تقديم Tipard Video Converter Ultimate: محول دقة الفيديو البارز جنبًا إلى جنب مع خطواته [2022]

تقديم Tipard Video Converter Ultimate: محول دقة الفيديو البارز جنبًا إلى جنب مع خطواته [2022]

هل تريد تحويل أفلام الفيديو والأفلام الخاصة بك إلى دقة ممتازة وأعلى؟ أو ، في بعض الحالات ، تدعم بعض الأجهزة والأنظمة الأساسية جودة معينة. نتيجة لذلك ، قد تحتاج إلى تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك إلى دقة فيديو معينة متوافقة مع نظام التشغيل أو الجهاز الخاص بك. إذا كان هذا هو مصدر قلقك ، فلا داعي للقلق لأن مراجعة هذه المقالة تقدم لك الأكثر موثوقية محول دقة الفيديو، محول الفيديو Tipard في نهاية المطاف. نعم انت على صواب. يمكن لهذا البرنامج بالتأكيد تحويل ملفات الفيديو والأفلام المفضلة لديك إلى جودة أعلى للحصول على تجربة مشاهدة أكثر متعة.

والخبر السار هو أنه يمكنه أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى دقة أعلى إلى دقة أقل حتى تتمكن من مشاهدتها على أجهزة وأنظمة أساسية مختلفة. لأغراض إضافية ، مثل حل مشكلاتك ، ستزودك هذه المشاركة أيضًا بإرشادات حول تشغيلها بكفاءة. نتيجة لذلك ، يمكنك تعديل دقة الفيديو لتلبية احتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تحويل دقة الفيديو عبر الإنترنت ، فستقدم مراجعة المقالة هذه ثلاثة خيارات. نتيجة لذلك ، ستزودك بمزيد من المعلومات حول كيفية تحويل دقة الفيديو عبر الإنترنت. الرجاء مواصلة القراءة للحصول على فهم أفضل.

محول دقة الفيديو

الجزء 1. أفضل برامج تحويل دقة الفيديو

Tipard Video Converter Ultimate هو محول فيديو جدير بالثقة متاح للتنزيل المجاني لنظامي التشغيل Windows و Mac. ليس أكثر من نتيجة ، يمكنك استخدامه مجانًا. نظرًا لأنه يدعم أكثر من 1000 نوع من أنواع ملفات الفيديو والصوت التي لا تدعمها التطبيقات الأخرى ، يمكن لهذا البرنامج تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات ملفات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم مقاطع فيديو 8K / 4K / HD ، مما يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك من جودة أعلى إلى دقة أقل أو العكس. وافترض أنك تستمتع ببرنامج يقوم بتحويل الملفات دون استهلاك الكثير من وقتك. في هذه الحالة ، فإن Tipard Video Converter Ultimate هو ما تحتاجه. لماذا ا؟ لأنه يمكنه تحويل ملفات الفيديو ودقة الفيديو بمعدل 60X أسرع دون التقليل من الجودة.

يمكنك أيضًا التحقق من صفاته الأساسية أدناه لمزيد من التقييم. بعد ذلك ، سنوجهك خلال الإجراءات اللازمة لتحويل دقة الفيديو باستخدام هذا البرنامج بنجاح.

الميزات الرئيسية لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate

  • 1. يحتوي على Toolbox الذي يشتمل على منشئ ثلاثي الأبعاد و GIF ، ومحسن فيديو ، ودمج فيديو ، وضاغط فيديو ، وأدوات أخرى.
  • 2. لديها تسريع GPU.
  • 3. يحتوي على أداة تحرير مثل إضافة مرشح ، اقتصاص الفيديو ، التدوير ، القص ، المرشح ، العلامة المائية ، إلخ.
  • 4. لديها صانع MV.
  • 5. إنه يوفر واجهة مستخدم واضحة وسهلة الاستخدام.
  • 6. إنه خالي من الإعلانات وخالي من الفيروسات.
  • 7. يسمح لك بعمل فيديو موسيقي خاص بك.
  • 8. يمكنه تحويل ملفات الفيديو دفعة واحدة.

كيفية تحويل دقة الفيديو في محول الفيديو Tipard

الخطوة1قم بتنزيل وتثبيت برنامج Tipard Video Converter Ultimate.

قم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate بعد البحث عنه في شريط البحث. ثم اضغط على تحميل مجاني زر متوافق مع نظام التشغيل الخاص بك ، سواء كان Windows أو Mac. افتحه لرؤية الواجهة الرئيسية للبرنامج.

الخطوة2استيراد أو سحب وإسقاط ملف فيديو

أثناء وجودك في الواجهة الرئيسية ، ابحث عن ملف زائد (+) في منتصف الشاشة. لا تنس حتى النقر فوق الزر لتحميل ملف فيديو لتحويله. يمكنك أيضًا استخدام ملف سحب وإسقاط تقنية لعملية بسيطة.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3اختر دقة الفيديو

بعد استيراد ملفات الفيديو ، يمكنك الآن الانتقال إلى ملف إعداد وإخراج على الجانب الأيمن من إخراج الفيديو. سترى خيارًا لتنسيقات الفيديو ودقة الوضوح لفيلمك عند النقر فوقه. بعد ذلك ، استخدم ملف مربع البحث أدناه للعثور على ما تحتاجه. ويمكنك استخدامه ل ترقية مقاطع فيديو 1080p إلى 4K.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4تخصيص ملف تعريف ملف الفيديو

يرجى البحث عن دقة الفيديو 8K / 5K بعد النقر فوق مربع البحث. ثم ، عن طريق تحديد الضبط بجانب نوع ملف الإخراج ، يمكنك تغيير ملف تعريف الفيلم الخاص بك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5تحويل أو تطبيق دقة الفيديو

بعد تعديل الخيارات ، انقر فوق حفظ في زر لتحديد وجهة الإخراج. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع زر لحفظ الإخراج الجديد في مجلد ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

الخطوة6تشغيل إخراج الفيديو الجديد

أخيرًا ، يمكنك الآن مشاهدة أفلامك بدقة أعلى أو أقل باستخدام Tipard Blu-ray Player بعد تنفيذ جميع الخطوات. سيسمح لك مشغل الوسائط هذا بتشغيل ملفات الفيديو والأفلام الخاصة بك مع الحفاظ على جودتها الأصلية.

الجزء 2. أفضل 3 محولات مجانية لدقة الفيديو على الإنترنت

مراجعة هذه المقالة تؤكد لك معلومات إضافية. يقدم لك ثلاثة محولات دقة فيديو موثوقة ومجانية تعمل عبر الإنترنت. قد تحتاج إلى استخدام البرنامج الذي يقدم خدمة عبر الإنترنت إذا لم يكن لديك مساحة كافية للحصول على البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما نرغب في مساعدتك ، يقدم لك هذا المنشور أيضًا الخطوات الأساسية لكل محول عبر الإنترنت حول كيفية تحويل دقة الفيديو عبر الإنترنت. لذا ، استمر في قراءة هذه المقالة حتى نهايتها.

FlexClip

FlexClip Video Converter هو الأول في قائمتنا. هذا المحول عبر الإنترنت هو أكثر محولات دقة الفيديو المجانية على الإنترنت فعالية. بصرف النظر عن ضبط دقة الفيديو ، يمكنه أيضًا تقليل أحجام الفيديو. الخبر السار هو أنه لا توجد حاجة لتنزيل أو تثبيت أي شيء. ما عليك سوى إدخال الفيديو الخاص بك وتحديد 360p أو 480p أو 720p أو 1080p كدقة الإخراج. لتجربتها ، اتبع الخطوات أدناه.

الخطوة1ابحث في FlexClip في متصفحك ، ثم انقر فوقه لرؤية الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، يمكنك إضافة ملف بالنقر فوق تصفح الفيديو أو أسقط الفيديو في المركز.

FlexClip اسحب مقطع فيديو

الخطوة2بعد إضافة ملف فيديو ، يرجى اختيار دقة الفيديو أقل. يمكنك الاختيار من 360p حتى 1080p ، التنسيق ، ومستوى الجودة.

FlexClip حدد دقة الفيديو

الخطوة3أخيرًا ، الرجاء النقر فوق إبدأ زر لتنزيل الإخراج الجديد. وفي غضون لحظات قليلة ، يمكنك الآن الحصول على إخراج فيديو جديد وأفضل.

HDconvert.com

محول دقة فيديو آخر يستحق المراجعة هو HDconvert.com. يمكن لهذا البرنامج عبر الإنترنت تحويل مقاطع الفيديو إلى دقة Full HD و 4 K بسرعات لا تصدق. لا توجد قيود على حجم الملف ولا توجد برامج أو مكونات إضافية للتثبيت. ومع ذلك ، فإن العلامة المائية موجودة. لاستخدامه ، راجع العملية التالية.

الخطوة1ابحث عن HDconvert.con في متصفحك ، وانقر فوق الصفحة للوصول إلى واجهتها. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل الملف الآن. ثم انقر فوق ملف تحويل الفيديو إلى MP4 في منتصف الشاشة. سترى نافذة جديدة عند النقر فوق تحويل الفيديو إلى MP4. ولإضافة ملف فيديو ، انقر فوق + حدد الملفات زر. للمتابعة ، انقر فوق التالى الزر أدناه.

HDConvert حدد ملف

الخطوة2عند النقر فوق التالى زر ، سيقودك إلى نافذة أخرى. هنا ، سترى تنسيقات الفيديو المختلفة. انقر على MP4 الأكثر شعبية الخيار ، ثم اضغط على التالى الزر أدناه.

HDConvert حدد MP4

الخطوة3بعد النقر على التالى زر ، سترى شاشة أخرى مرة أخرى. ثم حدد دقة الفيديو حسب حاجتك. انقر على التالى زر للانتقال إلى الخطوة التالية.

HDConvert حدد دقة الفيديو

الخطوة4سترى نافذة جديدة مع اعدادات الفيديو لمزيد من التعديلات. وبالتالي ، ستلاحظ خيارات مختلفة. انقر على التالى الزر أدناه لمعرفة العملية النهائية.

HDConvert إعداد الفيديو

الخطوة5وأخيرا ، انقر فوق مجاني (الجودة تقتصر على 720) خيار التحويل المجاني. ثم ، انقر فوق تحويل ملف واحد زر لحفظ الإخراج الجديد.

HDConvert تحويل الملف

FreeConvert.com

FreeConvert.com هو الأخير وليس آخرًا. إنه برنامج إنترنت جيد للتحويل الفوري لتنسيقات الفيديو من تنسيق إلى آخر. المحول قادر على ضبط دقة الفيديو. يمكنك أيضًا تغيير الجودة ومعدل البت ومعلمات الفيديو الأخرى للحصول على أفضل لقطات.

الخطوة1انتقل إلى FreeConvert.com وافتحه. انقر على اختر الملفات زر لتحميل ملف فيديو

FreeConvert إضافة ملف

الخطوة2اختر تنسيق الفيديو أو الدقة ، ثم انقر فوق تحول زر لبدء التحويل.

FreeConvert حدد التنسيق

الخطوة3بعد ذلك ، يمكنك الآن تنزيل إخراج الفيديو الجديد.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من محول دقة الفيديو

كيفية تحويل دقة الفيديو على Android؟

في كاميرا Galaxy ، انقر فوق حجم الفيلم من تطبيق الكاميرا لتعديل دقة الأفلام التي تقوم بتسجيلها. سيختلف الرمز الموجود في موقع حجم الفيلم وفقًا لمجموعة الدقة الأخيرة. عند استخدام أوضاع تصوير معينة ، لا توجد جميع أحجام الفيديو. المس الوضع ، انتقل إلى الخبير ، ثم كاميرا الفيديو اليدوية للوصول إلى جميع أحجام دقة الفيديو.

هل يمكن لبرنامج VLC Media Player تحويل دقة الفيديو؟

الجواب هو نعم. VLC ميديا ​​بلاير يمكن تحويل دقة الفيديو مثل MPEG 1080p / 720p للتلفزيون / الجهاز إلى حاويات ملفات MP4.

ما هي دقة الفيديو؟

تحدد دقة الفيديو مقدار المعلومات في الفيديو الخاص بك أو مدى واقعية ودقة الفيديو. تعتمد طريقة وضع العلامات لدقة الفيديو النموذجية التي تبلغ 720 و 1080 على العدد الإجمالي لوحدات البكسل التي تعمل في خط مرسوم على طول منطقة العرض. فيديو 2K أو 4K أو 8K هو عدد وحدات البكسل التي تعمل في محور مستقيم عبر الإطار.

في الختام

أخيرًا ، بعد قراءة هذا المنشور ، حصلت على بعض المساعدة محولات دقة الفيديو، ونتوقع منك استخدام Tipard Video Converter Ultimate. وإذا كانت هذه المعلومات مفيدة لك. لا تنس إخبار أصدقائك. وإذا كانت لديك أي مشاكل أخرى ، فيرجى الاتصال بنا أو مراسلتنا لحلها.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
25 يناير 2022 10:00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Introducing Tipard Video Converter Ultimate: The Eminent Video Resolution Converter Along with its Steps [2023]

Introducing Tipard Video Converter Ultimate: The Eminent Video Resolution Converter Along with its Steps [2023]

Do you want to turn your video and movie films into an excellent and higher resolution? Or, in some cases, some devices and platforms support a specific quality. As a result, you might be needing to convert your video files into a particular video resolution that is compatible with your operating system or device. If this is your concern, don't worry because this article review offers you the most trustable video resolution converter, Tipard Video Converter Ultimate. Yes, you are correct; this software can surely convert your favorite video and movie files to a higher quality for a more pleasurable viewing experience.

And the good news is that it can also convert videos into higher resolution to a lower resolution so that you may watch them on various devices and platforms. For additional purposes, such as resolving your issues, This post will also provide you with instructions on operating it efficiently. As a result, you can modify the video resolution to meet your needs.

In addition, if you want to convert video resolution via the internet, this article review will offer three options. As a result, it will provide you with further information on how to convert video resolution online. Please continue reading to have a better understanding.

Video Resolution Converter

Part 1. Best Video Resolution Converter Software

Tipard Video Converter Ultimate is a trustworthy video converter available as a free download for both Windows and Mac. As nothing more than a result, you can use it for free. Because it supports over 1000 video and audio file types that other applications do not, this software can convert video files into multiple file formats. In addition, it supports 8K/4K/HD videos, allowing you to convert your videos and movies from higher quality to lower resolution or vice versa. And suppose you enjoy software that converts files without consuming a lot of your time. In that case, Tipard Video Converter Ultimate is what you need. Why? Because it can convert video files and video resolutions at a rate of 60X faster without reducing the quality.

You can also check its essential qualities below for further evaluation. Following that, we will guide you through the procedures necessary to convert video resolution using this program successfully.

Main Features of Tipard Video Converter Ultimate

  • 1. It has a Toolbox that includes a 3D and GIF creator, Video Enhancer, Video Merger, Video Compressor, and other tools.
  • 2. It has GPU acceleration.
  • 3. It contains an editing tool such as adding a filter, video cropping, rotating, clipping, filter, watermarking, etc.
  • 4. It has an MV Maker.
  • 5. It offers a clear and easy-to-use user interface.
  • 6. It is ad-free and virus-free.
  • 7. It allows you to make your music video.
  • 8. It can convert batch file videos.

How to Convert Video Resolution in Tipard Video Converter

Step 1Download and Install Tipard Video Converter Ultimate.

Download Tipard Video Converter Ultimate after searching it on the search bar. Then, kindly hit the free download button compatible with your operating system, whether it be Windows or Mac. Open it to see the main interface of the software.

Step 2Import or Drag and Drop a video file

While you're in the main interface, look for a plus (+) symbol in the middle of the screen. Do not even forget to click the button to upload a video file to convert. You can also use the drag and drop technique for a simple operation.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3Choose Video Resolution

After importing video files, you can now go to the Output Setting on the right-hand side of the video output. You will see an option of video formats and resolutions for your film when you click it. After that, use the Search box below to find what you need. And you can use it to upscale 1080p videos to 4K.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4Customize Video File’s Profile

Please search for the 8K/5K video resolution after clicking the Search box. Then, by selecting the Setting button next to the output file type, you can change the profile of your movie.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5Convert or Apply Video Resolution

After modifying the options, click the Save to button to specify the output destination. After that, click the Convert All button to save the new output to your computer's file folder.

Video Converter Ultimate Convert Video

Step 6Playback New Video Output

Lastly, you can now watch your films in higher or lower resolution using Tipard Blu-ray Player after doing all of the steps. This media player will allow you to play back your video and movie files while maintaining their original quality.

Part 2. Top 3 Free Video Resolution Converters Online

This article review assures you with extra information. It presents you with three reliable and free video resolution converters that work online. You might need to use the software that offers an online service if you do not have enough space to get the software on your computer. As we would like to help you, this post also presents you with the basic steps of each online converter on how to convert video resolution online. So, keep reading this piece until its conclusion.

FlexClip

FlexClip Video Converter is first on our list. This online converter is the most effective free online video resolution converter. Aside from adjusting video resolutions, it can also minimize video sizes. The good news is there is no need to download or install anything. Simply input your video and select 360p, 480p, 720p, or 1080p as the output resolution. To try it, follow the steps below.

Step 1Search FlexClip on your browser, then click it to see the main page. Then, you can add a file by clicking the Browse Video or Drop a Video at the center.

FlexClip Drag A Video

Step 2After adding a video file, kindly choose the video resolution below. You can select from 360p up to 1080p, format, and quality level.

FlexClip Select Video Resolution

Step 3Finally, please click the Start button to download the new output. And within just a few moments, you can now have a new and better video output.

HDconvert.com

Another video resolution converter worth checking out is HDconvert.com. This online software can convert videos to Full HD and 4K resolution at incredible speeds. There are no file size restrictions and no software or plugins to install. However, the watermark does exist. To use it, see the following process.

Step 1Search HDconvert.con on your browser, click the page to its interface. After that, click the Convert File Now. Then click the Convert Video To MP4 at the center of the screen. You will see a new window upon clicking the Convert Video To MP4. And to add a video file, click the + Select Files button. To proceed, click the Next button below.

HDConvert Select A File

Step 2When you click the Next button, it will lead you to another window. Here, you will see various video formats. Click the MP4 MOST POPULAR option, then hit the Next button below.

HDConvert Select MP4

Step 3After clicking the Next button, you will see another screen again. Then select a video resolution depending on your need. Click the Next button to proceed to the next step.

HDConvert Select Video Resolution

Step 4You will see a new window with Video Settings for further modifications. Thus, you will notice various options. Click the Next button below to see the final process.

HDConvert Video Setting

Step 5Finally, click the Free (Quality Limited to 720) option for free conversion. Then, click the Convert 1 File button to save the new output.

HDConvert Convert File

FreeConvert.com

FreeConvert.com is the last but not least. It's a good internet software for instantly converting video formats from one to another. The converter is capable of adjusting video resolution. You can also change the quality, bit rate, and other video parameters to obtain the finest footage.

Step 1Go to FreeConvert.com and open it. Click the Choose Files button to upload a video file

FreeConvert Add A File

Step 2Choose a video format or resolution, then click the Convert button to start the conversion.

FreeConvert Select Format

Step 3After that, you can now download the new video output.

Part 3. FAQs of Video Resolution Converter

How to convert video resolution on Android?

In a Galaxy Camera, tap the Movie size from the camera app to modify the resolution of the movies you record. The symbol in the movie size location will vary depending on the last resolution set. When you utilize particular shooting modes, not all video sizes are there. Touch Mode, go to Expert, then Manual camcorder to access all video resolution sizes.

Can VLC Media Player convert video resolution?

The answer is yes. VLC Media Player can convert video resolutions such as MPEG 1080p/720p for TV/device into MP4 file containers.

What is Video Resolution?

Video resolution dictates the amount of information in your video or how realistic and precise the video seems. The labeling method for the typical video resolutions of 720 and 1080 depends on the total number of pixels running in a line drawn along the display area. The 2K, 4K, or 8K video is the number of pixels that run in a straight axis across the frame.

Conclusion

Finally, after reading this post, you have got some helpful video resolution converters, and we expect you to utilize Tipard Video Converter Ultimate. And if this information is beneficial to you. Don't forget to tell your friends. And if you have any other problems, please contact or message us to resolve them.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
January 25 2022 10:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments