4 طرق سهلة وسريعة لتحويل WRF إلى MP4 أو تنسيقات أخرى شائعة

4 طرق سهلة وسريعة لتحويل WRF إلى MP4 أو تنسيقات أخرى شائعة

ملف WRF هو ملف التسجيل الذي تم إنشاؤه بواسطة WebEx Recorder لبرنامج Cisco ، والذي يسمح للمستخدمين بتسجيل جميع أنشطة الشاشة في أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوجد تنسيقان لملفات تسجيل WebEx - .WRF و. ARF.

لا سيما بسبب فيروس كورونا الجديد (2019-nCoV) الذي انتشر حول العالم مؤخرًا ، لا يمكن للناس إلا عزل أنفسهم والعمل في المنزل. في ظل هذه الظروف ، زاد طلب الأشخاص على أداة تسجيل الفيديو بشكل كبير ، من أجل حفظ محتوى المؤتمرات عبر الإنترنت ، والتعلم الإلكتروني ، والعروض التوضيحية ، والتدريب ، وما إلى ذلك ، كما تم استخدام WebEx Recorder كأداة تسجيل شائعة من قبل العديد من المستخدمين. ومع ذلك ، لا يمكن تشغيل الملف المسجل الذي تم إنشاؤه بواسطة WebEx Recorder بتنسيق WRF إلا باستخدام WebEx Player ، ولا يمكن تشغيله على الأجهزة المحمولة الأخرى مثل iPhone أو iPad أو الأجهزة الأخرى. تحتاج إلى تحويل WRF إلى MP4 أو غيرها من التنسيقات الشائعة والجيدة المتوافقة لسهولة التشغيل دون قيود. لذلك في هذا المنشور سوف نقدم أربع طرق سهلة وسريعة قم بتحويل MRF إلى MP4 عبر الإنترنت أو غير متصل على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac.

تحويل WRF إلى MP4

الجزء 1. كيفية تحويل WRF إلى MP4 باستخدام WebEx Player

الطريقة الأولى التي يجب أن تستخدمها لتحويل WRF إلى MP4 هي باستخدام مشغل ملفات WRF الافتراضي والرسمي: WebEx Player. إنه ليس فقط قادرًا على تشغيل ملفات WRF المسجلة ، ولكنه قادر أيضًا على تحويل WRF إلى MP4 و WMV و SWF. يتوافق WebEx Player مع كل من نظامي التشغيل Windows و Mac OS ، لذلك يمكنك بسهولة تحويل WRF إلى MP4 عن طريق تنزيل WebEx Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقًا لنظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك.

راجع الدليل أدناه لمعرفة كيفية تحويل WRF إلى MP4 باستخدام WebEx Player.

الخطوة1 افتح WebEx Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانقر فوق Network Recording Player ، ثم اختر قم بتقديم ثم انقر فتح لتصفح وإضافة ملف WRF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف WRF لفتحه باستخدام WebEx Player.

الخطوة2 بعد فتح ملف WRF بنجاح في WebEx Player ، افتح قم بتقديم القائمة وانقر فوق تحول الخيار ، ثم اختر خيار "تنسيق MP4 (MPEG-4)" لتعيين MP4 كتنسيق الإخراج. ثم سيتم فتح مربع حوار للسماح لك باختيار الموقع الذي تريد حفظ ملف MP4 فيه وإعادة تسميته بالاسم الذي تريده.

الخطوة3 انقر فوق إعدادات المحتوى لمعاينة تخطيط الإخراج واختيار جودة ملف MP4 الناتج.

الخطوة4 انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل WRF إلى MP4.

اختر تنسيق الإخراج MP4

الجزء 2. أفضل ملف WRF لتحويل MP4 عبر الإنترنت

سيكون من الملائم أيضًا استخدام محول مجاني عبر الإنترنت لتحويل WRF إلى MP4 وتنسيقات شائعة أخرى إذا كان لديك فقط احتياجات التحويل الأساسية. ولكن لا تدعم جميع محولات الفيديو عبر الإنترنت تنسيق إدخال WRF ، نوصيك هنا باستخدام أداة التحويل المجانية عبر الإنترنت عبر الإنترنت.

الخطوة1 افتح رابط WRF إلى MP4 عبر الإنترنت لمحول الفيديو على متصفحك: https://video.online-convert.com/convert-to-mp4.

الخطوة2 انقر "اختر الملفات" لتحميل ملف WRF الذي تريد تحويله ، أو يمكنك سحب ملف WRF وإفلاته في ملف WRF هذا إلى محول MP4 عبر الإنترنت مباشرة.

اختر ملفات WRF

الخطوة3 بعد تحميل ملف WRF بنجاح ، تحت امتداد الإعدادات الاختيارية الخيار ، يمكنك اختيار معلمات ملف الإخراج مثل معدل البت ، وترميز الصوت ، ومعدل الإطارات ، وغيرها.

الإعدادات الاختيارية

الخطوة4 انقر بدء التحويل زر لبدء تحويل WRF إلى MP4.

علينا أن نعترف بأن هناك العديد من العيوب لتحويل WRF إلى MP4 باستخدام محول الفيديو عبر الإنترنت ، تحقق من التفاصيل أدناه:

تستغرق وقتًا طويلاً في تحميل ملف WRF كبير الحجم

حتى أنه يستغرق وقتًا طويلاً لتحميل ملف WRF صغير الحجم لا يتجاوز بضع مئات كيلوبايت. لذلك سيكون من الصعب تحويل ملفات WRF ذات الحجم الكبير.

الإنترنت المستقر مهم

إذا لم يكن الإنترنت لديك مستقرًا ، فسيكون تحويل WRF إلى MP4 باستخدام المحول عبر الإنترنت يستغرق وقتًا طويلاً ويتأخر.

نصائح: يحتوي محول WRF إلى MP4 المجاني عبر الإنترنت أيضًا على امتداد Google متاح ، اسمه محول الملفات المجاني برو، يمكنك أيضًا تجربته.

الجزء 3. أفضل محول لتحويل WRF إلى MP4 والتنسيقات الشائعة الأخرى

كما ترى ، هناك قيود على تحويل WRF إلى MP4 باستخدام كل من WebEx Player والمحول عبر الإنترنت ، يدعم WebEx Player ثلاثة تنسيقات إخراج فقط ، بما في ذلك MP4 ، ونادرًا ما يدعم محول الفيديو عبر الإنترنت تنسيق إدخال WRF ، ناهيك عن معدل نجاح التحويل والكفاءة تعتمد بشكل كبير على اتصال إنترنت جيد ومستقر. إذا كنت ترغب في تحويل WRF إلى أي تنسيقات فيديو شائعة دون أي قيود ، فننصحك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate، والتي يمكنها تحويل أكثر من 500 تنسيق وسائط للتشغيل على أي جهاز رئيسي مثل iPhone و iPad و iPod و Samsung و Huawei و Xiaomi و Sharp وما إلى ذلك.

  • 1. تحويل WRF إلى MP4 ، AVI ، MKV ، MOV ، FLV ، WebM ، TS ، إلخ. أكثر من 500 تنسيق فيديو / صوت بسرعة 60x أسرع ، فيديو 4K مدعوم.
  • 2. نسخ قرص DVD إلى أي تنسيقات فيديو / صوت شائعة ونسخ DVD إلى ملف ISO / مجلد DVD / MPG دون أي فقدان للجودة.
  • 3. تحرير تأثيرات الفيديو بسهولة باستخدام محرر الفيديو المدمج لإضافة علامة مائية ، مقطع ، دمج ، اقتصاص ، تدوير ، تطبيق المرشحات على الفيديو الخاص بك.
  • 4. متوافق مع كل من Windows و Mac OS.

خطوات تحويل WRF إلى أي مقاطع فيديو مشهورة باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

الخطوة الأولى: تحويل WRF إلى MP1 باستخدام WebEx Player

نظرًا لأنه لا يمكن فتح ملف WRF إلا باستخدام WebEx Player ، فإن Tipard Video Converter Ultimate لا يدعم تنسيق إدخال WRF ، لذلك تحتاج إلى تحويل WRF إلى MP4 باستخدام WebEx Player من خلال الخطوات المقدمة في جزء 1.

الخطوة 2. استيراد ملف WP4 المحول إلى محول Tipard WRF

قم بتنزيل محول Tipard WRF هذا مجانًا وقم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقر فوق زر الإضافة الكبير في الواجهة الرئيسية للبرنامج لاستيراد ملف MP4 المحول من تنسيق WRF. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب ملف MP4 وإفلاته في البرنامج مباشرةً. يمكنك استيراد ملفات WRF متعددة محولة في نفس الوقت.

تحميل الفيديو

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج الذي تريده

حدد تنسيق الإخراج الذي تريده في الزاوية اليمنى ، يدعم محول WRF تحويل الفيديو 4K UHD و 1080 p HD ، بحيث يمكنك الحصول على ملف WRF محوّل بتنسيقات MKV و AVI و FLV وأكثر شيوعًا بجودة عالية.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة 4. قم بتحرير ملف MRF قبل التحويل

إذا كنت بحاجة إلى تحرير تأثيرات الفيديو لملف WRF المسجل قبل تحويله إلى تنسيقات أخرى ، فانقر فوق الزر تحرير أسفل ملف الفيديو للدخول إلى واجهة تحرير الفيديو.

محول الفيديو في نهاية المطاف زر التحرير

ثم يمكنك تدوير الفيديو واقتصاصه ، وضبط تأثيرات الفيديو على النقيض ، والتشبع ، وتدرج اللون ، وتفتيح الفيديو وإضافة عوامل تصفية ، وعلامة مائية إلى الفيديو الخاص بك بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير الإعدادات إلى مسار الصوت وترجمة الفيديو.

محول الفيديو في نهاية المطاف المحاصيل

الخطوة 5. تحويل WRF إلى صيغ أخرى

بعد إجراء جميع الإعدادات بشكل جيد ، حدد موقع الإخراج لحفظ ملفات WRF المحولة وانقر فوق تحويل جميع لبدء تحويل WRF إلى تنسيقات أخرى.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحويل WRF إلى MP4

1. ما هو ملف WRF؟

يتم إنشاء ملف WRF بواسطة مسجل Cisco's WebEx ، بامتداد .wrf ، وعادة ما يستخدم هذا الملف لتسجيل المؤتمرات والعروض التوضيحية والتدريب والمهام المماثلة التي تحتاج إلى التقاط أي أنشطة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. كيفية فتح ملفات WRF؟ هل يمكن لـ VLC تشغيل ملفات WRF؟

لا يمكن فتح ملفات WRF وعرضها إلا بواسطة برامج WebEx مثل WebEx Player أو WebEx Recorder ، ولا يمكن لـ VLC Player تشغيل ملفات WRF مباشرة.

3. كيفية تحرير تسجيل WebEx؟

إذا كنت تريد تحرير ملفات WebEx المسجلة ، والتي تكون بتنسيق WRF ، فيمكنك اتباع الدليل الموجود في الجزء 3 لتحويل WRF إلى MP4 أو أي تنسيقات شائعة أخرى ، ثم استخدم Tipard Video Converter Ultimate لتحرير تسجيل WebEx باستخدام المحرر المضمن فيه.

المؤلفة
تم التحديث بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو, MP4
فبراير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

4 Easy and Quick Methods to Convert WRF to MP4 or Other Popular Formats

4 Easy and Quick Methods to Convert WRF to MP4 or Other Popular Formats

Convert File to MP4

WRF file is the recording file created by WebEx Recorder of Cisco’s program, which allows users to record all screen activities in any application on your computer. There are two formats of WebEx recording files - .WRF and .ARF.

Especially because of the novel coronavirus (2019-nCoV) that has raged around the world recently, people can only isolate themselves and work at home. Under this circumstance, people’s demand for the video recording tool has been highly increased, in order to save the content of online-conference, E-learning, demonstrations, training, etc. And WebEx Recorder as a popular recording tool, has been widely used by many users. However, the recorded file created by WebEx Recorder in WRF format can only be played with WebEx Player, it cannot be played on other portable devices such as iPhone, iPad or other devices. You need to convert WRF to MP4 or other popular and good compatible formats for easy playback without limitation. So in this post we will introduce four easy and quick methods to convert MRF to MP4 online or offline on Windows, Mac computers.

Convert WRF To MP4

Part 1. How to Convert WRF to MP4 with WebEx Player

The first method you should use to convert WRF to MP4 is with the default and official WRF file player: WebEx Player. It is not only able to play your recorded WRF files, but is also able to convert WRF to MP4, WMV and SWF. The WebEx Player is compatible with both Windows and Mac OS, so you can easily get WRF converted to MP4 by downloading WebEx Player on your computer according to your computer OS.

Check the guide below to learn how to convert WRF to MP4 with WebEx Player.

Step 1 Open WebEx Player on your computer, click on Network Recording Player, then choose File and click Open to browse and add the WRF file from your computer. Alternatively you can double-click on your WRF file to open it with WebEx Player.

Step 2 After the WRF file is successfully open in WebEx Player, open File menu and click on Convert option, then choose “MP4 (MPEG-4) Format” option to set MP4 as the output format. Then a dialogue box will open to let you choose the location where you want to save the MP4 file and rename it with your desired name.

Step 3 Click Content settings to preview the output layout and choose the quality of the output MP4 file.

Step 4 Click the Convert button to start converting WRF to MP4.

Choose Output Format MP4

Part 2. The Best WRF File to MP4 Converter Online

It would also be convenient to use a free online converter to convert WRF to MP4 and other popular formats if you only have the basic conversion needs. But not all the online video converters support the WRF input format, here we recommend you to use Online-Convert free online converting tool.

Step 1 Open the link of WRF to MP4 online video converter on your browser: https://video.online-convert.com/convert-to-mp4.

Step 2 Click “Choose Files” button to upload the WRF file you want to convert, or you can drag and drop the WRF file to this WRF file to MP4 online converter directly.

Choose WRF Files

Step 3 After you upload the WRF file successfully, under the Optional Settings option, you can choose the output file parameters like bitrate, audio codec, frame rate, and others.

Optional Settings

Step 4 Click Start Conversion button to start WRF to MP4 conversion.

We have to admit that there are several disadvantages to convert WRF to MP4 with online video converter, check the details below:

Time-consuming to upload large-sized WRF file

It even takes a long time to upload a small size WRF file that is only in a few hundreds KB. So it will be tough to convert WRF files in large size.

Stable Internet is important

If your internet is not stable, it will be time-consuming and lagging to convert WRF to MP4 with online converter.

Tips: This free online WRF to MP4 converter also has a Google extension available, whose name is Free File Converter Pro, you can also give it a try.

Part 3. The Best Converter to Convert WRF to MP4 and Other Popular Formats

As you can see there are limitations to convert WRF to MP4 with both WebEx Player and the online converter, the WebEx Player only supports three output formats, including MP4, and the online video converter seldom supports WRF input format, let alone the conversion success rate and efficiency highly relies on a good and stable Internet connection. If you want to convert WRF to any popular video formats without any limitation, we recommend you to use Tipard Video Converter Ultimate, which can convert over 500+ media formats for playback on any mainstream device like iPhone, iPad, iPod, Samsung, Huawei, Xiaomi, Sharp, etc.

  • 1. Convert WRF to MP4, AVI, MKV, MOV, FLV, WebM, TS, etc. over 500 video/audio formats at 60x faster speed, 4K video is supported.
  • 2. Rip DVD to any popular video/audio formats and copy DVD to ISO file/DVD folder/MPG without any quality loss.
  • 3. Edit video effects easily with the built-in video editor to add watermark, clip, merge, crop, rotate, apply filters to your video.
  • 4. Compatible with both Windows and Mac OS.

Steps to convert WRF to any popular videos with Tipard Video Converter Ultimate.

Step 1. Convert WRF to MP4 with WebEx Player

Since WRF file can only be opened with WebEx Player, Tipard Video Converter Ultimate does not support the WRF input format, so you need to convert WRF to MP4 with WebEx Player with the steps introduced in Part 1.

Step 2. Import the converted WP4 file to Tipard WRF converter

Free download this Tipard WRF converter and launch it on your computer, then click the big plus button in the software main interface to import the MP4 file converted from WRF format. Alternatively you can drag the MP4 file and drop into the software directly. You are able to import multiple converted WRF files at the same time.

Load Video

Step 3. Select the output format you want

Select the output format you want at the right corner, this WRF converter supports 4K UHD and 1080p HD video conversion, so that you can get a converted WRF file in MKV, AVI, FLV, and more popular formats with high quality.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 4. Edit MRF file before conversion

If you need to edit the video effects of the recorded WRF file before converting it to other formats, click the Edit button under the video file to enter the video editing interface.

Video Converter Ultimate Edit Button

Then you can rotate & crop video, adjust video effects in contrast, saturation, hue, brighten the video and add filters, watermark to your video. Plus, you can also change settings to your audio track and video subtitle.

Video Converter Ultimate Crop

Step 5. Convert WRF to other formats

After you make all settings well, select the output location to save the converted WRF files and click Convert All to start converting WRF to other formats.

Part 4. FAQs about Converting WRF to MP4

1. What is a WRF file?

A WRF file is created by Cisco’s WebEx Recorder, with .wrf as extension, this file is usually used for recording online conferences, demos, training, and similar tasks that need to capture any activities on your computer screen.

2. How to open WRF files? Can VLC play WRF files?

WRF files can only be opened and viewed by WebEx programs like WebEx Player or WebEx Recorder, VLC Player cannot play WRF files directly.

3. How to edit WebEx Recording?

If you want to Edit the WebEx recorded files, which are in WRF format, you can follow the guide in Part 3 to convert WRF to MP4 or any other popular formats, then use Tipard Video Converter Ultimate to edit the WebEx recording with its built-in editor.

author
Updated by Kenny Kevin to Convert Video, MP4
February 26, 2021 07:04
CommentClick here to join the discussion and share your comments