محول رائع من MP4 إلى ASF لتعديل MP4 إلى ملفات فيديو ASF دون فقد الجودة [2022]

محول رائع من MP4 إلى ASF لتعديل MP4 إلى ملفات فيديو ASF دون فقد الجودة [2022]

MP4 تحويل

في بعض الحالات ، قد ترغب في تحويل ملفات MP4 إلى ASF لأغراض البث. وبالتالي ، يمكنك تحويل ملفات MP4 إلى ASF دون فقدان الجودة باستخدام محول MP4 إلى ASF الأكثر موثوقية. هذا هو السبب في أن مراجعة هذه المقالة تقدم لك الأفضل MP4 لتحويل ASF، مما يتيح لك تحقيق هدفك. لذلك ، تمنحك مراجعة المقالة هذه معرفة بملف MP4 و ASF وكيف يختلفان عن بعضهما البعض. بعد ذلك ، سيقدم لك أيضًا برنامج Tipard Video Converter Ultimate وأداة أخرى. وبالتالي ، يمكنك التحقق وتقييم أيهما أكثر فعالية بين البرنامجين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اتباع الخطوات لتغيير MP4 إلى ASF في Tipard Video Converter Ultimate. يرجى الاستمرار في القراءة حتى النهاية.

MP4 لتحويل ASF

الجزء 1. الفرق بين MP4 و ASF

قد تتساءل عن الفرق بين ملف MP4 وملف ASF. حسنًا ، ستزودك هذه المقالة بمعرفة كافية بحاويتَي الملفات. وبالتالي ، يمكنك الرجوع إلى المعلومات أدناه.

MP4 أو MPEG-4 عبارة عن حاوية ملفات تشتمل على محتويات وسائط متعددة مثل الفيديو أو الفيلم أو الصوت أو الموسيقى أو الصور أو النصوص أو ملفات الترجمة. تنسيق الملف هذا مناسب للعديد من أنظمة التشغيل لأنه يضغط حجم الملف. ملف ASF هو حاوية ملف وسائط أخرى توجد عادةً في تنسيق الأنظمة المتقدم. علاوة على ذلك ، يشتمل تنسيق الملف هذا على ملفات فيديو وصوت مع بيانات وصفية ، بما في ذلك بيانات المؤلف والعنوان وحقوق التأليف والنشر الببليوغرافية. يمكن أن يحتوي فقط على بيانات صوتية أو بيانات الفيديو والصوت. بالإضافة إلى ذلك ، كان ASF من إنشاء Microsoft.

الجزء 2. كيفية تحويل MP4 إلى MXF

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو محول MP4 إلى ASF مع سرعة تحويل أسرع 70X. يسمح لك بتشغيله بكفاءة بسبب واجهته البديهية والمباشرة. من الجيد أيضًا مراعاة أن برنامج محول الفيديو به ميزات تحرير. بهذه الطريقة ، يمكنك تحسين جودة ملفات الفيديو الخاصة بك قبل تحويلها. يحتوي برنامج Tipard Video Converter Ultimate على سطوع وتباين وتدرج لون وتشبع للفيديو والمزيد. يمكنك أيضًا تدوير مقاطع الفيديو واقتصاصها وقلبها وتقسيمها باستخدام هذا البرنامج. يحتوي أيضًا على Toolbox مع أداة Video Enhancer التي تتيح لك إزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو ورفع مستوى الدقة وتحسين السطوع والتباين. مع ذلك ، يمكنك الحصول على فيديو عالي الجودة قبل تحويله.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختبار الخصائص البارزة لـ Tipard Video Converter Ultimate. بعد ذلك ، يمكنك القيام بجميع الخطوات أدناه لتحويل MP4 إلى ASF.

الميزات البارزة لـ Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. يحتوي على نسخة مجانية التحميل.
  • 2. يوفر تسريع GPU لتحويل سريع.
  • 3. يمكنه نسخ ملفات DVD و Blu-ray محلية الصنع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 4. إنه آمن وسهل الاستخدام.
  • 5. يوفر صانع ثلاثي الأبعاد و GIF.
  • 6. يحتوي على ميزة معاينة لأغراض المعاينة.

كيفية تحويل MP4 إلى ASF باستخدام محول الفيديو Tipard

الخطوة1ابحث في Tipard Video Converter Ultimate على متصفحك ، قم بزيارة الصفحة الرئيسية. ضرب بإمكانك تحميله الذي يتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك اختيار إصدار Windows أو Mac. بعد ذلك ، يمكنك تثبيت وتشغيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم استخدم ملف فوق الواجهة.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2بعد النقر على . سترى شاشة جديدة مع علامة زائد + في منتصف الشاشة لتحميل ملفات الفيديو.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3يمكنك النقر فوق إعداد وإخراج بجانب ملف الفيديو بعد إضافة الفيديو. أيضا ، سوف تصادف تنسيقات ملفات مختلفة. أسفلهم ، سترى ملف ابحث عن قسم لكتابة تنسيق الملف الذي تريده.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4عند النقر فوق ملف ابحث عن القسم ، سيمكنك البرنامج من الكتابة ASF تنسيق الملف. لا تنس النقر فوقه لتطبيق التعديلات.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5أخيرًا ، بعد اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه. يمكنك الآن الذهاب إلى حفظ في لتحديد موقع ملف لملف الفيديو الجديد الخاص بك. ثم ، انقر فوق تحويل جميع زر في الجانب الأيسر السفلي من الواجهة.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

يمكنك أيضًا استخدام نفس الطريقة للتحويل MP4 إلى FLV، تحويل WAV إلى MP4، وهلم جرا.

2. محول فيديو مجاني

برنامج Free Video Converter مجاني كما هو مذكور في اسمه. يمكّنك برنامج محول الفيديو المجاني هذا من تحويل MP4 إلى ملفات ASF. لأنه يدعم جميع التنسيقات الشائعة تقريبًا مثل MP4 و MOV و MPEG و AVI و ASF و MP3 وغيرها الكثير. نتيجة لذلك ، يمكنك تشغيل ملفات الفيديو الخاصة بك عبر العديد من الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر. على الرغم من أن هذا البرنامج مجاني ، إلا أنه يسمح لك بدمج العديد من ملفات الفيديو وتحويلها إلى ملف ضخم واحد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام القوائم المنسدلة لتغيير تنسيق الإخراج وجودة الفيديو. هذا البرنامج مثالي للمبتدئين الجدد وحتى المحترفين.

الايجابيات:

  • 1. إنه مجاني وآمن للاستخدام بنسبة 100٪.
  • 2. له واجهة مستخدم مباشرة.
  • 3. يدعم تحويل الملفات الدفعية.
  • 4. يمكنه تحويل تنسيقات ملفات الإدخال المختلفة.

سلبيات:

  • يفتقر إلى الميزات والوظائف الإضافية.
محول فيديو مجاني من MP4 إلى ASF

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من MP4 لتحويل ASF

هل يمكن لبرنامج VLC Media Player تشغيل ملفات ASF؟

VLC هو مشغل فيديو وصوت مجاني يمكنه فتح ملفات ASF. انتقل إلى مستكشف الملفات وحدد ملف ASF الخاص بك للقيام بذلك. ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس وانتقل إلى الزر فتح. بعد ذلك ، ابحث عن VLC Media Player ، وسيتم تشغيل ملف ASF الخاص بك.

ASF مقابل MP4: أيهما أفضل؟

يمكن لكل من MP4 و ASF تخزين ملفات الفيديو والصوت لدفق الوسائط. ولكن ، يمكن أن يدعم MP4 محتويات الوسائط الأخرى مثل الصور والنصوص والترجمات. يدعم ASF فقط مقاطع الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل ، بينما يدعم MP4 حتى دقة فيديو 4K. وبالتالي ، فإن MP4 أفضل بكثير من ASF. خاصة في جودة الفيديو وتوافق محتوى الوسائط.

ما هي العلاقة بين ASF و WMA؟

يحتوي ملف ASF على ملفات الصوت والفيديو للتدفق. تماشياً مع ذلك ، يشتمل هذا الملف على Windows Media Audio أو WMA و Windows Media Video أو WMV. وبالتالي ، عندما يشتمل تنسيق حاوية ASF على ملف صوتي ، فسيكون ملف Windows Media Audio. إذا كان يتضمن فيديو ، فسيكون ملف Windows Media Video.

في الختام

أخيرًا ، ستعرف الأكثر فاعلية MP4 لتحويل ASF بعد قراءة هذه المقالة الاستعراض. من الآن فصاعدًا ، يمكنك الاعتماد على Tipard Video Converter Ultimate لأنه جدير بالثقة. على الرغم من أن البرنامج يقدم إصدارًا مجانيًا للتنزيل ، إلا أن الإصدار المجاني آمن للاستخدام. كما أنه يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك تشغيل وظائفه. تماشياً مع ذلك ، من فضلك لا تنسَ القيام بجميع الخطوات لتحويل ملفات MP4 إلى ASF.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس إرسال هذه المعلومات إلى أصدقائك عبر تطبيقات المراسلة. بهذه الطريقة ، يمكننا أيضًا معالجة مشكلاتهم بشأن العثور على أفضل محول MP4 إلى ASF وكيفية تحقيقه. علاوة على ذلك ، يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لأي مشكلة أخرى. كن مطمئنًا أننا سنقوم بالترفيه عنك في أقرب وقت ممكن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
16 فبراير 2022 10:30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Magnificent MP4 to ASF Converter to Modify MP4 to ASF Videos Files without Quality Loss [2022]

Magnificent MP4 to ASF Converter to Modify MP4 to ASF Videos Files without Quality Loss [2022]

MP4 Converter

In some cases, you desire to convert your MP4 to ASF files for streaming purposes. Thus, you can turn your MP4 to ASF files without quality loss using the most reliable MP4 to ASF converter. That is why this article review offers you the best MP4 to ASF converter, allowing you to achieve your goal. So, this article review gives you knowledge about the MP4 and ASF file and how they differ from each other. After that, it will also present you with the Tipard Video Converter Ultimate and one more tool. Thus, you can check and assess which is more effective among the two software.

Additionally, you can follow the steps to alter MP4 to ASF in Tipard Video Converter Ultimate. Please keep reading up to the conclusion.

MP4 To ASF Converter

Part 1. Difference between MP4 and ASF

You may be wondering the difference between an MP4 and an ASF file. Well, this article will provide you with enough knowledge of the two file containers. Thus, you can refer to the information below.

MP4 or MPEG-4 is a file container that comprises multimedia contents such as video or movie, audio or music, image, text, subtitle files. This file format is suitable for many operating systems because it compresses file size. The ASF file is another media file container usually found in the Advanced Systems Format. Moreover, this file format comprises video and audio files with metadata, including author, title, and bibliographic copyright data. It can contain only audio data or video and audio data. Additionally, ASF was from the creation of Microsoft.

Part 2. How to Convert MP4 to MXF

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is an MP4 to ASF converter with 70X faster conversion speed. It allows you to operate it efficiently because of its intuitive and straightforward interface. It is also good to consider that the video converter software has editing features. In that way, you can improve the quality of your video files before converting them. The Tipard Video Converter Ultimate has video brightness, contrast, hue, saturation, and more. You can also rotate, crop, flip, and split your videos using this software. It also has a Toolbox with a Video Enhancer tool that lets you remove video noise, reduce video shaking, upscale resolution, and optimize brightness and contrast. With that, you can achieve a high-quality video before converting them.

Additionally, you can also test the notable characteristics of Tipard Video Converter Ultimate. After that, you can do all the steps below to convert MP4 to ASF.

Outstanding Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It has a free download version.
  • 2. It offers GPU acceleration for a fast conversion.
  • 3. It can rip and copy homemade DVD and Blu-ray files to your PC.
  • 4. It is safe and easy to use.
  • 5. It offers a 3D and GIF maker.
  • 6. It has a Preview feature for previewing purposes.

How to Convert MP4 to ASF using Tipard Video Converter

Step 1Search Tipard Video Converter Ultimate on your browser, visit the main page. Hit the download button that corresponds to your PC, and you can choose the Windows or Mac version. After that, you can install and launch Tipard Video Converter Ultimate on your PC. Then use the Converter above the interface.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2After clicking the Converter. You will see a new screen with a plus + symbol at the center of the screen to upload video files.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3You can click the Output Setting beside the video file after adding a video. Also, you will encounter various file formats. Below them, you will see a Search section to type the file format you want.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4Upon clicking the Search section, the software will enable you to type ASF file format. Don’t forget to click it to apply modifications.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5At last, after following all the steps above. You can now go to the Save to section to select a file location for your new video file. Then, click the Convert All button at the lower-left side of the interface.

Video Converter Ultimate Convert Video

You also can use the same way to convert MP4 to FLV, convert WAV to MP4, and so on.

2. Free Video Converter

Free Video Converter is free as it says in its name. This free video converter program enables you to convert MP4 to ASF files. Because it supports almost all popular formats such as MP4, MOV, MPEG, AVI, ASF, MP3, and many more. As a result, you can play back your videos files across various devices and computers. Though this software is free, it allows you to merge many video files and convert them into one huge file. Moreover, you can also use its drop-down menus to alter the output format and the video quality. This software is perfect for new beginners and even professionals.

Pros:

  • 1. It is 100% free and safe to use.
  • 2. It has a straightforward UI.
  • 3. It supports batch file conversion.
  • 4. It can convert various input file formats.

Cons:

  • It lacks extra features and functions.
Free Video Converter MP4 To ASF

Part 3. FAQs of MP4 to ASF Converter

Can VLC Media Player play ASF files?

VLC is a free video and audio player that can open ASF files. Go to your file explorer and select your ASF file to do this. Then right-click the mouse and go to the Open button. After that, search for the VLC Media Player, and your ASF file will play.

ASF vs. MP4: Which is better?

MP4 and ASF can both store video and audio files for streaming media. But, MP4 can support other media contents such as images, texts, and subtitles. ASF only supports 1080p HD videos, while MP4 can support up until 4K video resolution. Thus, MP4 is much better than ASF. Especially in video quality and compatibility of media content.

What is the connection between ASF and WMA?

ASF file contains audio and video files for streaming. In line with that, this file includes Windows Media Audio or WMA and Windows Media Video or WMV. Thus, when the ASF container format comprises an audio file, it will be a Windows Media Audio file. If it includes video, it will be a Windows Media Video file.

Conclusion

At last, you will know the most effective MP4 to ASF converter after reading this article review. Henceforth, you can depend on Tipard Video Converter Ultimate because it is trustworthy. Though the software offers a free download version, the free version is safe to use. Also, it comes with an intuitive interface that lets you operate its functions. In line with that, please do not forget to do all the steps to convert your MP4 to ASF files.

Besides, please do not forget to send this information to your friends via messaging apps. In that way, we can also address their issues on finding the best MP4 to ASF converter and how to achieve it. Furthermore, you can contact or email us for another concern. Rest assured that we will entertain you as soon as possible.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
February 16. 2022 10:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments