قم بإزالة علامة Movavi المائية بسهولة باستخدام أفضل مزيل للعلامات المائية

قم بإزالة علامة Movavi المائية بسهولة باستخدام أفضل مزيل للعلامات المائية

Movavi هو تطبيق لتحرير الفيديو يعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يستخدمه العديد من الأشخاص كواحد من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بتأثيرات فريدة ورسوم متحركة للإطار الرئيسي ومقدمات جاهزة يمكن أن تساعدك في تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي. علاوة على ذلك ، يفضل المبتدئين تطبيق التحرير هذا لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من التطبيق ، فهناك قيود عند استخدامه. وفي منشور المدونة هذا ، ستعرف ما إذا كانت Movavi تضع علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بها وكيفية ذلك قم بإزالة علامة Movavi المائية باستخدام أفضل مزيل للعلامات المائية.

كيفية التخلص من علامات Movavi المائية

الجزء 1. هل لدى Movavi علامة مائية

يعد Movavi Video Editor بالفعل أداة رائعة لتحرير مقاطع الفيديو. مع ميزات التحرير الخاصة به ، يمكنك بالتأكيد تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي. ولكن "هل لدى موفافي علامة مائية؟" نعم ، لدى Movavi علامة مائية على مقاطع الفيديو التي ينتجونها. عند استخدام الإصدار التجريبي للتطبيق ، يضع Movavi علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تقوم بتحريرها. يتضمن الإصدار التجريبي المجاني من Movavi جميع وظائف الإصدار الكامل ، ولكن لا يمكن استخدام الميزات إلا لعدد معين من الأيام بعد تثبيت التطبيق. وأحد القيود التي يتضمنها Movavi هو وضع علامات مائية على مقاطع الفيديو التي يقومون بتحريرها.

بالنسبة للعديد من المستخدمين ، تعد مشكلة العلامة المائية هذه مشكلة كبيرة. يحجب بعض محتويات الفيديو الخاص بهم ، ويجعل المشاهد يشتت انتباهه. يضع Movavi علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم بحيث يستفيد المستخدمون التجريبيون من الإصدار الكامل أو المدفوع من التطبيق. لكن الشيء الجيد في العلامات المائية هو أنه يمكن إزالتها باستخدام التطبيقات. اقرأ هذه المقالة أيضًا لمعرفة كيفية إزالة علامة Movavi المائية.

الجزء 2. كيفية جعل Movavi تصدير الفيديو بدون علامة مائية

لا يرغب بعض المستخدمين في استخدام التطبيقات لإزالة علامة Movavi المائية. يفضلون تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون وجود علامة Movavi المائية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. هل هذا ممكن؟ بالطبع! يمكنك تصدير مقاطع الفيديو التي تم تحريرها دون الحاجة إلى القلق بشأن وجود علامة Movavi المائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. وفي هذا القسم من المقالة ، سنوضح لك كيفية تصدير مقاطع الفيديو على Movavi بدون علامة مائية.

يمكنك تصدير مقاطع الفيديو باستخدام Movavi بدون علامة مائية عن طريق شراء ترخيص Movavi. ومن خلال الاشتراك في التطبيق ، يمكنك فتح المزيد من الميزات والفوائد. فيما يلي خطوات كيفية التخلص من علامة Movavi المائية عن طريق شراء الترخيص.

خطة تسعير موفافي

الجزء 3. كيفية إزالة علامة Movavi المائية من الفيديو

بالنسبة للعديد من المستخدمين ، يعد شراء خطط Movavi مكلفًا نوعًا ما. لذلك ، يبحث العديد من مستخدمي Movavi التجريبيين عن تطبيقات لإزالة علامة Movavi المائية من مقاطع الفيديو المصدرة. وفي هذا الجزء ، سوف نقدم برنامجًا رائعًا لإزالة علامة Movavi المائية. سنوضح لك أيضًا الخطوات الخاصة بكيفية استخدام هذه الأدوات.

1. Tipard Video Converter Ultimate (غير متصل)

Tipard Video Converter Ultimate هو مزيل علامات مائية فيديو رائع. يمكنك إزالة علامة Movavi المائية من الفيديو الخاص بك دون الإضرار بجودته. يزيل هذا التطبيق غير المتصل العلامة المائية من مقاطع الفيديو دون ترك أجزاء ضبابية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير تنسيق إخراج الفيديو الذي تقوم بإزالته بواسطة العلامة المائية قبل تصديره. أيضًا ، يدعم ما يصل إلى 500 تنسيق فيديو ، بما في ذلك MP4 ، AVI ، MOV ، MKV ، M4V ، VOB ، WMV ، WebM ، إلخ. وإذا كان لديك أكثر من علامة مائية واحدة على الفيديو الخاص بك ، فيمكنك إضافة منطقة إزالة العلامة المائية إلى إزالة العلامات المائية على الفيديو الخاص بك على الفور.
علاوة على ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل عاكس الفيديو وتصحيح الألوان وصانع GIF وصانع ثلاثي الأبعاد والمزيد. يستخدم المحترفون والمبتدئين مزيل العلامة المائية للفيديو هذا لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. يمكن تنزيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS و Linux.

كيفية إزالة Movavi Watermark من مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل برنامج Tipard Video Converter UItimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة2 وعلى الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو.

إزالة العلامة المائية للفيديو

الخطوة3 وبعد ذلك ، لتحميل فيديو Movavi ، انقر فوق رمز زائد على شاشتك. يمكنك أيضا السحب والإفلات ملفاتك من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف علامة زائد مربع نعم.

استيراد فيديو Movavi

الخطوة4 بعد ذلك ، انقر فوق ملف أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر. وعلى الواجهة التالية ، سترى منطقة إزالة العلامة المائية. انقل منطقة الإزالة إلى علامة Movavi المائية وقم بتغيير حجم الأبعاد لتغطية العلامة المائية.

ضبط الأبعاد

الخطوة5 أخيرًا ، انقر فوق تصدير زر لحفظ مخرجاتك على ملفات الكمبيوتر. يمكنك أيضًا استخدامه في إزالة العلامات المائية Bandicam من أشرطة الفيديو.

تصدير الإخراج Movavi

2. Media.io (عبر الإنترنت)

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق مجاني عبر الإنترنت لإزالة علامة Movavi المائية ، فإن Media.io هو أفضل أداة لك. باستخدام مزيل العلامة المائية عبر الإنترنت ، يمكنك بسهولة إزالة علامة Movavi المائية من الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا. أيضًا ، يتيح لك Media.io إضافة منطقة إزالة إذا كنت تريد إزالة علامتين أو أكثر من العلامات المائية من الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق مستند إلى الويب ، فقد تواجه أحيانًا عملية تحميل بطيئة ، وهو نوع من المتاعب.

كيفية إزالة علامة Movavi المائية مجانًا:

الخطوة1 افتح المستعرض الخاص بك وقم بالوصول إلى Media.io Watermark Remover. في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات زر. وعلى الواجهة التالية ، انقر فوق اختر الملفات زر مرة أخرى وتحميل فيديو Movavi.

الخطوة2 وبعد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقر فوق إضافة منطقة زر لمطالبة منطقة إزالة العلامة المائية.

الخطوة3 بعد ذلك ، ضع منطقة إزالة العلامة المائية على علامة Movavi المائية وقم بتغيير حجم الأبعاد. انقر على تصدير الزر ل قم بإزالة العلامة المائية وحفظ الإخراج على جهازك.

وسائل الإعلام IO Movavi

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة علامة Movavi المائية

هل Movavi Video Editor مجاني بدون علامة مائية؟

لا. يحتوي Movavi Video Editor على نسخة مجانية. ومع ذلك ، سيتم وضع علامات مائية على مقاطع الفيديو التي تقوم بتصديرها. ولكن إذا استفدت من الإصدار المدفوع من التطبيق ، فيمكنك تحرير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية.

هل Movavi أداة رائعة لتحرير الفيديو؟

في الواقع. كثير من الناس يستخدمون Movavi بسبب ميزات التحرير التي يحتوي عليها. باستخدام تطبيق تحرير الفيديو هذا ، يمكنك بطء الحركة وعكسها وتحسينها وإضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك.

أيهما أفضل موفافي أم فيلمورا؟

يحتوي Movavi على العديد من ميزات التحرير ، مثل الرسوم المتحركة للكائنات وتثبيت الفيديو المونتاج والعرض بدقة 4k. ولكن مع Filmora ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة.

في الختام

قراءة سهلة؟ انت سوف تعلم كيفية التخلص من علامة موفافي المائية بسيطة مثل ABC. باتباع الطرق والخطوات التي تمت مناقشتها أعلاه ، يمكنك بالتأكيد محو العلامة المائية من مقاطع فيديو Movavi الخاصة بك. ولكن إذا كنت تريد إزالة علامة Movavi المائية دون ترك أي علامات على الفيديو الخاص بك ، فحاول Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Remove the Movavi Watermark Easily With the Best Watermark Remover

Remove the Movavi Watermark Easily With the Best Watermark Remover

Movavi is a video editing application that works well on your Windows computer. Many people use it as one of the most renowned video editing applications. You can edit your videos with unique effects, keyframe animation, and ready-to-made intros that can help you edit videos professionally. Moreover, beginners prefer this editing application because it has a simple user interface. However, if you are using the free version of the app, there are limitations when using it. And in this blog post, you will know if Movavi places watermarks on their videos and how to remove the Movavi watermark using the best watermark remover.

How to Get Rid of Movavi Watermarks

Part 1. Does Movavi Have a Watermark

Movavi Video Editor is indeed a great tool for editing videos. With its editing features, you can surely edit your videos professionally. But “does Movavi have a watermark?” Yes, Movavi does have a watermark on the videos that they produce. When you are using the app's trial version, Movavi places a watermark on the videos you edit. The free trial version of Movavi includes all the functions of the full version, but the features can only be used for a certain number of days after installing the app. And one of the restrictions that Movavi includes is placing watermarks on the videos they edit.

For many users, this watermark problem is a huge problem. It blocks some of the contents of their video, and it makes the viewer distracted by it. Movavi places watermarks on their videos so that the trial users will avail of the full or paid version of the application. But the good thing about watermarks is that they can be removed using applications. Read this article further to learn how to remove the Movavi watermark.

Part 2. How to Make Movavi Export Video Without Watermark

Some users do not want to use applications to remove the Movavi watermark. They prefer exporting their videos without having the Movavi watermark on their videos. Is that possible? Of course! You can export your edited videos without worrying about having the Movavi watermark on your videos. And in this section of the article, we will show you how to export videos on Movavi without a watermark.

You can export videos with Movavi without a watermark by purchasing the license for Movavi. And by subscribing to the app, you can unlock more features and benefits. Below are the steps on how to get rid of the Movavi watermark by purchasing the license.

Movavi Pricing Plan

Part 3. How to Remove the Movavi Watermark From a Video

For many users, purchasing plans for Movavi is kind of costly. Therefore, many trial users of Movavi search for applications to remove the Movavi watermark from their exported videos. And in this part, we will present great software to remove the Movavi watermark. We will also show you the steps on how to use these tools.

1. Tipard Video Converter Ultimate (Offline)

Tipard Video Converter Ultimate is a fantastic video watermark remover. You can remove the Movavi watermark from your video without ruining its quality. This offline application removes the watermark from videos without leaving blurry parts. Additionally, you can change the output format of the video that you are watermark removing before exporting it. Also, it supports up to 500+ video formats, including MP4, AVI, MOV, MKV, M4V, VOB, WMV, WebM, etc. And if you have more than one watermark on your video, you can add a watermark removal area to remove watermarks on your video immediately.
Furthermore, it has many advanced editing features, like a video reverser, color correction, GIF maker, 3D maker, and more. Professionals and novices use this video watermark remover because it has an easy-to-use interface, making it a user-friendly application. Tipard Video Converter Ultimate is downloadable on all operating systems, like Windows, macOS, and Linux.

How to Remove Movavi Watermark from Videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download Tipard Video Converter UItimate on your desktop by clicking the Download button below. After installing, launch the app.

Step 2 And on the software’s main interface, go to the Toolbox panel and select the Video Watermark Remover.

Video Watermark Remove

Step 3 And then, to upload the Movavi video, click the plus icon on your screen. You can also drag-drop your files from your computer folders to the plus sign box to import.

Import Movavi Video

Step 4 After, click the Add watermark removing area button. And on the following interface, you will see the watermark removing area. Move the removing area to the Movavi watermark and resize the dimensions to cover the watermark.

Adjust Dimensions

Step 5 Lastly, click the Export button to save your output on your computer files. You can also use it to remove Bandicam watermarks from videos.

Export Output Movavi

2. Media.io (Online)

If you want to use a free online application to remove the Movavi watermark, then Media.io is the best tool for you. With this online watermark remover, you can easily remove the Movavi watermark from your video. Moreover, it has an easy-to-use interface and supports the most common video formats. Also, Media.io allows you to add a removing area if you want to remove two or more watermarks from your video. However, since it is a web-based application, you may sometimes experience a slow loading process, which is a kind of a hassle.

How to remove the Movavi watermark for free:

Step 1 Open your browser and access Media.io watermark remover. On the main page, click the Choose Files button. And on the following interface, click the Choose Files button again and upload the Movavi video.

Step 2 And after uploading your video, tap the Add Area button to prompt the watermark removing area.

Step 3 Then, place the watermark removing area on the Movavi watermark and resize the dimensions. Click the Export button to remove the watermark and save the output on your device.

Media IO Movavi

Part 4. FAQs about How to Remove Movavi Watermark

Is Movavi Video Editor free without a watermark?

No. Movavi Video Editor has a free version. However, the videos that you export will have watermarks placed on them. But if you avail of the paid version of the app, you can edit videos without a watermark.

Is Movavi a great tool for video editing?

Indeed. Many people use Movavi because of the editing features that it contains. With this video editing application, you can slow-mo, reverse, enhance, and add subtitles to your video.

Which is better, Movavi or Filmora?

Movavi has many editing features, like object animation, montage video stabilization, and 4k rendering. But with Filmora, you can enjoy many advanced editing features.

Conclusion

Easy, right? You will know how to get rid of the Movavi watermark as simple as A-B-C. By following the ways and steps discussed above, you can surely erase the watermark from your Movavi videos. But if you want to remove the Movavi watermark without leaving any marks on your video, try Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 28, 2022 09:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments