أفضل DAT لتحويل MP4 لفتح وتشغيل ملفات الفيديو الرقمية في أي مكان

أفضل DAT لتحويل MP4 لفتح وتشغيل ملفات الفيديو الرقمية في أي مكان

عندما يكون لديك ملفات DAV من مسجل فيديو رقمي متصل بكاميرات CCTV الأمنية ، فقد ترغب في مشاركتها على هاتف Android أو iPhone أو أجهزة أخرى. كيفية تحويل DAV إلى MP4 بكل سهولة؟ بالطبع ، يمكنك معرفة المزيد عن تنسيق ملف DAV ، وكيفية تحويل DAV إلى AVI ، وحتى أفضل طريقة فك تشفير DAV إلى MP4 من المقال.

DAV إلى MP4

الجزء 1: ما هو نوع ملف DAV

لماذا يتعذر على مشغل الوسائط الافتراضي DAV الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ تقوم ملفات DAV بتخزين الفيديو المحفوظ بتنسيق مشفر مضغوط بضغط MPEG المعدل. بالطبع ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو DAV مع محدود مشغلات الفيديومثل برنامج مشغل DVR365 ومشغل وسائط VLC والمزيد. لتشغيل ملفات DAV على هاتف Android أو iPhone ، يجب عليك تحويل DAV إلى MP4 بدلاً من ذلك.

الجزء 2: كيفية تحويل DAV إلى MP4

نظرًا لأن ملفات DAV هي تنسيق مشفر ، فمن الصعب تشغيل ملفات DAV ، ولا يوجد ذكر حول التحويل إلى ملفات MP4. بالطبع ، يمكنك تنزيل لقطات أو ملفات من DVR365 واتباع الخطوات لتحويل DAV إلى ملفات MP4 على النحو التالي.

خطوة 1 قم بتسجيل الدخول إلى مسجل الكاميرا الرقمية DVR من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بعزل المنطقة المحددة من الفيديو التي تحتاجها. بعد ذلك ، يمكنك تنزيله على محرك الأقراص الثابتة. سيتم حفظ الملفات كملفات DAV.

خطوة 2 قم بتثبيت مشغل / محول DAV من www.securitycameraking.com/ ، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر على السهم الأزرق لفتح فتح ملف نافذة او شباك. سيتم تحميل DAV من DVR365 إلى البرنامج.

خطوة 3 انتقل إلى المجلد حيث تم حفظ ملفات DAV. من أجل تحويل DAV إلى تنسيق الفيديو ، يمكنك النقر فوق الصغير افي الزر في أعلى يمين المشغل أسفل شريط التنقل الزمني.

خطوة 4 ما عليك سوى اختيار المجلد الوجهة لتنسيق AVI الناتج وانقر فوق تحول زر لتحويل DAV إلى ملفات AVI. بعد ذلك يمكنك استخدام محول فيديو لتحويل AVI إلى ملفات MP4.

DAV محول ومشغل

الجزء 3: أفضل طريقة لفك تشفير DAV AVI إلى MP4

ما هي أفضل طريقة لتحويل ملفات DVI AVI إلى MP4؟ سواء كنت تحتاج إلى تحويل إلى 4K MP4 ، أو ملفات MP4 المثالية لجهاز iPhone ، Tipard Video Converter Ultimate هي طريقة متعددة الاستخدامات لتحويل DVI AVI إلى MP4 المطلوب. يتميز بالميزات المتقدمة لتحرير الفيديو وتطبيق الفلاتر وإضافة البيانات الوصفية للوسائط وضغط الملفات بنقرات.

  • 1. تحويل DAV AVI إلى MP4 و 4K MP4 وهاتف Android و iPhone وغيرها.
  • 2. قم بتحرير ملفات DAV ، مثل التقسيم والدمج و محصولوضغط وتطبيق المرشحات.
  • 3. ضغط DAV لأجهزة iPhone من خلال تعديل الدقة ومعدل البت والمزيد.
  • 4. تحويل ملفات DAV في تسريع GPU بسرعة أكبر 60x بكل سهولة.

خطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت محول DAV AVI إلى MP4 ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر ال القائمة وإضافة ملفات DAV AVI إلى البرنامج. يمكنك أيضًا سحب الفيديو إلى محول الفيديو مباشرة.

محول الفيديو محول النهائي

خطوة 2 حدد تنسيق الإخراج MP4 في الزاوية اليمنى. يمكنك اختيار MP4 أو HD 1080P MP4 أو 4K MP4 من فيديو اختيار. إذا كنت بحاجة إلى تحويل DAV إلى MP4 لهاتف iPhone أو Android ، فحدد الجهاز المطلوب من جهاز الخيار.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

خطوة 3 عندما يكون لديك جزء فقط من ملف DAV ، يمكنك النقر فوق قصاصة رمز لإضافة مقطع جديد ، وتقسيم الفيديو إلى أجزاء ، ونسخ المقطع ولصقه ، والمزيد. كما يمكنك من دمج مقاطع الفيديو في واحد مع دمج في ملف واحد الخيار.

محول الفيديو النهائي ملف الفيديو كليب

خطوة 4 بعد تنفيذ جميع الإعدادات بشكل جيد ، يمكنك اختيار مجلد الوجهة لملفات الإخراج MP4. فقط اضغط على مزق الكل زر لبدء تحويل DAV إلى MP4 ، يمكنك النقر فوق رمز المجلد للحصول على إخراج MP4 بعد التحويل.

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول تحويل DAV إلى MP4

كيفية تشغيل ملفات DAV على مشغل الوسائط الافتراضي؟

إذا لم تتمكن من تشغيل ملفات DAV باستخدام مشغل الوسائط الافتراضي ، فيمكنك تنزيل K-Lite Codec Pack لنظام Windows وتثبيته. أما بالنسبة لجهاز MacBook ، فيجب عليك تحويل DAV إلى MP4 مسبقًا.

كيفية تنزيل ملفات DAV من DVR الخاص بك؟

انتقل إلى مربع DVR وابحث عن منفذ USB ، والذي يمكن العثور عليه في الجزء الخلفي أو الأمامي من DVR. بعد ذلك ، يمكنك توصيل كبل USB الخاص بك بـ USB على الجهاز ، ثم توصيل الطرف الآخر بمنفذ USB متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أيهما أفضل ، تحويل DAV إلى MP4 أو AVI؟

يتم ترميز معظم ملفات DAV في H.264 MPEG ، سواء كنت تقوم بتحويل DAV إلى AVI أو MP4 ، فأنت تحتاج فقط إلى الاحتفاظ ببرنامج ترميز الفيديو الأصلي ، وسوف يحافظ على أفضل جودة لملفات DAV. بالطبع ، عندما تقوم بتحويل DAV إلى MP4 ، يمكنك استخدام الملف لمعظم الأجهزة.

النتيجة

ليس من السهل تحويل DAV المشفر إلى مقاطع فيديو MP4. يمكنك استخدام بعض محولات DAV إلى AVI المجانية لتحويل ملفات التسجيل إلى تنسيق AVI مسبقًا. اختر الآن Tipard Video Converter Ultimate لتحويل ملفات DAV AVI إلى MP4 أو مقاطع الفيديو المثالية لأي جهاز بسهولة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو, MP4
نيسان 21 و 2020 09: 05

Best DAT to MP4 Converter to Open and Play Digital Video Recorder DAV Files Anywhere

Best DAT to MP4 Converter to Open and Play Digital Video Recorder DAV Files Anywhere

Convert File to MP4

When you have DAV files from a digital video recorder connected to a CCTV security cameras, you might want to share it to your Android phone, iPhone or other devices. How to convert DAV to MP4 with ease? Of course, you can learn more about the DAV file format, how to convert the DAV to AVI, and even the best method to decrypt the DAV to MP4 from the article.

DAV To MP4

Part 1: What is the DAV File Type

Why the default media player won’t able to DAV files on your computer? DAV files store video saved in encrypted format compressed with modified MPEG compression. Of course, you can play the DAV videos with limited video players, such as DVR365 player software, VLC media player and more. In order to play DAV files on your Android phone or iPhone, you have to convert DAV to MP4 instead.

Part 2: How to Convert DAV to MP4

Since the DAV files are encrypted format, it is difficult to play the DAV files, no mention about converting to MP4 files. Of course, you can download footage or files from the DVR365 and follow the steps to convert DAV to MP4 files as below.

Step 1 Log in to your DVR digital camera recorder through your computer, and isolate the specific area of video you need. After that, you can download it to your hard drive. The files will be saved as DAV files.

Step 2 Install the DAV player/converter from www.securitycameraking.com/, you can launch the program and click on the blue arrow to open the Open file window. It will load the DAV from DVR365 to the program.

Step 3 Navigate to the folder where you have the DAV files saved. In order to convert DAV to video format, you can click the small AVI button on the middle top-right of the player under the time navigation bar.

Step 4 Just choose the destination folder for the output AVI format and click the Convert button to convert DAV to AVI files. After that you can use a video converter to convert AVI to MP4 files.

DAV Converter And Player

Part 3: Best Method to Decrypt DAV AVI to MP4

What should be the best method to convert the output DVI AVI files to MP4? Whether you need to convert to 4K MP4, or optimal MP4 files for an iPhone, Tipard Video Converter Ultimate is a versatile method to convert DVI AVI to the desired MP4. It has the advanced features to edit video, apply filters, add media metadata, and compress the files within clicks.

  • 1. Convert DAV AVI to MP4, 4K MP4, Android phone, iPhone and others.
  • 2. Edit the DAV files, such as split, merge, crop, compress and apply filters.
  • 3. Compress DAV for iPhone by tweaking the resolution, bitrate and more.
  • 4. Transcode DAV files at GPU acceleration at 60x faster speed with ease.

Step 1 Download and install the DAV AVI to MP4 converter, you can launch the program on your computer. Choose the Converter menu and add the DAV AVI files into the program. You can also drag the video into the video converter directly.

load Video

Step 2 Select the MP4 output format at the right corner. You can choose the MP4, HD 1080P MP4 or 4K MP4 from the Video option. If you need to convert DAV to MP4 for your iPhone or Android phone, select the desired device from the Device option.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 3 When you only have a part of the DAV file, you can click the Clip icon to add a new segment, split the video into parts, copy and paste the segment, and more. It also enables you to merge the videos into one with the Merge into one file option.

Video Converter Ultimate Clip Video File

Step 4 After all the settings are done well, you can choose the destination folder for the output MP4 files. Just click on the Convert All button to start the DAV to MP4 conversion, you can click the folder icon to get the output MP4 after the conversion.

Part 4: FAQs about converting DAV to MP4

How to Play DAV files on the Default Media Player?

If you cannot playback the DAV files with the default media player, you can download and install the K-Lite Codec Pack for Windows. As for your MacBook, you have to convert DAV to MP4 beforehand.

How to Download DAV files from Your DVR?

Go to the DVR box and look for the USB port, which can be found on the back or front of the DVR. After that, you can plug your USB cable into the USB on the device, then plug the other end into an available USB port on your computer.

Which is Better, Converting DAV to MP4 or AVI?

Most of the DAV files are encoded in H.264 MPEG, whether you convert DAV to AVI, or MP4, you only need to keep the original video codec, it will preserve the best quality of the DAV files. Of course, when you convert DAV to MP4, you can use the file for most of the devices.

Conclusion

It is not easy to convert encrypted DAV to MP4 videos. You can use some free DAV to AVI converters to transcode the recording files to AVI format beforehand. Now choose the professional Tipard Video Converter Ultimate to convert the DAV AVI files to MP4 or optimal videos for any device with ease.

author
Updated by Kenny Kevin to Convert Video, MP4
February 26, 2021 09:05
CommentClick here to join the discussion and share your comments