كيفية إزالة الرموز التعبيرية من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وغير متصل وعلى الهاتف المحمول

كيفية إزالة الرموز التعبيرية من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وغير متصل وعلى الهاتف المحمول

يريد الأشخاص أحيانًا وضع ملصقات أو رموز تعبيرية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم لجذب بعض المشاهدين. تضع تطبيقات مثل TikTok و Snapchat ملصقات ورموز تعبيرية على مقاطع الفيديو التي تنتجها. ومع ذلك ، تغطي الملصقات والرموز التعبيرية أحيانًا أشياء مهمة في الفيديو الخاص بك ، مما يؤدي إلى تدمير جودته ومحتواه. لهذا السبب يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لإزالة تلك الرموز التعبيرية المزعجة والمشتتة من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ولحسن الحظ ، وجدنا ثلاث طرق مميزة حول كيفية إزالة الرموز التعبيرية من مقاطع الفيديو. اقرأ هذا المنشور لتعرف كيف.

إزالة Emoji من مقاطع الفيديو

الجزء 1. كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الفيديو دون اتصال

ليس من الصعب إزالة رمز تعبيري أو ملصقات من الفيديو الخاص بك ، خاصةً عندما يكون لديك أفضل تطبيق يمكنك استخدامه. أدناه ، سنقدم لك الخطوات السهلة لإزالة الرموز التعبيرية من مقاطع الفيديو باستخدام أداة غير متصلة بالإنترنت.

إذا كنت تبحث عن أبرز تطبيق غير متصل بالإنترنت لإزالة الرموز التعبيرية أو الملصقات من الفيديو الخاص بك ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate هو الحل. برنامج Tipard Video Converter Ultimate ليس مجرد محول فيديو ؛ إنه مليء بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل مزيل العلامات المائية للفيديو ، والذي يمكنك استخدامه لإزالة أي علامات مائية ورموز تعبيرية وملصقات. أيضًا ، إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يحتوي على ملصقين أو أكثر من الرموز التعبيرية ، تتيح لك هذه الأداة إضافة منطقتين أو أكثر من مناطق إزالة العلامات المائية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و M4V و WebM و WMV و 500+ أخرى. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تغيير تنسيق إخراج الفيديو الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام هذا التطبيق. وعلى الرغم من أنه يمكن أن ينتج مخرجات مذهلة ، لا يزال بإمكان المبتدئين استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. كما أنه متاح للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل الرائدة ، مثل Windows و Mac و Linux.

كيفية إزالة ملصق من الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1 أولا ، تحميل وتثبيت Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق وضع علامة على تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تثبيته ، قم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2 ثم ، على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة.

إزالة Emoji Tipard

الخطوة3 انقر فوق علامة الجمع (+) قم بتسجيل الدخول لتحميل الفيديو الخاص بك إلى Tipard Video Converter Ultimate. يمكنك أيضا سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك من ملفات سطح المكتب لاستيراد الفيديو.

تحميل إلى Tipard

الخطوة4 بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية. ثم على الواجهة التالية ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك و إزالة العلامة المائية منطقة. انقل منطقة الإزالة إلى منطقة الملصق.

إزالة ملصق المنطقة

الخطوة5 وأخيرًا ، انقر فوق تصدير الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ إخراجك على جهازك.

حفظ نتيجة الجهاز

وهذا كل شيء! يمكنك الآن عرض مخرجاتك على جهازك ومعرفة أنه تم مسح الملصق / الرموز التعبيرية من الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة لـ إزالة علامة مائية من GIF.

الجزء 2. كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الفيديو عبر الإنترنت

يفضل الأشخاص الآخرون استخدام أداة عبر الإنترنت لإزالة الرموز التعبيرية أو الملصقات من مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأنهم لا يريدون تنزيل أي شيء على أجهزتهم. يتيح لك استخدام تطبيق عبر الإنترنت أيضًا توفير مساحة على جهازك لأنه يمكنك الوصول إليها باستخدام متصفحك والإنترنت. في هذا الجزء ، سنعرض لك أفضل مزيل للرموز التعبيرية عبر الإنترنت وخطوات استخدامه.

Media.io مُدرج ضمن أفضل مزيلات الرموز التعبيرية عبر الإنترنت. إنه تطبيق مبتكر وذكي لأنه يستخدم منطقة إزالة العلامة المائية لإزالة الرموز التعبيرية أو الملصقات على الفيديو الخاص بك. يحتوي هذا التطبيق عبر الإنترنت على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لإزالة العلامات المائية والعناوين الفرعية وطوابع التاريخ والمزيد. كما أنه لا يتطلب تسجيل الدخول للحصول على حساب وهو آمن للاستخدام. يمكنك استخدامه على جميع الأنظمة الأساسية ، مثل Windows و Mac و iPhone و Android. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم التنسيقات الرئيسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و WMV وما إلى ذلك. ومع ذلك ، نظرًا لأنه أداة عبر الإنترنت ، فإن عملية التحميل الخاصة به تعتمد على مدى سرعة اتصالك بالإنترنت.

كيفية إزالة الرموز التعبيرية على الفيديو باستخدام Media.io

الخطوة1 للبدء ، قم بالوصول إلى المستعرض الخاص بك وابحث عن Media.io مزيل العلامة المائية في مربع البحث الخاص بك. وعلى واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات زر لتحميل الفيديو الخاص بك.

الخطوة2 انتظر حتى يتم تحميل الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، انقر فوق إضافة منطقة على الجانب الأيمن من واجهة التطبيق.

انقر فوق إضافة منطقة

الخطوة3 وبعد ذلك ، ضع منطقة إزالة العلامة المائية على الملصق أو الرموز التعبيرية. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من مناطق الإزالة ، فانقر فوق إضافة منطقة .

الخطوة4 احفظ مخرجاتك بالنقر فوق تصدير الزر أعلى الزاوية اليمنى للواجهة.

إزالة ملصق الفيديو

الجزء 3. كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الفيديو على الهاتف المحمول

WhatsApp هو تطبيق مراسلة شائع يستخدمه العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر. وباستخدام WhatsApp ، يمكنك إرسال مقاطع فيديو إلى أصدقائك / جهات الاتصال الخاصة بك. ولكن ماذا لو احتوى الفيديو الذي أرسله صديقك على رمز تعبيري ، وتريد إزالته لحفظه على جهازك؟ لحسن الحظ ، لدينا تطبيق جوال يمكنك استخدامه لإزالة الرموز التعبيرية من الفيديو الخاص بك.

إزالة الشعار من الفيديو هو تطبيق جوال يمكنك استخدامه لإزالة الرموز التعبيرية من الفيديو الخاص بك. يمكنك تنزيل هذا التطبيق على Google Play مجانًا. إنه تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط تشويش منطقة الإزالة حتى لا تظهر الرموز التعبيرية بوضوح. وقبل حفظ مخرجاتك ، يمكنك معاينة الفيديو والتحقق منه. عيب Remove Logo From Video هو أنه يدعم تنسيقات ملفات قليلة ولا يمسح الملصق أو الرموز التعبيرية.

كيفية إزالة الرموز التعبيرية من الفيديو باستخدام Remove Logo From Video

الخطوة1 قم بتنزيل التطبيق من PlayStore ، ثم افتحه. في الواجهة الأولى ، انقر فوق إبدأ زر لتحديد الملف الذي تريد إزالة الرموز التعبيرية.

الخطوة2 وبعد ذلك ، ضع منطقة الإزالة على الرموز التعبيرية ، واضغط على إزالة الشعار .

الخطوة3 أخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك وحفظه بالنقر فوق حفظ الرمز والخيارات. ثم اختر من خيار التصدير إلى ما تريد القيام به بإخراجك.

إزالة فيديو الشعار

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة الرموز التعبيرية من مقاطع الفيديو

هل من الممكن إزالة الرموز التعبيرية من الصور؟

نعم. يمكنك استخدام التطبيقات غير المتصلة بالإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول لإزالة الرموز التعبيرية من صورك. يعد Snapseed أحد أشهر التطبيقات وأكثرها سهولة في الاستخدام على هاتفك المحمول.

هل يمكنني إزالة الرموز التعبيرية من الفيديو على جهاز iPhone الخاص بي؟

نعم. هناك العديد من تطبيقات إزالة العلامات المائية التي يمكنك تنزيلها على جهاز iPhone الخاص بك والتي يمكنك استخدامها لإزالة الرموز التعبيرية أو الملصقات من الفيديو الخاص بك.

هل يمكنني استخدام iMovie لإزالة الرموز التعبيرية من الفيديو الخاص بي؟

لا. iMovie هو تطبيق لتحرير الفيديو لأجهزة Apple. ومع ذلك ، فإنه لا يتميز بإزالة العلامات المائية أو الرموز التعبيرية أو الملصقات.

في الختام

يمكن أن يبدو وضع الرموز التعبيرية أو الملصقات على الفيديو الخاص بك خياليًا بعض الشيء. لكن هناك أوقات تكون فيها غير ضرورية. وبدلاً من جذب المشاهدين ، فإنهم أحيانًا يكونون سببًا للإلهاء. يعد استخدام أداة عبر الإنترنت غير مريح لأن هذه الطريقة تعتمد على الإنترنت. من ناحية أخرى، إزالة الملصقات أو الرموز التعبيرية من مقاطع الفيديو يعد استخدام تطبيق الهاتف أمرًا صعبًا ويفتقر إلى الميزات. لذلك ، نوصي باستخدام التطبيق غير المتصل ، Tipard Video Converter Ultimate، نظرًا لأنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، فهو سهل الاستخدام وعملية تحميل سريعة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 30 و 2022 13: 25
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Remove Emojis from Videos Online, Offline, and on Mobile

How to Remove Emojis from Videos Online, Offline, and on Mobile

People sometimes want to put stickers or emojis on their videos to attract some viewers. Apps like TikTok and Snapchat put stickers and emojis on the videos they produce. However, stickers and emojis sometimes cover important things of your video, ruining its quality and content. That’s why many people search for a way to remove those pesky and distracting emojis or stickers from their videos. And luckily, we found three distinctive ways about how to remove emojis from videos. Read this post to know how.

Remove Emoji from Videos

Part 1. How to Remove Emoji from Video Offline

Removing an emoji or stickers from your video is not hard, especially when you have the best application to use. Below, we will present to you the easy steps to remove emojis from videos using an offline tool.

If you are searching for the most prominent offline application to remove emojis or stickers from your video, then using Tipard Video Converter Ultimate is the solution. Tipard Video Converter Ultimate is not just a video converter; it is packed with many advanced editing features, like the video watermark remover, which you can use to remove any watermarks, emojis, and stickers. Also, if your video contains two or more stickers or emojis, this tool allows you to add two or more watermark removal areas. Additionally, it supports all video file formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, M4V, WebM, WMV, and 500+ more. Furthermore, if you want to change the output format of your video, you can do it with this application. And although it can produce amazing outputs, beginners can still use this tool because it has a simple user interface. It is also available to download on all leading operating systems, like Windows, Mac, and Linux.

How to remove a sticker from video using Tipard Video Converter Ultimate

Step 1 First, download and install Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by ticking the Download button below for Windows or Mac. After installing it, run it on your device.

Step 2 Then, on the software’s main interface, go to the Toolbox panel and select the Video Watermark Remover feature.

Remove Emoji Tipard

Step 3 Click the plus (+) sign to upload your video to Tipard Video Converter Ultimate. You can also drag and drop your video from your desktop files to import the video.

Upload to Tipard

Step 4 After uploading your video, click the Add watermark removing area. Then on the following interface, you will see the preview of your video and the watermark removing area. Move the removing area to the area of the sticker.

Removing Area Sticker

Step 5 And lastly, click the Export button at the bottom right corner of the interface to save your output to your device.

Save Result Device

And that’s it! You can now view your output on your device and see that the sticker/emoji from your video is erased. You also can use this way to remove a watermark from a GIF.

Part 2. How to Remove Emoji from Video Online

Other people prefer using an online tool to remove emojis or stickers from their videos because they do not want to download anything on their devices. Using an online application also allows you to save space on your device because you can access them using your browser and the internet. In this part, we will show you the best online emoji remover and the steps to use it.

Media.io is listed among the best online emoji removers. It is an innovative and intelligent application because it uses a watermark removal area to remove emojis or stickers on your video. This online application has an easy-to-use interface, which makes it a user-friendly tool. Moreover, you can also use this tool to remove watermarks, subtitles, date stamps, and more. It also does not require signing in for an account and is safe to use. You can use it on all platforms, like Windows, Mac, iPhone, and Android. In addition, it supports major formats, such as MP4, AVI, MOV, WMV, etc. However, since it is an online tool, its uploading process depends on how fast your internet connection is.

How to remove emoji over video using Media.io

Step 1 To begin, access your browser and search for Media.io watermark remover on your search box. And on the main user interface, click the Choose Files button to upload your video.

Step 2 Wait for your video to be uploaded. And then, click the Add Area button at the right side of the app’s interface.

Click Add Area

Step 3 And then, place the watermark removing area on the sticker or emoji. If you want to add more removing areas, click the Add Area button.

Step 4 Save your output by clicking the Export button at the interface's top right corner.

Remove Video Sticker

Part 3. How to Remove Emoji from Video on Mobile Phone

WhatsApp is a popular messaging application that many people use nowadays. And with WhatsApp, you can send videos to your friends/contacts. But what if the video your friend sent contains an emoji, and you want to remove it to save it on your device? Fortunately, we have a mobile app that you can use to remove emojis from your video.

Remove Logo From Video is a mobile app that you can use to remove emojis from your video. You can download this app on your Google Play for free. It is a beginner-friendly app because it has an intuitive user interface. In addition, you can adjust the blurriness of the removing area so that the emoji will not appear clearly. And before saving your output, you can preview and check the video. The drawback of Remove Logo From Video is that it supports few file formats and does not erase the sticker or emoji.

How to remove emoji from video using Remove Logo From Video

Step 1 Download the app on PlayStore, then open it. On the first interface, tap the Start button to select the file you want to remove emoji.

Step 2 And then, place the removing area to the emoji, and tap the Remove Logo button.

Step 3 Lastly, you can preview your video and save it by clicking the save icon options. Then choose from the export choice to what you want to do with your output.

Remove Logo Video

Part 4. FAQs about How to Remove Emoji from Videos

Is it possible to remove emojis from pictures?

Yes. You can use offline, online, and mobile apps to remove emojis from your pictures. One of the most known and easy-to-use apps on your mobile is Snapseed.

Can I remove emojis from the video on my iPhone?

Yes. There are many watermark remover apps that you can download on your iPhone device that you can use to remove emojis or stickers from your video.

Can I use iMovie to remove emojis from my video?

No. iMovie is a video editing app for Apple devices. However, it does not feature removing watermarks, emojis, or stickers.

Conclusion

Putting emojis or stickers on your video can look a little fancy. But there are times that they are unnecessary. And instead of attracting viewers, they are sometimes a cause of distraction. Using an online tool is inconvenient because this method is internet dependent. On the other hand, removing stickers or emojis from videos using the mobile app is difficult and lacks features. Therefore, we recommend using the offline application, Tipard Video Converter Ultimate, because it has many advanced editing features you can use, it is easy to use, and it has a fast uploading process.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 30, 2022 13:25
CommentClick here to join the discussion and share your comments