كيفية التخلص من العلامة المائية لمخزون Adobe في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت

كيفية التخلص من العلامة المائية لمخزون Adobe في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت

يستخدم العديد من المحترفين Adobe Stock ، وكالة تخزين الصور والفيديو الأكثر شهرة. إنها خدمة صور مخزنة تم تطويرها بواسطة Adobe وتم دمجها بالكامل في نظام Creative Cloud الأساسي. يمكن لهذا التطبيق تنزيل صور ورسومات عالية الجودة ومقاطع فيديو بدقة 4K ومقاطع فيديو عالية الدقة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر ملايين من مقاطع الفيديو والصور ، ويقوم المحررون في جميع أنحاء العالم بذلك. ومع ذلك ، فإن Adobe Stock باهظ الثمن ، لذلك يقرر الأشخاص حفظ مقاطع الفيديو أو الصور ، على الرغم من احتواء مقاطع الفيديو أو الصور على علامة مائية. لذلك ، في عمليات الكتابة هذه ، سنعرض لك أفضل الطرق في كيفية إزالة علامة Adobe Stock المائية من مقاطع الفيديو.

تخلص من علامة Adobe Stock المائية

الجزء 1. قم بإزالة علامة Adobe Stock المائية من مقاطع الفيديو غير المتصلة

تتمثل إحدى طرق الحصول على فيديو Adobe Stock بدون علامة مائية في إزالة العلامة المائية منه. كيف يمكننا محو هذه العلامة المائية؟ الجواب بسيط. أدناه ، سنوضح لك أفضل مزيل للعلامات المائية للفيديو وخطوات استخدامه.

أشهر مزيل علامات مائية من Adobe Stock يمكنك أن تجده هو Tipard Video Converter Ultimate. يمكن أن تساعدك هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت في إزالة العلامات المائية غير المرغوب فيها من أي تنسيق فيديو لأنها تدعم 500 تنسيق فيديو. تقوم هذه الأداة أيضًا بإزالة جميع أنواع العلامات المائية ، مثل الشعارات أو النصوص أو طوابع التاريخ أو الصور أو الطوابع الزمنية. علاوة على ذلك ، يمكنه إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقدان جودة صورتك وترك أي أجزاء ضبابية في الفيديو الخاص بك. وإذا كان لديك مقطع فيديو به علامتين أو أكثر من العلامات المائية ، فيمكنك استخدام هذه الأداة لإزالة تلك العلامات المائية على الفور.

والأفضل في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل دمج الفيديو ، وعكس الفيديو ، وصانع GIF ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، والمزيد من Toolbox. علاوة على ذلك ، يمكن للعديد من المبتدئين استخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate لإزالة العلامات المائية لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. هذا التطبيق متاح أيضًا للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل الرائدة ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

كيفية إزالة علامة Adobe Stock المائية من مقاطع الفيديو

الخطوة1 الهدف الأول الذي يتعين عليك القيام به هو التنزيل برنامج Tipard Video Converter UItimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق وتشغيله بمجرد تثبيته.

الخطوة2 وبعد ذلك ، في الواجهة الأولى للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة لإزالة علامة Adobe Stock المائية من الفيديو الخاص بك.

مزيل العلامة المائية VCU

الخطوة3 ستطالبك واجهة أخرى بالمكان الذي ستضغط فيه على ملف رمز علامة زائد لتحميل فيديو Adobe Stock. يمكنك أيضا السحب والإفلات ملف الفيديو الخاص بك من مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

انقر فوق رمز زائد

الخطوة4 وبعد ذلك ، ضع علامة في أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر. في الواجهة التالية ، سترى العلامة المائية تزيل المستطيل ومعاينة الفيديو الخاص بك. امسك واسحب ال منطقة الإزالة إلى العلامة المائية Adobe Stock.

عقد مزيل السحب

الخطوة5 بعد ذلك ، إذا كنت مستعدًا لإزالة العلامة المائية وحفظ مخرجاتك ، فانقر فوق تصدير في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة.

حفظ وتصدير

وهذه هي الخطوات السهلة حول كيفية إزالة علامة Adobe Stock المائية من الفيديو الخاص بك.

الجزء 2. كيفية التخلص من العلامة المائية لـ Adobe Stock عبر الإنترنت

يمكنك أيضًا استخدام الأدوات عبر الإنترنت لإزالة علامات Adobe Stock المائية إذا كنت تريد توفير مساحة التخزين على جهازك. تعد مزيلات العلامات المائية عبر الإنترنت شائعة ، ويمكنك العثور على العديد منها عبر الإنترنت. ومع ذلك ، ليست كل التطبيقات عبر الإنترنت مجانية وآمنة للاستخدام. لذلك ، بحثنا عن أكثر مزيلات العلامات المائية المجانية استخدامًا عبر الإنترنت واخترنا الأفضل للتوصية بها. في هذا القسم ، سنناقش أفضل طريقتين لإزالة علامة Adobe Stock المائية عبر الإنترنت.

1. استخدم Media.io

Media.io هو على الانترنت مزيل مائية يمكن أن يساعد في إزالة علامة Adobe Stock المائية من الفيديو الخاص بك. يدعم هذا التطبيق عبر الإنترنت تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إضافة منطقتين أو أكثر من مناطق الإزالة إذا كنت ترغب في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. ميزة أخرى ملحوظة لهذه الأداة عبر الإنترنت هي أنه يمكنك معاينة مخرجاتك قبل تصديرها.
علاوة على ذلك ، يعد Media.io آمنًا ومجانيًا لجميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox. ومع ذلك ، فإن عملية التحميل بطيئة ، مما يجعلها غير مريحة للعديد من المستخدمين. ومع ذلك ، لا تزال إزالة علامة Adobe Stock المائية تطبيقًا رائعًا.

كيفية إزالة علامة Adobe Stock المائية باستخدام Media.io:

الخطوة1 للبدء ، قم بالوصول إلى متصفحك وابحث Media.io مزيل العلامة المائية. ثم انقر فوق ملف اختر الملفات زر. في الواجهة التالية ، انقر فوق اختر الملفات زر مرة أخرى وتحميل الفيديو.

الخطوة2 بعد ذلك ، انقر فوق إضافة منطقة زر لمطالبة منطقة إزالة العلامة المائية. انقل منطقة إزالة العلامة المائية إلى علامة Adobe Stock المائية.

موجه إزالة المنطقة

الخطوة3 أخيرا ، اضغط على تصدير زر في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة.

2. مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت

مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت هي أداة أخرى يمكنك استخدامها إزالة العلامات المائية. هذا التطبيق عبر الإنترنت سهل الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. كما أنه يدعم بعض تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، لذلك لن تواجه مشكلة في تحميل لقطات Adobe Stock الخاصة بك. يمكنك إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك ببضع نقرات وحفظها على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق عبر الإنترنت على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox. الجانب السلبي لـ Video Watermark Remover Online هو أنه لا يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك قبل حفظه. كما أنه يترك أجزاء غير واضحة في منطقة العلامة المائية التي أزلتها.

كيفية إزالة علامة Adobe Stock المائية باستخدام Video Watermark Remover Online:

الخطوة1 في متصفحك ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية لـ Video Watermark Remover Online. ثم ، انقر فوق انقر أو اسحب مقاطع الفيديو هنا .

الخطوة2 ستظهر ملفات سطح المكتب الخاصة بك. حدد ملف الفيديو الذي تريد إزالة العلامة المائية ، ثم انقر فوق اذهب الى.

الخطوة3 انتظر حتى يتم تحميل الفيديو الخاص بك. ثم انقر فوق ملف إزالة العلامة المائية .

إزالة زر العلامة المائية

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول كيفية إزالة علامة Adobe Stock المائية

هل يمكنني الحصول على Adobe Stock مجانًا؟

يقدم Adobe Stock إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا ، بينما يمكنك تنزيل 10 من أصول Adobe Stock القياسية مجانًا.

هل يمكنني استخدام صور Adobe Stock مع العلامات المائية؟

قطعاً. يمكنك استخدام صور Adobe Stock مع العلامات المائية واستخدامها كما تريد. يمكنك استخدام الصور ذات العلامات المائية دون الحاجة إلى الدفع.

هل من الطبيعي أن يكون هناك جزء ضبابي من الصورة عند إزالة العلامة المائية؟

لا. ومع ذلك ، تترك بعض التطبيقات جزءًا ضبابيًا في منطقة العلامة المائية التي قمت بإزالتها. ولكن إذا كنت تريد إزالة العلامات المائية دون ترك أي أجزاء ضبابية ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

في الختام

إذا كنت تريد الحصول على فيديو Adobe Stock بدون علامة مائية ، فيمكنك استخدام مزيلات العلامات المائية الموضحة أعلاه. اتبع الخطوات البسيطة ، وشق طريقك في جميع أنحاء إزالة علامة Adobe Stock المائية من الفيديو! ولكن إذا كنت تفضل استخدام أبرز مزيل العلامات المائية للفيديو ، والذي يمكنه إزالة العلامة المائية دون فقدان الجودة ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Get Rid of Adobe Stock Watermark Offline and Online

How to Get Rid of Adobe Stock Watermark Offline and Online

Many professionals use Adobe Stock, the most famous photo and video stocking agency. It is a stock photo service developed by Adobe that is fully integrated into the Creative Cloud platform. This app can download high-quality images, graphics, 4K videos, HD videos, and more. In addition, it offers millions of stock videos and photos, and editors worldwide make that. However, Adobe Stock is pricey, so people resolve to save stock videos or images, even though the videos or images contain a watermark. Therefore, in these write-ups, we will show you the most outstanding methods on how to remove Adobe Stock watermark from videos.

Get Rid of Adobe Stock Watermark

Part 1. Remove Adobe Stock Watermark from Videos Offline

One way to have an Adobe Stock video without a watermark is by removing the watermark from it. How can we erase this watermark? The answer is simple. Below, we will show you the best video watermark remover and the steps to use it.

The most renowned Adobe Stock watermark remover you can find is Tipard Video Converter Ultimate. This offline tool can assist you in removing unwanted watermarks from any video format because it supports 500 video formats. Also, this tool removes all types of watermarks, like logos, texts, date stamps, images, or time stamps. Moreover, it can remove the watermarks from your videos without losing your image's quality and leaving any blurry parts on your video. And if you have a video with two or more watermarks, you can use this tool to remove those watermarks instantly.

What’s even better about this application is that it has many advanced editing features, such as a video merger, video reverser, GIF maker, 3D maker, and more from the Toolbox. Furthermore, many beginners can use Tipard Video Converter Ultimate to remove watermarks because it has an easy-to-use interface. This app is also available to download on all leading operating systems, including Windows, Mac, and Linux.

How to remove Adobe Stock watermark from videos

Step 1 The first objective that you need to do is to download Tipard Video Converter UItimate by clicking the Download button below. Afterward, install the app and launch it once it is installed.

Step 2 And then, on the software’s first interface, go to the Toolbox panel and select the Video Watermark Remover feature to remove the Adobe Stock watermark from your video.

Watermark Remover VCU

Step 3 Another interface will prompt where you will click the plus sign icon to upload the Adobe Stock video. You can also drag-drop your video file from your computer folders.

Click Plus Icon

Step 4 And then, tick the Add watermark removing area button. On the following interface, you will see the watermark removing the rectangle and the preview of your video. Hold and drag the removing area to the Adobe Stock watermark.

Hold Drag Remover

Step 5 After that, if you are ready to remove the watermark and save your output, click Export at the bottom right side of the screen.

Save and Export

And those are the easy steps on how to remove the Adobe Stock watermark from your video.

Part 2. How to Get Rid of Adobe Stock Watermark Online

You can also use online tools to remove Adobe Stock watermarks if you want to save storage space on your device. Online watermark removers are common, and you can find many online. However, not all online applications are free and safe to use. So, we searched for the most used free watermark removers online and chose the best to recommend. In this section, we will discuss two best methods to remove the Adobe Stock watermark online.

1. Use Media.io

Media.io is an online watermark remover that can help remove the Adobe Stock watermark from your video. This online application supports standard video formats, like MP4, AVI, MOV, and MKV. With this tool, you can add two or more removing areas if you want to. In addition, it has a simple user interface, which makes it a beginner-friendly tool. Another notable feature of this online tool is that you can preview your output before exporting it.
Furthermore, Media.io is safe and free for all web browsers, such as Google and Firefox. However, it has a slow uploading process, which makes it inconvenient for many users. Nonetheless, removing the Adobe Stock watermark is still a fantastic app.

How to remove Adobe Stock watermark using Media.io:

Step 1 To begin, access your browser and search Media.io watermark remover. And then click the Choose Files button. On the following interface, click the Choose Files button again and upload the video.

Step 2 After that, click the Add Area button to prompt the watermark removing area. Move the watermark removal area to the Adobe Stock watermark.

Prompt Removing Area

Step 3 Finally, hit the Export button at the upper right corner of the interface.

2. Video Watermark Remover Online

Video Watermark Remover Online is another tool you can use to remove watermarks. This online application is easy to use, which makes it a user-friendly application. It also supports some of the most common file formats, so you will not have a problem uploading your Adobe Stock footage. You can remove the watermark from your video in just a few clicks and save it immediately. In addition, you can access this online application on almost all web browsers, including Google and Firefox. The downside of Video Watermark Remover Online is that you cannot preview your video before saving it. It also leaves blurry parts on the area of the watermark you removed.

How to remove Adobe Stock watermark using Video Watermark Remover Online:

Step 1 On your browser, go to the main page of Video Watermark Remover Online. Then, click the Click or Drag Videos here button.

Step 2 Your desktop files will appear. Select the video file you want to remove the watermark, then click Open.

Step 3 Wait for your video to upload. And then click the Remove Watermark button.

Remove Watermark Button

Part 3. FAQs about How to Remove Adobe Stock Watermark

Can I get Adobe Stock for free?

Adobe Stock offers a 30-day free trial, whereas you can download 10 Adobe Stock standard assets for free.

Can I use Adobe Stock images with watermarks?

Absolutely. You can use Adobe Stock images with watermarks and use them as you like. You can use the watermarked images with no payment required.

Is it normal to have a blurry part of the image when you remove the watermark?

No. However, some applications leave a blurry part on the area of the watermark you removed. But if you want to remove watermarks without leaving any blurry parts, use Tipard Video Converter Ultimate.

Conclusion

If you want to have an Adobe Stock video without a watermark, you can use these watermark removers shown above. Follow the simple steps, and work your way throughout to remove Adobe Stock watermark from video! But if you prefer using the most prominent video watermark remover, which can remove the watermark without losing quality, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 21, 2022 13:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments