قم بإزالة العلامة المائية PowerDirector بسهولة من الفيديو الخاص بك

قم بإزالة العلامة المائية PowerDirector بسهولة من الفيديو الخاص بك

PowerDirector هو برنامج تحرير فيديو مناسب للمبتدئين ومحرري الفيديو ذوي الخبرة. تم إدراجه ضمن أفضل برامج تحرير الفيديو على أجهزة Windows أو Mac الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قوالب قابلة للتخصيص يمكنك استخدامها لتحرير الفيديو. ومع ذلك ، يواجه العديد من الأشخاص مشكلة في العلامة المائية التي يضعها PowerDirector على مقاطع الفيديو التي ينتجونها. لكن لا داعي للقلق لأننا في هذه المقالة سنعرض لك أفضل الطرق وأكثرها تميزًا قم بإزالة العلامة المائية PowerDirector من الفيديو الخاص بك في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت.

إزالة العلامات المائية PowerDirector

الجزء 1. هل لدى DaVinci Resolve علامة مائية

الشيء الجيد في العلامات المائية هو أنه يمكنك إزالتها باستخدام أداة إزالة العلامات المائية للفيديو. يضع PowerDirector علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم ببساطة للترويج لتطبيقهم ولمنع المشاهدين من نسخ أو سرقة الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن إزالة PowerDirector الموجود على الفيديو الخاص بك باستخدام أفضل مزيل للعلامات المائية. وفي هذا القسم ، سوف نعرض لك أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها حول كيفية إزالة العلامة المائية PowerDirector في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت.

1. استخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate (غير متصل)

Tipard Video Converter Ultimate كان في الأصل محول فيديو. لكن هذا التطبيق غير المتصل بالإنترنت يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة مثل مزيل العلامات المائية للفيديو ، ودمج الفيديو ، وقص الفيديو ، وعكس الفيديو ، والمزيد. وفي مزيل العلامة المائية للفيديو الخاص به ، يمكنك إزالة أي علامات مائية ، مثل الشعارات أو النصوص أو الصور ، دون ترك أي علامات. بالإضافة إلى ذلك ، بخلاف مزيلات العلامات المائية للفيديو الأخرى ، لا يترك هذا التطبيق جزءًا ضبابيًا على الفيديو الخاص بك عند إزالة العلامة المائية. باستخدام Tipard Video Converter Ultimate ، يمكنك إزالة العلامات المائية من أي تنسيق فيديو ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و M4V و WebM و WMV و 500+ تنسيق آخر.
علاوة على ذلك ، يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام مزيل العلامة المائية هذا لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. وإذا كنت تريد تغيير تنسيق الفيديو الذي تريد إزالة العلامة المائية ، فيمكنك تحديد تنسيق الإخراج الذي تفضله باستخدام مزيل العلامة المائية الخاص بـ Tipard. يمكنك تنزيل هذا التطبيق على جميع أنظمة التشغيل الرائدة ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux.

كيفية إزالة العلامة المائية PowerDirector من مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 تحميل وتثبيت Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2 بعد تشغيل التطبيق ، انتقل إلى الأدوات لوحة على الواجهة الرئيسية للبرنامج. ستظهر قائمة بأدوات التحرير. حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو خيار من قائمة الأدوات.

إزالة العلامة المائية PowerDirector

الخطوة3 ثم على الواجهة التالية ، انقر فوق رمز زائد لتحميل فيديو PowerDirector الذي تريد إزالة العلامة المائية. يمكنك أيضا السحب والإفلات ملف الفيديو الخاص بك من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف علامة زائد مربع للتحميل.

تحميل الفيديو

الخطوة4 بعد ذلك ، ستكون في واجهة جديدة. انقر على أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر للمطالبة بمنطقة إزالة العلامة المائية ، والتي ستستخدمها لإزالة العلامة المائية PowerDirector.

إضافة منطقة إزالة

الخطوة5 وبعد ذلك ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك مع منطقة إزالة العلامة المائية. ضع منطقة إزالة العلامة المائية على العلامة المائية PowerDirector وقم بتغيير أبعاد مساحة الإزالة.

ضع علامة مائية

الخطوة6 لإزالة العلامة المائية PowerDirector بالكامل ، انقر فوق تصدير الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة. انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بحفظ إخراجك في مجلدات الكمبيوتر.

حفظ وتصدير

2. استخدام Watermark Remover.net (عبر الإنترنت)

Watermark Remover.net هي طريقة أخرى لإزالة العلامة المائية PowerDirector من مقاطع الفيديو الخاصة بك. Watermark Remover.net هو تطبيق عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليه من جميع المتصفحات الرائدة ، مثل Google و Mozilla Firefox. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم عملية إزالة AI التي تكتشف تلقائيًا العلامة المائية للفيديو الخاص بك وتزيلها على الفور. ما الجيد في استخدام ملف مزيل مائية هو أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك لأنه يمكنك استخدامه بالكامل على متصفحك. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو القياسية تقريبًا ، مثل MP4 و AVI و MOV. ميزة أخرى لهذا البرنامج هي أنه يحتوي على ميزة لإزالة العلامة المائية من الصور. ومع ذلك ، نظرًا لأنه برنامج مستند إلى الويب ، فإن عملية تحميله بطيئة. يحتوي أيضًا على إعلانات مزعجة قد تشتت انتباهك أثناء إزالة العلامة المائية. ومع ذلك ، فإن إزالة العلامة المائية PowerDirector من مقاطع الفيديو الخاصة بك لا تزال أداة فعالة.

كيفية إزالة العلامة المائية PowerDirector من مقاطع الفيديو باستخدام Watermark Remover.net:

الخطوة1 افتح المتصفح وابحث عن Watermark Remover.net في مربع البحث. وعلى الواجهة الرئيسية ، انقر فوق التمرير لأسفل قليلاً ، وسترى خيارين: Photo Watermark Remover و مزيل العلامات المائية للفيديو. حدد Video Watermark Remover.

الخطوة2 المقبل، انقر فوق أيقونة التحميل أو قم بسحب وإسقاط ملف الفيديو الذي تريد إزالته من العلامة المائية. ستظهر مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تحدد موقع ملف الفيديو والنقر فوق اذهب الى.

أيقونة التحميل

الخطوة3 ثم إذا كنت على استعداد لذلك قم بإزالة العلامة المائية PowerDirector من الفيديو الخاص بك، انقر فوق إزالة العلامة المائية .

حفظ وتصدير

الجزء 2. كيفية جعل PowerDirector يقوم بتصدير الفيديو بدون علامة مائية

لقد قرأت كيفية إزالة العلامة المائية PowerDirector من الفيديو المصدر. وفي هذا الجزء ، سنوضح لك كيفية تصدير مقطع فيديو محرر من PowerDirector بدون علامة مائية.
من خلال شراء التطبيق ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو دون وجود علامة مائية على الفيديو الخاص بك. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو على PowerDirector ، فيجب عليك شراء أحد تراخيصها لتصدير مقاطع الفيديو في PowerDirector بدون علامة مائية.

خطة الشراء

ومع ذلك ، لا يفضل الكثير من الناس شراء التطبيق لأنه باهظ الثمن. أيضًا ، عدد الميزات التي يمكنك فتحها عند شراء التطبيق لا يستحق الثمن. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا كمحرر فيديو ، فإن PowerDirector لا يزال تطبيقًا موصى به لتحرير الفيديو.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامة المائية PowerDirector

كم تكلفة PowerDirector؟

برنامج PowerDirector مكلف للغاية. تبدأ خطة تسعير PowerDirector من 99.99 دولارًا إلى 149.99 دولارًا شهريًا. كل خطة شراء لها ميزات مختلفة لفتحها.

هل يمكنني إزالة علامة PowerDirector المائية باستخدام Canva؟

لا ، لا يمكنك استخدام Canva لإزالة العلامات المائية. العلامة المائية الوحيدة التي يمكن لـ Canva إزالتها هي العلامة المائية التي يضعها على ميزاته المتميزة.

هل سيفقد الفيديو جودته عندما أزيل العلامة المائية؟

ليس صحيحا. عند إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو ، يجب ألا تتأثر جودتها. ومع ذلك ، هناك أوقات تؤدي فيها أداة أو تطبيق معين إلى تدمير جودة الفيديو عند إزالة العلامة المائية. ولكن يمكنك إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك دون التأثير على جودته أو فقدانها باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

في الختام

وهذا كل شيء! هذا كيف يمكنك قم بإزالة العلامة المائية PowerDirector من الفيديو الخاص بك. يمكنك استخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه لإزالة العلامة المائية المزعجة على الفيديو الخاص بك. إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية PowerDirector دون التأثير على الجودة ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easily Remove the PowerDirector Watermark From Your Video

Easily Remove the PowerDirector Watermark From Your Video

PowerDirector is a video editing software suitable for beginners and experienced video editors. It is listed among the best video editing software on your Windows or Mac devices. In addition, there are customizable templates that you can use for video editing. However, many people are having a problem with the watermark that PowerDirector places on the videos they produce. But you don't need to fret because, in this article, we will show you the best and most unique ways to remove the PowerDirector watermark from your video offline and online.

Remove PowerDirector Watermarks

Part 1. Does DaVinci Resolve Have a Watermark

The good thing about watermarks is that you can remove them using a video watermark remover tool. PowerDirector places watermarks on their videos simply to promote their app and to prevent viewers from copying or stealing your video. Still, the PowerDirector on your video can be removed using the best watermark remover. And in this section, we will show you the most accessible methods on how to remove the PowerDirector watermark offline and online.

1. Using Tipard Video Converter Ultimate (Offline)

Tipard Video Converter Ultimate was originally a video converter. But this offline application contains many advanced editing features like a video watermark remover, video merger, video trimmer, video reverser, and more. And in its video watermark remover, you can remove any watermarks, like logos, texts, or images, without leaving any marks. Additionally, unlike other video watermark removers, this application does not leave a blurry part on your video when the watermark is removed. With Tipard Video Converter Ultimate, you can remove watermarks on any video format, such as MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, M4V, WebM, WMV, and 500+ more formats.
Moreover, novices and professionals can use this watermark remover because it has an easy-to-use interface. And if you want to change the video format that you want to remove the watermark, you can select the output format that you prefer using Tipard’s watermark remover. You can download this app on all leading operating systems, including Windows, macOS, and Linux.

How to remove the PowerDirector watermark from videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 Download and install Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After installing the application, launch it on your device.

Step 2 After launching the app, go to the Toolbox panel on the software’s main interface. A list of editing tools will appear. Select the Video Watermark Remover option from the list of tools.

Remove PowerDirector Watermark

Step 3 Then on the following interface, click the plus icon to upload the PowerDirector video that you want to remove the watermark. You can also drag-drop your video file from your computer folders to the plus sign box to upload.

Upload The Video

Step 4 Afterward, you will be in a new interface. Click the Add watermark removing area button to prompt the watermark removing area, which you will use to remove the PowerDirector watermark.

Add Removing Area

Step 5 And then, you will see the preview of your video along with the watermark removal area. Place the watermark removing area on the PowerDirector watermark and resize the dimensions of the removing space.

Place to Watermark

Step 6 To remove the PowerDirector watermark entirely, click the Export button at the lower right corner of the interface. Wait for a couple of seconds, and that’s it! Tipard Video Converter Ultimate will automatically save your output to your computer folders.

Save and Export

2. Using Watermark Remover.net (Online)

Watermark Remover.net is another way of removing the PowerDirector watermark from your videos. Watermark Remover.net is an online application you can access on all leading browsers, like Google and Mozilla Firefox. Moreover, it uses an AI removal process that automatically detects your video's watermark and removes it instantly. What’s good about using an online watermark remover is that you do not need to download anything on your device because you can use it entirely on your browser. Furthermore, it supports almost all standard video formats, such as MP4, AVI, and MOV. Another feature of this software is that it has a feature to remove the watermark from images. However, since it is a web-based software, it has a slow uploading process. It also contains pesky ads that might distract you while you remove the watermark. Nevertheless, removing the PowerDirector watermark from your videos is still an effective tool.

How to remove the PowerDirector watermark from videos using Watermark Remover.net:

Step 1 Open your browser and search for Watermark Remover.net in the search box. And on the main interface, click scroll down a little bit, and you will see two options: Photo Watermark Remover and Video Watermark Remover. Select the Video Watermark Remover.

Step 2 Next, click the Upload icon or drag and drop the video file you want to remove from the watermark. Your computer folders will appear where you locate the video file and click Open.

Upload Icon

Step 3 Then if you are ready to remove the PowerDirector watermark from your video, click the Remove Watermark button.

Save and Export

Part 2. How to Make PowerDirector Export Video Without Watermark

You have read how to remove the PowerDirector watermark from your exported video. And in this part, we will show you how to export an edited video from PowerDirector without a watermark.
By purchasing the app, you can export videos without having a watermark on your video. Therefore, if you want to edit videos on PowerDirector, you must purchase one of its licenses to export videos in PowerDirector with no watermark.

Purchasing Plan

However, many people do not prefer purchasing the app because it’s quite pricey. Also, the number of features that you can unlock when you purchase the app is not worth the price. Nevertheless, if you are a beginner as a video editor, PowerDirector is still a recommended video editing application.

Part 3. FAQs about How to Remove PowerDirector Watermark

How much does PowerDirector cost?

PowerDirector is quite costly. The pricing plan of PowerDirector starts from $99.99 to $149.99 per month. Each purchasing plan has different features to unlock.

Can I remove the PowerDirector watermark using Canva?

No. You cannot use Canva to remove watermarks. The only watermark that Canva can remove is the watermark that it places on its premium features.

Will the video lose quality when I remove the watermark?

Not really. When you remove the watermark from videos, the quality of it must not be affected. However, there are times when a certain tool or application ruins the quality of the video when you remove the watermark. But you can remove the watermark from your video without affecting or losing its quality with Tipard Video Converter Ultimate.

Conclusion

And that’s it! That’s how you can remove the PowerDirector watermark from your video. You can use any above methods to remove the pesky watermark on your video. If you want to remove the PowerDirector watermark without affecting the quality, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 28, 2022 17:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments