3 محولات بارزة من MP4 إلى MXF: تقييم وظائفها وميزاتها الأساسية وعروضها [2022]

3 محولات بارزة من MP4 إلى MXF: تقييم وظائفها وميزاتها الأساسية وعروضها [2022]

MP4 تحويل

هل تريد تحويل مقاطع الفيديو MP4 إلى تنسيق ملف يدعم الرمز الزمني والبيانات الوصفية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت بحاجة إلى تحويل ملفات MP4 إلى تنسيق ملف MXF. من الآن فصاعدًا ، تقدم لك هذه المقالة الثلاثة الأكثر موثوقية MP4 إلى محولات MXF. توفر مراجعة المقالة هذه وظائفهم وميزاتهم الرئيسية وعروضهم والمزيد لتقييم كل محول فيديو بشكل صحيح. إلى جانب ذلك ، يمكنك اكتشاف أفضل البرامج من بين المحولات الثلاثة ، وسنوفر أيضًا خطوات حول كيفية استخدامه.

MP4 لتحويل MXF

الجزء 1. أعلى 3 محولات من MP4 إلى MXF

Tipard Video Converter Ultimate

الأول في القائمة هو Tipard Video Converter Ultimate. هذا البرنامج هو محول الفيديو الذي يمكّنك من تحويل MP4 إلى MXF لأنه يدعم تنسيقات ملفات مختلفة مثل MOV و AVI و MPEG و MP4 و MXF و WMV و MP3 وغيرها الكثير. تماشياً مع ذلك ، فهو يدعم أيضًا مقاطع فيديو 8K / 4K / HD مما يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو العادية إلى دقة أعلى أو العكس. هذا يعني أنه يمكنك أيضًا تحويل دقة الفيديو الأعلى إلى دقة فيديو منخفضة لتلائم الأجهزة الأخرى.

أنت تستخدم أداة تحويل الفيديو التي تحول مقاطع الفيديو إلى ملفات أخرى دون أن تأخذ الكثير من وقتك. والخبر السار ، لأن برنامج Tipard Video Converter يتميز بسرعة تحويل أسرع 70 مرة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك أيضًا بتحويل الملفات المجمعة مما يتيح لك تحويلها جميعًا مرة واحدة.

برنامج Tipard Video Converter Ultimate MP4 إلى MXF

محول الفيديو MiniTool

الخيار الثاني هو محول الفيديو MiniTool. برنامج محول الفيديو والصوت هذا مجاني ، ويمكّنك من تحويل MP4 إلى MXF لأنه يمكن أن يدعم تنسيقات الفيديو والصوت مثل MP4 ، MXF ، MKV ، AVI ، TS ، MOV ، M4V ، WEBM ، XVID ، WMV ، MP3 ، والكثير. على الرغم من أنه مجاني ، إلا أنه آمن للاستخدام لأنه لا يحتوي على إعلانات ولا علامات مائية ولا حزم ، كما أنه سهل الاستخدام. مثل محول الفيديو الأول ، فإنه يدعم أيضًا تحويل الملفات الدفعية دون التأثير على جودة الفيديو. ومع ذلك ، سيحدك من تحويل ما يصل إلى 5 ملفات فقط. يتميز هذا أيضًا بمسجل الشاشة وتنزيل الفيديو.

عيب برنامج Minitool Video Converter هو أنه متوافق فقط مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

برنامج MiniTool Video Converter MP4 إلى MXF

AnyMP4 محول الفيديو

الخيار الأخير هو AnyMP4 محول الفيديو، وهذا البرنامج مثالي أيضًا لتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات ملفات أخرى. وبالتالي ، يمكنه أيضًا تغيير MP4 إلى ملفات MXF دون فقدان جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنه تحويل الملفات إلى تنسيقات الفيديو والصوت مثل MOV و AVI و WMV و MXF و MP4 و AAC و WMA و WAV و OGG و FLAC و AIFF وغيرها الكثير. الشيء الجيد في ذلك هو أنه يمكنه تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيقات ملفات أخرى تناسب مختلف الأجهزة. يمكنه أيضًا تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحسينها باستخدام ميزة Movie Maker الخاصة به. كما يوفر أدوات تحرير لاقتصاص ودمج وتدوير وإضافة تأثيرات وما إلى ذلك.

برنامج AnyMP4 Video Converter MP4 إلى MXF

الجزء 2. كيفية تحويل MP4 إلى MXF

نحن نقدم خطوات لتحويل MP4 إلى MXF باستخدام Tipard Video Converter Ultimate. يمكنك أيضا استخدامه ل تحرير ملفات الفيديو MP4. ولكن قبل ذلك ، يمكنك رؤية الميزات والوظائف الرئيسية للبرنامج أدناه.

الميزات والوظائف الأساسية لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate

  • 1. يحتوي على أدوات تحرير مثل تدوير الفيديو ، والقص ، والقص ، والعلامة المائية ، وإضافة مرشح ، وغير ذلك الكثير.
  • 2. كما أنها توفر ضبط المعلمات مثل السطوع ، تدرج اللون ، التشبع ، درجة الحرارة ، إلخ.
  • 3. واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام.
  • 4. آمن للاستخدام لأنه خالٍ من الفيروسات والإعلانات.
  • 5. يدعم 1000 تنسيق ملف.
  • 6. يمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو 8K / 5K / 4K / HD.
  • 7. يوفر تسريع GPU.
  • 8. إنه يوفر مربع أدوات يضم برنامج دمج الفيديو ، وضاغط الفيديو ، ومحسن الفيديو ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، وصانع GIF ، والمزيد.

كيفية تحويل MP4 إلى MXF باستخدام محول الفيديو Tipard

الخطوة1تثبيت برنامج Tipard Video Converter Ultimate إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ، انقر فوق تحميل مجاني المطابق لنظام التشغيل الخاص بك ، سواء أجهزة كمبيوتر Windows أو Mac. بعد ذلك ، افتحه لعرض الشاشة الأساسية للبرنامج.

الخطوة2أثناء وجودك في الواجهة الرئيسية ، ابحث عن ملف زائد (+) في منتصف الشاشة. تذكر أن تنقر فوق الزر + لتحميل ملف فيديو. يمكنك أيضًا استخدام طريقة السحب والإفلات لإجراء بسيط.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3يمكنك الآن الذهاب إلى إعداد وإخراج على الجانب الأيمن من إخراج الفيديو بعد استيراد ملفات الفيديو. ستواجه قائمة بتنسيقات الفيديو لفيلمك عند النقر فوقه. وبعد ذلك ، باستخدام ملف مربع البحث أدناه ، يمكنك كتابة تنسيق ملف الفيديو الذي تحتاجه.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4بعد النقر على مربع البحث، بحث عن تنسيق ملف MXF. بعد ذلك ، بجانب تنسيق ملف الإخراج ، اختر تنسيق الضبط خيار لتغيير ملف تعريف الفيلم الخاص بك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5بعد القيام بجميع الإجراءات ، انقر فوق حفظ في لتعيين المكان الذي تريد أن يذهب إليه الإخراج. ثم ، انقر فوق تحويل جميع خيار لحفظ النتيجة الجديدة في موقع ملف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

بهذه الخطوات نفسها ، يمكنك التحويل MP4 إلى AVI أيضا.

الجزء 3. المقارنة بين المحولات

MP4 إلى محولات MXF سهولة الاستخدام الأدوات تحميل مجاني تحويل الدفعة
Tipard Video Converter Ultimate سوبر سهلة نعم نعم نعم
محول الفيديو MiniTool سهل لا نعم نعم
AnyMP4 محول الفيديو سهل لا نعم نعم

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول محولات MP4 إلى MXF

ما هو تنسيق ملف MXF؟

يرمز MXF إلى تنسيق تبادل المواد الذي يحتوي على محتويات مختلفة من الفيديو والصوت. هذا التنسيق متوافق تمامًا مع مصوري الفيديو المحترفين مع دعم رمز الوقت والبيانات الوصفية.

ما هو تنسيق ملف MP4؟

تنسيق ملف MP4 هو تنسيق شائع يحتوي على ملفات وسائط متعددة مثل ملفات الأفلام أو الفيديو والصوت أو الموسيقى والترجمات والصور والنصوص والبيانات الوصفية. MP4 هو أيضًا ملف فيديو MPEG-4 لدعم مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل أو منصات الوسائط الاجتماعية.

ما هو حجم MXF؟

يمكن لـ MXF التعامل مع ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت. وتأخذ الكابينة لتنسيق الملف هذا أيضًا أحجام ملفات أكبر. الحد الأقصى لطول التقاط ملف الوسائط لتنسيق OMF هو ثلاث ساعات. علاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا دعم قناتين من 48 كيلو صوت تدوم حتى XNUMX ساعة.

في الختام

أخيرًا ، بعد تقييم مراجعة هذه المقالة ، يمكنك الحصول على ثلاثة أشياء رائعة MP4 إلى محولات MXF ونأمل أن تتمكن من تحويل ملفات MP4 إلى MXF بنجاح باستخدام أفضل برنامج محول ، وهو برنامج Tipard Video Converter Ultimate. سوف يلبي محول الفيديو النهائي هذا بالتأكيد احتياجاتك ، ولا يؤثر بشكل كبير على جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد عملية التحويل. علاوة على ذلك ، فهو يمكّنك أيضًا من تحرير ملفات الفيديو وتحسينها قبل تحويلها إلى تنسيق ملف آخر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك مخاوف أخرى ، فاتصل بنا بسرعة لمعالجة مشاكلك. أيضًا ، إذا كان هذا مفيدًا لك ، فتذكر مشاركة مراجعة هذه المقالة مع أشخاص آخرين.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
16 فبراير 2022 02:00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

3 Prominent MP4 to MXF Converters: Evaluating their Functions, Basic Features, and Offers [2022]

3 Prominent MP4 to MXF Converters: Evaluating their Functions, Basic Features, and Offers [2022]

MP4 Converter

Do you want to turn your MP4 videos into a file format that supports timecode and metadata? If yes, you need to convert your MP4 files into MXF file format. Henceforth, this article presents you with the three most reliable MP4 to MXF converters. This article review provides their functions, main features, offers, and more to evaluate each video converter properly. Along with it, you can discover the best software among the three converters, and we will also provide steps on how to use it.

MP4 To MXF Converter

Part 1. Top 3 MP4 to MXF Converters

Tipard Video Converter Ultimate

First on the list is Tipard Video Converter Ultimate. This software is the video converter that enables you to convert MP4 to MXF because it supports various file formats such as MOV, AVI, MPEG, MP4, MXF, WMV, MP3, and many more. In line with that, it also supports 8K/4K/HD videos allowing you to convert your regular videos to a higher resolution or vice versa. That means you can also convert your higher video resolution into lower video resolution to fit them to other devices.

You use a video converter tool that converts videos into other files without taking so much of your time. And good news, because Tipard Video Converter features a 70X faster speed conversion. In addition, it also allows you to convert batch files enabling you to convert them all at once.

Tipard Video Converter Ultimate MP4 To MXF

MiniTool Video Converter

The second option is MiniTool Video Converter. This video and audio converter software is free, and it enables you to convert MP4 to MXF because it can support video and audio formats such as MP4, MXF, MKV, AVI, TS, MOV, M4V, WEBM, XVID, WMV, MP3, and a lot more. Though it is free, it is safe to use because it has no advertisements, no watermarks, no bundles, and is easy to use. Like the first video converter, it also supports batch file conversion without affecting the video quality. However, it will limit you to converting up to 5 files only. This one also features a Screen Recorder and Video Downloader.

The disadvantage of Minitool Video Converter is that it is only compatible with Windows computers.

MiniTool Video Converter MP4 To MXF

AnyMP4 Video Converter

The last choice is AnyMP4 Video Converter, and this software is also perfect for converting videos to other file formats. Thus, it can also alter your MP4 to MXF files without losing the quality of your videos. It can convert files into video and audio formats such as MOV, AVI, WMV, MXF, MP4, AAC, WMA, WAV, OGG, FLAC, AIFF, and many more. The good thing about it is that it can convert your videos to other file formats that fit various devices. It can also enhance and improve the quality of your videos by using its Movie Maker feature. It also provides editing tools to crop, merge, rotate, add effects, etc.

AnyMP4 Video Converter MP4 To MXF

Part 2. How to Convert MP4 to MXF

We provide steps to convert MP4 to MXF using the Tipard Video Converter Ultimate. You also can use it to edit MP4 videos. But before that, you can see the main features and functions of the software below the following.

Primary Features and Functions of Tipard Video Converter Ultimate

  • 1. It has editing tools such as video rotating, clipping, cropping, watermarking, adding a filter, and a lot more.
  • 2. It also provides adjusting parameters such as brightness, hue, saturation, temperature, etc.
  • 3. It has a clean and easy-to-use user interface.
  • 4. It is safe to use because it is free from viruses and ads.
  • 5. It supports 1000 file formats.
  • 6. It can convert videos to 8K/5K/4K/HD videos.
  • 7. It provides a GPU acceleration.
  • 8. It gives a Toolbox featuring a Video Merger, Video Compressor, Video Enhancer, 3D maker, GIF maker, and more.

How to Convert MP4 to MXF using Tipard Video Converter

Step 1Install Tipard Video Converter Ultimate to your computer. Now, click the free download button corresponding to your operating system, either Windows or Mac computers. After that, open it to view the software's primary screen.

Step 2While you're in the main interface, look for a plus (+) symbol in the middle of the screen. Remember to click the + button to upload a video file. You can also utilize the drag and drop method for a simple procedure.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3You can now go to the Output Setting on the right side of the video output after importing video files. You will encounter a list of video formats for your film when you click it. And then, using the Search box below, you can type what video file format you need.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4After clicking the Search box, look for the MXF file format. Then, next to the output file format, pick the Setting option to change the profile of your movie.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5After doing all the procedures, click the Save to button to designate where you want the output to go. Then, click the Convert All option to save the new result to your computer's file location.

Video Converter Ultimate Convert Video

With these same steps, you can convert MP4 to AVI too.

Part 3. Comparison among the converters

MP4 to MXF Converters Ease of use Toolbox Free download Batch Conversion
Tipard Video Converter Ultimate Super easy Yes Yes Yes
MiniTool Video Converter Easy No Yes Yes
AnyMP4 Video Converter Easy No Yes Yes

Part 4. FAQs of MP4 to MXF Converters

What is the MXF file format?

MXF stands for Material Exchange Format that contains various video and audio contents. This format is perfectly compatible with professional videographers with timecode and metadata support.

What is the MP4 file format?

The MP4 file format is a popular format that contains multimedia files such as movie or video files, audio or music, subtitles, images, texts, and metadata. MP4 is also a MPEG-4 video file to support various devices and operating systems or social media platforms.

What is the size of MXF?

MXF can handle files up to 2 GB in size. And this file format cab also takes more extended file sizes. The maximum media file capture length for the OMF format is three hours. Moreover, it can also support two channels of 48k audio that lasts up to twelve hours.

Conclusion

At last, after evaluating this article review, you can get three great MP4 to MXF converters and we do hope that you can successfully convert your MP4 to MXF files using the best converter program, and that is Tipard Video Converter Ultimate. This ultimate video converter will surely meet your needs, and significantly it does not affect the quality of your videos after the conversion process. More so, it also enables you to edit and enhance your video files before converting them to another file format. In addition, if you have other concerns, do contact us quickly to address your problems. Also, if this is beneficial for you, remember to share this article review with other people.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
February 16. 2022 02:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments