تعرف على كيفية تقصير مقطع فيديو على iPhone دون عناء

تعرف على كيفية تقصير مقطع فيديو على iPhone دون عناء

هل تريد أن تتعلم كيفية قص مقطع فيديو على iPhone؟ ربما ترغب في قص مقطع فيديو طويل أو قصه أو مشاركته مع الأصدقاء أو إرساله على منصات أخرى. هناك العديد من التطبيقات المضمنة والقابلة للتنزيل على جهاز iPhone الخاص بك والتي يمكنك استخدامها لقص الفيديو الخاص بك أو قصه. يتيح لك قص مقطع فيديو نسخ جزء معين من الفيديو الخاص بك وجعله جزءًا جديدًا. إنه أيضًا مشابه إلى حد ما لاقتطاع الفيديو. وفي هذه المقالة ، سنعرض لك الطرق السهلة لقص مقطع فيديو أو قصه على iPhone. سنقدم أيضًا أفضل بديل يمكنك استخدامه إذا كنت تريد قص مقطع فيديو أو قصه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية قص مقاطع الفيديو على iPhone

الجزء 1. 3 أفضل الطرق حول كيفية قص مقطع فيديو على iPhone

هناك العديد من تطبيقات قطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها من متجر التطبيقات الخاص بجهاز iPhone. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك تطبيقات تحرير الفيديو المضمنة على iPhone في قص مقاطع الفيديو الخاصة بك أو قصها. في هذا القسم ، سنناقش معك أسهل ثلاث طرق لاقتطاع أجزاء من الفيديو على iPhone.

1. استخدم تطبيق الصور

يوفر الصور لا يقتصر تطبيق iPhone على عرض الصور أو مقاطع الفيديو والتحرير. بعد تحديث iOS 13 ، يمكنك قص مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك وقصها وتدويرها وتصحيح ألوانها واقتصاصها. علاوة على ذلك ، يعد استخدام تطبيق الصور الخاص بجهاز iPhone الخاص بك لقص مقاطع الفيديو أو قصها أحد أكثر الطرق ملاءمة لأنه مدمج ويسهل القيام به. أيضًا ، يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك أو قصها مباشرةً دون تثبيت أي تطبيق على AppStore الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى جميع أجهزة Apple مجانًا. ما هو فريد حتى عند استخدام تطبيق الصور لقص مقاطع الفيديو أو قصها هو أنه يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك وحفظه على صورك. من عيوب استخدام تطبيق الصور أنه لا يمكنك قص مقاطع الفيديو أو قصها إلا بامتدادات .mov و .mkv و .mp4. ومع ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص هذه الطريقة لقص مقاطع الفيديو أو قصها.

كيفية قص مقطع فيديو على iPhone:

الخطوة1 افتح تطبيق الصور

على جهاز iPhone الخاص بك ، حدد موقع الصور التطبيق وافتحه. بعد ذلك ، ابحث عن الفيديو الذي تريد قصه ، واضغط عليه. وبعد ذلك ، سيتم تشغيل الفيديو الخاص بك تلقائيًا.

الخطوة2 قص / تقليم الفيديو

بعد تحديد الفيديو الخاص بك ، انقر فوق تعديل زر في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك. على الواجهة التالية ، سترى ملف المقاود على الجدول الزمني. سوف تستخدم هذه المقاود لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إلى قطع / تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك ، حرك المقاود لإزالة الأجزاء التي تريدها.

الخطوة3 احفظ الفيديو الخاص بك

لحفظ الفيديو الخاص بك ، انقر فوق الزر "تم" في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك. وبعد ذلك ، سترى خيارين: حفظ الفيديو كمقطع جديد or حفظ الفيديو. اختر حفظ الفيديو كمقطع جديد لا يزال لديك الفيديو الأصلي.

اي فون قص الفيديو

2. استخدم iMovie

موفي هو تطبيق تحرير الفيديو القياسي الذي يمكنك استخدامه إذا كنت تريد قص مقطع الفيديو الخاص بك أو قصه. على الرغم من أن استخدام iMovie لقص / قص مقاطع الفيديو يتضمن العديد من الخطوات ؛ لا يزال تطبيقًا ممتازًا لقص مقاطع الفيديو لمشاركتها على منصات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق إذا كنت ترغب في إضافة نص أو ترجمات إلى الفيديو الخاص بك. الأمر الجيد في iMovie هو أنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين. عيب iMovie هو أنه يدعم فقط عدد قليل من تنسيقات الملفات.

