قم بإزالة العلامة المائية Bandicam من فيديو مسجل

قم بإزالة العلامة المائية Bandicam من فيديو مسجل

إذا كنت ترغب في تسجيل نشاطك على شاشتك ، يمكنك استخدام مسجل شاشة لأجهزة سطح المكتب. Bandicam هو أفضل برنامج لتسجيل الشاشة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكنه التقاط أي شيء من شاشتك بفيديو عالي الجودة. وإذا كنت ترغب أيضًا في تسجيل أبرز ما لديك في اللعبة ، فيمكنك استخدام Bandicam لتسجيله. ومع ذلك ، يضع Bandicam علامات مائية على مقاطع الفيديو التي يلتقطونها. لذلك ، يقرر الأشخاص استخدام مزيل العلامة المائية لإزالة علامة Bandicam المائية من مقاطع الفيديو المسجلة على الشاشة. اقرأ منشور المدونة هذا حتى النهاية للتعرف على كيفية مسح ملف العلامة المائية Bandicam من الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إزالة علامات Bandicam المائية

الجزء 1. كيفية إزالة علامة Bandicam المائية من مقطع فيديو مسجل

الخبر السار هو أنه على الرغم من أن مسجل الشاشة Bandicam يضع علامات مائية على مقاطع الفيديو التي ينتجها ، فإن العلامة المائية ليست دائمة. يرغب العديد من الأشخاص في إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأنها تحظر بعض المحتويات الموجودة في الفيديو. يؤدي أيضًا إلى تشتيت الانتباه عندما يحتوي مقطع فيديو على علامة مائية. ولكن في هذا القسم ، سوف نعلمك كيفية إزالة علامة Bandicam المائية باستخدام أفضل مزيل للعلامات المائية للفيديو دون اتصال بالإنترنت.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو مزيل علامات مائية مشهور يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك هذا التطبيق إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك دون ترك أي نقاط أو أجزاء غير واضحة على الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه إزالة أي نوع من العلامات المائية من الفيديو الخاص بك ، مثل العلامات المائية النصية أو الصور أو الشعارات. الشيء الجيد في هذا التطبيق هو أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و VOB و WebM و WMV و 500+ تنسيقات أخرى. وإذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على أكثر من علامة مائية ، فيمكنك إضافة منطقة إزالة العلامة المائية لإزالة تلك العلامات المائية على الفور.

علاوة على ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. ما هو ممتاز حتى مع Tipard Video Converter Ultimate هو أنه يمكنك تصدير الفيديو الخاص بك بتنسيقات فيديو مختلفة يدعمها. يمكنك تنزيله على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

كيفية إزالة العلامة المائية Bandicam من مقطع فيديو مسجل باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل ملف Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل زر لنظام التشغيل Windows أو Mac. قم بتثبيت التطبيق على جهازك ، وافتحه بمجرد تثبيته.

الخطوة2 وعلى الصفحة الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة في قائمة ميزات التحرير المتقدمة.

مزيل العلامة المائية Tipard

الخطوة3 لتحميل فيديو Bandicam الذي تريد إزالة العلامة المائية ، انقر فوق زائد (+) في منتصف الواجهة. يمكنك أيضا السحب والإفلات ملف الفيديو الخاص بك إلى مربع علامة الجمع لتحميل مقطع فيديو.

ملف فيديو

الخطوة4 وعلى الواجهة التالية ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك. أسفل المعاينة ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر لإزالة العلامة المائية Bandicam من الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى واجهة أخرى حيث سترى منطقة إزالة العلامة المائية ومعاينة الفيديو الخاص بك.

معاينة منطقة الإزالة

الخطوة5 انقل منطقة إزالة العلامة المائية إلى علامة Bandicam المائية. اضبط أبعاد منطقة إزالة العلامة المائية حتى تغطي كل العلامة المائية.

اضبط لتناسب

الخطوة6 وأخيرًا ، انقر فوق تصدير الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة. وبعد ذلك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بحفظ مخرجاتك على ملفات سطح المكتب.

إخراج التصدير

وفويلا! بهذه السهولة ، يمكنك إزالة علامة Bandicam المائية من الفيديو الخاص بك دون صعوبة.

2. مزيل العلامة المائية Hitpaw

مزيل العلامة المائية Hitpaw هو مزيل مائية عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليه من خلال متصفحك. يمكن لهذه الأداة عبر الإنترنت إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك باستخدام منطقة إزالة العلامة المائية. إنه تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة منطقة تحديد علامة مائية إذا كان لديك علامتان مائيتان أو أكثر على الفيديو الخاص بك. يمكنك تحميل أكثر تنسيقات الفيديو القياسية باستخدام هذا التطبيق ، مثل MP4 و AVI و MOV. يمكنك أيضًا معاينة الفيديو الخاص بك قبل تصديره لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير أي شيء. علاوة على ذلك ، يحتوي على إصدار غير متصل بالإنترنت إذا كنت تريد استخدامه في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، فإن Hitpaw Watermark Remover هو تطبيق قائم على الويب ، لذلك يعتمد على الإنترنت على مدى سرعة عملية التحميل. ومع ذلك ، فهو تطبيق جيد لإزالة علامة Bandicam المائية من الفيديو الخاص بك.

كيفية إزالة علامة Bandicam المائية مجانًا من الفيديو الخاص بك:

الخطوة1 افتح متصفحك وابحث عن Hitpaw Watermark Remover في مربع البحث الخاص بك. في صفحة النتائج ، انقر فوق أول ما يظهر. ثم ، على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق إزالة العلامة المائية الآن .

الخطوة2 وبعد ذلك ، في علامة التبويب الجديدة ، انقر فوق اختر ملف زر أو اسحب وأفلت الفيديو من ملفات الكمبيوتر. ثم انتظر حتى يتم تحميل الفيديو الخاص بك.

اختر تحميل الملفات

الخطوة3 بعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى علامة تبويب أخرى. في علامة التبويب الجديدة ، سترى ملف منطقة اختيار العلامة المائية ومعاينة الفيديو الخاص بك. انقل منطقة تحديد العلامة المائية إلى علامة Bandicam المائية.

الخطوة4 وأخيرا ، انقر فوق تصدير الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة.

العلامة المائية على الانترنت Bandicam

الجزء 2. كيفية جعل Bandicam تصدير فيديو مسجل بدون علامة مائية

إذا كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو باستخدام Bandicam دون وجود علامة مائية ، فأنت بحاجة إلى استخدام طريقة الشراء. لا توجد طريقة أخرى لتصدير فيديو Bandicam بدون علامة مائية بخلاف شراء التطبيق. وفي هذا الجزء ، سنوضح لك كيفية تسجيل مقطع فيديو في Bandicam بدون علامة مائية.

إذا كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو باستخدام Bandicam دون ترك علامة مائية عند التصدير ، فإن الحل الوحيد هو شراء التطبيق. من خلال شراء أحد تراخيص Bandicam ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو وتصديرها دون وجود علامة Bandicam المائية على مخرجاتك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة علامة Bandicam المائية

هل بانديكام لها علامة مائية؟

نعم. Bandicam هي واحدة من الشركات الرائدة مسجل الشاشة تطبيقات لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ومع ذلك ، عند التسجيل باستخدام Bandicam ، فإنه يضع علامة مائية على مخرجاتك.

هل يمكنني إزالة علامة Bandicam المائية بقصها؟

يتم وضع علامة Bandicam المائية في الجانب العلوي من الفيديو الخاص بك. لذلك ، من السهل اقتصاص الفيديو الخاص بك باستخدام Video Cropper of Tipard Video Converter Ultimate.

لماذا تضع Bandicam علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم؟

تضع Bandicam علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بها للترويج لتطبيقها. ولحماية مقاطع الفيديو الخاصة به من القرصنة ومن المشاهدين الذين يسرقون المحتوى.

في الختام

إزالة العلامة المائية Bandicam من الفيديو ليس بالأمر الصعب. أنت فقط بحاجة إلى تطبيق مثالي لإزالة العلامة المائية. وكما قرأت أعلاه ، يمكنك بسهولة إزالة علامة Bandicam المائية من الفيديو الخاص بك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Remove the Bandicam Watermark From a Recorded Video

Remove the Bandicam Watermark From a Recorded Video

If you want to record your activity on your screen, you can use a screen recorder for desktops. Bandicam is the best screen recording software for desktops. It can capture anything from your screen with high-quality video. And if you also want to record your game-winning highlight, you can use Bandicam to record it. However, Bandicam places watermarks on the videos that they capture. So, people resolve to use a watermark remover to remove the Bandicam watermark from their screen-recorded videos. Read this blog post until the end to learn how to erase the Bandicam watermark from your video on your computer.

Remove Bandicam Watermarks

Part 1. How to Remove the Bandicam Watermark from a Recorded Video

The good news is, despite the Bandicam screen recorder placing watermarks on the videos they produce, the watermark is not permanent. Many people want to remove watermarks from their videos because it blocks some of the contents that are in the video. It is also distracting when a video contains a watermark. But in this section, we will teach you how to remove the Bandicam watermark using the best offline video watermark remover.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is a renowned video watermark remover you can download on your PC. This application allows you to remove the watermark from your video without leaving any spots or blurred parts on your video. Additionally, it can remove any type of watermark from your video, like text watermarks, images, or logos. The good thing about this app is that it supports almost all video formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, VOB, WebM, WMV, and 500+ other formats. And if your video contains more than one watermark, you can add a watermark removal area to remove those watermarks immediately.

Furthermore, it is a beginner-friendly application because it has an easy-to-use interface. What’s even excellent with Tipard Video Converter Ultimate is that you can export your video in different video formats that it supports. You can download it on all operating systems, including Windows, Mac, and Linux.

How to remove the Bandicam watermark from a recorded video using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 To begin, download the Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button for Windows or Mac. Install the application on your device, and open it once it is installed.

Step 2 And on the main page, go to the Toolbox panel and select the Video Watermark Remover feature on the list of advanced editing features.

Tipard Watermark Remover

Step 3 To upload the Bandicam video that you want to remove the watermark, click the plus (+) icon in the middle of the interface. You can also drag-drop your video file to the plus sign box to upload a video.

Video File

Step 4 And on the following interface, you will see the preview of your video. Below the preview, click the Add watermark removing area button to remove the Bandicam watermark from your video. And then, you will be led to another interface where you will see the watermark removing area and the preview of your video.

Preview Removing Area

Step 5 Move the watermark removal area to the Bandicam watermark. Adjust the dimensions of the watermark removing area until it covers all the watermark.

Adjust to Fit

Step 6 And lastly, click the Export button located at the lower right corner of the interface. And then, Tipard Video Converter Ultimate will automatically save your output on your desktop files.

Export Output

And voila! As easy as that, you can remove the Bandicam watermark from your video without having difficulty.

2. Hitpaw Watermark Remover

Hitpaw Watermark Remover is a watermark remover online that you can access on your browser. This online tool can remove the watermark from your video using a watermark remover area. It is a user-friendly application because it has an intuitive user interface. Additionally, you can also add a watermark selection area if you have two or more watermarks on your video. You can upload the most standard video format with this application, like MP4, AVI, and MOV. Also, you can preview your video before exporting it to know if you need to change anything. Furthermore, it has an offline version if you want to use it offline. However, Hitpaw Watermark Remover is a web-based app, so, it depends on the internet on how fast the uploading process. Nevertheless, it is a good application for removing the Bandicam watermark from your video.

How to remove the Bandicam watermark for free from your video:

Step 1 Open your browser and search for Hitpaw Watermark Remover in your search box. On the result page, click the first that appears. Then, on the main interface, click the Remove Watermark Now button.

Step 2 And then, on the new tab, click the Choose File button or drag and drop the video from your computer files. Then wait for your video to upload.

Choose Files Upload

Step 3 Then, you will be directed to another tab. On the new tab, you will see the watermark selection area and the preview of your video. Move the watermark selection area to the Bandicam watermark.

Step 4 Finally, click the Export button at the bottom-right corner of the interface.

Watermark Online Bandicam

Part 2. How to Make Bandicam Export Recorded Video Without Watermark

If you want to record a video using Bandicam without having a watermark, you need to use the purchasing method. There is no other way to export a Bandicam video without a watermark aside from purchasing the app. And in this part, we will show you how to record a video in Bandicam with no watermark.

If you want to record a video using Bandicam without leaving a watermark when you export, the only solution is to purchase the app. By purchasing one of the Bandicam licenses, you can record and export videos without having the Bandicam watermark on your output.

Part 3. FAQs about How to Remove Bandicam Watermark

Does Bandicam have a watermark?

Yes. Bandicam is one of the leading screen recorder apps for desktops. However, when you record using Bandicam, it places a watermark on your outputs.

Can I remove the Bandicam watermark by cropping it?

The Bandicam watermark is placed at the top side of your video. Therefore, it is easy to crop your video by using the Video Cropper of Tipard Video Converter Ultimate.

Why does Bandicam place watermarks on their videos?

Bandicam places watermarks on its videos to promote its application. And to protect its videos from piracy and from the viewers who steal content.

Conclusion

Removing the Bandicam watermark from the video is not hard. You just need a perfect application to remove the watermark. And as you read above, you can easily remove the Bandicam watermark from your video using Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 28, 2022 09:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments