ومدهشة إلى الفيلم الخاص بك. إنه لأمر ممتع رؤية الناس يمشون ويتخلفون ، والشلالات تعود على جرف ، وتقفز الناس فوق المبنى ، وأكثر من ذلك. لذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتعديل الفيديو الخاص بك ، فاقرأ هذه المقالة واحصل على أفضل طريقة باستخدام تطبيقات رائعة مع أداة عكس الفيديو.

كيف تلعب الفيديو في الاتجاه المعاكس

الجزء 1. طريقة فعالة لعكس فيديو على سطح المكتب

لتشغيل الفيديو الخاص بك في الوضع العكسي ، يمكنك استخدام Tipard Blu-ray Player. عند استخدام هذا التطبيق القابل للتنزيل ، يمكنك عكس مقطع الفيديو بسرعة. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وطرق أساسية. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على نتائج ممتازة ببضع نقرات فقط. باستخدام وظيفة الرجوع هذه ، يمكنك العودة إلى المشهد السابق الذي تريده. أيضًا ، يمكن الوصول إلى هذا التطبيق على كل من Windows و Mac ، وهو مناسب لجميع المستخدمين.

علاوة على ذلك ، بصرف النظر عن عكس الفيديو ، يتيح لك Tipard Blu-ray Player تشغيل أفلام Blu-ray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الحفاظ على جودة 100٪. يمكنك مشاهدة أي أقراص Blu-ray ومجلدات وملفات صور ISO باستخدام مشغل Blu-ray المجاني ومشاهدة أحدث فيلم Blu-ray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، مع الجودة الممتازة ، يمكن لهذا البرنامج تشغيل مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو القياسية ، بما في ذلك MP4 و AVI و WMV و TS و FLV و MTS و M2TS و MKV و TRP و MXF و MPEG وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا الاستماع إلى الملفات الصوتية ومشاهدة الأفلام العادية أو مقاطع الفيديو عالية الدقة بتأثيرات رسومية رائعة. قد تواجه جودة صوت بلا ضياع مع طرق تشفير الصوت المدمجة الحديثة مثل Dolby و DTS. هناك المزيد من الميزات الجيدة التي يمكنك تجربتها عند استخدام مشغل Blu-ray.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تشغيل مقطع فيديو في الاتجاه المعاكس ، فاتبع الخطوات البسيطة أدناه باستخدام Tipard Blu-ray Player.

الخطوة1الخطوة الأولى هي تنزيل ملف Tipard Blu-ray Player على سطح المكتب الخاص بك. بعد تنزيل التطبيق ، اتبع عملية التثبيت وابدأ تشغيل التطبيق.

الخطوة2بعد ذلك ، حدد ملف الملف المفتوح زر في الواجهة المركزية. اختر الفيديو الذي تريد تشغيله في الاتجاه المعاكس من مجلد سطح المكتب.

Tipard بلو راي فتح الملف

الخطوة3لبدء تشغيل الفيديو في الوضع العكسي ، انتقل إلى ملف طرق المكافحة لوحة وانقر فوق الى الوراء اختيار. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل الفيديو الخاص بك إلى الوراء دون عناء.

خيار عناصر التحكم حدد للخلف

الجزء 2. أفضل طريقة لعمل فيديو عكسي باستخدام iPhone

إذا كنت تريد عمل فيديو عكسي على iPhone ، فاستخدم Reverse Vid. يمكن أن يساعد هذا التطبيق مستخدمي iOS على عكس مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأنه ، كما نعلم ، لا يحتوي iPhone على ميزات عكس الفيديو. في هذه الحالة ، يعد استخدام تطبيق جهة خارجية هو الخيار الأفضل. Reverse Vid ليس جيدًا فقط في عكس مقاطع الفيديو ؛ هناك المزيد من الميزات التي يمكنك استخدامها. يمكنك إعادة تشغيل المقاطع وإعادتها إلى الوراء وإنشاء لحظات رائعة وتغيير سرعة مقاطع الفيديو والمزيد. كما أن لديها خطوات بسيطة لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى هذا التطبيق على أجهزة iPhone و iPad. من المستحيل تشغيل هذا التطبيق إذا كنت من مستخدمي Android. استخدم الخطوات أدناه لمعرفة كيفية تشغيل الفيديو بإرجاع على iPhone.

الخطوة1انتقل إلى متجر التطبيقات وقم بالتثبيت عكس فيد. ثم قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة2على الشاشة الرئيسية ، يمكنك اختيار نوع الفيديو الذي تريد عكسه. يمكنك التقاط مقطع فيديو جديد أو عكس مقطع قديم أو كليهما.

تطبيق عكس iPhone Vid

الخطوة3أخيرًا ، إذا انتهيت من عكس مقطع الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق حفظ زر في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة.

الجزء 3. كيفية عمل فيديو عكسي

Tipard Video Converter Ultimate هو أحد أكثر برامج تحرير الفيديو شيوعًا التي يمكنك استخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. يسمح لك بعكس الفيديو بالكامل. يقدم برنامج Tipard Video Converter Ultimate طريقة بسيطة بواجهة سهلة الاستخدام ، وهي مناسبة للمستخدمين المتقدمين وغير المحترفين. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا التطبيق أداة Video Enhancer. يمكّنك من تحسين سطوع وتباين مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا تقليل ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو ورفع مستوى دقة الفيديو. بمساعدة هذه الأداة ، سيصبح الفيديو الخاص بك أفضل. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو المختلفة باستخدام هذه الأداة. يمكنك تجربة سرعة أسرع 60 مرة مع Tipard Video Converter Ultimate مقارنة بمحولات الوسائط القياسية الأخرى في السوق نظرًا لأنه يدعم تسريع GPU من Intel و AMD و NVENC والشركات المصنعة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بتحويل ملفات الفيديو بالكامل. يمكنك الاحتفاظ بالإعدادات الأصلية للحفاظ على أعلى جودة ، سواء قمت بتحويل مقاطع فيديو 8K / 5K / 4K / 1080p HD أو نسخ قرص DVD إلى MPG Lossless.

إذا كنت مهتمًا باكتشاف أفضل طريقة لعمل فيديو عكسي باستخدام Tipard Video Converter Ultimate على نظامي التشغيل Windows و Mac ، فإليك الإجراءات السهلة لك.

الخطوة1وصول إلى Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق وتشغيله.

الخطوة2بعد تشغيل التطبيق ، انقر فوق الأدوات لوحة وانتقل إلى عكس الفيديو أداة لبدء الإجراء.

برنامج Tipard Toolbox Video Reverser

الخطوة3انقر على +a زر التوقيع وحدد ملف الفيديو الذي ترغب في عكسه.

حدد ملف الفيديو

الخطوة4في هذا الجزء ، إذا كنت تريد عكس الفيديو بأكمله، اضغط على تصدير زر. بعد ذلك ، إذا كنت تريد تحديد جزء من الفيديو الذي تريد عكسه ، فانقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية .

اعكس عملية الفيديو

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية تشغيل الفيديو في الاتجاه المعاكس

كيف تلعب الفيديو في الاتجاه المعاكس على iMovie؟

- إلى عكس مقطع فيديو في iMovie، يمكنك بدء تشغيل iMovie على جهاز Mac وتحميل الفيلم الذي ترغب في تشغيله للخلف قبل بدء العملية. حدد موقع رمز الساعة في قائمة الأداة العلوية ، واسحب مقطع الفيديو إلى المخطط الزمني ، وحدده. حدد خيار عكس للتحقق من صحة الإجراء الخاص بك. يمكنك تشغيل الفيديو للخلف بعد تصديره.

هل يمكنني استخدام تطبيق عبر الإنترنت لتشغيل مقطع فيديو في الاتجاه المعاكس؟

- نعم هنالك. يمكنك تشغيل مقطع فيديو للخلف باستخدام تطبيقات عكس الفيديو عبر الإنترنت ، مثل Kapwing Reverse Video و Clideo Video Reverser و Ezgif Online Reverse Video Tool وغيرها. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن الغرض الأساسي من كل برامج الإنترنت هذه هو تحرير مقاطع الفيديو القصيرة.

كيف يمكنني تشغيل مقاطع الفيديو للخلف باستخدام TikTok؟

- يمكنك إضافة تأثير إرجاع إلى مقطع فيديو قصير قمت بتسجيله بالفعل بواسطة TikTok من خلال النقر على التأثيرات والانتقال إلى الموقع المطلوب. يمكنك معاينة الفيديو على الشاشة بتحديد التأثير العكسي.

في الختام

الآن ، يجب أن تعرف الطرق الفعالة والمفيدة على كيف تلعب الفيديو في الاتجاه المعاكس باستخدام برنامج عكس الفيديو. إذا كنت تريد عكس الفيديو الخاص بك مباشرة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate. إنه يوفر البساطة على التعقيد بحيث لا يواجه المبتدئين صعوبة في استخدام هذا التطبيق.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى البدء
ديسمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Complete Instructions on How to Play A Video In Reverse

Complete Instructions on How to Play A Video In Reverse

Do you want to know how to play a video in reverse because you want a unique impact on your video? If so, carefully read this guide to acquire a conclusive response to your question. Reverse video playback and viewing are entertaining. Reversed video often appears to be magic. Playing the video backward is a fun extra effect that adds an intriguing and surprising touch to your movie. It is entertaining seeing people walking and backward, waterfalls going back on a cliff, jumping people on top of the building, and more. So, if you want to have fun editing your video, read this article and get the best method using great applications with a video reverser tool.

How to Play A Video in Reverse

Part 1. Effective Method to Reverse A Video on a Desktop

To play your video in reverse mode, you can use Tipard Blu-ray Player. When using this downloadable application, you can quickly reverse your video. It has an easy-to-utilize interface and basic methods. This way, you can have excellent results in just a few clicks. With this backward function, you can return to the previous scene you want. Also, This application is accessible on both Windows and Mac, which is convenient for all users.

Furthermore, aside from reversing a video, Tipard Blu-ray Player lets you play Blu-ray movies on your computer while maintaining 100% quality. You may watch any Blu-ray discs, folders, and ISO image files with this free Blu-ray player and watch the most recent Blu-ray movie on your computer. In addition, with excellent quality, this software can play a wide range of standard video formats, including MP4, AVI, WMV, TS, FLV, MTS, M2TS, MKV, TRP, MXF, MPEG, and many more. You may also listen to audio files and watch regular movies or HD videos with outstanding graphic effects. You may experience lossless sound quality with modern built-in audio encoding methods like Dolby and DTS. There are more good features you can experience when using Blu-ray Player.

If you desire to know how to play a video in reverse, follow the simple steps below using Tipard Blu-ray Player.

Step 1The first step is downloading the Tipard Blu-ray Player on your desktop. After downloading the app, follow the installation process and launch the application.

Step 2Afterward, select the Open File button at the center interface. Choose the video you want to play in reverse from your desktop folder.

Tipard Blu-ray Open File

Step 3To start playing your video in reverse mode, navigate to the Controls panel and click the Backward option. This way, you can play your video backward effortlessly.

Controls Option Select Backward

Part 2. Best Way to Make a Reverse Video Using iPhone

If you want to make a reverse video on the iPhone, use Reverse Vid. This application can help iOS users reverse their video because, as we know, iPhone doesn't have video reverser features. In that case, using a third-party application is the best option. Reverse Vid is not just good at reversing videos; there are more features you can use. You can replay and rewind clips, make magic moments, change the speed of the videos, and more. It also has simple steps for playing your videos in reverse. However, this application is not accessible on iPhones and iPad. It is impossible to operate this application if you are an Android user. Use the steps below to learn how to play video backward on an iPhone.

Step 1Go to the App Store and install Reverse Vid. Then, launch the application.

Step 2On the main screen, you can choose the kind of video you want to reverse. You can capture a new video, reverse an old clip, or both.

iPhone App Reverser Vid

Step 3Finally, if you are finished reversing your video, click the Save button on the top right corner of the interface.

Part 3. How to Make a Reverse Video

Tipard Video Converter Ultimate is one of the most popular video editing software you can use on your Windows and Mac computer. It allows you to reverse your entire video. Tipard Video Converter Ultimate offers a simple method with a user-friendly interface, which is suitable for advanced and non-professional users. In addition,this application offers a Video Enhancer tool. It enables you to optimize the brightness and contrast of your videos. You can also reduce the video noise, reduce video shaking, and upscaler your video's resolution. With the help of this tool, your video will become better. Moreover, you can convert various video files with this tool. You can experience 60x faster speed with Tipard Video Converter Ultimate than with other standard media converters on the market since it supports GPU acceleration from Intel, AMD, NVENC, and other manufacturers. Additionally, it transforms video files in their entirety. You may retain the original settings to maintain the highest quality, whether you convert 8K/5K/4K/1080p HD videos or rip a DVD to MPG Lossless.

If you are interested in discovering the best way to make a reverse video using Tipard Video Converter Ultimate on your Windows and Mac, here are the easy procedures for you.

Step 1Access the Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Afterward, install and run the application.

Step 2After launching the application, click the Toolbox panel and go to the Video Reverser tool to begin the procedure.

Tipard Toolbox Video Reverser

Step 3Click the +a sign button and select the video file you desire to reverse.

Select the Video File

Step 4In this part, if you want to reverse the whole video, press the Export button. Then, if you want to select a portion of your video that you want to reverse, click the Set Start and Set End button.

Reverse the Video Process

Part 4. FAQs about How to Play A Video In Reverse

How to play a video in reverse on iMovie?

- To reverse a video in iMovie, you can start iMovie on a Mac and load the film you wish to play backward before starting the process. Locate the clock icon on the top tool menu, drag the video clip to the timeline, and select it. Check the Reverse option to validate your action. You can play the video backward after exporting it.

Can I use an online application to play a video in reverse?

- Yes, there is. You may play a video backward using online video reverser applications, such as Kapwing Reverse Video, Clideo Video Reverser, Ezgif Online Reverse Video Tool, and others. However, you should be aware that the primary purpose of all these internet programs is to edit short videos.

How can I play videos backward using TikTok?

- You may add a rewind effect to a short video you've already recorded by TikTok by tapping Effects and navigating to the desired location. You can preview the video on the screen by selecting the Reverse effect.

Conclusion

Now, you should know the effective and useful methods on how to play a video in reverse using video reverser software. If you want to reverse your video straightforwardly, use Tipard Video Converter Ultimate. It offers simplicity over complexity so that beginners won't have a hard time utilizing this application.

author
Posted by Kenny Kevin to Play Video
December 29, 2022 11:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments