نقدم لك أفضل محولات MP4 إلى M4V بالإضافة إلى ميزاتها: عبر الإنترنت وغير متصل [2022]

نقدم لك أفضل محولات MP4 إلى M4V بالإضافة إلى ميزاتها: عبر الإنترنت وغير متصل [2022]

MP4 تحويل

هل تريد تحويل ملفات MP4 إلى تنسيق M4V لتشغيلها على أجهزة Apple؟ لهذا السبب ، قد تحتاج إلى ملف MP4 لتحويل M4V للقيام بتحويل. من الآن فصاعدًا ، ستقدم لك مراجعة المقالة هذه أفضل محولات MP4 إلى M4V دون التأثير على جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن قبل ذلك ، سيعطيك هذا المنشور معلومات حول الفرق بين MP4 و M4V.

علاوة على ذلك ، سيوفر هذا المنشور خطوات لتحويل MP4 إلى M4V في Tipard Video Converter Ultimate. لذا ، امنح نفسك فرصة للتحقق من هذه المعلومات المربحة حتى النهاية.

MP4 لتحويل M4V

الجزء 1. MP4 مقابل M4V

MP4 هو ملف وسائط متعددة يحتوي على مقاطع فيديو أو أفلام. نظرًا لأنه ملف وسائط متعددة ، يمكنه أيضًا تخزين ملفات الصوت والترجمة والنصوص والصور. علاوة على ذلك ، يعد MP4 هو المدى القصير لـ MPEG-4 الذي يحتوي على اتصال بتنسيق ملف QuickTime أو QTFF. يستخدمه الناس لأنه مرن ويمكنه دعم العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل.

M4V تنسيق الملف له اتصال بشركة Apple ومتوافق مع منتجات Apple. هذا هو السبب في أن هذا النوع من التنسيق يمكنه الاحتفاظ بمقاطع الفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية من متجر iTunes. بصرف النظر عن Apple iTunes ، فإن M4V متوافق أيضًا مع Apple QuickTime Player. كما أن لها خاصية قريبة مع MP4. وبالتالي ، يمكن أن يحتوي ملف M4V على مقاطع فيديو وصوت وصور.

الجزء 2. أعلى محولات MP4 إلى M4V

برنامج Tipard Video Converter Ultimate (Windows + Mac)

Tipard Video Converter Ultimate هو محول ممتاز من MP4 إلى M4V يمكنه دعم أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. يأتي هذا الجهاز مزودًا بأداة محول رائعة تتيح لك تغيير ملفات الفيديو إلى تنسيقات ملفات متنوعة مثل M4V و MP4 و MOV و AVI و WMV وغيرها الكثير. لذلك من الممكن تحويل MP4 إلى M4V باستخدام هذا البرنامج. تماشياً مع ذلك ، فإنه يمكّنك أيضًا من تغيير دقة الفيديو إلى مقاطع فيديو 8K و 5 K و 4 K و HD. الشيء الجيد في أداة تحويل الفيديو هذه هو أنه يمكنك تحويل دقة الفيديو الأعلى إلى دقة فيديو أقل والعكس صحيح. قد تفكر أيضًا إذا كان بإمكانك تعديل أو تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تحويلها. لا تقلق لأن Tipard Video Converter Ultimate يحتوي على أداة Video Enhancer لتحسين ملفات الفيديو الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك هذا المنشور الميزات البارزة للبرنامج. ويمكنك اتباع الخطوات أدناه حول كيفية تحويل مقاطع فيديو MP4 إلى M4V.

الميزات البارزة لـ Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. يحتوي على نسخة مجانية التحميل.
  • 2. يضمن لك استرداد لمدة 90 يومًا.
  • 3. يمكنه تحويل مقاطع الفيديو بسرعة تحويل أسرع 70X.
  • 4. يوفر تسريع GPU.
  • 5. لديها عوامل ضبط مثل التباين ، السطوع ، التشبع ، تدرج اللون ، إلخ.
  • 6. يتيح لك إضافة مرشحات ، علامة مائية ، المحاصيل ، تدوير ، قلب الفيديو.
  • 7. يحتوي على Toolbox الذي يحتوي على ملفات دمج الفيديووضاغط الفيديو ومحسن الفيديو وصانع ثلاثي الأبعاد وصانع GIF ومحرر البيانات الوصفية للوسائط والمزيد.

كيفية تحويل MP4 إلى M4V في محول الفيديو Tipard

الخطوة1اكتب tipard Video Converter Ultimate على متصفحك وانتقل إلى صفحته الرئيسية. بعد ذلك ، انقر فوق بإمكانك تحميله زر متوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. يمكنك اختيار إما Windows أو Mac. بعد ذلك ، يمكنك الآن تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. عند إطلاقه ، انتقل إلى أداة في الزاوية العلوية من الشاشة.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2عند النقر فوق أداة ، سترى نافذة جديدة واسعة النطاق (+) أيقونة. انقر فوق هذا الزر لإضافة ملف فيديو MP4 الذي تريد تحويله إلى M4V.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3بعد إضافة ملف ، يمكنك الآن النقر فوق ملف إعداد وإخراج بجوار ملف الفيديو MP4. بعد ذلك ، سترى قائمة بتنسيقات الفيديو المختلفة بعد النقر فوق هذا الزر. وبالتالي ، يمكنك البحث في تنسيق الملف على ملف شريط البحث أدناه كل الخيارات.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4يمكنك كتابة ملف M4V تنسيق عند النقر فوق مربع البحث. أيضًا ، يمكنك استخدام ملف الضبط بجانب تنسيق ملف الإخراج لتحرير ملف تعريف الفيديو الخاص بك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5أخيرًا ، بعد اتباع جميع الخطوات ، يمكنك الآن تعيين موقع الملف لإخراج ملف حفظ في الجزء. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع زر وانتظر بضع ثوانٍ لحفظ الإخراج الجديد.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

فرملة اليد

Handbrake ، محول MP4 إلى M4V ، مجاني للتنزيل بنسبة 100٪. يمكن لمحول الفيديو هذا نسخ ملفات الفيديو وتحويلها إلى تنسيقات مختلفة لدعم الأجهزة الأخرى. وبالتالي ، يمكّنك Handbrake من تحويل ملفات MP4 إلى ملفات M4V دون أن تفقد جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك. يأتي برنامج محول الفيديو هذا بواجهة سهلة الاستخدام وميزات بسيطة تتيح للمستخدمين تشغيله.

الايجابيات:

  • 1. إنه مجاني 100٪.
  • 2. له واجهة بديهية.
  • 3. يسمح لك بإضافة ترجمات.

سلبيات:

  • 1. لديها البق في بعض الأحيان.
  • 2. النسخة المجانية لها ميزات محدودة.
فرملة اليد من MP4 إلى M4V

Convertio

إذا كنت تريد تغيير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيق آخر عبر الإنترنت ، فيمكنك استخدام برنامج Convertio. يقدم برنامج محول الفيديو هذا خدمة عبر الإنترنت تتيح لك تغيير MP4 إلى M4V عبر الإنترنت. وهذا يعني أنك بحاجة إلى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وببضع نقرات ، يمكنك تحويل ملف MP4 إلى تنسيق M4V.

الايجابيات:

  • 1. يمكنه تحويل الملفات دفعة واحدة.
  • 2. وهو يدعم تقريبا جميع صيغ الفيديو الشعبية.
  • 3. سهلة الاستخدام وآمنة.

سلبيات:

  • 1. يتطلب اتصالاً بالإنترنت.
  • 2. وجود الإعلانات.
تحويل MP4 إلى M4V

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول محولات MP4 إلى M4V

ما هو أفضل محول MP4 إلى M4V؟

نحن نوصي Tipard Video Converter Ultimate لتحويل ملفات الفيديو إلى أي تنسيق ملف. أيضًا ، هو الأفضل لأنه يحتوي على تسريع GPU يمكّنك من التحويل في غضون ثوانٍ قليلة.

هل يمكنني تشغيل ملفات فيديو M4V على نظام Windows؟

نعم ، لأن MP4 و M4V لهما نفس الخصائص. وبالتالي ، يمكن لـ Windows تشغيل ملفات M4V باستخدام Windows Media Player.

كيفية تحويل M4V إلى MP4 باستخدام فرملة اليد؟

أولا ، التحويل M4V إلى MP4، يجب عليك إضافة ملف M4V الخاص بك إلى Handbrake ؛ ثم يرجى تحديد MP4 كتنسيق الإخراج ؛ أخيرًا انقر فوق الزر Start Encode لإنهاء التحويل.

في الختام

في الختام ، بعد قراءة مراجعة هذه المقالة ، يمكنك الآن اختبار الأكثر جدارة بالثقة MP4 لتحويل M4V برنامج لتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى. ولكن مرة أخرى ، نوصي باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate لأنه يأتي بواجهة سهلة الاستخدام. أيضًا ، يمكنه دعم 1000 تنسيق لملفات الفيديو التي تتمتع بسرعة تحويل أسرع 70 مرة دون التأثير على جودة الفيديو. لذا ، إذا كانت هذه المقالة مفيدة لك ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك لمساعدتهم في اختيار أفضل محول من MP4 إلى M4V.

بالإضافة إلى ذلك ، نود منك مراسلتنا والاتصال بنا إذا كانت لديك مشكلات أخرى تريد حلها. نؤكد لك أننا سنرفهك ونساعدك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
16 فبراير 2022 11:30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Introducing you the Best MP4 to M4V Converters along with their Features: Online and Offline [2022]

Introducing you the Best MP4 to M4V Converters along with their Features: Online and Offline [2022]

MP4 Converter

Do you want to turn your MP4 files into M4V format to play them on Apple devices? For that reason, you might need a reliable MP4 to M4V converter to do a conversion. Henceforth, this article review will offer you the top MP4 to M4V converters without affecting the quality of your videos. But before that, this post will give you knowledge about the difference between MP4 and M4V.

Moreover, this post will provide steps to convert MP4 to M4V in Tipard Video Converter Ultimate. So, give yourself a chance to check this profitable information up until the end.

MP4 To M4V Converter

Part 1. MP4 vs. M4V

MP4 is a multimedia file that contains video or movie clips. Since it is a multimedia file, it can also store audio, subtitle, text, and image files. Furthermore, MP4 is the short-term for MPEG-4 that has a connection with QuickTime File Format or QTFF. People use it because it is flexible and can support various devices and operating systems.

M4V file format has a connection with Apple and is compatible with Apple products. That is why this type of format can keep videos, movies, TV shows, and music videos from iTunes Store. Aside from Apple iTunes, M4V is also compatible with Apple QuickTime Player. It also has a close characteristic with MP4. Thus, an M4V file can contain videos, audio, and images.

Part 2. Top MP4 to M4V converters

Tipard Video Converter Ultimate (Windows+Mac)

Tipard Video Converter Ultimate is an excellent MP4 to M4V converter that can support Windows and Mac computers. This one comes with a superb Converter tool that lets you alter your video files into various file formats such as M4V, MP4, MOV, AVI, WMV, and many more. So it is possible to convert MP4 to M4V using this software. In line with that, it also enables you to change video resolution into 8K, 5K, 4K, and HD videos. The good thing about this video converter tool is that you can turn your higher video resolution into lower video resolution and vice versa. You might as well think if you can edit or enhance the quality of your videos before converting them. Do not worry because Tipard Video Converter Ultimate has a Video Enhancer tool to improve your video files.

Additionally, this post provides you with the outstanding features of the program. And you can follow the steps below on how to convert MP4 to M4V videos.

Notable Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It has a free download version.
  • 2. It guarantees you a 90-day refund.
  • 3. It can convert videos at a 70X faster conversion speed.
  • 4. It provides a GPU acceleration.
  • 5. It has adjusting parameters like contrast, brightness, saturation, hue, etc.
  • 6. It lets you add filters, watermark, crop, rotate, flip videos.
  • 7. It has a Toolbox that contains Video Merger, Video Compressor, Video Enhancer, 3D Maker, GIF Maker, Media Metadata Editor, and more.

How to Convert MP4 to M4V in Tipard Video Converter

Step 1Type tipard Video Converter Ultimate on your browser and go to its main page. After that, click the download button compatible with your operating system. You can choose either Windows or Mac. After that, you can now install it on your computer and launch it. Upon launching it, go to the Converter tool at the upper corner of the screen.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2When you click the Converter tool, you will see a new window with a vast (+) icon. Click that button to add an MP4 video file you want to convert into M4V.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3After adding a file, you can now click the Output Setting next to the MP4 video file. Then, you will see a list of various video formats after clicking that button. Thus, you can search the file format on the Search bar below all the options.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4You can type the M4V format upon clicking the Search box. Also, you can use the Setting beside the output file format to edit your video profile.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5Finally, after following all the steps, you can now set the file location for the new Output of the Save to section. After that, click the Convert All button and wait for a few seconds to save the new Output.

Video Converter Ultimate Convert Video

Handbrake

Handbrake, an MP4 to M4V converter, is 100% free to download. This video converter can rip and convert video files into various formats to support other devices. Thus, Handbrake enables you to convert your MP4 to M4V files without losing the quality of your videos. This video converter program comes with an intuitive interface and simple features that let the users operate it.

Pros:

  • 1. It is 100% free.
  • 2. It has an intuitive interface.
  • 3. It allows you to add subtitles.

Cons:

  • 1. It has occasional bugs.
  • 2. The free version has limited features.
Handbrake MP4 To M4V

Convertio

If you want to change your videos to another format over the internet, you can use Convertio. This video converter software offers an online service that allows you to alter your MP4 to M4V online. That is to say, you do need to download it to your PC, and with a few clicks, you can convert your MP4 file to M4V format.

Pros:

  • 1. It can convert batch files all at once.
  • 2. It supports almost all popular video formats.
  • 3. It is easy and safe to use.

Cons:

  • 1. It requires an internet connection.
  • 2. Existence of ads.
Convertio MP4 To M4V

Part 3. FAQs of MP4 to M4V converters

What is the best MP4 to M4V Converter?

We recommend the Tipard Video Converter Ultimate to convert video files into any file format. Also, it is best because it has a GPU acceleration that enables you to convert within a few seconds.

Can I play M4V video files on Windows?

Yes, because MP4 and M4V have the same characteristics. Thus, Windows can play M4V files using a Windows Media Player.

How to Convert M4V to MP4 with Handbrake?

Firstly, to convert M4V to MP4, you should add your M4V file to Handbrake; then please select MP4 as the output format; finally click the Start Encode button to finish the conversion.

Conclusion

In conclusion, upon reading this article review, you can now test the most trustworthy MP4 to M4V converter software to convert videos into other formats. But then again, we recommend the Tipard Video Converter Ultimate since it comes with an intuitive interface. Also, it can support 1000 video file formats that have a 70X faster conversion speed without affecting the video quality. So, if this article is beneficial for you, please share it with your friends to help them choose the best MP4 to M4V converter.

Additionally, we would like you to message and contact us if you have other issues that you want to solve. We assure you that we will entertain and help you.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
February 16. 2022 11:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments