تم حلها - كيفية إزالة العلامة المائية Filmora بسهولة

تم حلها - كيفية إزالة العلامة المائية Filmora بسهولة

فيما يتعلق بتحرير مقاطع الفيديو ، تعد Filmora واحدة من أشهر أدوات التحرير التي يستخدمها العديد من المحترفين. يتيح تطبيق تحرير الفيديو هذا للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل احترافي من خلال مجموعة واسعة من أدوات التحرير المتقدمة. ومع ذلك ، فإن المشكلة بالنسبة للعديد من المستخدمين هي أنه عندما لا تقوم بشراء Filmora ، فإنه سيترك علامات مائية من مقاطع الفيديو التي تقوم بتحريرها.

لكن لا تقلق؛ في منشور المدونة هذا ، سنوضح لك أفضل الطرق حول كيفية إزالة العلامة المائية Filmora من مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أو بدون شراء.

قم بإزالة Wondershare Filmora Watermark

الجزء 1. هل لدى Filmora علامة مائية؟

كما ذكرنا أعلاه ، عندما لا يستفيد المستخدمون من الإصدار المدفوع من Filmora ، فإنه سيترك علامات مائية من مقاطع الفيديو التي تقوم بتحريرها. وضع العلامات المائية هو وسيلة لشركة Filmora للإعلان عن نسختها المدفوعة. سبب آخر هو منع مقاطع الفيديو الخاصة بهم من القرصنة. لذلك ، إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي المجاني من Filmora ، فتوقع أنه عند حفظ أو تصدير مخرجاتك ، فإنها تحتوي على علامة مائية لـ Filmora. الشيء الجيد هو أن هناك طرقًا لإزالة العلامة المائية Filmora من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هناك طريقة أخرى لإزالة العلامة المائية Filmora وهي باستخدام أداة إزالة العلامة المائية. على الرغم من أن هذه الطريقة تتطلب منك استخدام أدوات أو تطبيقات أخرى ، إلا أنها الطريقة الأكثر ملاءمة. كما أنه سيجنبك خسارة المال لأنه يمكنك استخدام التطبيقات المجانية. ارجع إلى الجزء التالي لمعرفة كيفية التخلص من العلامة المائية Filmora باستخدام أفضل أداة لإزالة العلامات المائية.

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية فيلمورا من الفيديو

شراء Filmora باهظ الثمن. حتى خطتها السنوية باهظة الثمن بالنسبة للعديد من الأشخاص ، وهي ليست عملية بالنسبة للكثيرين الذين يرغبون فقط في إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لذلك ، إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية Filmora من الفيديو الخاص بك مجانًا ، فيمكنك استخدام مزيل العلامة المائية للفيديو هذا.

Tipard Video Converter Ultimate هو مزيل علامات مائية للفيديو يمكنك من إزالة العلامة المائية Filmora دون ترك أي علامات أو أجزاء ضبابية على الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك علامتان مائيتان أو أكثر على مقطع الفيديو الخاص بك ، فيمكنك بسهولة إزالة تلك العلامات المائية عن طريق إضافة منطقة إزالة العلامة المائية من الأداة. يمكنك تحديد تنسيق الإخراج الذي تريده لمخرجاتك قبل تصديرها. كما أنه يدعم جميع التنسيقات ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و M4V و WMV و 500 تنسيق ملف آخر. علاوة على ذلك ، يحتوي Tipard Video Converter Ultimate على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك عاكس الفيديو ، ومقطع الفيديو ، وعلامة الفيديو المائية ، وصانع GIF ، والمزيد من Toolbox. وبواجهة سهلة الاستخدام ، يمكن للمبتدئين إزالة تلك العلامات المائية بسهولة. لذلك ، إذا كنت تريد إزالة علامة Filmora المائية ، فاقرأ الخطوات السهلة أدناه.

كيفية إزالة شعار العلامة المائية Wondershare مجانًا باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1 أولا قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك. انقر تحميل أدناه لتنزيل البرنامج على الفور. بعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت ، وابدأ تشغيل التطبيق على سطح المكتب.

الخطوة2 بعد فتح التطبيق ، انتقل إلى الأدوات فريق. ستظهر قائمة ميزات التحرير المتقدمة. حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة لإزالة العلامة المائية Wondershare Filmora.

قائمة الميزات

الخطوة3 بعد ذلك ، قم بتحميل الفيديو بالنقر فوق زائد (+) زر تسجيل أو سحب وإسقاط ملفك إلى مربع علامة الجمع لتحميل الملف الذي تريد إزالة العلامة المائية.

ارفع ملفك

الخطوة4 في الواجهة التالية ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر ، ثم ستظهر واجهة جديدة. سترى منطقة إزالة العلامة المائية ومعاينة الفيديو الخاص بك. انقل منطقة إزالة العلامة المائية إلى العلامة المائية Wondershare Filmora.

إزالة Wondershare Filmora

الخطوة5 الآن ، انقر فوق تصدير زر لإزالة العلامة المائية. بعد النقر فوق ملف تصدير الزر ، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ الإخراج الخاص بك في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ وإزالة

بسيط ، أليس كذلك؟ تتيح لك هذه الخطوات السهلة إزالة العلامة المائية Filmora من الفيديو الخاص بك دون شراء التطبيق.

123Apps المزيل العلامة المائية هو على الانترنت مزيل مائية يسمح لك بإزالة العلامات المائية والشعارات ببضع نقرات. وبفضل عملية إزالة العلامة المائية بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك بسهولة إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV. ما يميز هذه الأداة هو أنك لست بحاجة إلى تثبيتها على جهازك. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق يستند إلى الويب ، فقد تواجه عملية تحميل بطيئة.

كيفية إزالة العلامة المائية Filomora باستخدام 123Apps Watermark Remover

الخطوة1 قم بالوصول إلى 123Apps Watermark Remover من متصفحك ، وانقر فوق الملف المفتوح زر لتحميل فيديو فيلمورا الخاص بك.

الخطوة2 وفي الواجهة التالية ، حدد العلامة المائية Filmora على الفيديو الخاص بك وقم بتغيير حجم منطقة إزالة العلامة المائية.

مزيل العلامة المائية على الإنترنت

الخطوة3 أخيرا ، اضغط على تصدير زر في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة.

الجزء 3. كيفية التخلص من Filmora ومنتجات Wondershare الأخرى عن طريق شراء التراخيص

يعد شراء ترخيص لـ Filmora الطريقة الأكثر أمانًا لإزالة علامة Filmora المائية. إذا كانت لديك ميزانية وتستخدم تطبيق التحرير هذا بشكل متكرر ، فيمكنك استخدام هذه الطريقة لمسح العلامة المائية Wondershare Filmora. لذا ، إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التخلص من العلامة المائية Wondershare Filmora ، فاقرأ هذا القسم باستمرار.

شراء التطبيق هو أفضل طريقة لإزالة فيلمورا العلامة المائية، خاصة لأولئك الذين يستخدمون تطبيق التحرير هذا بشكل متكرر. أدناه ، قمنا بإدراج فوائد شراء تطبيق Filmora:

يمكن إلغاء قفل هذه الميزات عند شراء خطة اشتراك الباقة:

  • 1. سوف تفتح جميع الميزات.
  • 2. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية.
  • 3. دعم التكنولوجيا العليا.
  • 4. سيكون لديك عام واحد من التنزيلات غير المحدودة من مكتبة Filmstock القياسية.
  • 5. يمكنك استخدام تأثيرات جديدة كل شهر.

الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا هي شراء التطبيق. إذا كنت تريد معرفة خطة تسعير Filmora ، فارجع إلى الصورة أدناه.

خطة تسعير Filmora

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامة المائية Filmora

هل Wondershare Filmora متاح على Mac؟

نعم. Wondershare Filmora متاح لأجهزة Mac. يتوفر لنظام التشغيل macOS 10.14 - macOS 11 أو الأحدث. علاوة على ذلك ، فهو متوفر على شريحة Apple M1 المتوافقة.

أيهما أفضل ، فيلمورا أم موفي؟

iMovie هو برنامج أساسي لتعديل الفيديو لأجهزة Apple. يفضل العديد من المبتدئين استخدام iMovie لأنه أسهل في الاستخدام. ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم المحترفين ، يعد Filmora أفضل من iMovie بسبب الميزات والجودة التي تنتجها Filmora.

هل لا يزال بإمكاني استخدام فيديو Filmora حتى بعد إزالة العلامة المائية؟

بالطبع. لا يزال بإمكانك استخدام فيديو Filmora حتى بعد إزالة العلامة المائية منه.

في الختام

الآن بعد أن عرفت عملية إزالة العلامة المائية Wondershare ، يمكنك الاختيار بين الطريقتين اللتين قدمناهما لك أعلاه. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في شراء تطبيق Filmora وكنت تستخدمه نادرًا جدًا ، فنحن نوصي بذلك إزالة العلامة المائية فيلمورا استخدام Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Solved - How to Remove Filmora Watermark Easily

Solved - How to Remove Filmora Watermark Easily

Regarding editing videos, Filmora is one of the most famous editing tools that many professionals use. This video editing application allows users to edit their videos professionally with its wide range of advanced editing tools. However, the problem for many users is that when you do not purchase Filmora, it will leave watermarks from the videos you edit.

But do not worry; in this blog post, we will show you the best ways about how to remove the Filmora watermark from your videos with or without purchasing.

Remove Wondershare Filmora Watermark

Part 1. Does Filmora Have a Watermark?

As mentioned above, when users do not avail themselves of the paid version of Filmora, it will leave watermarks from the videos you edit. Putting watermarks is a way for Filmora to advertise its paid version. Another reason is to prevent their videos from piracy. So, if you are using the free trial of Filmora, expect that when you save or export your output, it contains a Filmora watermark. The good thing is there are ways to remove the Filmora watermark from your videos.

Another way to remove the Filmora watermark is by using a watermark remover tool. Although this way requires you to use other tools or applications, it is the most convenient way. It will also avoid you from losing money because you can use free applications. Refer to the next part to learn how to get rid of Filmora watermark using the best watermark remover tool.

Part 2. How to Remove Filmora Watermark from Video

Purchasing Filmora is quite pricey. Even its annual plan is expensive for many people, and it is not practical for many who just want to remove the watermark from their videos. So, if you want to remove the Filmora watermark from your video for free, you can use this video watermark remover.

Tipard Video Converter Ultimate is a video watermark remover that enables you to remove the Filmora watermark without leaving any marks or blurry parts on your video. In addition, if you have two or more watermarks on your video, you can easily remove those watermarks by simply adding a watermark remover area from the tool. You can select the output format that you want for your output before exporting it. Also, it supports all formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, M4V, WMV, and 500 more file formats. Furthermore, Tipard Video Converter Ultimate has many advanced editing features, including a video reverser, video trimmer, video watermark, GIF maker, and more from the Toolbox. And with its easy-to-use interface, beginners can remove those watermarks easily. Therefore, if you want to remove the Filmora watermark, read the easy steps below.

How to remove the Wondershare watermark logo for free using Tipard Video Converter Ultimate

Step 1 Firstly, download the Tipard Video Converter Ultimate on your desktop. Click Download below to download the software immediately. Then, follow the installation process, and launch the app on your desktop.

Step 2 After opening the application, go to the Toolbox panel. The list of advanced editing features will appear. Select the Video Watermark Remover feature to remove the Wondershare Filmora watermark.

List of Features

Step 3 Then, upload the video by clicking the plus (+) sign button or drag and drop your file to the plus sign box to upload the file you want to remove the watermark.

Upload Your File

Step 4 On the following interface, click the Add watermark removing area button, then a new interface will appear. You will see the watermark remover area and the preview of your video. Move the watermark remover area to the Wondershare Filmora watermark.

Remove Wondershare Filmora

Step 5 Now, click the Export button to remove the watermark. After clicking the Export button, the app will automatically save your output to your computer folders.

Save and Remove

Simple, right? Those easy steps allow you to remove the Filmora watermark from your video without purchasing the app.

123Apps Watermark Remover is an online watermark remover that allows you to remove watermarks and logos in just a few clicks. And with its AI watermark-removing process, you can easily remove the watermark on your video. Additionally, it supports the most standard video formats, like MP4, AVI, MOV, and MKV. What’s great about this tool is that you do not need to install it on your device. However, since it is a web-based app, you may experience a slow loading process.

How to remove the Filomora watermark using 123Apps Watermark Remover

Step 1 Access 123Apps Watermark Remover on your browser, and click the Open File button to upload your Filmora video.

Step 2 And on the next interface, select the Filmora watermark on your video and resize the watermark removing area.

Watermark Remover Online

Step 3 Finally, hit the Export button at the upper right corner of the interface.

Part 3. How to Get Rid of Filmora and Other Wondershare Products by Purchasing Licenses

Purchasing a license for Filmora is the most secure way to remove the Filmora watermark. If you have a budget and frequently use this editing app, you can use this method to erase the Wondershare Filmora watermark. So, if you desire to know how to get rid of the Wondershare Filmora watermark, read this section continually.

Purchasing the app is the best way to remove the Filmora watermark, especially for those who frequently use this editing app. Below, we listed the benefits of purchasing the Filmora app:

These features can be unlocked when you buy the Bundle Subscription Plan:

  • 1. You will unlock all features.
  • 2. You can export videos with no watermark.
  • 3. Senior Tech support.
  • 4. You will have one year of unlimited downloads from the Filmstock Standard Library.
  • 5. You can use new effects every month.

The easiest and most secure way is by purchasing the app. If you want to know the pricing plan for Filmora, refer to the image below.

Filmora Pricing Plan

Part 4. FAQs about How to Remove Filmora Watermark

Is Wondershare Filmora available on Mac?

Yes. Wondershare Filmora is available for Mac devices. It is available for macOS 10.14 - macOS 11 or later. Moreover, it is available on Apple M1 chip compatible.

Which is better, Filmora or iMovie?

iMovie is a basic video editing software for Apple devices. Many beginners prefer using iMovie because it is easier to use. However, for most professionals, Filmora is better than iMovie because of the features and quality that Filmora produces.

Can I still use my Filmora video even after removing the watermark?

Of course. You can still use the Filmora video even after removing the watermark from it.

Conclusion

Now that you know the Wondershare watermark removal process, you can choose between the two methods we presented to you above. However, if you do not wish to purchase the Filmora app and are just using it very seldom, we recommend removing the Filmora watermark using Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 21, 2022 14:05
CommentClick here to join the discussion and share your comments