طرق حول كيفية إزالة علامة iSkysoft المائية من مقاطع الفيديو

طرق حول كيفية إزالة علامة iSkysoft المائية من مقاطع الفيديو

يعد iSkysoft أحد أكثر برامج تحرير الفيديو الرائدة التي يمكنك العثور عليها على الويب. بفضل ميزات التحرير التي يوفرها ، يحب المحترفون استخدام هذه الأداة. ومع ذلك ، مثل برامج التحرير الأخرى ، إذا لم تقم بشراء الإصدار المميز للتطبيق ، فسيترك علامة مائية على مقاطع الفيديو التي ينتجها. لذلك ، إذا كنت مستخدمًا مجانيًا وترغب في إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك ، فاتبع الدليل البسيط أدناه ، والذي سيساعدك قم بإزالة العلامة المائية iSkysoft.

كيفية إزالة علامة iSkysoft المائية

الجزء 1. هل لدى iSkysoft علامة مائية

iSkysoft مدرج ضمن أفضل تطبيقات تحرير الفيديو. إنه متاح للتنزيل على جميع أجهزة Windows. إنها أيضًا أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على خيارات التخصيص والتأثيرات لتحسين الفيديو الخاص بك بحيث يظهر بشكل احترافي.

لا يزال بإمكانك تحرير مقاطع الفيديو باستخدام الإصدار التجريبي المجاني من محرر الفيديو iSkysoft. ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي تظهر فيه مشكلة العلامة المائية. سيؤدي تحرير مقاطع الفيديو باستخدام الإصدار التجريبي المجاني من iSkysoft إلى ترك علامة مائية على الفيديو الخاص بك. بالنسبة للعديد من المستخدمين ، هناك مشكلة تتمثل في أن iSkysoft يترك علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تقوم بتحريرها باستخدام أداتهم.

لكن لا تقلق؛ لا تزال هناك طرق يمكنك القيام بها لإزالة علامة iSkysoft المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. لمعرفة عملية إزالة العلامة المائية iSkysoft ، اقرأ هذه المقالة باستمرار.

الجزء 2. ثلاث طرق لإزالة علامة iSkysoft المائية

لا تحتاج إلى الاستفادة من الوصول المتميز لـ iSkysoft أو شرائه لإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك استخدام البدائل أدناه لإزالة علامة iSkysoft المائية من الفيديو الخاص بك. ولكن الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا لإزالة علامة iSkysoft المائية هي الدفع.

1. إزالة العلامة المائية iSkysoft باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق مزيل للعلامات المائية قابل للتنزيل يمكنك تنزيله على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة. يمكن لعلامة الفيديو المائية هذه إزالة علامة iSkysoft المائية من الفيديو الخاص بك دون ترك أي نقاط خلفها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه إزالة أي علامة مائية ، مثل الشعارات أو النصوص أو الصور. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أيضًا إزالة علامتين أو أكثر من العلامات المائية من الفيديو الخاص بك. يمكن لهذه الأداة إزالة العلامات المائية من أي تنسيق فيديو لأنها تدعم جميع التنسيقات ، مثل AVI و MOV و MKV و MP4 و M4V و VOB و WebM و 500+ أخرى. علاوة على ذلك ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة الإضافية ، بما في ذلك عاكس الفيديو وصانع GIF وصانع ثلاثي الأبعاد وعلامة مائية للفيديو والمزيد من Toolbox. لإزالة العلامة المائية iSkysoft من الفيديو الخاص بك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate ، اتبع الإرشادات أدناه.

iSkysoft إزالة العلامة المائية - خطوات بديلة:

الخطوة1 تحميل Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك. للتنزيل الفوري ، انقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2 في الواجهة الأولى للتطبيق ، انتقل إلى الأدوات فريق. وسترى قائمة الميزات التي توفرها الأداة. حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو ميزة لإزالة العلامة المائية iSkysoft.

قم بإزالة iSkysoft Tipard

الخطوة3 ضرب علامة زائد (+) على الواجهة التالية لتحميل الملف الذي تريد إزالة العلامة المائية. يمكنك أيضا السحب والإفلات الفيديو الخاص بك إلى علامة زائد مربع للتحميل.

قم بتحميل فيديو iSkysoft

الخطوة4 بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر. وبعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى معاينة الفيديو الخاص بك ومنطقة إزالة العلامة المائية. ضع منطقة إزالة العلامة المائية على العلامة المائية iSkysoft.

منطقة إزالة العلامة المائية

الخطوة5 وأخيرًا ، انقر فوق تصدير الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ الفيديو الخاص بك من هذا مزيل العلامة المائية للفيديو إلى جهازك.

حفظ في الكمبيوتر

2. إزالة علامة iSkysoft المائية عن طريق طريقة الدفع

لدى iSkysoft خطة تسمح لك بإزالة العلامة المائية الكبيرة من الفيديو الخاص بك. وليس ذلك فحسب ، من خلال شراء الخطة ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من المزايا ، مثل التحديثات المجانية وتنزيل أصول Filmstock والدعم الفني المجاني وتصدير الأصول من Filmstock. أدناه ، سنوضح لك الخطوات البسيطة حول كيفية إزالة العلامة المائية iSkysoft عن طريق شراء التطبيق.

كيفية إزالة علامة iSkysoft المائية بطريقة الدفع:

الخطوة1 انتقل إلى موقع iSkysoft الرسمي وقم بتنزيل التطبيق على سطح المكتب الخاص بك. وبعد ذلك ، اتبع طريقة التثبيت ، وابدأ تشغيل التطبيق بمجرد تثبيته.

الخطوة2 وبعد ذلك ، انتقل إلى إضافة ملف الوسائط علامة التبويب لإضافة الفيديو الذي تريد تحريره. على افتراض أنك انتهيت من تعديل الفيديو الخاص بك. ثم انتقل إلى احفظ وشارك علامة التبويب لتصدير الفيديو المحرر الخاص بك.

احفظ وشارك

الخطوة3 المقبل، انقر فوق تصدير زر من الناتج نافذة وضرب اشتري الآن زر من تلميح المحاكمة نافذة.

الخطوة4 أخيرًا ، سيتم توجيهك إلى موقع الويب الخاص بهم ، حيث ستختار خطة التسعير التي تفضلها. بعد ذلك ، ستلاحظ أن الفيديو الذي تقوم بتحريره سيزيل العلامة المائية من الفيديو الذي تقوم بتحريره.

خطة الشراء

3. كيفية إزالة العلامة المائية من iSkysoft Online

هناك أيضًا طرق لإزالة علامة iSkysoft المائية عبر الإنترنت. يعد Apowersoft Online Watermark Remover أحد أكثر مزيلات العلامات المائية الموصى بها عبر الإنترنت. Apowersoft Online Watermark Remover هو تطبيق عبر الإنترنت يسمح لك بإزالة العلامة المائية iSkysoft من الفيديو الخاص بك بسهولة. وهو يدعم معظم تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MKV و MOV و WMV و WebM وما إلى ذلك ، كما أنه يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب الرائدة ، بما في ذلك Google و Firefox. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق يستند إلى الويب ، فقد تستغرق عملية التحميل الكثير من وقتك.

كيفية إزالة علامة iSkysoft المائية عبر الإنترنت:

الخطوة1 افتح المستعرض الخاص بك وابحث عن Apowersoft Online Watermark Remover. انقر على إزالة العلامة المائية من الفيديو الخيار وحدد ملف الفيديو.

الخطوة2 بعد ذلك ، قم بتغيير حجم منطقة إزالة العلامة المائية حتى تغطي منطقة العلامة المائية iSkysoft.

Apwoersoft إزالة برنامج iSkysoft

الخطوة3 انقر فوق الزر محو إلى قم بإزالة العلامة المائية iSkysoft من الفيديو الخاص بك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة علامات iSkysoft المائية

هل لدى iSkysoft إصدار Mac؟

نعم. يمكن تنزيل iSkysoft على أجهزة Windows و Mac. إذا كنت ترغب في تنزيله على جهاز Mac الخاص بك ، فقم بتنزيله مجانًا أو عن طريق شراء التطبيق.

هل يمكنني إزالة علامة iSkysoft المائية باستخدام الإصدار التجريبي المجاني؟

لا يمكنك إزالة العلامة المائية iSkysoft من الفيديو الخاص بك باستخدام الإصدار التجريبي المجاني. ولكن من خلال شراء الإصدار المتميز من التطبيق ، يمكنك فتح المزيد من الميزات ، مثل تحرير مقاطع الفيديو بدون علامات مائية ، والدعم الفني المجاني ، والتحديثات المجانية ، والمزيد من الفوائد. في المقابل ، يمكنك استخدام الطرق المذكورة أعلاه لإزالة علامة iSkysoft المائية مجانًا.

هل يمكنني إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو دون فقدان جودتها؟

بعض التطبيقات تدمر جودة مقاطع الفيديو بمجرد استخدامها لإزالة العلامات المائية. لكن ليست كل الأدوات متشابهة. إذا كنت تريد محو علامة مائية دون فقدان الجودة ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

في الختام

باتباع الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك بالفعل إزالة العلامة المائية iSkysoft من الفيديو الخاص بك. لكن، إزالة العلامة المائية iSkysoft عن طريق الشراء هو الثمن جدا. لذلك ، إذا كنت لا تريد توفير المال ، فننصحك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
أكتوبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Ways on How to Remove the iSkysoft Watermark from Videos

Ways on How to Remove the iSkysoft Watermark from Videos

One of the most leading video editing software you can find on the web is iSkysoft. With the editing features that it offers, professionals love using this tool. However, like other editing software, if you do not purchase the app's premium version, it will leave a watermark on the videos it produces. Therefore, if you are a free user and want to remove the watermark from your video, follow the simple guide below, which will help you remove the iSkysoft watermark.

How to Remove iSkysoft Watermark

Part 1. Does iSkysoft have a Watermark

iSkysoft is listed among the best video editing applications. It is available to download on all Windows devices. It is also a beginner-friendly tool because it has an intuitive user interface. Furthermore, it contains customization and effects options to improve your video so that it will look professionally made.

You can still edit videos using the free trial version of the iSkysoft video editor. However, that’s where the watermark issue comes in. Editing videos using the iSkysoft free trial version will leave a watermark on your video. For many users, it is a problem that iSkysoft leaves a watermark on the videos that you edit using their tool.

But do not worry; there are still methods that you can do to remove the iSkysoft watermark from your videos. To know the iSkysoft watermark removal process, continually read this article.

Part 2. Three Ways to Remove iSkysoft Watermark

You do not need to avail of or purchase the premium access of iSkysoft to remove the watermarks from your videos. You can use the alternatives below to remove the iSkysoft watermark from your video. But, the best and most secure way to remove the iSkysoft watermark is by payment.

1. Remove iSkysoft Watermark using Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is a downloadable watermark remover app that you can download on all desktops or laptops. This video watermark can remove the iSkysoft watermark from your video without leaving any spots behind. Additionally, it can remove any watermark, like logos, text, or images. With this tool, you can also remove two or more watermarks from your video. This tool can remove watermarks from any video format because it supports all formats, such as AVI, MOV, MKV, MP4, M4V, VOB, WebM, and 500+ more. Moreover, it has many additional advanced editing features, including a video reverser, GIF maker, 3D maker, video watermark, and more from the Toolbox. To remove the iSkysoft watermark from your video using Tipard Video Converter Ultimate, follow the instructions below.

iSkysoft remove watermark - alternative steps:

Step 1 Download Tipard Video Converter Ultimate on your desktop. For immediate downloading, click the Download button below for Windows or Mac. Once it is installed, launch the app on your device.

Step 2 On the app’s first interface, go to the Toolbox panel. And you will see the list of features that the tool offers. Select the Video Watermark Remover feature to remove the iSkysoft watermark.

Remove iSkysoft Tipard

Step 3 Hit the plus (+) sign button on the next interface to upload the file you want to remove the watermark. You can also drag-drop your video to the plus sign box to upload.

Upload iSkysoft Video

Step 4 After uploading your video, click the Add watermark removing area button. And then, you will be led to the preview of your video and the watermark-removing area. Place the watermark remover area on the iSkysoft watermark.

Watermark Remover Area

Step 5 And finally, click the Export button at the bottom right corner of the interface to save your video from this video watermark remover to your device.

Save to Computer

2. Remove iSkysoft Watermark by Payment Method

iSkysoft has a plan to allow you to remove the big watermark from your video. And not just that, by purchasing the plan, you can enjoy more benefits, like free updates, download Filmstock assets, free tech support, and export assets from Filmstock. And below, we will show you the simple steps on how to remove the iSkysoft watermark by purchasing the app.

How to remove the iSkysoft watermark by payment method:

Step 1 Go to iSkysoft’s official website and download the application to your desktop. And then, follow the installation method, and launch the app once it is installed.

Step 2 And then, go to the Add Media File tab to add the video you want to edit. Assumingly that you are done editing your video. Then, go to the Save and Share tab to export your edited video.

Save And Share

Step 3 Next, click the Export button from the Output window and hit the Buy Now button from the Trial Hint window.

Step 4 Finally, you will be led to their website, where you will choose the pricing plan you prefer. After that, you will observe that the video you are editing will remove the watermark from the video you are editing.

Purchase Plan

3. How to Remove Watermark iSkysoft Online

There are also ways to remove the iSkysoft watermark online. One of the most recommended online watermark removers is Apowersoft Online Watermark Remover. Apowersoft Online Watermark Remover is an online application that allows you to remove the iSkysoft watermark from your video easily. It supports the most standard video formats, like MKV, MOV, WMV, WebM, etc. Also, it is accessible on all leading web browsers, including Google and Firefox. However, since it is a web-based app, the uploading process may take much of your time.

How to remove the iSkysoft watermark online:

Step 1 Open your browser and search for Apowersoft Online Watermark Remover. Click the Remove Watermark from Video option and select the video file.

Step 2 Afterward, resize the watermark removing area until it covers the iSkysoft watermark area.

Apwoersoft Remove iSkysoft

Step 3 Click the Erase button to remove the iSkysoft watermark from your video.

Part 3. FAQs about How to Remove iSkysoft Watermarks

Does iSkysoft have a Mac version?

Yes. iSkysoft is downloadable on Windows and Mac devices. If you want to download it on your Mac device, download it for free or by purchasing the app.

Can I remove the iSkysoft watermark by using the free trial version?

You cannot remove the iSkysoft watermark from your video using the free trial version. But by purchasing the premium version of the app, you can unlock more features, like editing videos without watermarks, free tech support, free updates, and more benefits. In contrast, you can use the above-mentioned methods to remove the iSkysoft watermark for free.

Can I remove the watermark from videos without losing its quality?

Some applications ruin the quality of the videos once you use them to remove watermarks. But not all tools are the same. If you want to erase a watermark without quality loss, use Tipard Video Converter Ultimate.

Conclusion

Following the above mentioned methods, you can indeed remove the iSkysoft watermark from your video. However, removing the iSkysoft watermark by purchasing is quite pricey. So, if you do not want to save money, we recommend using Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
October 14, 2022 15:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments