أفضل مزيلات العلامات المائية بالفيديو التي يجب أن تجربها!

أفضل مزيلات العلامات المائية بالفيديو التي يجب أن تجربها!

"أنا أبحث عن أفضل تطبيق لإزالة العلامات المائية للفيديو ، لكن لا يمكنني العثور على الخدمة المناسبة. ما هي أفضل أداة لإزالة العلامات المائية للفيديو؟ "

على الرغم من الوظائف الرائعة للعلامات المائية على مقاطع الفيديو ، يرغب العديد من الأشخاص في إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأنها تشتت الانتباه. أيضًا ، تغطي العلامات المائية بعض أجزاء الفيديو الخاص بك ، والتي يمكن أن تمنع بعض المحتوى. علاوة على ذلك ، قد تشتت انتباه المشاهدين بالعلامة المائية أثناء وجودها في الفيديو نفسه. ولكن هل يمكنني إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بي؟ لحسن الحظ ، هناك برنامج يمكنك استخدامه لإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو. وإذا لم تتمكن من العثور على التطبيق المناسب ، فسنقدم أقل من الأداء الأفضل مزيلات العلامات المائية للفيديو عليك أن تستعمل.

أفضل مزيلات العلامات المائية للفيديو

الجزء 1. أفضل 7 مزيلات للعلامات المائية بالفيديو

العلامات المائية لها أنواع عديدة. قد يظهر كشعار أو نص أو صورة. ومع ذلك ، يتم تشتيت انتباه المشاهدين عند وجود علامات مائية على مقاطع الفيديو التي يشاهدونها. لذلك ، بحثنا عن أكثر مزيلات العلامات المائية استخدامًا للفيديو وأدرجنا الأفضل بينها.

1. Tipard Video Converter Ultimate

على رأس قائمتنا Tipard Video Converter Ultimate. برنامج Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل مزيل العلامات المائية للفيديو والأكثر موصى به لأنه تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. يمكنك محو أي نوع من العلامات المائية من الفيديو الخاص بك باستخدام هذه الأداة. يحب الكثير من الأشخاص استخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على عملية تحميل سريعة ، والتي يمكن أن توفر وقتك.

علاوة على ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل أداة قص الفيديو ، والعلامة المائية للفيديو ، ودمج الفيديو ، ووحدة التحكم في سرعة الفيديو ، والمزيد من Toolbox. يمكنك أيضًا تنزيله على جميع الأنظمة الأساسية الرائدة ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. والميزة الرائعة لهذا أنه يمكنه محو العلامة المائية من الفيديو الخاص بك دون فقدان الجودة.

الايجابيات:

  • 1. يدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت ، بما في ذلك MP4 و AVI و MOV و MKV و WAC و WMV و 500+ أخرى.
  • 2. عملية تحميل سريعة.
  • 3. يمكن إزالة العلامات المائية ضياع.
  • 4. يمكنك تغيير تنسيق الإخراج قبل التصدير.

سلبيات:

  • يجب عليك شراء التطبيق لاستخدام ميزاته الأخرى.

كيفية إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 تحميل برنامج Tipard Video Converter UItimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. قم بتثبيت البرنامج على جهازك وافتحه بمجرد تثبيته.

الخطوة2 وعلى الواجهة الأولى ، انتقل إلى الأدوات لوحة وانقر فوق مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة.

مزيل العلامة المائية Tipard

الخطوة3 بعد ذلك ، قم بتحميل الفيديو الذي تريد إزالة العلامة المائية من خلال النقر فوق زائد (+) زر تسجيل الدخول في منتصف الواجهة.

انقر فوق علامة زائد

الخطوة4 وبعد ذلك ، في الواجهة التالية ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية. بعد ذلك ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك ، وسترى منطقة إزالة العلامة المائية. ضع منطقة إزالة العلامة المائية على العلامة المائية.

مكان إزالة المنطقة

الخطوة5 أخيرًا ، ضع علامة في تصدير الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ مخرجاتك على جهازك.

حفظ جهاز الإخراج

بسيطة وسهلة! يمكنك إزالة أي علامات مائية على الفيديو الخاص بك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate عن طريق القيام بالخطوات المذكورة أعلاه.

2. خبير العلامات المائية EasePaint

مزيل العلامة المائية EasePaint

EasePaint Watermark Expert هو تطبيق لإزالة العلامات المائية يمكنك استخدامه لإزالة العلامات المائية بسهولة ، مثل طوابع التاريخ والوقت. أيضًا ، يمكن لـ EasePaint Watermark Expert إزالة العلامات المائية من صورك وحتى أضف علامات مائية إلى الفيديو الخاص بك والصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق مزيل العلامة المائية هذا على واجهة مستخدم بسيطة يمكن للعديد من المبتدئين استخدامها. على الرغم من أن EasePaint Watermark Expert يمكن تنزيله مجانًا ، إلا أنه يجب عليك شراء التطبيق للوصول إلى جميع الميزات.

الايجابيات:

  • 1. سهلة الاستخدام.
  • 2. إنها تدعم عملية إزالة الدفعات.
  • 3. مدعوم من قبل جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، مثل Windows.

سلبيات:

  • هناك قيود عند عدم شراء التطبيق.

3. Hitpaw Online Watermark Remover

مزيل العلامة المائية Hitpaw

Hitpaw Online Watermark Remover هو مزيل للعلامات المائية عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox. يحتوي أيضًا على إصدار غير متصل بالإنترنت يمكنك تنزيله على سطح المكتب. علاوة على ذلك ، في واجهة مزيل العلامة المائية للفيديو ، يمكنك بسهولة محو العلامة المائية لأنها تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. أيضًا ، يمكنك إضافة منطقة تحديد علامة مائية إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على علامتين أو أكثر من العلامات المائية. علاوة على ذلك ، لا يحتوي على أي إعلانات قد تشتت انتباهك.

الايجابيات:

  • 1. ليس لها حدود.
  • 2. يعمل على أي جهاز.
  • 3. إنه آمن وسهل الاستخدام.

سلبيات:

  • 1. ليس لديها أي ميزات التحرير.
  • 2. له حد لحجم الملف عندما لا تشتري التطبيق.

4. مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت

مزيل العلامة المائية على الإنترنت

مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت يعد أيضًا من بين أفضل مزيلات العلامات المائية للفيديو لأنه يزيل العلامة المائية تلقائيًا من الفيديو الخاص بك دون استخدام منطقة إزالة العلامة المائية. إنه مزيل علامة مائية مجاني ويمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV. وعلى الرغم من كونه تطبيقًا عبر الإنترنت ، إلا أنه يتمتع بعملية سريعة وموثوقة لإزالة أي علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولا داعي للقلق بشأن سلامة ملفاتك لأن Video Watermark Remover Online آمن للاستخدام.

الايجابيات:

  • 1. لديها عملية تصدير سهلة.
  • 2. يمكنك استخدامه مجانا.
  • 3. لا يلزم تسجيل الدخول.

سلبيات:

  • شراء التطبيق لجميع الوظائف.

5. مزيل العلامات المائية عبر الإنترنت 123apps

123apps مزيل العلامة المائية

التالي في القائمة هو 123apps Online Watermark Remover. إذا كنت تفضل أداة ممحاة للعلامة المائية مليئة بالميزات ، فإن هذا التطبيق عبر الإنترنت هو أفضل أداة للاستخدام. يتيح لك مزيل العلامات المائية 123apps القص والتشذيب والتدوير والوجه و قص الفيديو الخاص بك بناءً على تفضيلاتك. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، والتي يمكن حتى للمبتدئين استخدامها بسهولة لإزالة أي علامة مائية. لذلك ، إذا كانت العلامة المائية على الفيديو الخاص بك في الزاوية ، فيمكنك استخدام ميزة الاقتصاص لإزالة العلامة المائية.

الايجابيات:

  • 1. يمكن أن تعمل مع الخلفيات المعقدة.
  • 2. إنه مجاني 100٪.
  • 3. أنها آمنة للاستخدام.

سلبيات:

  • يترك أحيانًا عيوبًا على منطقة العلامة المائية التي أزلتها.

6. اختر من - Blur Video Online

طمس الفيديو على الإنترنت

اختر من - Blur Video Online هو برنامج لإزالة العلامات المائية يزيل العلامة المائية من الفيديو الخاص بك عن طريق طمسها ببساطة. يسمح لك مزيل العلامة المائية عبر الإنترنت هذا بتشويه الخلفية أو أجزاء من الفيديو أو الفيديو بأكمله حتى لا تكون العلامة المائية واضحة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن أداة مجانية لإزالة العلامات المائية للفيديو ، فقد يكون Blur Video Online هو الخيار الأفضل. يمكنك أيضًا ضبط مستوى تشويش العلامة المائية لجعل العلامة المائية غير ملحوظة.

الايجابيات:

  • 1. يمكن الوصول إليها على جميع المتصفحات ، مثل Google و Internet Explorer و Safari.
  • 2. يمكنك تصدير مخرجاتك بتنسيقات مختلفة.

سلبيات:

  • 1. لا يزيل العلامة المائية تمامًا من الفيديو الخاص بك.
  • 2. تعتمد على الإنترنت.

7. مزيل العلامات المائية للفيديو المجاني

علامة مائية مجانية على الفيديو

مزيل العلامات المائية للفيديو المجاني هي أيضًا من بين أفضل مزيلات العلامات المائية مجانًا. نظرًا لأنه برنامج عبر الإنترنت ، فلن تحتاج إلى تنزيل أي شيء على جهازك ، مما يوفر لك مساحة التخزين. هذه الأداة هي الحل إذا كنت تريد إزالة الشعارات أو النصوص أو الصور غير الضرورية أو التراكبات على الفيديو الخاص بك. يعد Free Video Watermark Remover هو الحل إذا كنت تريد إزالة جميع آثار العلامات المائية على الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم تقنية AI التي تكتشف تلقائيًا العلامة المائية على الفيديو الخاص بك وتزيلها. ومع ذلك ، لا يمكنك مشاهدة معاينة الإخراج الخاص بك قبل حفظ أو تصدير الإخراج الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. إنه مجاني للاستخدام دون تسجيل الدخول للحصول على حساب.
  • 2. تنسيقات قراءة شاملة.
  • 3. إنها عبارة عن مزيل العلامة المائية بتجهيز دفعي.
  • 4. يمكنها إزالة العلامة المائية دون أن تفقد جودتها.

سلبيات:

  • 1. يحتوي على العديد من الإعلانات التي قد تشتت انتباهك.
  • 2. عملية التحميل بطيئة.

الجزء 2. ما هو أفضل واحد للاستخدام

المميزات Tipard Video Converter Ultimate EasePaint Watermark Expert Hitpaw Online Watermark Remover مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت 123apps Online Watermark Remover اختر من - Blur Video Online مزيل العلامات المائية للفيديو المجاني
واجهة سهلة الاستخدام نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
آمنة للاستخدام نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
يمكن إزالة العلامة المائية بلا خسارة نعم نعم نعم لا لا لا نعم
غير متاح متاح غير منشور غير منشور اونلاين اونلاين اونلاين اونلاين اونلاين
يدعم معالجة الدُفعات لا نعم لا لا لا لا نعم

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول مزيلات العلامات المائية للفيديو

هل تؤثر إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك على الجودة؟

في معظم الأوقات ، سيزداد حجم ملف الفيديو الخاص بك عند إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك.

هل يمكنني إزالة العلامات المائية باستخدام Photoshop؟

نعم. يعد Adobe Photoshop من بين أفضل التطبيقات لإزالة العلامات المائية من صورك.

هل يمكنني إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بي على جهاز Mac؟

بالتااكيد. يمكنك إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز Mac الخاص بك باستخدام iMovie أو Tipard Video Converter Ultimate.

في الختام

وهذه قائمة الأفضل مزيلات العلامات المائية للفيديو يمكنك استخدام الإنترنت وغير متصل. يمكن أن توفر لك جميع التطبيقات التي قدمناها الإخراج المطلوب. ولكن إذا كنت تبحث عن أكثر مزيل للعلامات المائية موصى به ، فإن الكثير من الناس يقولون ذلك Tipard Video Converter Ultimate هي الأداة المثالية للاستخدام ، بسبب واجهة المستخدم البسيطة وعملية إزالة العلامة المائية النقية.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
سبتمبر 28 و 2022 13: 40
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Video Watermark Removers That You Must Try!

Best Video Watermark Removers That You Must Try!

“I am searching for the best video watermark remover application, but I can't seem to find the right service. What is the best video watermark remover tool to use?”

Despite the great functions of watermarks on videos, many people want to remove the watermarks on their videos because they are distracting. Also, watermarks cover some portions of your video, which can block some content. Moreover, viewers may be distracted by the watermark as it sits on the video itself. But can I remove the watermark on my video? Fortunately, there is software that you can use to remove watermarks on videos. And if you cannot find a suitable application, we will present below the top-performing video watermark removers you must use.

Best Video Watermark Removers

Part 1. Top 7 Video Watermark Removers

Watermarks come in many kinds. It may appear as a logo, text, or image. However, viewers are distracted when there are watermarks on the videos they watch. Therefore, we searched for the most used video watermark removers and listed the best among them.

1. Tipard Video Converter Ultimate

On top of our list is Tipard Video Converter Ultimate. Tipard Video Converter Ultimate is the best and most recommended video watermark remover because it is a user-friendly application with an intuitive user interface. You can erase any kind of watermark from your video with this tool. Many people love using this app because it has a fast uploading process, which can save your time.

Furthermore, it has many advanced editing features, like a video trimmer, video watermark, video merger, video speed controller, and more from the Toolbox. You can also download it on all leading platforms, including Windows, Mac, and Linux. And what’s even a great advantage of this is that it can erase the watermark from your video without quality loss.

Pros:

  • 1. It supports all video and audio file formats, including MP4, AVI, MOV, MKV, WAC, WMV, and 500+ more.
  • 2. It has a fast uploading process.
  • 3. Can remove watermarks losslessly.
  • 4. You can change the output format before exporting.

Cons:

  • You must buy the app to use its other features.

How to remove watermarks from videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 Download Tipard Video Converter UItimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. Install the software on your device and open it once it is installed.

Step 2 And on the first interface, go to the Toolbox panel and click the Video Watermark Remover feature.

Watermark Remover Tipard

Step 3 Next, upload the video you want to remove the watermark by clicking the plus (+) sign button in the middle of the interface.

Plus Sign Click

Step 4 And then, on the following interface, click the Add watermark removing area. Then, you will see the preview of your video, and you will see the watermark removal area. Place the watermark removal area on the watermark.

Place Removing Area

Step 5 Finally, tick the Export button at the bottom right corner of the interface to save your output on your device.

Save Output Device

Simple and easy! You can remove any watermarks on your video using Tipard Video Converter Ultimate by doing the steps above.

2. EasePaint Watermark Expert

EasePaint Watermark Remover

EasePaint Watermark Expert is a watermark remover app that you can use to remove watermarks easily, like date and time stamps. Also, EasePaint Watermark Expert can remove watermarks from your photos and even add watermarks to your video and photo. In addition, this watermark remover app has a simple user interface, which many beginners can use. Although EasePaint Watermark Expert is free to download, you must purchase the app to access all the features.

Pros:

  • 1. It is easy to use.
  • 2. It supports the batch removing process.
  • 3. Supported by almost all operating systems, like Windows.

Cons:

  • There are limitations when you do not purchase the app.

3. Hitpaw Online Watermark Remover

Hitpaw Watermark Remover

Hitpaw Online Watermark Remover is a watermark remover online that you can access on almost all web browsers, like Google and Firefox. It also has an offline version which you can download on your desktop. Moreover, in its video watermark remover interface, you can easily erase the watermark because it has a straightforward user interface. Also, you can add a watermark selection area if your video has two or more watermarks. Furthermore, it does not contain any ads that might distract you.

Pros:

  • 1. It does not have limits.
  • 2. It works on any device.
  • 3. It is safe and easy to use.

Cons:

  • 1. It does not have any editing features.
  • 2. It has a file size limit when you do not purchase the app.

4. Video Watermark Remover Online

Watermark Remover Online

Video Watermark Remover Online is also among the best video watermark removers because it automatically removes the watermark from your video without using a watermark removal area. It is a free watermark remover and is accessible on almost all web browsers. In addition, it supports standard video formats, like MP4, AVI, and MOV. And despite being an online application, it has a fast and reliable process to remove any watermarks on your videos. And you do not need to be anxious about the safety of your files because Video Watermark Remover Online is safe to use.

Pros:

  • 1. It has an easy exporting process.
  • 2. You can use it for free.
  • 3. No sign-in is required.

Cons:

  • Purchase the app for entire functions.

5. 123apps Online Watermark Remover

123apps Watermark Remover

Next on the list is 123apps Online Watermark Remover. If you prefer a watermark eraser tool full of features, then this online application is the best tool to use. 123apps watermark remover enables you to cut, trim, rotate, flip, and crop your video based on your preferences. Moreover, it has an easy-to-use interface, which even beginners can easily use to remove any watermark. So, if the watermark on your video is on the corner, you can use the crop feature to remove the watermark.

Pros:

  • 1. It can work with complicated backgrounds.
  • 2. It is 100% free.
  • 3. It is safe to use.

Cons:

  • It sometimes leaves blemishes on the area of the watermark you removed.

6. Pick From - Blur Video Online

Blur Video Online

Pick From - Blur Video Online is a watermark remover software that removes the watermark from your video by simply blurring it. This online watermark remover allows you to blur the background, parts of the video, or the whole video so that the watermark will not be obvious. Furthermore, if you are searching for a free video watermark remover tool, Blur Video Online might be the best choice. Also, you can adjust the blurriness level of the watermark to make the watermark more unnoticeable.

Pros:

  • 1. Accessible on all browsers, such as Google, Internet Explorer, and Safari.
  • 2. You can export your output in different formats.

Cons:

  • 1. It does not completely remove the watermark from your video.
  • 2. It is internet-dependent.

7. Free Video Watermark Remover

Free Video Watermark

Free Video Watermark Remover is also among the best watermark removers for free. Since it is an online software, you do not need to download anything on your device, which can save you storage space. This tool is the solution if you want to remove logos, texts, unnecessary images, or overlays on your video. Free Video Watermark Remover is the solution if you want to vanish all the watermark traces on your video. Additionally, it uses AI technology that automatically detects the watermark on your video and removes it. However, you cannot see the preview of your output before saving or exporting your output.

Pros:

  • 1. It is free to use without signing in for an account.
  • 2. All-around readability formats.
  • 3. It is a batch processing watermark remover.
  • 4. It can remove the watermark without losing its quality.

Cons:

  • 1. It contains many ads that might be distracting for you.
  • 2. It has a slow uploading process.

Part 2. Which is the Best One to Use

Features Tipard Video Converter Ultimate EasePaint Watermark Expert Hitpaw Online Watermark Remover Video Watermark Remover Online 123apps Online Watermark Remover Pick From - Blur Video Online Free Video Watermark Remover
Easy to use interface Yes Yes Yes Yes Yes Yes Yes
Safe to use Yes Yes Yes Yes Yes Yes Yes
Can remove watermark losslessly Yes Yes Yes No No No Yes
Offline/Online Offline Offline Online Online Online Online Online
Supports batch processing No Yes No No No No Yes

Part 3. FAQs about Video Watermark Removers

Does removing the watermark from your video affect the quality?

Most of the time, your video's file size will increase when you remove the watermark from your video.

Can I remove watermarks using Photoshop?

Yes. Adobe Photoshop is among the best applications to remove watermarks from your images.

Can I remove the watermarks from my videos on Mac?

Definitely. You can remove the watermark from your videos on your Mac device using iMovie or Tipard Video Converter Ultimate.

Conclusion

And that is the list of the best video watermark removers you can use online and offline. All the applications we presented can give you the desired output. But if you are looking for the most recommended watermark remover, many people say that Tipard Video Converter Ultimate is the perfect tool to use, because of its simple user interface and spotless watermark removing process.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
September 28, 2022 13:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments