طريقتان لإزالة علامة WeVideo المائية بسهولة

طريقتان لإزالة علامة WeVideo المائية بسهولة

WeVideo هو تطبيق لتحرير الفيديو قائم على السحابة يمكّن المستخدمين من جميع مستويات المهارة من إنتاج مقاطع فيديو احترافية مذهلة. تحتوي أداة تحرير الفيديو هذه على إصدارات متصلة وعبر الإنترنت يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، مع WeVideo ، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو المخزنة ، والفحص الأخضر ، وإنشاء ترجمات متحركة ، والمزيد. ستحصل بالتأكيد على تعليق لواجهة المستخدم البسيطة. في منشور المدونة هذا ، سنناقش المزيد من المعلومات حول ما إذا كان WeVideo لديه علامة مائية و كيفية إزالة علامة WeVideo المائية.

كيفية إزالة علامات Wevideo المائية

الجزء 1. مقدمة إلى WeVideo

WeVideo هو أحد أكثر برامج تحرير الفيديو شهرة لالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها وعرضها. ونظرًا لأنه برنامج قائم على السحابة ، فإنه لا يتطلب سوى مساحة تخزين صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم المعلمون والطلاب عادةً هذه الأداة للأغراض التعليمية. وكما ذكرنا أعلاه ، فإن WeVideo هي أداة قائمة على الويب وقائمة على التطبيق. لذا ، سواء كنت تفضل التحرير في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت ، فإن تطبيق WeVideo هو تطبيقك. يمكنك استخدام وضعين لـ WeVideo: لوحة العمل والخط الزمني.

ولكن كما يتساءل الكثير من الناس ، هل WeVideo بها علامة مائية؟ الجواب نعم. تقوم WeVideo بتضمين علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بها لعرض علامتها التجارية والترويج لها للمستخدمين الذين يستخدمون الإصدار المجاني. لكن الكثير من الناس لا يحبون العلامات المائية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأنها تدمر جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم وعرضها.

لذا ، هل يمكنك إزالة علامة WeVideo المائية من الفيديو الخاص بك؟ هل هناك حل لها؟ لحسن الحظ ، هناك الكثير من مزيلات العلامات المائية للفيديو التي يمكنك استخدامها على سطح المكتب. أدناه ، سوف نعرض لك أفضل مزيل للعلامات المائية للفيديو وكيفية استخدامه. سنناقش أيضًا كيفية استخدام WeVideo لإزالة العلامة المائية من خلال شراء الترخيص.

الجزء 2. 2 طرق لإزالة علامة WeVideo المائية

الطريقة الأولى: استخدام مزيل العلامات المائية للفيديو

برنامج Tipard Video Converter UItimate هي واحدة من أكثر مزيلات العلامات المائية للفيديو الموصى بها والتي يمكنك استخدامها على سطح المكتب. يتيح لك هذا التطبيق إزالة العلامات المائية من الفيديو الخاص بك دون التأثير على جودته. تقوم بعض مزيلات العلامات المائية بالفيديو بإزالة العلامات المائية من الفيديو عن طريق ترك علامة غير واضحة عليها. ولكن باستخدام Tipard Video Converter Ultimate ، يمكنك إزالة العلامات المائية من الفيديو الخاص بك دون ترك أي علامات أو أجزاء ضبابية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أكثر من 500 تنسيق فيديو ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و M4V و WMV و WebM والمزيد.

يحتوي أيضًا على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك أداة قص الفيديو وصانع GIF وصانع ثلاثي الأبعاد وتصحيح الألوان وعكس الفيديو والمزيد من Toolbox. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام مع واجهة برمجية سهلة الاستخدام. ميزة أخرى مذهلة لهذا التطبيق هي أنه يمكنه إزالة علامتين أو أكثر من العلامات المائية من الفيديو الخاص بك. يمكنك تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS و Linux.

كيفية التخلص من علامة WeVideo المائية باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت وابدأ تشغيل التطبيق بمجرد تثبيته.

الخطوة2 بعد فتح التطبيق ، انتقل إلى الأدوات لوحة على واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج. ستظهر قائمة ميزات التحرير الخاصة بـ Tipard Video Converter Ultimate. حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة.

إزالة علامة WeVideo المائية

الخطوة3 المقبل، انقر فوق رمز زائد لتحميل ملف WeVideo الذي تريد إزالته من العلامة المائية. يمكنك أيضا فقط السحب والإفلات ملف الفيديو الخاص بك من ملفات سطح المكتب لتحميل الفيديو.

تحميل ملف WeVideo

الخطوة4 بعد ذلك ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر. وبعد ذلك ، في الصفحة التالية ، سترى منطقة إزالة العلامة المائية ومعاينة الفيديو الخاص بك. انقل منطقة إزالة العلامة المائية إلى علامة WeVideo المائية وقم بتغيير حجم منطقة إزالة العلامة المائية عن طريق الضغط على جوانب منطقة إزالة العلامة المائية وسحبها.

ضع علامة مائية

الخطوة5 وبعد ذلك ، عندما تكون علامة WeVideo المائية مغطاة ، انقر فوق تصدير زر لمسح العلامة المائية من الفيديو الخاص بك تماما. يقوم برنامج Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بإزالة العلامة المائية وحفظها في مجلدات الكمبيوتر.

حفظ في المجلدات

باستخدام مزيل العلامة المائية WeVideo ، يمكنك بالتأكيد إزالة علامة WeVideo المائية دون أن تفقد أي جودة.

الطريقة الثانية: شراء رخصة WeVideo

إذا كانت الطريقة الأولى التي قدمناها معقدة بعض الشيء بالنسبة لك ، فهناك طريقة أخرى يمكنك القيام بها. إذا كان WeVideo هو تطبيق التحرير الذي تستخدمه كثيرًا ، فيمكنك شراء ترخيص لتحرير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية. هناك أربع خطط يمكنك الاختيار من بينها لشراء تطبيق WeVideo:

الطاقة - يمكنك نشر مقطع فيديو مدته 30 دقيقة شهريًا ، مع تخزين 20 جيجا بايت و 720 دقة فيديو عالية الدقة. يأتي أيضًا مع قوالب وعناوين متحركة.

غير محدود - جميع الميزات من Power مع وقت نشر وتخزين غير محدود. كما أنه يأتي بدقة 1080p + HD للفيديو والمزيد من الميزات.

الفئة الاحترافية - كل ميزة من الإصدار غير المحدود بالإضافة إلى استخدام غير محدود للأسهم وإدارة العلامة التجارية. يأتي أيضًا مع قوالب متميزة ودقة فيديو 4K Ultra HD.

أعمال - يمكنك فتح جميع الميزات من ترخيص Professional plus Team لثلاثة مقاعد. يمكنك أيضًا فتح أدوات التعاون وميزات إدارة المستخدم. من خلال شراء هذا الترخيص ، يمكنك أيضًا إنشاء القوالب الخاصة بك.

راجع الصورة أدناه لمعرفة أسعار كل خطة.

الأفراد والأعمال التسعير التعليمي

لذلك ، إذا كنت ترغب في التخلص من علامة WeVideo المائية ، فقم بشراء الترخيص الذي قدمناه أعلاه.

قراءة متعمقة:

ما هي العلامة المائية على الفيديو؟ لماذا تضيف واحدًا إلى الفيديو الخاص بك

قائمة بأهم مزيلات العلامات المائية للفيديو في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت

الجزء 3. أسئلة شائعة حول كيفية إزالة علامة WeVideo المائية

ما هي مدة تطبيق WeVideo مجانًا؟

يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني من WeVideo لمدة تصل إلى 14 يومًا. ومع ذلك ، فإنه يتضمن علامة مائية في جميع مقاطع الفيديو المصدرة. إذا كنت ترغب في تصدير ملفات الفيديو بدون علامة مائية ، فقم بشراء ترخيص تطبيق WeVideo.

هل تطبيق WeVideo مجاني لجميع الطلاب؟

WeVideo عبارة عن عملية شراء داخل التطبيق مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 650,000 مقطع فيديو وصور ومقاطع ومقاطع موسيقية عالية الجودة ومرخصة وخالية من حقوق الملكية والمزيد. يساعد الطلاب والمعلمين على تحرير مشاريع الفيديو الخاصة بهم وتحسينها. ومع ذلك ، يجب عليك شراء ترخيص لتصدير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية. الشيء الجيد ، بالنسبة للطلاب ، أنه ليس له تكلفة إضافية.

هل يمكنني استخدام مزيل العلامات المائية عبر الإنترنت لإزالة علامة WeVideo المائية؟

نعم. هناك الكثير من أدوات إزالة العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت والتي يمكنك الوصول إليها من متصفحك.

في الختام

بسيط ، أليس كذلك؟ كل الخطوات التي تحتاجها للتعرف على كيفية القيام بذلك إزالة علامة WeVideo المائية من مقاطع الفيديو تم تضمينها في هذه المقالة. شراء رخصة هو الثمن جدا. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام طريقة أبسط وأكثر عملية لإزالة علامة WeVideo المائية ، فقم بتنزيلها Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Two Ways to Remove WeVideo Watermark Effortlessly

Two Ways to Remove WeVideo Watermark Effortlessly

WeVideo is a cloud-based video editing application that enables users of all skill levels to produce amazing professional-style videos. This video editing tool has offline and online versions you can use for editing videos. Moreover, with WeVideo, you can use stock videos, green screening, create animated subtitles, and more. You will surely get the hang of its simple user interface. In this blog post, we will discuss more information about whether WeVideo has a watermark and how to remove WeVideo watermark.

How to Remove Wevideo Watermarks

Part 1. Introduction to WeVideo

WeVideo is one of the most known video editing software for capturing, editing, and viewing footage. And since it is a cloud-based software, it requires only a little storage space. In addition, teachers and students usually use this tool for educational purposes. And as mentioned above, WeVideo is a web-based and app-based tool. So whether you prefer editing offline or online, WeVideo is your application. You can use two modes for WeVideo: the storyboard and the timeline.

But as many people ask, does WeVideo have a watermark? The answer is yes. WeVideo embeds watermarks on its videos to show and promote its brand to the users who use the free version. But many people do not like watermarks on their videos because they ruin the quality and presentation of their videos.

So, can you remove the WeVideo watermark from your video? Is there a solution to it? Luckily, there are tons of video watermark removers that you can use on your desktop. And below, we will show you the best video watermark remover and how to use it. We will also discuss how to use WeVideo to remove the watermark by purchasing the license.

Part 2. 2 Ways to Remove WeVideo Watermark

Method 1. Use a Video Watermark Remover

Tipard Video Converter UItimate is one of the most recommended video watermark removers you can use on your desktop. This application allows you to remove watermarks from your video without affecting its quality. Some video watermark removers remove the watermarks from the video by leaving a blurred mark on it. But with Tipard Video Converter Ultimate, you can remove the watermarks from your video without leaving any marks or blur parts. Additionally, it supports over 500+ video formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, M4V, WMV, WebM, and more.

It also contains many advanced editing features, including a video trimmer, GIF maker, 3D maker, color correction, video reverser, and more from the Toolbox. Furthermore, it is a user-friendly tool with an easy-to-use software interface. Another amazing feature of this app is that it can remove two or more watermarks from your video. You can download Tipard Video Converter Ultimate on all operating systems, like Windows, macOS, and Linux.

How to get rid of WeVideo watermark using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First and foremost, download Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below for Windows or Mac. After, follow the installation process and launch the app once it is installed.

Step 2 After opening the app, go to the Toolbox panel on the software’s main user interface. The list of Tipard Video Converter Ultimate’s editing features will appear. Select the Video Watermark Remover feature.

Remove WeVideo Watermark

Step 3 Next, click the plus icon to upload the WeVideo file you want to remove from the watermark. You can also just drag-drop your video file from your desktop files to upload the video.

Upload WeVideo File

Step 4 Afterward, click the Add watermark removing area button. And then, on the following page, you will see the watermark removing area and the preview of your video. Move the watermark removing area to the WeVideo watermark and resize the watermark removing area by holding and dragging the sides of the watermark remover area.

Place to Watermark

Step 5 And then, when the WeVideo watermark is covered, click the Export button to erase the watermark from your video completely. Tipard Video Converter Ultimate automatically removes the watermark and saves it on your computer folders.

Save to Folders

With this WeVideo watermark remover, you can surely remove the WeVideo watermark without losing any quality.

Method 2. By Purchasing the WeVideo License

If the first method that we presented is a little complicated for you, there is another method that you can do. If WeVideo is the editing application you often use, you can purchase the license to edit videos without a watermark. There are four plans that you can choose from for purchasing the WeVideo app:

Power - You can publish a 30-minute video per month, with 20 GB storage and 720 HD video resolution. It also comes with templates and motion titles.

Unlimited - All features from Power with unlimited publish time and storage. It also comes with 1080p+ HD video resolution and more features.

Professional - Every feature from the Unlimited version plus unlimited stock usage and brand management. It also comes with premium templates and 4K Ultra HD video resolutions.

Business - You can unlock all features from the Professional plus Team license for three seats. You can also unlock collaboration tools and user management features. By purchasing this license, you can also create your own templates.

Refer to the image below for the prices of each plan.

Individuals and Business Educational Pricing

Therefore, if you like to get rid of the WeVideo watermark, purchase the license we presented above.

Further Reading:

What is Watermark On a Video? Why Add One to Your Video

List of the Top Video Watermark Removers Offline and Online

Part 3. FAQs about How to Remove WeVideo Watermark

How long is WeVideo free?

You can use the free trial of WeVideo for up to 14 days. However, it includes a watermark in all exported videos. If you want to export video files without a watermark, purchase the license for the WeVideo app.

Is WeVideo free for all students?

WeVideo is an in-app purchase with access to over 650,000 high-quality and licensed royalty-free videos, images, clips, music tracks, and more. It helps students and teachers to edit and enhance their video projects. However, you must purchase a license to export videos without a watermark. The good thing is, for students, it has no additional cost.

Can I use an online watermark remover to remove the WeVideo watermark?

Yes. There are tons of video watermark removers online that you can access on your browser.

Conclusion

Simple, isn’t it? All the steps that you need to learn about how to remove a WeVideo watermark from videos are included in this article. Purchasing a license is quite pricey. So, if you want to use a simpler and more practical way to remove the WeVideo watermark, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 19, 2022 14:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments