أفضل الطرق لإزالة علامة DaVinci Resolve المائية

أفضل الطرق لإزالة علامة DaVinci Resolve المائية

يعد DaVinci Resolve أحد أفضل برامج التحرير التي تتيح لك تصنيف الألوان وتصحيح الألوان والتأثيرات المرئية وما بعد إنتاج الصوت وتحرير الفيديو والمزيد. إنه متوفر في جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، مثل Windows و macOS و Linux. وهو أيضًا تطبيق تحرير فيديو متعدد الإمكانات يستخدمه العديد من المحررين المحترفين في جميع أنحاء العالم. من قبل ، تم تطويره بواسطة DaVinci System ، ولكن الآن ، Blackmagic Design هو من يقوم بتطوير التطبيق.

تضع معظم برامج تحرير الفيديو التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت علامات مائية على مقاطع الفيديو التي يصدرونها. وفي هذه المقالة ، سنعرف ما إذا كان لدى DaVince Resolve علامة مائية ، وإذا كان الأمر كذلك ، فسنناقش كيفية قم بإزالة العلامة المائية DaVince Resolve من مقاطع الفيديو باستخدام أفضل الطرق.

قم بإزالة Davinci Resolve Watermark

الجزء 1. هل لدى DaVinci Resolve علامة مائية

DaVinci Resolve هو أحد برامج تحرير الفيديو والصوت البارزة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مشهورة بميزات تصنيف الألوان. هل كنت تعلم؟ تستخدم العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تراها على أجهزة التلفزيون الخاصة بك اليوم DaVinci Resolve. ومع ذلك ، يواجه العديد من الأشخاص مشكلات في ميزات العلامة المائية التي يقومون بتضمينها في مقاطع الفيديو المصدرة.
لذا إذا كنت من بين الأشخاص الذين يسألون ، "هل تمتلك DaVinci Resolve مجانًا علامة مائية؟" يحتوي محرر DaVinci Resolve على إصدار مجاني لا يضع علامة مائية على مقاطع الفيديو. لكن مشكلة العلامة المائية تظهر عند استخدام الميزات الاحترافية غير القابلة للفتح عند شراء الإصدار المحترف من التطبيق. لذلك ، إذا كنت تريد طريقة سهلة لإزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو التي قمت بتحريرها باستخدام DaVinci Resolve ، فيمكنك شراء الإصدار المحترف. ولكن إذا كنت لا ترغب في صرف بعض الأموال ، يمكنك اتباع الطرق الموضحة أدناه.

الجزء 2. كيفية إزالة علامة DaVinci Resolve المائية

في كثير من الأحيان ، لا توجد علامات مائية من مقاطع فيديو DaVinci Resolve التي تقوم بتصديرها. تظهر العلامة المائية فقط عند استخدام التطبيق المجاني والميزات الاحترافية. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام الميزات الاحترافية دون ترك علامات مائية على مقاطع الفيديو التي تقوم بتصديرها ، فيمكنك شراء الإصدار المحترف من التطبيق. ولكن إذا قمت بالفعل بتصدير مقطع فيديو يحتوي على علامة DaVinci Resolve المائية ، فيمكنك استخدام هذه الطريقة لمسح العلامة المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

Tipard Video Converter Ultimate هو التطبيق الأكثر تميزًا لإزالة علامة DaVinci المائية من الفيديو الخاص بك. يمكن لهذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت إزالة أي علامة مائية ، مثل الشعارات والصور والنصوص والطوابع الزمنية وطوابع التاريخ والمزيد. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك أكثر من علامة مائية واحدة على الفيديو الخاص بك ، فيمكنك استخدام هذه الأداة لإزالة كل تلك العلامات المائية مرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و M4V و WMV و WebM و 500+ تنسيق آخر. أيضًا ، إنه تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. برنامج Tipard Video Converter Ultimate مليء بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك دمج الفيديو ، ومقطع الفيديو ، ومحرر البيانات الوصفية للفيديو ، وتصحيح الألوان ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل هذه الأداة على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux.

كيفية إزالة علامة DaVinci Resolve المائية من الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1 أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل الخاص بك. وبعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت وابدأ تشغيل التطبيق بمجرد تثبيته.

الخطوة2 بعد فتح التطبيق ، انتقل إلى الأدوات فريق. سترى قائمة ميزات التحرير التي يحتوي عليها التطبيق. حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة.

ميزات قائمة Toolbox

الخطوة3 لاستيراد فيديو DaVinci Resolve ، انقر فوق زائد (+) رمز على شاشتك. يمكنك أيضًا القيام بطريقة السحب والإفلات ، حيث يمكنك سحب الفيديو وإفلاته من ملفات سطح المكتب.

تحميل Davinci Resolve

الخطوة4 وبعد ذلك ، ضع علامة في إضافة إزالة العلامة المائية زر المنطقة. في واجهة الشاشة التالية ، سترى علامة مائية تزيل المربع ومعاينة لملف الفيديو الخاص بك. انقل منطقة إزالة العلامة المائية إلى علامة DaVinci Resolve المائية من الفيديو الخاص بك.

تحريك منطقة الإزالة

الخطوة5 إذا كنت مستعدًا لإزالة العلامة المائية DaVinci Resolve من الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق تصدير الزر الموجود على الحافة اليمنى السفلية للواجهة. وبعد ذلك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate بمعالجة الفيديو الخاص بك وحفظه تلقائيًا في مجلدات الكمبيوتر.

الجزء 3. كيفية استخدام دافينشي حل لإزالة العلامة المائية

يعد DaVinci Resolve برنامجًا رائعًا وأحد أقوى برامج تحرير الفيديو. لكنه يترك علامة مائية على مقاطع الفيديو التي يقومون بتصديرها. لكن الشيء الجيد في هذا التطبيق هو إزالة علامته المائية في التطبيق نفسه. ومع ذلك ، إذا كان في وسط الفيديو أو عند الحواف ، فيمكنك إزالته بسهولة باستخدام DaVinci Resolve.

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك على DaVinci Resolve

الخطوة1 قم بتنزيل DaVinci Resolve ، وقم بتثبيت DaVinci Remover على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتشغيله على جهازك. في الواجهة الأولى ، انقر فوق إنشاء مشروع جديد واكتب الاسم. انقر إنشاء للشروع في الخطوة التالية.

الخطوة2 بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق تجمع الوسائط وملف وسائط الاستيراد زر لتحميل مقاطع فيديو متعددة بعلامة مائية على البرنامج. اسحب مقطع الفيديو الذي تريد إزالة العلامة المائية منه إلى المخطط الزمني. اذهب إلى صفحة اللون واضغط البديل + S على لوحة المفاتيح لإنشاء عقدة جديدة.

الخطوة3 وبعد ذلك ، انقل ملف رأس التشغيل إلى بداية الفيديو الخاص بك واضغط على الطاقة نافذة او شباك. اختر البديل للعلامة المائية على الفيديو الخاص بك واسحبه لتغطية العلامة المائية.

الخطوة4 اضغط على تتبع الخيار وحدد تتبع إلى الأمام حتى يبدأ التطبيق في التعقب للأمام. بعد ذلك ، انقر فوق المكتبة الخيار وتحديد موقع إزالة الكائن. اسحب إزالة الكائن إلى العقدة الثانية. وبعد ذلك ، انقر فوق تحليل المشهد، وسيبدأ البرنامج في تحليل الإطارات والخلفية ؛ سيبدأ أيضًا في إزالة العلامة المائية.

الخطوة5 انقر على بناء لوحة نظيفة تحت الإعدادات القائمة إذا تحول الإطار إلى كتلة رمادية.

الخطوة6 وأخيرًا ، انقر فوق مدة التسليم وحدد تنسيق الإخراج لمقطع الفيديو الخاص بك. انقر على ابدأ التقديم الزر وانتظر حتى يزيل التطبيق ملف العلامة المائية من الفيديو الخاص بك.

دافينشي حل إزالة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة DaVinci Resolve Watermark

كم تكلفة DaVinci Resolve؟

يمكن شراء DaVinci Resolve لخطتي تسعير. يمكن تنزيل برنامج DaVinci Resolve مجانًا ، وتبلغ تكلفة نسخته الاحترافية 357.01 دولارًا.

هل يستحق DaVinci Resolve الشراء؟

يعد DaVinci Resolve أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة للتنزيل على جهازك. ومع ميزات التعديل ، فإن سعر التطبيق يستحق ذلك.

ما هو التنسيق الذي يدعمه DaVinci Resolve؟

يدعم DaVinci Resolve عددًا كبيرًا من التنسيقات ، مثل ARI و MTS و MXF و AVI و CIN و DNG و DPX و CDX و MP4 و MXF و EXR و MOV. لا يدعم تنسيقات ملفات الفيديو الأخرى بشكل كامل.

في الختام

تفو! هذه مناقشة طويلة هناك. نظرًا لأنك انتهيت من قراءة هذا المنشور حول إزالة علامة DaVinci Resolve المائية ، يمكنك الآن الخروج. إذا كنت تريد أسهل طريقة ل قم بإزالة العلامة المائية DaVinci Resolve، نوصي باستخدام مزيل العلامة المائية للفيديو النهائي ، Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Ways to Remove the DaVinci Resolve Watermark

Best Ways to Remove the DaVinci Resolve Watermark

DaVinci Resolve is one of the best editing software that allows you to color grading, color correction, visual effects, audio post-production, video editing, and more. It is available in almost all operating systems, like Windows, macOS, and Linux. It is also an all-in-one motion graphics video editing application that many professional editors worldwide use. Before, it was developed by DaVinci System, but now, Blackmagic Design is the one who is developing the app.

Most video editing software you can find on the internet puts watermarks on the videos they export. And in this article, we will know if DaVince Resolve has a watermark, and if so, we will discuss how to remove the DaVince Resolve watermark from videos using the best methods.

Remove Davinci Resolve Watermark

Part 1. Does DaVinci Resolve Have a Watermark

DaVinci Resolve is a prominent video and audio editing software. In addition, it is well-known for its color-grading features. Did you know? Many films and TV shows that you see on your televisions today use the DaVinci Resolve. However, many people have problems with the watermark features they embed on the exported videos.
So if you are among the people that ask, “Does DaVinci Resolve free have a watermark?” DaVinci Resolve editor has a free version that does not put a watermark on the videos. But the watermark problem comes when you use the unlockable pro features when you purchase the app's pro version. So, if you want an easy way to remove the watermark from the videos you edited using DaVinci Resolve, you can purchase the pro version. But if you do not want to shell out some money, you can follow the methods we demonstrate below.

Part 2. How to Remove the DaVinci Resolve Watermark

Frequently, there are no watermarks from the DaVinci Resolve videos that you export. The watermark only appears when you are using the free app and the pro features. Therefore, if you want to use the pro features without leaving watermarks on the videos you export, you can purchase the pro version of the application. But if you already have exported a video that has the DaVinci Resolve watermark, you can use this method to erase the watermark from your videos.

Tipard Video Converter Ultimate is the most outstanding application to remove the DaVinci watermark from your video. This offline tool can remove any watermark, like logos, images, texts, time stamps, date stamps, and more. Furthermore, if you have more than one watermark on your video, you can use this tool to remove all those watermarks at once. Additionally, it supports almost all video formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, M4V, WMV, WebM, and 500+ more formats. Also, it is a beginner-friendly application because it has an easy-to-use interface. Tipard Video Converter Ultimate is packed with tons of advanced editing features, including a video merger, video trimmer, video metadata editor, color correction, etc. Plus, you can download this tool on all operating systems, including Windows, macOS, and Linux.

How to remove the DaVinci Resolve watermark from video using Tipard Video Converter Ultimate

Step 1 First, download Tipard Video Converter Ultimate on your computer by clicking the Download button below for your operating system. And then, follow the installation process and launch the app once it is installed.

Step 2 After opening the application, go to the Toolbox panel. You will see the list of editing features that the app contains. Select the Video Watermark Remover feature.

Toolbox List Features

Step 3 To import your DaVinci Resolve video, click the plus (+) icon on your screen. You can also do the drag-drop method, where you can drag and drop your video from your desktop files.

Upload Davinci Resolve

Step 4 And then, tick the Add watermark removing area button. On the next screen interface, you will see a watermark removing the box and a preview of your video file. Move the watermark-removing area to the DaVinci Resolve watermark from your video.

Move Removing Area

Step 5 If you are ready to remove the DaVinci Resolve watermark from your video, click the Export button at the bottom right edge of the interface. And then, Tipard Video Converter Ultimate will process your video and automatically saves it on your computer folders.

Part 3. How to Use DaVinci Resolve to Remove Watermark

DaVinci Resolve is an amazing and one of the most powerful video editing software. But it leaves a watermark on the videos that they export. But the good thing about this application is removing its watermark on the app itself. Nonetheless, if it is in the center of the video or at the edges, you can easily remove it using the DaVinci Resolve.

How to remove the watermark from your video on DaVinci Resolve

Step 1 Download the DaVinci Resolve, install the DaVinci Remover on your computer, and launch it on your device. On the first interface, click Create New Project and type the name. Click Create to proceed to the following step.

Step 2 Next, right-click the media pool and the Import Media button to load multiple videos with a watermark on the program. Drag the video that you want to remove the watermark to the Timeline. Go to the Color page and hit Alt+S on your keyboard to create a new node.

Step 3 And then, move the Playhead to the beginning of your video and press the Power window. Choose the replacement for the watermark on your video and drag it to cover the watermark.

Step 4 Tap the Track option and select Track forward so that the application will start tracking forward. After that, click the Library option and locate Object Removal. Drag the Object Removal to the second node. And then, click the Scene Analysis, and the program will start analyzing the frames and background; it will also start to remove the watermark.

Step 5 Click the Build Clean Plate under the Settings menu if the frame turns into a grey lump.

Step 6 And lastly, click Delivery and select the output format for your video. Click the Start Render button and wait until the app removes the watermark from your video.

Davinci Resolve Remove

Part 4. FAQs about How to Remove DaVinci Resolve Watermark

How much does the DaVinci Resolve cost?

DaVinci Resolve is purchasable for two pricing plans. DaVinci Resolve is downloadable for free, and its pro version costs $357.01.

Is DaVinci Resolve worth purchasing?

DaVinci Resolve is one of the top-notching video editing applications available to download on your device. And with its editing features, the application's price is worth it.

What format does DaVinci Resolve support?

DaVinci Resolve supports tons of formats, namely ARI, MTS, MXF, AVI, CIN, DNG, DPX, CDX, MP4, MXF, EXR, and MOV. It does not fully support the other video file formats.

Conclusion

Phew! That’s a long discussion right there. Since you have finished reading this post about removing the DaVinci Resolve watermark, you can now work your way out. If you want the easiest way to remove the DaVinci Resolve watermark, we recommend using the ultimate video watermark remover, Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 28, 2022 16:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments