خطوات سهلة حول كيفية قص مقطع فيديو في iMovie وبديل

خطوات سهلة حول كيفية قص مقطع فيديو في iMovie وبديل

قص مقاطع الفيديو

عند قص مقطع فيديو ، يعد iMovie أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو استخدامًا على أجهزة Apple ، مثل Mac و iPhone. iMovie هو أكثر برامج تحرير الفيديو معيارًا ولديه العديد من الوظائف ، مثل قص الفيديو وإضافة انتقالات وإضافة ترجمات والمزيد. علاوة على ذلك ، يستخدم العديد من المحررين المحترفين هذا التطبيق أيضًا لتحرير مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، لا يعرف بعض المستخدمين كيفية استخدام وظيفة قص الفيديو في iMovie. لذلك ، إذا كنت أيضًا أحد الأشخاص الذين يبحثون عن دليل ل قص مقطع فيديو في iMovie باستخدام جهاز Mac و iPhone ، تحقق بشكل أفضل من هذا المنشور.

كيفية قص مقاطع الفيديو باستخدام iMovie

الجزء 1. كيفية قص مقاطع الفيديو في iMovie على Mac

يعد استخدام iMovie لقص مقاطع الفيديو طريقة ملائمة للعديد من المستخدمين. باستخدام واجهة iMovie البسيطة ، يمكن للمبتدئين أيضًا استخدام هذا التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي iMovie على العديد من ميزات التحرير ، بما في ذلك أداة قص الفيديو وتصحيح الألوان وتقليل الضوضاء والمعادل ومرشحات القصاصات والمزيد. من خلال ضبط علامات التشغيل والتشغيل على المخطط الزمني ، يمكنك بسهولة قص الأجزاء التي تريد إزالتها. كما أنه يدعم تنسيقات الملفات القياسية لنظام التشغيل Mac ، مثل MOV و MKV. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في iMovie هو أنه عندما تقوم بتصدير ملفك ، يمكنك تغيير دقة وتنسيق الفيديو الخاص بك. مدهش أليس كذلك؟ باستخدام iMovie ، يمكنك فعل كل ما تحتاجه تقريبًا لتحرير الفيديو. لقص مقاطع الفيديو باستخدام iMovie ، اتبع الدليل أدناه.

كيفية تقسيم مقاطع الفيديو في iMovie على Mac:

الخطوة1 الوصول إلى التطبيق

إذا لم يتم تنزيل iMovie على جهاز Mac الخاص بك ، فقم بتنزيل التطبيق وتثبيته. بمجرد الانتهاء من تثبيته ، افتح iMovie على جهازك.

الخطوة2 استيراد الفيديو الخاص بك

في الواجهة الأولى للتطبيق ، انقر فوق إنشاء جديد الخيار ، حيث سينبثق خياران: فيلم ومقطورة. حدد ملف فيلم خيار لقص الفيديو الخاص بك. وبعد ذلك ، قم باستيراد الفيديو الخاص بك عن طريق النقر فوق استيراد رمز على الجانب الأيسر من الواجهة.

إنشاء استيراد جديد

الخطوة3 اسحب الفيديو إلى الجدول الزمني

بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، امسك واسحب ملف الفيديو إلى الجدول الزمني. يقع الجدول الزمني أسفل الواجهة.

عقد واسحب

الخطوة4 اقتصاص الفيديو

لقص الفيديو الخاص بك ، حدد الفيديو على ملف الجدول الزمني. بعد ذلك ، اسحب المؤشر في بداية الفيديو أو نهايته بحيث يكون ملف تقليم السهام سوف يدفع. بعد ذلك ، اسحب نقطة البداية والنهاية للفيديو الخاص بك لقص الفيديو.

تقليم الفيديو الخاص بك

الخطوة5 تصدير الفيديو الخاص بك

الآن بعد أن حددت الجزء الذي تريد حفظه من الفيديو الخاص بك ، انقر فوق رمز التصدير الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الواجهة. وبعد ذلك ، في القائمة المنبثقة ، حدد ملف ملف التصدير زر. ثم ، انقر فوق التالى زر. في الواجهة التالية ، قم بتسمية الملف الخاص بك وانقر فوق حفظ.

خيار تصدير الملف

وهذه هي الخطوات الخاصة بكيفية قص مقاطع الفيديو في iMovie على Mac. اتبع هذه الخطوات ؛ في النهاية ، يمكنك قص أي مقاطع فيديو تريدها.

الجزء 2. أفضل بديل لـ iMovie على Mac

iMovie هي أداة رائعة لاقتطاع مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فهو لا يدعم سوى عدد قليل من تنسيقات الملفات التي تستخدمها أجهزة Apple ، مثل MOV و MKV و MP4. أيضًا ، لا يمكنك تنزيل Mac على أجهزة Windows. لذلك ، لدينا أفضل بديل لاستخدامه إذا كنت تريد تطبيقًا أكثر توافقًا لقص مقاطع الفيديو.

Tipard Video Converter Ultimate هو البديل الأكثر تميزًا لـ iMovie لأنه متاح على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. يسمح لك أداة قص الفيديو هذه بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحريك المقاود إلى موقعك المفضل لقص الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، مثل MKV و MOV و MP4 و AVI و VOB و WebM و WMV و FLV و M4V و 500+ أخرى. يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل أداة قص الفيديو ، ودمج الفيديو ، وضاغط الصوت ، وعلامة الفيديو المائية ، وما إلى ذلك أيضًا ، يمكنك أيضًا قص أجزاء معينة من مقاطع مختلفة ، ثم دمجها في واحدة. ما هو رائع مع Tipard Video Converter Ultimate هو أنه يمكنك استخدام ميزة Fast Split الخاصة به لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا عن طريق تعيين خيارات التقسيم لمقطع الفيديو الخاص بك. إذا كنت ترغب في استخدام هذا البرنامج لقص مقاطع الفيديو ، فاتبع الإرشادات البسيطة أدناه.

كيفية قص مقطع فيديو على جهاز Mac باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 قم بتنزيل التطبيق

للبدء ، قم بتنزيله وتثبيته Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. ثم افتح التطبيق بمجرد الانتهاء من تثبيته على جهازك.

الخطوة2 ثم ، على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، ثم حدد ملف فيديو المتقلب الخيار.

تقليم الفيديو ماك

الخطوة3 بعد ذلك ، ضع علامة في زائد في منتصف الواجهة لاستيراد الفيديو الذي تريد قصه. ثم حدد موقع الفيديو الخاص بك في مجلداتك. انقر اذهب الى لاستيراد الفيديو المحدد.

استيراد إلى Trim

الخطوة4 بمجرد استيراد ملف الفيديو الخاص بك ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك. وتحته ، سترى ملف الجدول الزمني من الفيديو الخاص بك. حرك ال المقاود إلى حيث تريد بداية و النهاية انتاجك.

تحريك المقاود

الخطوة5 أخيرًا ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك. انتظر بضع ثوان بعد ذلك ، يمكنك تحديد موقع الفيديو الناتج على ملفاتك.

قلص إخراج التصدير

الجزء 3. كيفية قص مقاطع الفيديو باستخدام iMovie على iPhone

يتوفر iMovie على أجهزة Apple ، مثل iPhone و iPad و iPod. وإذا كنت تريد قص مقاطع الفيديو من تطبيق الصور الخاص بك على جهاز iPhone الخاص بك ، فإن iMovie هو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه. يمكنك رؤية بعض الاختلافات بين iMovie على Mac و Apple ، مثل الواجهة وميزات التحرير. وإذا كنت تريد قص مقاطع الفيديو في iMovie على جهاز iPhone الخاص بك ، فاتبع الخطوات أدناه.

كيفية قص مقطع فيديو في iMovie على iPhone جهاز:

الخطوة1 قم بتثبيت iMovie على جهازك ، وافتح التطبيق. على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق ابدأ مشروع جديد وحدد فيلم الخيار.

الخطوة2 ثم اختر الفيديو الذي تريد قصه. ثم اضغط على إنشاء فيلم .

الخطوة3 في الواجهة التالية ، انقر فوق مقطع الفيديو الخاص بك ، ثم انقل ملف المقاود إلى حيث تريد قص الفيديو الخاص بك.

الخطوة4 أخيرا ، انقر فوق تم. لحفظ مشروعك.

iMovie Trim Phone

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية قص مقطع فيديو في iMovie

ما هو تنسيق الملف الذي يصدره iMovie؟

تقوم iMovie بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بها بتنسيق MP4 تنسيق الملف. ولكن ، يمكنك تغيير تنسيق إخراج الفيديو الخاص بك عن طريق تحديد ملف> مشاركة ثم قم بتغيير تنسيق إخراج الفيديو الخاص بك.

هل يمكنني تصدير مقاطع فيديو iMovie إلى Facebook؟

نعم. في مشروعك ، انقر فوق تصدير ، ثم حدد يوتيوب وفيسبوك من خيارات القرار.

هل iMovie مجاني للتنزيل؟

يمكن تنزيل iMovie مجانًا على جميع أجهزة Apple ، مثل iPhone و iPad و iPod. على الرغم من أنها أداة رائعة لتحرير مقاطع الفيديو ، إلا أنها مجانية الاستخدام.

في الختام

بمساعدة منشور الدليل هذا ، ستتعلم كيفية القيام بذلك مقطع فيديو في iMovie. سيكون قطع الفيديو أمرًا سهلاً إذا كان لديك أفضل أداة على جهازك. ولحسن الحظ ، iMovie هي أداة رائعة تمكنك من قص مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، فهو لا يدعم تنسيقات الفيديو الأخرى وهو متوافق فقط مع أجهزة Apple. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate اليوم.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 14 و 2022 09: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easy Steps on How to Trim A Video in iMovie and An Alternative

Easy Steps on How to Trim A Video in iMovie and An Alternative

Cut Videos

When cutting a video, iMovie is one of the most used video editing apps on Apple devices, like Mac and iPhone. iMovie is the most standard video editing program that has many functions, such as video trimming, adding transitions, adding subtitles, and more. Moreover, many pro editors also use this application to edit videos. However, some users don't know how to use iMovie’s video trimming function. So, if you are also one of the people who are searching for a guide to cut a video in iMovie using your Mac device and iPhone, better check this post.

How to Cut Videos With iMovie

Part 1. How to Trim Videos in iMovie on Mac

Using iMovie to cut videos is a convenient way for many users. With iMovie’s simple interface, beginners can also use this app to edit videos. In addition, iMovie has many editing features, including a video trimmer, color correction, noise reduction and equalizer, clip filters, and more. By adjusting the play-in and play-out markers on the Timeline, you can easily cut out the parts you want to remove. Also, it supports the standard file formats for Mac, such as MOV and MKV. What’s even more impressive about iMovie is that when you export your file, you can change the resolution and format of your video. Amazing right? With iMovie, you can do almost everything you need for video editing. To cut videos using iMovie, follow the guide below.

How to split videos in iMovie on Mac:

Step 1 Access the app

If iMovie is not yet downloaded on your Mac device, download the app and install it. Once you are done installing it, open iMovie on your device.

Step 2 Import your video

On the app’s first interface, click the Create New option, where two options will pop up: Movie and Trailer. Select the Movie option to trim your video. And then, import your video by clicking the Import icon on the left side of the interface.

Create New Import

Step 3 Drag video to Timeline

After uploading your video, hold and drag the video file to the Timeline. The Timeline is located below the interface.

Hold and Drag

Step 4 Trim video

To trim your video, select the video on your Timeline. Then, drag the cursor at the beginning or end of your video so that the trimming arrows will prompt. Then, drag the starting and ending point of your video to trim your video.

Trim Your Video

Step 5 Export your video

Now that you selected the part you want to save from your video, click the Export icon located at top right of the interface. And then, on the pop-up menu, select the Export File button. Then, click the Next button. On the next interface, name your file and click Save.

Export File Option

And those are the steps on how to trim videos in iMovie on Mac. Follow these steps; eventually, you can trim any videos you want.

Part 2. Best Alternative to iMovie on Mac

iMovie is a great tool for trimming videos. However, it only supports a few file formats that Apple devices, like MOV, MKV, and MP4. Also, you cannot download Mac on Windows devices. Therefore, we have the best alternative to use if you want a more compatible application to trim videos.

Tipard Video Converter Ultimate is the most outstanding alternative for iMovie because it is available on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux. This video trimmer allows you to trim your videos by moving the handlebars to your preferred location to cut your video. Additionally, it supports almost all file formats, such as MKV, MOV, MP4, AVI, VOB, WebM, WMV, FLV, M4V, and 500+ more. It has many advanced editing features, like a video trimmer, video merger, audio compressor, video watermark, etc. Also, you can cut out certain parts from different clips, then merge them into one. What’s even great with Tipard Video Converter Ultimate is that you can use its Fast Split feature to cut your videos automatically by setting the split options for your video. If you want to use this software to trim videos, follow the simple instructions below.

How to cut a video on Mac using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 Download the application

To begin, download and install Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Then open the app once you are done installing it on your device.

Step 2 Then, on the software’s main interface, go to the Toolbox panel, then select the Video Trimmer option.

Trim Videos Mac

Step 3 Next, tick the plus button in the middle of the interface to import the video you want to trim. Then, locate your video in your folders. Click Open to import the selected video.

Import to Trim

Step 4 Once your video file is imported, you will see the preview of your video. And below it, you will see the Timeline of your video. Move the handlebars to where you want to start and end your output.

Move Handlebars

Step 5 Lastly, click the Export button to save your output on your device. Wait for a few seconds; then, you can locate your output video on your files.

Export Output Trimmed

Part 3. How to Cut Videos using iMovie on iPhone

iMovie is available on Apple devices, like iPhone, iPad, and iPod. And if you want to cut videos from your Photos app on your iPhone device, iMovie is the best app to use. You can see some differences between iMovie on Mac and Apple, like the interface and editing features. And if you want to trim videos in iMovie on your iPhone device, follow the steps below.

How to cut a video in iMovie on iPhone device:

Step 1 Install iMovie on your device, and open the app. On the main interface, tap the Start New Project and select the Movie option.

Step 2 Then, choose the video you want to trim. Then, tap the Create Movie button.

Step 3 On the following interface, tap your video, then move the handlebars to where you want to trim your video.

Step 4 Finally, tap Done to save your project.

iMovie Trim Phone

Part 4. FAQs about How to Cut A Video in iMovie

What file format does iMovie export?

iMovie exports its videos in an MP4 file format. But, you can change the output format of your video by selecting File > Share and then change the output format of your video.

Can I export iMovie videos to Facebook?

Yes. In your project, click the Export icon, then select Youtube & Facebook from the resolution options.

Is iMovie free to download?

iMovie is free to download on all Apple devices, like iPhones, iPad, and iPods. Although it is a fantastic tool for editing videos, it is free to use.

Conclusion

With the help of this guide post, you will learn how to clip a video in iMovie. Cutting a video will be easy if you have the best tool on your device. And luckily, iMovie is a great tool that enables you to trim your videos. However, it does not support other video formats and is only compatible with Apple devices. So, if you desire to use an application that supports numerous file formats, download Tipard Video Converter Ultimate today.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 14, 2022 09:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments