3 محولات رائعة من MP4 إلى XVID: تقييم عروضها ووظائفها وميزاتها [2022]

3 محولات رائعة من MP4 إلى XVID: تقييم عروضها ووظائفها وميزاتها [2022]

هل تريد تحويل ملفات الفيديو MP4 إلى تنسيق يمكنه ضغط مقاطع الفيديو عالية الجودة دون فقدان الجودة؟ تحتاج إلى تحويل ملفات MP4 إلى تنسيق XVID إذا كان ذلك بنعم. من الآن فصاعدًا ، تقدم لك مراجعة المقالة هذه ثلاثة محولات مؤهلة من MP4 إلى XviD. إلى جانب ذلك ، ستواجه أيضًا كفاءة برنامج Tipard Video Converter Ultimate ، والذي يمكنه تغيير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جميع التنسيقات الشائعة تقريبًا. علاوة على ذلك ، سيوفر لك أيضًا خطوات بسيطة لتحويل MP4 إلى XVID باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

للحصول على معلومات إضافية ، تسعى هذه المقالة أيضًا إلى الحصول على اثنين آخرين MP4 إلى محولات XviD التي هي مجانية للاستخدام وتقديم الخدمات عبر الإنترنت. نتيجة لذلك ، نود أن تظل على اتصال لأن هذه القطعة مفيدة.

MP4 لتحويل XVID

الجزء 1. أفضل 3 محولات من MP4 إلى Xvid

1. Tipard Video Converter Ultimate

خيارك الأول هو Tipard Video Converter Ultimate. يمكّنك محول الفيديو النهائي هذا من تحويل MP4 إلى XviD. الشيء الجيد في هذا البرنامج هو أنه يقدم إصدارًا مجانيًا للتنزيل يمكن أن يعمل على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. وهو يدعم أكثر من 1000 تنسيق ملف يتيح لك تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك لدعم أي جهاز ونظام تشغيل. هناك محولات فيديو في السوق لا تقدم ميزات التحرير ولكن لا تقدم Tipard Video Converter Ultimate. وبالتالي ، فإنه يمكنك من تحسين وتحرير مقاطع الفيديو والأفلام قبل تحويلها. يمكنك اقتصاص وتدوير وتقسيم وإضافة عوامل تصفية وعلامات مائية وقلب مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فهو يتميز بمُحسِّن الفيديو الذي يمكنه رفع دقة الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو وإزالة ضوضاء الفيديو وتحسين سطوع وتباين مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يقدم لك هذا المنشور أيضًا ميزاته الرائعة لمعرفة كفاءة Tipard Video Converter Ultimate. إلى جانب ذلك ، سوف يرشدك خلال عملية كيفية تحويل MP4 إلى XviD باستخدام هذا البرنامج.

الميزات البارزة لـ Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. له واجهة بديهية ومباشرة.
  • 2. يقدم نسخة مجانية للتحميل.
  • 3. يوفر البرنامج إصدارات متميزة.
  • 4. لديها تسريع GPU.
  • 5. خالي من الفيروسات والبرامج الضارة.
  • 6. يمكنه تحويل ملفات الفيديو بسرعة تحويل أسرع 70X.
  • 7. يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو موسيقية بالعديد من السمات.
  • 8. يمكنك من إنشاء ملفات ثلاثية الأبعاد و GIF.
  • 9. لديها ميزة معاينة.

كيفية تحويل MP4 إلى XviD في محول الفيديو Tipard

الخطوة1الرجاء انقر فوق بإمكانك تحميله زر مناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على Tipard Video Converter Ultimate. وبالتالي ، يمكنك تحديد إصدار Windows أو Mac. ثم قم بتثبيت البرنامج وافتحه وانقر فوق الأداة.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2بعد اختيار أداة ، ستظهر شاشة جديدة. انقر على + في منتصف الواجهة لإضافة ملف فيديو MP4. أيضا ، يمكنك تحميل العديد من الملفات التي تريد تحويلها.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3عند تحميل ملفات الفيديو ، يمكنك اختيار تنسيقات فيديو متنوعة بعد النقر فوق إعداد وإخراج بجانب إخراج الفيديو. بعد ذلك ، ستلاحظ وجود ملف شريط البحث أدناه الخيارات للحصول على تنسيق الملف الذي تحتاجه بسرعة.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4عند النقر فوق مربع البحث، نوع كسفيد وحدده لتطبيق التغييرات.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5في الختام ، بعد تنفيذ جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك الآن اختيار موقع ملف لملف الفيديو الجديد. اذهب إلى حفظ في قسم لتحديد موقع الملف. بعد ذلك ، يرجى النقر فوق تحويل جميع زر أسفل الشاشة لبدء عملية التحويل.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة للتحويل MP4 to MOV, MP4 إلى MP3، وأكثر من ذلك.

2. Freemake محول الفيديو

الخيار الثاني هو Freemake Video Converter. هذا البرنامج مجاني 100٪ ويمكنه تحويل MP4 إلى XviD. إلى جانب ذلك ، يمكنه أيضًا تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيقات شائعة مثل MP4 و AVI و WMV و MKV و MP3 و 3GP و DVD محلي الصنع و SWF و FLV و XviD و TS و DivX MTS والمزيد. تماشياً مع ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل ملفات الفيديو التي تدعم أي جهاز ، مثل Apple iPhone و iPad و Sony PSP و Xbox و Samsung و Google Android والمزيد.

الايجابيات:

  • 1. يتيح لك إضافة أي نوع من الترجمة إلى أفلام الفيديو الخاصة بك.
  • 2. يمكن أن تدعم مقاطع فيديو 4K و Full HD.
  • 3. يمكنه مزق وحرق ملفات DVD أو Blu-ray.

سلبيات:

  • 1. مخازن البرنامج في بعض الأحيان.
  • 2. يحتوي على ميزات تحرير محدودة فقط.
Freemake محول الفيديو

3. FreeConvert.com

FreeConvert هو محول ممتاز آخر من MP4 إلى XviD وهو مجاني ويسمح لك بالتحويل عبر الإنترنت. لا يتطلب هذا البرنامج تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي سيمكنك من تحويل حقل فيديو إلى تنسيق ملف آخر عبر الإنترنت. يسمح لك برنامج محول الفيديو أيضًا بتحويل ملفات متعددة دفعة واحدة. ومع ذلك ، فإن سرعة عملية التحويل تعتمد على عدد الملفات التي ستقوم بتحميلها.

الايجابيات:

  • 1. سهلة الاستخدام وآمنة.
  • 2. لديها طريقة السحب والإفلات.
  • 3. وهو يدعم تقريبا كل الصيغ الشعبية.

سلبيات:

  • 1. يبلغ الحد الأقصى لحجم الملف 1 جيجابايت فقط.
  • 2. يتطلب اتصالاً قويًا بالإنترنت.
برنامج FreeConvert

الجزء 2. مقارنة بين المحولات

MP4 إلى محولات XviD سهولة الاستخدام أداة تحسين الفيديو متعددة تحويل الفيديو ميزات التحرير
Tipard Video Converter Ultimate سوبر سهلة نعم نعم نعم
Freemake محول الفيديو سهل لا نعم نعم
FreeConvert.com سهل لا نعم لا

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول محولات MP4 إلى XviD

ما هي الاختلافات بين MP4 و XviD؟

MP4 عبارة عن حاوية ملفات وسائط متعددة تخزن محتويات الوسائط مثل مقاطع الفيديو والصوت والموسيقى والترجمات والنصوص وملفات الصور. من ناحية أخرى ، XviD هو برنامج ترميز فيديو يمكنه ضغط ملفات الفيديو لتقليل أحجام ملفاتها.

هل يمكنني استخدام برنامج الترميز XviD لمشاهدة ملفات الأفلام؟

نعم ، من السهل استخدام برنامج ترميز XviD لتشغيل ملفات الأفلام. نتيجة لذلك ، يمكنك الاعتماد على VLC Media Player المدمج بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يدعم ملفات XviD مع برنامج ترميز XviD.

هل يمكنني تشغيل مقاطع فيديو XviD على نظام Windows؟

نعم ، من السهل استخدام برنامج ترميز XviD لتشغيل ملفات الأفلام. نتيجة لذلك ، يمكنك الاعتماد على VLC Media Player المدمج بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يدعم ملفات XviD مع برنامج ترميز XviD.

في الختام

أخيرًا ، عند قراءة مراجعة هذه المقالة ، نفترض أنه يمكنك أخيرًا اختيار الأكثر فاعلية MP4 لتحويل XviD. وبالتالي ، يمكنك الاعتماد على Tipard Video Converter Ultimate لأنه يسمح لك بتعديل MP4 إلى XviD مع تحويل أسرع بمعدل 70 مرة. كما أنه يوفر تحويل ملف دفعي يمكّنك من تحميل ملفات الفيديو وتحويلها جميعًا مرة واحدة إلى XviD دون فقدان الجودة العالية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يرجى اتباع الإجراءات المحددة حتى تتمكن من تشغيل هذا البرنامج بشكل فعال.

علاوة على ذلك ، لا تنس مشاركة هذه المعلومات مع أشخاص آخرين لمساعدتهم في اختيار أفضل محول MP4 إلى XviD وتحقيق التحويل بنجاح. وإذا كانت لديك مخاوف أخرى ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا أو إرسال رسالة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. نريدك أن تعلم أننا نرغب بكل سرور في مساعدتك ومعالجة مخاوفك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
16 فبراير 2022 10:50
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

3 Impressive MP4 to XVID Converters: Evaluating their Offers, Functions, and Features [2022]

3 Impressive MP4 to XVID Converters: Evaluating their Offers, Functions, and Features [2022]

MP4 Converter

Do you want to turn your MP4 video files into a format that can compress high-quality videos without losing the quality? You need to convert your MP4 files into XVID format if that is a yes. Henceforth, this article review introduces you to the three proficient MP4 to XviD converters. Along with that, you will also encounter the efficiency of Tipard Video Converter Ultimate, which can alter your videos into almost all popular formats. Moreover, it will also provide you with simple steps to convert MP4 to XVID using Tipard Video Converter Ultimate.

For additional information, this article also seeks two more MP4 to XviD converters that are free to use and offer online services. As a result, we would like you to stay in contact because this piece is beneficial.

MP4 To XVID Converter

Part 1. Top 3 MP4 to Xvid Converters

1. Tipard Video Converter Ultimate

Your first choice is Tipard Video Converter Ultimate. This ultimate video converter enables you to convert MP4 to XviD. The good thing about this software is that it offers a free download version that can work on Windows and Mac computers. It supports over 1000 file formats that let you convert your video files to support any device and operating system. There are video converters in the market that do not offer editing features but not Tipard Video Converter Ultimate. Thus, it enables you to enhance and edit your video and movie clips before converting them. You can crop, rotate, split, add filters and watermarks, and flip your videos. Moreover, it features a Video Enhancer that can upscale video resolution, reduce video shaking, remove video noise, and optimize the brightness and contrast of your videos.

This post also presents you with its great features to see the efficiency of the Tipard Video Converter Ultimate. Along with that, it will guide you through the process of how to convert MP4 to XviD using this program.

Outstanding Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It has an intuitive and straightforward interface.
  • 2. It offers a free download version.
  • 3. The software provides premium versions.
  • 4. It has a GPU acceleration.
  • 5. It is free from viruses and malware.
  • 6. It can convert video files at 70X faster conversion speed.
  • 7. It allows you to create your music videos with many themes.
  • 8. It enables you to create 3D and GIF files.
  • 9. It has a Preview feature.

How to Convert MP4 to XviD in Tipard Video Converter

Step 1Please click the download button suitable for your computer to get Tipard Video Converter Ultimate. Thus, you can select either the Windows or Mac version. Then, install and open the software and click the Converter tool.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2After selecting the Converter tool, a new screen will pop up. Click the + symbol at the middle of the interface to add an MP4 video file. Also, you can upload many files that you want to convert.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3Upon uploading video files, you can choose various video formats after clicking the Output Setting next to the video output. After that, you will notice a search bar below the choices to get the file format you need quickly.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4When you click the Search box, type XviD and select it to apply changes.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5In conclusion, after doing all the steps above, you can now choose a file location for the new video file. Go to the Save to section to select a file location. After that, kindly click the Convert All button below the screen to start the conversion process.

Video Converter Ultimate Convert Video

You can also use this way to convert MP4 to MOV, MP4 to MP3, and more.

2. Freemake Video Converter

The second option is Freemake Video Converter. This software is 100% free and can convert MP4 to XviD. Besides, it can also modify your videos into popular formats such as MP4, AVI, WMV, MKV, MP3, 3GP, homemade DVD, SWF, FLV, XviD, TS, DivX MTS, and more. In line with that, you can also convert video files that support any device, such as Apple iPhone, iPad, Sony PSP, Xbox, Samsung, Google Android, and more.

Pros:

  • 1. It lets you add any subtitle type to your video films.
  • 2. It can support 4K and full HD videos.
  • 3. It can rip and burn DVD or Blu-ray files.

Cons:

  • 1. The software buffers sometimes.
  • 2. It has only limited editing features.
Freemake Video Converter

3. FreeConvert.com

FreeConvert is another excellent MP4 to XviD converter that is free and allows you to convert over the internet. This software does not require you to download and install it on your computer. Thus it will enable you to convert a video field to another file format online. The video converter software also allows you to convert multiple files all at once. However, the speed of the conversion process depends on how many files you will upload.

Pros:

  • 1. It is easy and safe to use.
  • 2. It has a drag and drops method.
  • 3. It supports almost all popular formats.

Cons:

  • 1. It has a maximum file size of only 1GB.
  • 2. It requires a strong internet connection.
FreeConvert

Part 2. Comparison Among the Converters

MP4 to XviD Converters Ease of use Video Enhancer tool Multiple Video Conversion Editing Features
Tipard Video Converter Ultimate Super easy Yes Yes Yes
Freemake Video Converter Easy No Yes Yes
FreeConvert.com Easy No Yes No

Part 3. FAQs of MP4 to XviD Converters

What are the dissimilarities between MP4 and XviD?

MP4 is a multimedia file container that stores media contents such as videos, audio and music, subtitles, texts, and image files. On the other hand, XviD is a video codec that can compress video files to lessen their file sizes.

Can I use the XviD codec to watch movie files?

Yes, it is simple to use the XviD codec to play movie files. As a result, you can depend on your PC's built-in VLC Media Player because it supports XviD files with XviD codec.

Can I play XviD videos on Windows?

Yes, it is simple to use the XviD codec to play movie files. As a result, you can depend on your PC's built-in VLC Media Player because it supports XviD files with XviD codec.

Conclusion

Finally, upon reading this article review, we assume that you can finally choose the most effective MP4 to XviD converter. Thus, you can rely on Tipard Video Converter Ultimate because it allows you to modify your MP4 to XviD with 70x faster speed conversion. Also, it offers a batch file conversion that enables you to upload video files and convert them all at once to XviD without losing the high quality of your videos. Please do follow the given procedures so you can effectively operate this software.

Moreover, do not forget to share this information with other people to help them choose the best MP4 to XviD converter and achieve the conversion successfully. And if ever you have other concerns, please do not hesitate to contact, message, or email us. We want you to know that we gladly want to help you and address your concerns.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
February 16. 2022 10:50
CommentClick here to join the discussion and share your comments