Tipard Video Converter Ultimate

كيفية تحويل ملفات ISO إلى MP4 بسهولة

بالمقارنة مع iOS ، فإن ISO غريب بالنسبة لنا. حتى في الحياة اليومية ، نادرًا ما نلتقي بها أو نستخدمها. ولكن عندما تريد نسخ محتوى DVD احتياطيًا على قرص خارجي أو محرك أقراص ثابت أو خيارات تخزين أخرى عبر الإنترنت ، فسيكون ذلك خيارًا جيدًا لك. ملفات صور ISO هي في الأساس ملفات الأرشيف وليست فيديو بحد ذاته. وبالتالي. لا يمكنك لعبها مباشرة.

يعد تحويل ملفات ISO إلى MP4 طريقة جيدة. يمكن أن تساعدك على تشغيل ملفات ISO هذه على العديد من الأجهزة المحمولة والأجهزة الأخرى. هذا هو أيضا سبب قدومك إلى هنا. ستعرض لك هذه المقالة أفضل محولات ISO إلى MP4 وتفاصيل عنها. هيا نبدأ!

تحويل iSO إلى MP4

الجزء 1: لماذا تحتاج إلى تحويل ISO إلى MP4

كما ذكرنا في البداية ، لا يمكن تشغيل ملفات صور ISO على العديد من الأجهزة المحمولة والأجهزة الأخرى. هذا هو السبب الرئيسي وراء حاجتك إلى تحويل ISO إلى MP4. ISO هو تنسيق ملفات النسخ الاحتياطي DVD فقط. لأسباب خاصة بها ، لا ترحب ISO بالعديد من أجهزة الترفيه والهواتف المحمولة وخدمات البث ، مثل Plex. مع الحاجة المتزايدة للعب مجانًا ، يحتاج المزيد والمزيد إلى تحويل ISO إلى MP4.

حول تحويل ISO إلى MP4 ، هناك الثاني. على الرغم من أنها ليست خطيرة مثل الأولى ، إلا أنها مقلقة أيضًا. حجم ملف كبير!

كما نعلم ، يمكن لـ DVD-5 القياسي أحادي الجانب والطبقي أحادي الطبقة الاحتفاظ بفيلم مدته 120 دقيقة يصل إلى 4.7 جيجابايت ، بينما يحتوي قرص DVD-9 ثنائي الطبقة على سعة أكبر ، وهي 8.5 جيجابايت. كنسخة 1: 1 من DVD الفعلي ، ستحافظ صورة ISO بشكل مثالي على جميع البيانات القابلة للاستخدام لقطاع DVD الأصلي حسب القطاع وستأخذ حجم الملف المماثل مع قرص DVD. لذلك ، بغض النظر عن عمل صور ISO بنفسك أو الحصول على ملفات أفلام ISO من الأصدقاء أو المواقع عبر الإنترنت ، بحجم كبير على أي حال.

فقط بسبب هاتين النقطتين ، يريد المزيد والمزيد من الأشخاص تحويل ملفات ISO إلى MP4 للعب مجانًا والمشاركة بسهولة. لا تقلقي فيما يلي الحلول.

الجزء 2: تحويل ISO إلى MP4 باستخدام أفضل ISO إلى MP4 Converter

يجب على العامل الجيد أن يشحذ أدواته قبل أن يتمكن من الهجوم.

لتحويل ISO إلى MP4 ، ستحتاج إلى أفضل ISO إلى MP4 Converter - Tipard Video Converter Ultimate.

Tipard Video Converter Ultimate هو محول فيديو تم تطويره لتحويل تنسيقات الفيديو / الصوت وإضافة تأثيرات إلى الملفات. يمكن لمحول MP4 هذا تحويل دفعة لملفات ISO الخاصة بك بسرعة تحويل عالية ومخرجات عالية الجودة على Mac أو Windows. هذا سيساعدك على توفير الكثير من الوقت في التحويل. يمكنك أيضًا استخدام هذا المحول لتحويل مقاطع الفيديو عالية الدقة أو استخراج الصوت ، مثل تحويل MTS إلى MOV. تتوافق تنسيقات الإخراج مع معظم أجهزة الترفيه مثل iPhone و iPad و Apple TV و Samsung و Sharp و HTC و Sony و LG والمزيد.

  • • تحويل ISO إلى MP4 بجودة عالية بسهولة.
  • • نقل مقاطع الفيديو إلى أي فيديو 4K / 1080p HD ، و MP4 ، AVI ، MOV ، MP3 ، إلخ بسرعة أكبر 60x.
  • • نسخ DVD إلى التنسيقات الرقمية للتشغيل على أي جهاز بدون مشغل DVD.
  • تحرير ملفات الفيديو MP4 مع الاقتصاص ، والتدوير ، والعلامة المائية ، والقص ، وإضافة الفلتر ، والمزيد.
  • • ضغط حجم ملف الفيديو الكبير في الحجم الأصغر.
خطوة 1

احصل على محول ISO إلى MP4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيل Video Converter Ultimate وانقر على "إضافة ملف" في شريط الأدوات العلوي. يمكنك أيضًا سحب ملفات الفيديو أو الصوت وإسقاطها في هذا البرنامج مباشرة.

محول الفيديو

خطوة 2

انقر فوق أيقونة التنسيق على اليمين واختر MP4 كتنسيق الهدف. إذا كنت تريد ضبط إعدادات تنسيق الإخراج ، فما عليك سوى النقر على رمز الترس بجوار تنسيق ملف الإخراج.

تخصيص ملف التعريف

خطوة 3

بعد أن تكون جميع الإعدادات صحيحة ، انقر فوق تحويل الكل لبدء تحويل ملفات ISO. يمكنك أيضًا تحديد موقع الإخراج لحفظ الملف المحول في الأسفل

تحويل الفيديو

الجزء 3: تحويل ISO إلى MP4 مع بدائل قوية أخرى

فرملة اليد

Handbrake هي أداة تحويل مجانية ومفتوحة المصدر تدعم العمل في Windows PC و Mac. لا يمكنه فقط نسخ ISO إلى MP4 ، ولكن أيضًا تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات فيديو أخرى ، بما في ذلك مزق دي في دي ل MP4. لكن معدل تعطل البرنامج مرتفع. كن حذرا حيال ذلك.

كيفية تحويل ISO إلى MP4 مع فرملة اليد

خطوة 1

قم بتنزيل برنامج Handbrake وتثبيته وفتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على اللوحة اليمنى ، انقر فوق ملف لاستيراد ملفات ISO من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2

اختر العنوان والتنسيق المسبق أو الجهاز. تحت علامة تبويب الملخص ، اختر MP4 كتنسيق الإخراج.

خطوة 3

في خيار حفظ باسم ، اختر الإخراج مباشرة. انقر فوق بدء التشفير في الأعلى لبدء التحويل.

فرملة اليد

وينكس دي في دي الممزق

WinX DVD Ripper هو محول ISO إلى MP4 قوي آخر. باستخدامه ، يمكنك تغيير ملفات ISO إلى MP4 للتشغيل على الأجهزة المحمولة ومواقع الويب الساخنة مثل YouTube و Facebook بالإضافة إلى مشغلات الفيديو العادية الأخرى. كما أن لديها محرر فيديو مدمج يمكنه ضبط مستوى الصوت ، وإضافة الترجمة الخاصة بك ، أو قص الفيديو أو توسيعه وقصه لحفظ مقاطعك المفضلة قبل تحويل ملف DVD ISO إلى MP4.

كيفية تحويل ISO إلى MP4 مع WinX DVD Ripper

خطوة 1

تشغيل WinX DVD Ripper Platinum على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على "صورة ISO" واختر ملفات صور ISO التي تريد تحويلها بالنقر على "تصفح".

خطوة 2

بعد تحميل الملفات ، سيظهر لك نافذة لتختار تنسيق الإخراج. اختر "فيديو MP4" ضمن "الملامح العامة".

خطوة 3

انقر فوق الزر "RUN" لبدء تحويل ISO إلى MP4.

تحويل iso إلى mp4

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول تحويل ISO إلى MP4

1. لماذا تختار MP4 كتنسيق الإخراج؟

تعد MP4 واحدة من أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا وأكثرها استخدامًا والتي تتوافق مع غالبية أجهزة التلفاز والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى. ويمكن أن يؤدي تحويل ISO إلى MP4 إلى تقليل حجم الملف إلى 5 مرات تقريبًا بتنسيق MP4.

2. كيفية استخدام ملفات صور ISO؟

استخدامه بسيط. الاستخدام الأكثر شيوعًا لملف الصورة هو كتابته على قرص CD-R أو DVD-R فارغ ، مما يؤدي إلى نسخة متطابقة من القرص الأصلي بما في ذلك اسم الملف ومعلومات تسمية وحدة التخزين.

3. هل ملف Windows 10 ISO قابل للتشغيل؟

الجواب نعم. تقدم لك Microsoft أداة مساعدة تسمى Media Creation Tool. يسمح لك بتنزيل ملف Windows 10 ISO متوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل مباشرة لتثبيت Windows 10.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل دي في دي
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Tipard Video Converter Ultimate

How to Convert ISO Files to MP4 Easily

Compared with iOS, ISO is stranger for us. Even in daily life, we rarely meet it or use it. but when you want to backup DVD content on external disk, hard drive or other online storage options, it would be a good choice for you. ISO image files are basically the archive files and not a video itself. So. you can not play them directly.

To convert ISO files to MP4 is a good method. It can help you play these ISO files on various mobile and other devices. This is also why you come here. This article will show you best ISO to MP4 converters and details about them. Let's begin!

Convert iSO to MP4

Part 1: Why You Need to Convert ISO to MP4

As we mentioned at the beginning, ISO image files can not be played on various mobile and other devices. This is the main reason why you need to convert ISO to MP4. ISO is just the format of DVD backup files. For its own reasons, ISO is not welcomed by many entertainment devices, mobile phones and streaming services, like Plex. With the increasing need of playing free, more and more do need to convert ISO to MP4.

About converting ISO to MP4, there is the second. Although it is not serious as the first one, it is also worrisome. Large file size!

As we know, a standard single-sided and single-layer DVD-5 can keep a 120-minute movie up to 4.7GB, and a dual-layer DVD-9 has a larger capacity, which is 8.5GB. As the 1:1 copy of physical DVD, ISO image will perfectly preserve all usable data of the original DVD sector by sector and take the similar file size with DVD disc. So, no matter you make ISO images yourself or get ISO movie files from friends or online sites, large size anyway.

Just because of these two points, more and more people want to convert their ISO files to MP4 for playing free and sharing easily. Don't worry. Here are solutions.

Part 2: Convert ISO to MP4 with the Best ISO to MP4 Converter

A good workman must sharpen his tools before he can attack.

To convert ISO to MP4, you would need the best ISO to MP4 Converter – Tipard Video Converter Ultimate.

Tipard Video Converter Ultimate is a video converter developed for converting video/audio formats and adding effects to files. This MP4 Converter can batch convert your ISO files in fast conversion speed and high quality output on Mac or Windows. This will help you save much time in converting. You can also use this converter to convert HD videos or extract audio, like convert MTS to MOV. The output formats are compatible with most entertainment devices such as iPhone, iPad, Apple TV, Samsung, Sharp, HTC, Sony, LG, and more.

  • • Convert ISO to MP4 with high quality easily.
  • • Transfer videos to any 4K/1080p HD video, and MP4, AVI, MOV, MP3, etc. at 60x faster speed.
  • • Rip DVD to the digital formats for playback on any device without DVD Player.
  • Edit MP4 videos with cropping, rotating, watermarking, clipping, adding filter, and more.
  • • Compress the large video file size into the smaller one.
Step 1

Get this ISO to MP4 converter on your computer. Then launch Video Converter Ultimate and click "Add File" on the top toolbar. You can also drag the video or audio files and drop into this software directly.

Video Converter

Step 2

Click Format icon on the right and choose MP4 as the target format. If you want to adjust the settings of the output format, just click the Gear icon next to the output file format.

Customize profile

Step 3

After all the settings are right, click Convert All to start converting the ISO files. You also can select the output location for saving the converted file in the bottom

Convert video

Part 3: Convert ISO to MP4 with Other 2 Powerful Alternatives

HandBrake

Handbrake is a free and open-source conversion tool that supports working in Windows PC and Mac. It can not only rip ISO to MP4, but also convert video files to other video formats, including rip DVD to MP4. But the rate of program crash is high. Be careful about it.

How to convert ISO to MP4 with Handbrake

Step 1

Download, install, and open Handbrake program on your PC. On the left side panel, click File to import ISO files from your PC.

Step 2

Choose the title and the preset format or the device. Under the Summary tab, choose MP4 as the output format.

Step 3

At the Save As option, choose the output directly. Click Start Encode on the top to begin the conversion.

Handbrake

WinX DVD Ripper

WinX DVD Ripper is another powerful ISO to MP4 converter. With it, you can change the ISO files into MP4 for playing on mobile devices and hot online websites like YouTube and Facebook as well as other regular video players. It also has a built-in video editor that can adjust the audio volume, add your own subtitle, crop or expand the video and trim it to save your favorite clips before you convert the DVD ISO file to MP4.

How to convert ISO to MP4 with WinX DVD Ripper

Step 1

Run WinX DVD Ripper Platinum on your Computer. Click "ISO Image" and choose the ISO image files you want to convert by clicking "Browse".

Step 2

After loading the files it will pop up a window for you to choose the output format. Choose "MP4 video" under "General Profiles".

Step 3

Click the "RUN" button to start ISO to MP4 converting.

Convert iso to mp4

Part 4: FAQ about Converting ISO to MP4

1. Why choose MP4 as the output format?

MP4 is one of the most common and widely used video formats that are compatible with the majority of the TVs, mobile phones, tablets and other devices. And converting ISO to MP4 can reduce the file size to almost 5 times in MP4 format.

2. How to use ISO image files?

The use of it is simple. The most common use of an image file is to write it to a blank CD-R or DVD-R, resulting in an identical copy of the original disc including file name and volume label information.

3. Is Windows 10 ISO file bootable?

The answer is YES. Microsoft offers you a utility called Media Creation Tool. It allows you to download a Windows 10 ISO file compatible with your PC or directly create a bootable USB drive so as to install Windows 10.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert DVD
March 27, 2020 14:14