كيفية قص مقطع فيديو على iPhone باستخدام iMovie:

الخطوة1 قم بتنزيل iMovie وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم افتح التطبيق. على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق ابدأ مشروع جديد زر. وبعد ذلك ، انقر فوق فيلم خيار لتحرير الفيديو الخاص بك.

الخطوة2 بعد ذلك ، حدد ملف الفيديو الذي تريد قصه واضغط على إنشاء فيلم. اضغط على الفيديو الموجود على الخط الزمني ، ثم انقل المقاود إلى المكان الذي تريد قص الفيديو الخاص بك. اضغط على الانقسام رمز لفصل مقاطع الفيديو.

الخطوة3 حذف الجزء الآخر الذي تريد إزالته ، ثم انقر فوق القيام به زر لحفظ الفيديو الخاص بك كمشروع جديد.

قص الفيديو موفي

3. استخدم تطبيق لصق

لصق هو تطبيق يمكنك استخدامه إذا كنت تريد قص أو قص الفيديو الخاص بك. يعد Splice أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone. بالإضافة إلى ذلك ، فهو سهل الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. أيضًا ، يحتوي على العديد من ميزات التحرير حيث يمكنك ضبط مستوى الصوت والسرعة وإضافة عوامل تصفية إلى الفيديو الخاص بك. وعندما تقوم بتصدير مقطعك ، يمكنك اختيار الدقة المفضلة لديك. يمكنك الاختيار بين Ultrabetween، Ultra - 4K، Full HD - 1080p، HD - 720، Large - 540p. ومع ذلك ، تحتاج إلى شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزاته الخاصة.

كيفية قص منتصف مقطع فيديو على iPhone باستخدام Splice:

الخطوة1 قم بتثبيت تطبيق Splice على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم افتحه. على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق مشروع جديد زر. وبعد ذلك ، اختر الفيديو الذي تريد قصه ، ثم اضغط على التالى .

الخطوة2 في الواجهة التالية ، انقر فوق الفيديو الموجود على ملف الجدول الزمني بحيث أن تقليم ستظهر الوظيفة. ثم، امسك واسحب ال المقاود إلى موقعك المفضل حيث تريد قص مقطع الفيديو. اضغط على تقليم .

الخطوة3 بعد تقسيم الفيديو الخاص بك ، انقر فوق تصدير أيقونة. ستظهر قائمة الدقة ، ثم انقر فوق الدقة التي تفضلها.

قطع لصق الفيديو

الجزء 2. كيفية تقصير مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر لـ iPhone

يمكنك تنزيل العديد من تطبيقات تحرير الفيديو إذا كنت تفضل استخدام جهاز كمبيوتر لقص مقاطع الفيديو أو قصها. مع ظهور برامج تحرير الفيديو ، ستجد أنسب أداة. سيُظهر لك هذا الجزء برنامج تحرير فيديو ممتاز يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سنناقش معك أيضًا كيفية قص مقطع فيديو أو قصه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجهاز iPhone الخاص بك.

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج تحرير الفيديو الأكثر طلبًا الذي يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لك هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقدان أي جودة. كما أنه يدعم أكثر من 500 تنسيق ، مثل MOV و MKV و MP4 و AVI و M4V و WMV و WebM و SWF والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر قص مقاطع الفيديو الخاصة بك دفعة واحدة في وقت واحد. يمكنك أيضًا استخدام ميزات التحرير المتقدمة الخاصة به ، مثل محول الفيديو وضاغط الفيديو ودمج الفيديو والمزيد. إنه أيضًا تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ميزة Fast Split في أداة التشذيب لعملية تشذيب أسرع.

كيفية قص / قص مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "تنزيل" أدناه ، ثم قم بتثبيت التطبيق. بعد تثبيته ، افتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2 وعلى الواجهة الأولى للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة وحدد ملف فيديو المتقلب ميزة.

تيبارد فيديو الانتهازي

الخطوة3 بعد ذلك ، ضع علامة في زائد (+) زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريد قصه / تقليمه. يمكنك أيضا سحب وإسقاط مقطعك إلى + مربع التوقيع لاستيراد مقطع فيديو.

أضف أداة تهذيب الفيديو

الخطوة4 ستشاهد واجهة المستخدم التالية أزرار التشغيل والتشغيل. امسك واسحب ال اللعب في / اللعب خارج إلى حيث تريد قص الفيديو أو قصه.

حرك المنزلق

الخطوة5 أخيرًا ، انقر فوق الزر Split الموجود أعلى ملف الجدول الزمني لتقسيم الفيديو الخاص بك إلى جزأين. ثم ضع علامة في تصدير زر لحفظ الشرائح التي قمت بقصها.

تقسيم تصدير الفيديو

بهذه الخطوات البسيطة ، يمكنك قص أو قطع ملفات تقليم أشرطة الفيديو الخاصة بك على جهاز Windows أو Mac الخاص بك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية قص مقطع فيديو على iPhone

هل يمكنني استخدام iMovie على نظام Windows؟

iMovie هو تطبيق معروف لتحرير الفيديو. إنه برنامج رائع إذا كنت تريد تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، iMovie هو تطبيق أصلي لشركة Apple ، ويستخدمه العديد من مستخدمي iPhone و Mac. ومع ذلك ، لا يمكنك تنزيله على أجهزة Windows. انقر هنا لمعرفة كيفية أضف علامات مائية إلى مقاطع الفيديو في iMovie.

هل تقليم الفيديو يقلل من جودة الفيديو؟

في معظم الأحيان ، يتسبب قص مقطع فيديو في خسارة طفيفة في الجودة. لكنك لن ترى اختلافات كبيرة في جودة مقاطع الفيديو الأصلية والمقتطعة.

هل يدعم iMovie تنسيقات MP4؟

لسوء الحظ ، لا يمكنك تحميل تنسيق MP4 على تطبيق iMovie. بعض الملفات التي يدعمها iMovie هي MOV و MKV و M4V و AVI.

في الختام

كل الطرق التي تقرأ عنها كيفية قص مقطع فيديو على iPhone هي طرق فعالة مثبتة لقص / تقليم مقاطع الفيديو. أيًا من الأدوات أو التطبيقات المقدمة أعلاه ستساعدك على تحقيق هدفك. ومع ذلك ، من الأسهل قص / تقليم مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فما تنتظرون؟ تحميل Tipard Video Converter Ultimate الآن واستمتع بأفضل الميزات التي يقدمها.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 07 و 2022 16: 05
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Shorten a Video on iPhone Effortlessly

Learn How to Shorten a Video on iPhone Effortlessly

Cut Videos

Do you want to learn how to cut a video on an iPhone? Perhaps you want to trim or cut a lengthy video, share it with friends, or send it on other platforms. There are many built-in and downloadable applications on your iPhone device that you can use to cut or trim your video. Cutting a video allows you to copy a specific part of your video and make it a new one. It is also somehow similar to trimming a video. And in this article, we will show you the easy ways to cut or trim a video on an iPhone. We will also present the best alternative you can use if you want to cut or trim a video on your computer.

How to Cut Videos on iPhone

Part 1. 3 Best Methods on How to Cut a Video on iPhone

There are many video-cutting apps that you can download on your iPhone’s AppStore. Yet, built-in video editing apps on your iPhone can help you cut or trim your videos. In this section, we will discuss with you the three easiest methods to cut out parts of a video on an iPhone.

1. Use the Photos App

The Photos App for iPhone is not limited to viewing images or videos and editing. After the iOS 13 update, you can trim, cut, rotate, color correct, and crop your videos or pictures. Moreover, using your iPhone’s Photos App to cut or trim videos is one of the most convenient methods because it is built-in and easy to do. Also, you can directly cut or trim your videos without installing any app on your AppStore. In addition, it is free to access all Apple devices. What’s even unique when using Photos App to cut or trim videos is that you can furtherly edit your video and save it on your Photos. A drawback about using Photos App is that you can only cut or trim videos with .mov, .mkv, and .mp4 extensions. Nonetheless, many people use this method to cut or trim videos.

How to clip a video on iPhone:

Step 1 Open Photos App

On your iPhone device, locate your Photos App and open it. Then, find the video you want to cut, and tap it. And then, your video will play automatically.

Step 2 Cut/Trim the Video

After selecting your video, tap the Edit button at the top-right corner of your screen. On the following interface, you will see the handlebars on the Timeline. You will use these handlebars to cut your videos.

To cut/trim your videos, move the handlebars to remove the parts you want.

Step 3 Save Your Video

To save your video, tap the Done button at the lower-right corner of your screen. And then, you will see two options: Save Video as New Clip or Save Video. Select the Save Video as New Clip to still have the original video.

iPhone Cut Video

2. Use iMovie

iMovie is the standard video editing application you can use if you want to cut or trim your video. Although using iMovie to cut/trim videos includes many steps; it is still an excellent app to trim videos for sharing on other platforms. Additionally, you can use this app if you want to add text or subtitles to your video. What’s even good about iMovie is that it has a simple user interface, which makes it a beginner-friendly app. The drawback of iMovie is that it only supports a few file formats.

How to snip a video on iPhone using iMovie:

Step 1 Download and install iMovie on your iPhone, then open the app. On the main interface, tap the Start New Project button. And then, tap the Movie option to edit your video.

Step 2 Then, select the video file you want to cut and tap the Create Movie. Press the video on the Timeline, then move the handlebars to where you want to cut your video. Tap the Split icon to separate the video clips.

Step 3 Delete the other part you want to remove, then tap the Done button to save your video as a new project.

Cut Video iMovie

3. Use Splice App

Splice is an application you can use if you want to cut or trim your video. One of the most known video editing applications for the iPhone is Splice. In addition, it is easy to use, making it a user-friendly app. Also, it has many editing features where you can adjust the volume and speed and add filters to your video. And when you export your clip, you can choose your preferred resolution. You can choose between Ultrabetween, Ultra - 4K, Full HD - 1080p, HD - 720, Large - 540p. However, you need to buy the app before accessing its special features.

How to trim the middle of a video on iPhone using Splice:

Step 1 Install the Splice app on your iPhone, then open it. On the main interface, tap the New Project button. And then, choose the video you want to cut, then tap the Next button.

Step 2 On the next interface, tap the video on the Timeline so that the Trim function will appear. Then, hold and drag the handlebars to your preferred location where you want to cut the video clip. Tap the Trim button.

Step 3 After splitting your video, click the Export icon. A list of resolutions will appear, then tap the resolution you prefer.

Cut Video Splice

Part 2. How to Shorten a Video on Computer for iPhone

You can download many video editing applications if you prefer using a computer to trim or cut videos. With the emergence of video editing programs, you will find the most suitable tool. This part will show you an excellent video editing software you can download on your PC. We will also discuss to you how to cut or trim a video on your computer for your iPhone device.

Tipard Video Converter Ultimate is the most in-demand video editing software you can download on your PC. This offline tool allows you to trim your videos without losing any quality. Also, it supports over 500+ formats, such as MOV, MKV, MP4, AVI, M4V, WMV, WebM, SWF, and more. In addition, it offers to trim your videos in a batch simultaneously. You can also use its advanced editing features, like a video converter, video compressor, video merger, and more. It is also a beginner-friendly application because it has a straightforward user interface. Furthermore, you can use the Fast Split feature in the trimmer for a more fast trimming process.

How to cut/trim videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 Download Tipard Video Converter Ultimate on your computer by clicking the Download button below, then install the app. After installing it, open the app on your PC.

Step 2 And on the software’s first interface, go to the Toolbox panel and select the Video Trimmer feature.

Tipard Video Trimmer

Step 3 Next, tick the plus (+) sign button to upload the video you want to cut/trim. You can also drag and drop your clip to the + sign box to import a video.

Add Video Trimmer

Step 4 The next user interface will see the play-in and play-out buttons. Hold and drag the play-in/play-out buttons to where you want to cut or trim the video.

Move the Slider

Step 5 Lastly, click the Split button above the Timeline to split your video into two segments. Then, tick the Export button to save the segments you cut.

Split Video Export

With those simple steps, you can easily cut or trim your videos on your Windows or Mac device.

Part 3. FAQs about How to Cut a Video on iPhone

Can I use iMovie on Windows?

iMovie is a well-known app for video editing. It is a great software if you want to edit your videos. In addition, iMovie is a native app for Apple, and many iPhone and Mac users use it. However, you cannot download it on Windows devices. Click here to learn how to add watermarks to videos in iMovie.

Does trimming a video reduce video quality?

Most of the time, trimming a video causes a minor loss of quality. But you will not see significant differences in the quality of your original and trimmed videos.

Does iMovie support MP4 formats?

Unfortunately, you cannot upload an MP4 format on the iMovie app. Some of the files that iMovie supports are MOV, MKV, M4V, and AVI.

Conclusion

All the methods you read about how to cut a video on iPhone are proven effective ways to cut/trim videos. Whichever of the tools or applications presented above will help you achieve your goal. And yet, it is easier to cut/trim videos on your computer. So what are you waiting for? Download Tipard Video Converter Ultimate now and enjoy the best features it offers.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 07, 2022 16:05
CommentClick here to join the discussion and share your comments