أفضل الطرق لإزالة العلامة المائية Camtasia من الفيديو الخاص بك

أفضل الطرق لإزالة العلامة المائية Camtasia من الفيديو الخاص بك

Camtasia هو مسجل شاشة معروف لأجهزة الكمبيوتر. من السهل تسجيل الشاشات باستخدام Camtasia وإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي يمكنك مشاركتها على الويب. علاوة على ذلك ، قد يستمتع المستخدمون بقوالب الفيديو المختلفة التي تقدمها Camtasia. يمكنك أيضًا إضافة تعليقات وتأثيرات إلى تسجيلات الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر احترافية. ومع ذلك ، على الرغم من الميزات الرائعة التي يتمتع بها Camtasia ، إلا أنه يعاني من بعض الانتكاسات. يترك Camtasia علامة مائية على مقاطع الفيديو التي ينتجها إذا لم يكن لديك حساب مميز. وإذا كنت تريد ذلك قم بإزالة العلامة المائية Camtasia من الفيديو الخاص بك ، أكمل قراءة هذا المنشور لمعرفة العملية.

إزالة العلامات المائية Camtasia

الجزء 1. هل لدى Camtasia علامة مائية

على ما يبدو ، يترك Camtasia علامة مائية على مقاطع الفيديو التي ينشئها. إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي من Camtasia ، فستتم إضافة علامة مائية إلى الفيديو المسجل الخاص بك. لكن لماذا يترك Camtasia علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة به؟ تضع Camtasia علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بها لحمايتها من القرصنة. باختصار ، أنت بحاجة إلى مفتاح لإنتاج فيديو مسجل بدون علامة مائية. يجب عليك شراء التطبيق وتفعيل نسخته المدفوعة إذا كنت تريد تسجيل وإنتاج فيديو باستخدام Camtasia بدون علامات مائية.

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية Camtasia من الفيديو

يمكنك إزالة العلامة المائية Camtasia من الفيديو الخاص بك مجانًا دون شراء تطبيق Camtasia. هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها لإزالة العلامات المائية. وإذا كنت تريد معرفة أفضل أداة لإزالة العلامات المائية ، فاقرأ هذا الجزء.

Tipard Video Converter Ultimate هو في الأصل محول فيديو. لكن هذه الأداة الرائعة تحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل مزيل العلامات المائية للفيديو ، ودمج الفيديو ، وقاطع الفيديو ، وعاكس الفيديو ، والمزيد. وفي ميزة إزالة العلامة المائية بالفيديو ، يمكنك إزالة أي نوع من العلامات المائية ، مثل الشعارات أو النصوص أو الصور. علاوة على ذلك ، يمكنك إزالة علامتين أو أكثر من العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة منطقة إزالة العلامة المائية. يحتوي Tipard Video Converter Ultimate على واجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك MP4 و MOV و MKV و AVI و FLV و VOB و WMV و WebM و 500+ أخرى.

علاوة على ذلك ، يتميز بواجهة معالجة سريعة ، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين لإزالة العلامات المائية. كما أنه متاح على جميع أنظمة التشغيل الرائدة ، مثل Windows و Mac و Linux. لذلك ، اقرأ التعليمات البسيطة أدناه إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق لإزالة العلامة المائية Camtasia من الفيديو الخاص بك.

كيفية إزالة العلامة المائية من فيديو Camtasia باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. يمكنك الآن البدء في تثبيت التطبيق على سطح المكتب الخاص بك وفتحه بمجرد الانتهاء من ذلك.

الخطوة2 وبعد ذلك ، في واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى لوحة Toolbox. بعد النقر فوق ملف الأدوات، سترى ميزات هذا التطبيق المختلفة. من هناك ، حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو خاصية. ميزة ل إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك.

علامة مائية الفيديو Tipard

الخطوة3 ثم ، قم باستيراد الفيديو الخاص بك إلى التطبيق بالنقر فوق زائد (+) زر التوقيع أو عن طريق سحب وإفلات الفيديو الخاص بك في ملف علامة زائد مربع.

الاستيراد إلى التطبيق

الخطوة4 يمكنك إزالة العلامة المائية من فيديو Camtasia الخاص بك عن طريق النقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر. وعلى الواجهة التالية ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك مع منطقة إزالة العلامة المائية على الفيديو الخاص بك. انقل منطقة إزالة العلامة المائية إلى العلامة المائية Camtasia على الفيديو الخاص بك.

إزالة العلامة المائية Camtasia

الخطوة5 وللخطوة الأخيرة ، انقر فوق تصدير زر لمسح العلامة المائية Camtasia من الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، سيقوم Tipard Video Converter Ultimate تلقائيًا بحفظ مخرجاتك على ملفات الكمبيوتر.

تصدير أو حفظ

وهذا كل شيء! بهذه السهولة ، يمكنك ذلك قم بإزالة العلامة المائية Camtasia من الفيديو الخاص بك بأي شكل.

الجزء 3. كيفية إزالة العلامة المائية في Camtasia

يعد الاستفادة من الحساب المتميز لـ Camtasia الطريقة الأكثر أمانًا إذا كنت تريد إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن شراء الحساب المتميز يعد مكلفًا للغاية ، ولا يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة منه. لذلك ، إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي المجاني من Camtasia ، فهناك طريقة لإزالة العلامة المائية. لكن تذكر أن هذه الطريقة لا تنطبق على جميع المستخدمين.

كيفية استخدام الإصدار التجريبي المجاني من Camtasia بدون علامة مائية:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل تطبيق Camtasia على سطح المكتب الخاص بك وقم بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من البرنامج. بعد ذلك ، أضف الفيديو إلى الواجهة بالنقر فوق وسائط الاستيراد زر من القائمة على الجانب الأيسر من الواجهة. وبعد ذلك ، اسحب الفيديو إلى ملف الجدول الزمني وافصل سطح المكتب الخاص بك عن اتصال الإنترنت.

الخطوة2 بعد ذلك ، ضع علامة في تصدير زر في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة. سترى خيارين حيث يمكنك تصدير الفيديو الخاص بك مع أو بدون ختم. ثم اكتب كود مزيل العلامة المائية Camtasia ، وانقر فوق الزر إنشاء بدون علامة مائية.

الخطوة3 أخيرًا ، سيتم فتح مربع ، ثم انقر فوق OK زر لإعداد الفيديو الخاص بك للتصدير. اضغط على متابعة ، واختر الإعدادات واضغط على نهاية زر لإنهاء العملية.

Camtasia بدون قسط

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامات المائية Camtasia

كيف يمكنني استخدام Camtasia مجانًا بدون علامة مائية؟

يمكنك استخدام Camtasia مجانًا دون ترك ملف العلامة المائية باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. يمكنك أيضًا استخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate مجانًا لإزالة العلامات المائية من الفيديو الخاص بك.

هل برنامج Camtasia مجاني للطلاب؟

لا. لسوء الحظ ، حتى لو كنت طالبًا ، ما زلت بحاجة إلى شراء تطبيق Camtasia لاستخدامه دون قيود. ولكن ، يمكنك الوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني إذا كنت ترغب في شراء التطبيق.

هل Premiere Pro أفضل من Camtasia؟

يشعر الكثير من الناس أن Adobe Premiere Pro أفضل من Camtasia لأن Adobe Premiere Pro يلبي احتياجات أعمالهم أكثر من Camtasia. ولكن عندما يتعلق الأمر بسهولة العمل ، فإن Camtasia أسهل في الاستخدام من Adobe Premiere Pro.

في الختام

نظرًا لأنك تعرف الآن كيفية إنتاج فيديو Camtasia بدون علامة مائية ، يمكنك الآن محو تلك العلامات المائية المزعجة من مقاطع الفيديو الخاصة بك. الشيء الجيد في Camtasia هو أنه يمكنك إزالة العلامات المائية دون شراء التطبيق ، على الرغم من أن الخيار الأفضل هو شراء الحساب المتميز. وليس فقط على مقاطع فيديو Camtasia ، يمكنك إزالة أي علامات مائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام أفضل تطبيق لإزالة العلامات المائية ، Tipard Video Converter Ultimate. قم بتنزيله الآن وجرب أبرز الميزات التي يقدمها إزالة العلامات المائية Camtasia.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Ways to Remove Camtasia Watermark From Your Video

Best Ways to Remove Camtasia Watermark From Your Video

Camtasia is a known screen recorder for computers. It is easy to record screens using Camtasia and create professional-looking videos you can share on the web. Moreover, users may enjoy the different video templates that Camtasia offers. You can also add comments and effects to your video recordings to make them more professional. However, despite Camtasia's great features, it has a little setback. Camtasia leaves a watermark on videos it produces if you do not have a premium account. And if you want to remove the Camtasia watermark from your video, finish reading this post to learn the process.

Remove Camtasia Watermarks

Part 1. Does Camtasia Have a Watermark

Apparently, Camtasia leaves a watermark on the videos it creates. If you use the trial version of Camtasia, a watermark will be added to your recorded video. But why does Camtasia leave a watermark on its videos? Camtasia puts watermarks on its videos to protect them from piracy. In short, you need a key to produce a recorded video without a watermark. You must purchase the app and activate its paid version if you want to record and produce a video using Camtasia without watermarks.

Part 2. How to Remove Camtasia Watermark from Video

You can remove the Camtasia watermark from your video for free without purchasing the Camtasia app. There are tons of programs that you can use to remove watermarks. And if you want to know the best tool to remove watermarks, read this part.

Tipard Video Converter Ultimate is originally a video converter. But this fantastic tool contains many advanced editing features, like a video watermark remover, a video merger, a video trimmer, a video reverser, and more. And in its video watermark remover feature, you can remove any type of watermark, like logos, texts, or images. Moreover, you can remove two or more watermarks from your videos by adding a watermark-removing area. Tipard Video Converter Ultimate has a straightforward user interface, which makes it a user-friendly tool. It supports all video formats, including MP4, MOV, MKV, AVI, FLV, VOB, WMV, WebM, and 500+ more.

Furthermore, it has a fast processing interface, which makes it convenient for users to remove watermarks. Also, it is available on all leading operating systems, like Windows, Mac, and Linux. Therefore, read the simple instructions below if you want to use this app to remove the Camtasia watermark from your video.

How to remove watermark from Camtasia video using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. You may now start installing the app on your desktop and open it once it is done.

Step 2 And then, on the software’s main user interface, go to the Toolbox panel. After clicking the Toolbox, you will see this app's different features. From there, select the Video Watermark Remover feature. feature to remove the watermark from your video.

Video Watermark Tipard

Step 3 Then, import your video to the app by clicking the plus (+) sign button or by dragging and dropping your video into the plus sign box.

Import to App

Step 4 You can remove the watermark from your Camtasia video by clicking the Add watermark removing area button. And on the following interface, you will see the preview of your video along with the watermark remover area on your video. Move the watermark removal area to the Camtasia watermark on your video.

Remove Camtasia Watermark

Step 5 And for the final step, click the Export button to erase the Camtasia watermark from your video. Then, Tipard Video Converter Ultimate will automatically save your output on your computer files.

Export or Save

And that’s it! As easy as that, you can remove the Camtasia watermark from your video in any format.

Part 3. How to Remove Watermark in Camtasia

Availing of the premium account of Camtasia is the most secure method if you want to remove watermarks from your videos. However, purchasing the premium account is quite pricey, and not all users can avail of it. So, if you are using the free trial version of Camtasia, there is a way to remove the watermark. But remember that this method does not apply to all users.

How to use Camtasia free trial without watermark:

Step 1 To begin, download the Camtasia app on your desktop and register for the free software trial. Then, add the video to the interface by clicking the Import Media button from the Menu on the left side of the interface. And then, drag the video to the Timeline and disconnect your desktop from the internet connection.

Step 2 Next, tick the Export button in the upper right corner of the interface. You will see two options where you can export your video with or without a stamp. Then, type the Camtasia watermark remover code, and click the create without watermark button.

Step 3 Lastly, a box will open, and click the OK button to prepare your video for export. Hit Continue, choose the settings and tap the Finish button to end the process.

Camtasia Without Premium

Part 4. FAQs about How to Remove Camtasia Watermarks

How can I use Camtasia for free without a watermark?

You can use Camtasia for free without leaving a watermark by following the steps that are provided above. You can also free use Tipard Video Converter Ultimate to remove the watermarks from your video.

Is Camtasia free for students?

No. Unfortunately, even if you are a student, you still need to purchase the Camtasia app to use it without limitations. But, you can access the free trial version if you want to purchase the app.

Is Premiere Pro better than Camtasia?

Many people feel that Adobe Premiere Pro is better than Camtasia because Adobe Premiere Pro meets the needs of their business more than Camtasia. But when it comes to the ease of working, Camtasia is easier to use than Adobe Premiere Pro.

Conclusion

Since you now know how to produce a Camtasia video without watermark, you can now erase those pesky watermarks from your videos. The good thing about Camtasia is that you can remove the watermarks without purchasing the app, despite that the best choice is to purchase the premium account. And not just on Camtasia videos, you can remove any watermarks from your videos using the best watermark remover application, Tipard Video Converter Ultimate. Download it now and experience the most outstanding features that it offers to remove Camtasia watermarks.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 14, 2022 15:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments