أفضل 3 محولات مجانية من MP4 إلى DivX ووظائفها وعروضها وميزاتها [2022]

أفضل 3 محولات مجانية من MP4 إلى DivX ووظائفها وعروضها وميزاتها [2022]

تنسيق ملف MP4 هو حاوية الملفات الأكثر مرونة. لكن بعض مشغلات الوسائط والأجهزة المحمولة والأنظمة الأساسية لا تدعم ملفات MP4. وبالتالي ، تحتاج إلى تحويل MP4 إلى تنسيق DivX. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو MP4 على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو مشغلات Blu-ray أو التلفزيون أو PS3. لذلك ، يجب عليك العثور على محول MP4 مجاني وموثوق به إلى DivX. حسنًا ، يمكنك الآن الجلوس والاسترخاء لأن هذا المنشور يمكن أن يلبي مخاوفك. ومن ثم ، فهو يقدم لك أفضل 3 مجانًا من MP4 إلى محولات DivX. نتيجة لذلك ، نود منك تشغيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate. هذا البرنامج هو محول فيديو ممتاز ، من بين أمور أخرى. يسمح لك بتحويل MP4 إلى DivX دون فقدان جودة الفيديو. كما أنه يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك تشغيله دون أي ارتباك.

تقدم لك هذه المقالة أيضًا جدول مقارنة لمحولات الفيديو المجانية. وبالتالي ، يمكنك التحقق من أكثرها فعالية.

MP4 لتحويل DIVX

الجزء 1. من أعلى MP4 إلى محولات DivX

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو محول MP4 إلى DivX مع تنزيل مجاني. يمكن أن يعمل هذا الإصدار على Windows و Mac PC. بالنسبة للإصدار المتميز ، يمكنك شرائه بسعر مناسب. يمكن للبرنامج دعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا مثل MP4 و AVI و MOV و OGV و DivX و WMV و WMA و MP3 وغيرها الكثير. نتيجة لذلك ، يمكنك تحويل MP4 إلى DivX مجانًا. هل تريد تحويل العديد من الملفات إلى ملف واحد دفعة واحدة؟ يتيح لك هذا البرنامج تحويل الملفات المجمعة بعملية تحويل واحدة. الشيء الجيد في ذلك هو أنه يحتوي على تسريع GPU لسرعة التحويل السريعة. كما أنه يمكّنك من البحث في تنسيقات الملفات للوصول السريع. لذلك ، لا تنس تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. إنه آمن وسهل الاستخدام.
  • 2. يمكنه تحويل مقاطع فيديو 8K، 4K، 5K، HD.
  • 3. يمكنه نسخ ملفات DVD homamade.

سلبيات:

  • الإصدار التجريبي المجاني له ميزات محدودة.
محول الفيديو Tipard Ultimate MP4 إلى DIVX

Koyote محول الفيديو المجاني

الخيار التالي هو Koyote Free Video Converter. هذا البرنامج عبارة عن محول مجاني بنسبة 100٪ من MP4 إلى DivX. وهو متوافق مع نظام التشغيل Windows 10 ، ويمكن تنزيله دون أي دفع أو اشتراك. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتحويل MP4 إلى DivX لأنه يدعم العديد من الملفات. علاوة على ذلك ، يدعم أيضًا لغات مختلفة لمساعدة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

الايجابيات:

  • 1. يحتوي على استخراج صوتي.
  • 2. يمكن أن يدعم تنسيقات الملفات المختلفة.

سلبيات:

  • لها سرعة تحويل بطيئة.
برنامج Koyote Free Video Converter MP4 إلى DIVX

محول الفيديو على الانترنت مجانا

هل تريد محول MP4 إلى DivX مجاني عبر الإنترنت؟ حسنًا ، نقدم لك Apowersoft Free Online Video Converter. يمكن أن يدعم هذا البرنامج جميع التنسيقات الرئيسية تقريبًا مثل ملفات MP4 و DivX و AVi و MOV و WMV و 4K و 3D. نتيجة لذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لتغيير MP4 إلى DivX بدون تثبيت. كما أن لديها واجهة بسيطة تتيح للمستخدمين تشغيلها. علاوة على ذلك ، يحتوي على أدوات تحرير مثل إضافة التأثيرات والعلامات المائية والتشذيب وما إلى ذلك.

الايجابيات:

  • 1. يدعم فيديوهات 4K.
  • 2. لديها دعم عملاء ممتاز.
  • 3. أنها آمنة للاستخدام.

سلبيات:

  • سرعة التحويل ليست بهذه السرعة.
برنامج Apowersoft Free Online Video Converter MP4 إلى DIVX

الجزء 2. كيفية تحويل MP4 إلى DivX في Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate يمكنه دعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة تقريبًا. وبالتالي ، فإنه يمكّنك من تغيير MP4 إلى DivX بسرعة تحويل أسرع 70 مرة. يوفر البرنامج ميزات تحرير تتيح لك اقتصاص مقاطع الفيديو وتقسيمها وتدويرها. يحتوي أيضًا على Toolbox الذي يتميز بمُحسِّن الفيديو الذي يتيح لك تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الاطلاع على الميزات الرئيسية أدناه لتقييم كفاءتها. أكثر من ذلك ، يمكنك الوثوق بالخطوات الخاصة بكيفية تحويل MP4 إلى DivX.

الميزات الأساسية لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. يوفر مجمّع فيديو وصور.
  • 2. لديها سرعة تحويل أسرع 70X.
  • 3. يوفر البرنامج واجهة بسيطة.
  • 4. خالي من الفيروسات والبرامج الضارة.

الخطوة1ابحث في Tipard Video Converter Ultimate ، ثم قم بزيارة الصفحة الرئيسية. ضرب بإمكانك تحميله الزر الذي يتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتثبيته وتشغيله لرؤية النافذة الرئيسية. اذهب إلى وانقر لتحميل ملف فيديو عندما تجده.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2عند النقر فوق ميزة ، سترى شاشة جديدة. انقر على [+] أيقونة لإضافة ملف فيديو MP4. تذكر أنك تقوم بتحميل العديد من الملفات.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3عند تحميل ملفات الفيديو ، انقر فوق إعداد وإخراج بجانب ملف الإخراج. بعد ذلك ، ستصادف تنسيقات ملفات مختلفة. اذهب إلى بحث قسم واكتب تنسيق الملف الذي تحتاجه.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4اكتب ال ترجمات تنسيق على بحث شريط وانقر فوقه للتحضير لعملية التحويل.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5أخيرًا ، حدد موقع ملف لإخراج الفيديو الخاص بك عن طريق النقر فوق حفظ في زر. بعد ذلك ، قمت بضرب ملف تحويل جميع زر لحفظ ملف / ملفات الفيديو أخيرًا.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

الجزء 3. مقارنة بين المحولات

MP4 إلى محولات XviD سهولة الاستخدام ميزات التحرير الأدوات أداة تحسين الفيديو
Tipard Video Converter Ultimate سوبر سهلة نعم نعم نعم
Koyote محول الفيديو المجاني سوبر سهلة نعم لا لا
Apowersoft Free Online Video Conveter سوبر سهلة نعم لا لا

قراءة موسعة:

أعلى 10 MP4 محولات البرمجيات عبر الإنترنت يجب أن تعرفه

أعلى 11 أفضل MP4 لتحويل AVI الانترنت والبرامج دون اتصال

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من MP4 لتحويل DivX

ما هو تنسيق ملف DivX؟

DivX هو مصطلح قصير المدى لـ Digital Video Express ، وهو ملف فيديو مشفر. يحتوي هذا النوع من الملفات على حاوية ملفات .divx مع مقاطع فيديو عالية الجودة. وبالتالي ، يمكنه ضغط حجم الملف لاستخدامه عبر الإنترنت.

أيهما أفضل بين MP4 و DivX؟

يمكن استخدام MP4 و DivX لأغراض مختلفة. يمكن أن يدعم تنسيق MP4 محتويات الوسائط المتعددة المرنة. وبالتالي ، فهو يدعم الأجهزة والأنظمة الأساسية والمزيد. يحتوي DivX أيضًا على مقاطع فيديو عالية الجودة مناسبة لأجهزة معينة ، مثل التلفزيون ، و PS3 ، والمزيد.

ماذا علي أن أفعل لمشاهدة ملفات DivX؟

لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى تثبيت برنامج ترميز DivX ومشغل وسائط يدعم برنامج ترميز DivX. وبالتالي ، يمكنك استخدام Tipard Blu-ray Player لتشغيل مقاطع فيديو DivX الخاصة بك. يمكن لمشغل الوسائط هذا تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت تقريبًا fromats.

في الختام

في الختام ، يمكنك الآن تقييم الأكثر فعالية محول مجاني من MP4 إلى DivX. لكننا نوصيك باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate. يوفر لك الإصدار المجاني الذي يتم تنزيله ميزات ممتازة. وبالتالي ، فإنه يحتوي على أدوات تحرير ، وصور مجمعة للفيديو ، وصانع MV ، والمزيد. نفترض أيضًا أنه يمكنك تحويل MP4 إلى DivX في Tipard Video Converter Ultimate. أيضًا ، لا تنس مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كانت لديك مخاوف إضافية. وبالتالي ، يمكنك أن تؤكد لنا أننا سنرد على الفور.

علاوة على ذلك ، شارك مراجعة هذه المقالة مع أشخاص آخرين إذا وجدت أنها مفيدة. نتيجة لذلك ، يمكننا أيضًا مساعدتهم في حل مشكلاتهم ، لا سيما في البحث عن محول MP4 إلى DivX المجاني البارز.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
16 فبراير 2022 09:30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 3 Free MP4 to DivX Converters and their Functions, Offers, and Features [2022]

Top 3 Free MP4 to DivX Converters and their Functions, Offers, and Features [2022]

MP4 Converter

MP4 file format is the most flexible file container. But some media players, portable devices, and platforms do not support MP4 files. Thus, you need to convert your MP4 to DivX format. In that way, you can play your MP4 videos on mobile phones, tablets, Blu-ray players, TV, or PS3. So, you have to find a free yet reliable MP4 to DivX converter. Well, you can now sit and relax because this post can meet your concerns. Hence, it presents you with the top 3 free MP4 to DivX converters. As a result, we would like you to operate Tipard Video Converter Ultimate. This software is an excellent video converter, among others. It allows you to convert MP4 to DivX without losing video quality. Also, it comes with an intuitive interface that lets you operate it without confusion.

This article also presents you with a comparison table of the free video converters. Thus, you can check the most effective one.

MP4 To DIVX Converter

Part 1. Top MP4 to DivX Converters

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is an MP4 to DivX converter with a free download. This version can work on Windows and Mac PC. For the premium version, you can buy it at an affordable price. The software can support almost all file formats like MP4, AVI, MOV, OGV, DivX, WMV, WMA, MP3, and many more. As a result, it enables you to convert MP4 to DivX for free. Do you want to convert many files into a single file all at once? This program allows you to convert batch files with a single conversion process. The good thing about it is that it has a GPU acceleration for fast conversion speed. It also enables you to search the file formats for quick access. So, do not forget to download it on your PC.

Pros:

  • 1. It is safe and easy to use.
  • 2. It can convert 8K, 4K, 5K, HD videos.
  • 3. It can rip homamade DVD files.

Cons:

  • The free trial has limited features.
Tipard Video Converter Ultimate MP4 To DIVX

Koyote Free Video Converter

The next option is Koyote Free Video Converter. This software is a 100% free MP4 to DivX converter. It is compatible with Windows 10, and download it without any payment or subscription. In that way, you can use this program to convert MP4 to DivX because it supports many file fromats. Moreover, it also supports various languages to assist users worldwide.

Pros:

  • 1. It has an audio extraction.
  • 2. It can support various file formats.

Cons:

  • It has a slow conversion speed.
Koyote Free Video Converter MP4 To DIVX

Apowersoft Free Online Video Converter

Do you want a free MP4 to DivX converter online? Well, we introduce to you Apowersoft Free Online Video Converter. This software can support almost all major formats such as MP4, DivX, AVi, MOV, WMV, 4K, and 3D files. As a result, you can use this online tool to alter your MP4 to DivX without installation. It also has a simple interface that allows the users to operate it. Furthermore, it has editing tools such as adding effects, watermarks, trimming, etc.

Pros:

  • 1. It supports 4K videos.
  • 2. It has excellent customer support.
  • 3. It is safe to use.

Cons:

  • The conversion speed is not that fast.
Apowersoft Free Online Video Converter MP4 To DIVX

Part 2. How to Convert MP4 to DivX in Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate can support almost all popular file formats. Thus, it enables you to alter your MP4 to DivX with a 70X faster conversion speed. The software offers editing features that allow you to crop, split, and rotate videos. It also has a Toolbox that features a Video Enhancer enabling you to improve the quality of your videos. You can see the main features below to assess its efficiency. More so, you can trust the steps on how to convert MP4 to DivX.

Basic Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It offers a video and photo collager.
  • 2. It has a 70X faster speed Conversion Speed.
  • 3. The software provides a simple interface.
  • 4. It is free from viruses and malware.

Step 1Search Tipard Video Converter Ultimate, then visit the main page. Hit the download button that corresponds to your PC. After that, install and launch it to see the main window. Go to the Converter and click to upload a video file when you find it.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2When you click the Converter feature, you will see a new screen. Click the [+] icon to add an MP4 video file. Remember that you upload many files.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3Upon uploading video files, click the Output Setting next to the output file. After that, you will encounter different file formats. Go to the Search section and type the file format you need.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4Type the DivX format on the Search bar and click it to prepare for the conversion process.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5Finally, select a file location for your video output by clicking the Save to button. After that, you hit the Convert All button to finally save the video file/s.

Video Converter Ultimate Convert Video

Part 3. Comparison among the Converters

MP4 to XviD Converters Ease of use Editing Features Toolbox Video Enhancer tool
Tipard Video Converter Ultimate Super easy Yes Yes Yes
Koyote Free Video Converter Super easy Yes No No
Apowersoft Free Online Video Conveter Super easy Yes No No

Extended Reading:

Top 10 MP4 Converters Online Software You Should Know

Top 11 Best MP4 to AVI Converter Online and Offline Software

Part 4. FAQs of MP4 to DivX Converter

What is a DivX file format?

DivX is a short-term for Digital Video Express, and it is an encoded video file. This type of file contains a .divx file container with high-quality videos. Thus, it can compress the file size to use it over the internet.

Which is better between MP4 and DivX?

MP4 and DivX can be usedl for different purposes. The MP4 format can support multimedia contents that are flexible. Thus, it supports devices, platforms, and more. Also, DivX contains high-quality videos suitable for specific devices, TV, PS3, and more.

What should I do to watch DivX files?

To achieve this, you need to install a DivX codec and a media player that supports the DivX codec. Thus, you use the Tipard Blu-ray Player to play your DivX videos. This media player can playback almost all video and audio files fromats.

Conclusion

In conclusion, you can now assess the most effective free MP4 to DivX converter. But we recommend you the Tipard Video Converter Ultimate. The free download version offers you excellent features. Thus, it has editing tools, video collage, MV Maker, and more. We also assume that you can convert your MP4 to DivX in Tipard Video Converter Ultimate. Also, do not forget to message and email us if you have extra concerns. Thus, you can assure us that we will respond immediately.

Furthermore, share this article review with other people if you find it useful. As a result, we can also help them solve their issues, especially in searching for the eminent free MP4 to DivX converter.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
February 16. 2022 09:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments