كيفية استخدام Photoshop لإزالة العلامات المائية من الصور

ليس من الصعب إزالة العلامة المائية من صورة عند استخدام أفضل مزيل للعلامة المائية. وعندما تبحث عن مزيل العلامة المائية على الإنترنت ، ستظهر لك العديد من النتائج. ومع ذلك ، ليست كل الأدوات التي تراها آمنة ويمكنها إزالة العلامة المائية تمامًا من صورتك. ولكن باستخدام Adobe Photoshop ، يمكنك إزالة العلامات المائية من صورك دون ترك أي أجزاء ضبابية على صورتك. وإن كنت من بين الناس الذين لا يعرفون كيفية إزالة العلامات المائية في برنامج فوتوشوب، اقرأ هذا الدليل جيدًا.

إزالة العلامة المائية باستخدام برنامج فوتوشوب

الجزء 1. كيفية إزالة العلامات المائية من الصور في برنامج فوتوشوب

Adobe Photoshop هو تطبيق تحرير صور استثنائي يستخدمه العديد من المحترفين. يشتهر بالإمكانيات والميزات التي يقدمها عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور. باستخدام Photoshop ، يمكنك عمل عمل فني ثلاثي الأبعاد وإنشاء صور جميلة ورسومات ولوحات رائعة. وأنت تعرف ما هو أفضل؟ باستخدام Adobe Photoshop ، يمكنك أيضًا إزالة العلامات المائية من صورك. اقرأ الخطوات أدناه حول إزالة العلامات المائية من صورك باستخدام Adobe Photoshop.

كيفية إزالة العلامة المائية باستخدام الفوتوشوب

تأتي العلامات المائية في أشكال عديدة. وفي هذا البرنامج التعليمي ، سوف نستخدم صورة بها علامات قبل وبعد وعلامة مائية. سنفعل طريقتين مختلفتين لإزالة العلامة المائية من صورتك باستخدام Photoshop.

الخطوة1 أولاً ، قم بتنزيل Adobe Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيت التطبيق. بعد التثبيت ، افتح الصورة على Adobe Photoshop التي تريد إزالة العلامة المائية.

الخطوة2 الآن ، سنقوم بإزالة العلامات قبل وبعد على صورتك. اختر أداة تحديد من قائمة الأدوات لإزالة العلامة المائية قبل وبعد من صورتك. في هذا البرنامج التعليمي ، سوف نستخدم ملف أداة مستطيلة سرادق.

سرادق مستطيل

الخطوة3 وبعد ذلك ، اضغط على الزر الأيمن للفأرة على أداة التحديد التي اخترتها ، وانقر فوق شغل اختيار. يمكنك أيضًا الانتقال إلى تعديل لوحة من الشريط العلوي وانقر فوق شغل الخيار من القائمة المنسدلة الناتجة.

الخطوة4 بعد النقر على شغل الخيار ، سيطلب مربع حوار. حدد خيار Content-Aware وحدد خيار Content-Aware OK زر لرؤية النتيجة.

يدرك المحتوى موافق

الخطوة5 الآن بعد أن اختفت العلامات السابقة واللاحقة ، سنزيل العلامة المائية الفعلية من صورتك من خلال تطبيق نفس العملية المحتوى علم. قم بتكبير الصورة حتى يتم تشويهها.

الخطوة6 ولكن بدلاً من استخدام ملف أداة مستطيلة سرادق، سوف نستخدم أداة Lasso. باستخدام أداة Lasso ، تتبع العلامة المائية حرفًا بحرف ، واستخدم ملحق المحتوى علم لملء المنطقة باللون المطلوب. خذ وقتك للحصول على أفضل نتيجة.

يمكنك استخدام طريقة أخرى لإزالة العلامة المائية الشفافة في Photoshop. باستخدام أداة Patch ، يمكنك إزالة العلامات المائية من الصورة بطرق مختلفة. يستخدم العديد من الأشخاص هذه الطريقة لإزالة الشوائب أو الأشياء غير المرغوب فيها من صورهم.

الخطوة1 مثل الخطوة الأولى أعلاه ، افتح صورتك على Photoshop بالنقر فوق ملف> فتح، ثم حدد صورتك. يمكنك أيضًا استيراد صورتك على Photoshop عن طريق سحب الصورة وإفلاتها في الواجهة.

الخطوة2 المقبل ، حدد أداة مستطيلة سرادق أو ال أداة الشكل يناسب العلامة المائية على صورتك. اضغط على الزر الأيمن واضغط عليه باستمرار أثناء تحريكه حول العلامات المائية.

اضغط يمينًا

الخطوة3 ولإزالة العلامة المائية تمامًا ، سنستخدم الآن ملف شغل أداة ، والتي ستمزج العلامة المائية مع لون الخلفية المحيط بها. استمر في القيام بالعملية حتى تتم تغطية العلامة المائية بالكامل.

أداة التعبئة

الخطوة4 يرأس أداة التصحيح يساعد على استبدال منطقة محددة بالبكسل من جزء آخر من الصورة. أدناه ، سترى النتيجة.

نتيجة فوتوشوب

النتيجة التي تراها هي الإخراج الذي ستحصل عليه بمجرد اتباع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة الذي عرضناه أعلاه. ما أظهرناه لك أعلاه كافٍ للسماح لك بفهم العملية المتعلقة بكيفية إزالة العلامات المائية على الصور باستخدام Photoshop. ولكن إذا فشلت في ذلك أزل العلامة المائية من صورتك تمامًا ، سنوضح لك طريقة أخرى يمكنك القيام بها لإزالة العلامة المائية من الصور. يشتكي العديد من الأشخاص من إزالة العلامات المائية في Photoshop لأنه يحتوي على العديد من الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها. لذلك ، اقرأ الجزء التالي لمعرفة كيفية إزالة أي علامات مائية من الصور بسهولة.

الجزء 2. أسهل طريقة لإزالة العلامة المائية من الصورة من استخدام Photoshop

من الصعب جدًا استخدام Adobe Photoshop. لذلك ، يبحث العديد من الأشخاص عن بديل لإزالة العلامات المائية من الصور. لحسن الحظ ، لم تعد بحاجة إلى البحث على الإنترنت لأننا سنوفر مزيل علامات مائية سهل الاستخدام يمكنك استخدامه.

مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا هو تطبيق ويب يمكنك استخدامه لإزالة أي علامات مائية من صورك ، مثل الشعارات أو النصوص أو الصور أو الطوابع. يحتوي مزيل العلامات المائية عبر الإنترنت على طرق متعددة لإزالة العلامات المائية من صورك. يمكنك استخدام أداة Polygonal أو lasso أو Brush لإزالة العلامات المائية من صورك.

علاوة على ذلك ، لا يزيل هذا التطبيق العلامات المائية فحسب ، بل يمكنك أيضًا إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك. وبعد إزالة العلامة المائية من صورك ، يمكنك استخدام ميزة القص التي تمكنك من قص بعض الأجزاء غير الضرورية من صورتك. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في هذه الأداة هو أنه يمكنك إزالة أي علامات مائية دون فقدان جودة صورتك. علاوة على ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. لذا ، لمعرفة كيفية استخدام هذه الأداة لإزالة العلامات المائية من صورك ، راجع الخطوات أدناه.

كيفية إزالة العلامة المائية بدون استخدام الفوتوشوب

الخطوة1 في متصفحك ، ابحث عن مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا في مربع البحث الخاص بك. للذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم على الفور ، انقر فوق الارتباط المقدم.

الخطوة2 وفي الواجهة الأولى للتطبيق ، انقر فوق اختر الصور زر لاستيراد الصورة التي تريد أن تكون خالية من العلامة المائية.

زر صورة النتيجة

الخطوة3 بعد تحميل صورتك ، حدد الإزالة التي تريد استخدامها لإزالة العلامة المائية. يمكنك الاختيار بين مضلع ، لاسو ، or فرشاة.

اختر المزيل الخاص بك

الخطوة4 وبعد ذلك ، باستخدام أداة المزيل التي حددتها ، حدد منطقة ملف العلامة المائية. انقر حذف لمحو العلامة المائية.

حدد وإزالة

الخطوة5 يمكنك الآن معاينة النتيجة. أخيرًا ، انقر فوق ملف حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

احفظ الإخراج

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامات المائية من الصور في Photoshop

هل Adobe Photoshop مجاني؟

لا. إن Adobe Photoshop ليس مجانيًا. يمكنك شراء Adobe Photoshop كتطبيق مستقل يمكنك شراؤه مقابل 20.99 دولارًا شهريًا.

هل يمكن لبرنامج Adobe Photoshop إزالة الشوائب من الصورة؟

نعم انها تستطيع. يمكنك أيضًا استخدام أداة Adobe Patch للتخلص من الشوائب الموجودة على صورتك. اتبع الخطوات المذكورة أعلاه لإزالة الشوائب من صورتك.

هل يمكنني تنزيل Adobe Photoshop على جهاز Mac؟

بالطبع. يمكنك تنزيل Adobe Photoshop على جهاز Mac الخاص بك دون استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية. يمكن تنزيل Adobe Photoshop على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و macOS.

في الختام

الآن بعد أن وصلت إلى نهاية رحلتنا ، نأمل أن تعرف ذلك كيفية إزالة العلامات المائية في برنامج فوتوشوب. باستخدام هذا التطبيق الرائع لتحرير الصور ، يمكنك الحصول على صورة خالية من العلامات المائية. ولكن إذا كنت تريد استخدام أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين ، فيمكنك الوصول إليها مزيل العلامة المائية Tipard على الانترنت مجانا على متصفحك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 04، 2022 09: 05
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Use Photoshop to Remove Watermarks from Photos

Removing a watermark from an image is not hard when you use the best watermark remover. And when you search for a watermark remover on the internet, many results will appear. However, not all the tools you see are safe and can completely remove the watermark from your image. But with Adobe Photoshop, you can remove watermarks from your photos without leaving any blurry parts on your image. And if you are among the people who do not know how to remove watermarks in Photoshop, read this guidepost thoroughly.

Remove Watermark With Photoshop

Part 1. How to Remove Watermarks from Images in Photoshop

Adobe Photoshop is an exceptional photo editing application that many professionals use. It is known for the capabilities and features that it offers when it comes to editing images. With Photoshop, you can make 3D artwork and create beautiful images, fantastic graphics, and paintings. And you know what’s even better? With Adobe Photoshop, you can also remove the watermarks from your pictures. Read the steps below on removing watermarks from your images using Adobe Photoshop.

How to remove a watermark using Photoshop

Watermarks come in many forms. And in this tutorial, we will use an image with before and after marks and the watermark. We will do two different methods to remove the watermark from your image with Photoshop.

Step 1 First, download Adobe Photoshop on your computer and install the application. After installing, open the image on Adobe Photoshop that you want to remove the watermark.

Step 2 Now, we will remove the before and after marks on your image. Choose a selection tool from the list of tools to remove the before and after watermark from your photo. In this tutorial, we will use the Rectangular marquee tool.

Rectangular Marquee

Step 3 And then, press the right button of your mouse on the selection tool you chose, and click the Fill option. You can also go to the Edit panel from the top bar and click the Fill option from the resulting drop-down menu.

Step 4 After clicking the Fill option, a dialogue box will prompt. Select the Content-Aware option and tick the OK button to see the result.

Content Aware OK

Step 5 Now that the before and after marks are gone, we will remove the actual watermark from your image by applying the same process of Content-Aware. Zoom the image until it becomes distorted.

Step 6 But instead of using the Rectangular marquee tool, we will use the Lasso tool. Using the Lasso tool, trace the watermark letter by letter, and use the Content-Aware to fill the area with the color needed. Take your time to get the best result.

You can use another method to remove the transparent watermark on Photoshop. With the Patch tool, you can remove watermarks from a photo in different ways. Many people use this method to remove blemishes or unwanted objects on their images.

Step 1 Like the first step above, open your image on Photoshop by clicking File > Open, then select your image. You can also import your image on Photoshop by dragging and dropping the image into the interface.

Step 2 Next, select the Rectangular Marquee tool or the Shape tool that fits the watermark on your photo. Press the right button and continually press it while hovering it around the watermarks.

Press Right

Step 3 And to completely remove the watermark, we will now use the Fill tool, which will blend the watermark with its surrounding background color. Continue doing the process until the whole watermark is covered.

Fill Tool

Step 4 The Patch tool helps to replace a selected area with pixels from another part of the image. Below, you will see the result.

Result Photoshop

The result you see is the output you will get once you follow the step-by-step tutorial we demonstrated above. What we showed you above is enough to let you understand the process on how to remove watermarks on images using Photoshop. But if you fail to remove the watermark from your image completely, we will show you another method that you can do to remove the watermark from photos. Many people complain about removing watermarks on Photoshop because it has many steps you need to take. Therefore, read the next part to learn how to remove any watermarks from images easily.

Part 2. Easier Way to Remove Watermark from Photo than Using Photoshop

Adobe Photoshop is quite hard to use. Therefore, many people search for an alternative to remove watermarks from images. Luckily, you do not need to search on the internet anymore because we will provide an easy-to-use watermark remover that you can use.

Tipard Watermark Remover Free Online is a web application that you can use to remove any watermarks from your images, like logos, texts, images, or stamps. This online watermark remover has multiple ways of removing watermarks from your pictures. You can use the polygonal, lasso, or brush tool to remove watermarks from your pictures.

Moreover, this application does not only remove watermarks, but you can also remove unwanted objects from your photos. And after removing the watermark from your images, you can use the crop feature that enables you to cut out some parts of your image that are unnecessary. What’s even more impressive about this tool is that you can remove any watermarks without losing the quality of your image. Furthermore, it is a user-friendly application with an intuitive user interface. So, to learn how to use this tool to remove watermarks from your images, refer to the steps below.

How to remove a watermark without using Photoshop

Step 1 On your browser, search for Tipard Watermark Remover Free Online in your search box. To go to their website immediately, click the provided link.

Step 2 And on the application’s first interface, click the Select Photo button to import the image you want to be watermark free.

Result Photo Button

Step 3 After uploading your image, select the remove you want to use for removing the watermark. You can choose between Polygonal, Lasso, or Brush.

Choose Your Remover

Step 4 And then, by using the remover tool you selected, select the area of the watermark. Click Remove to erase the watermark.

Select and Remove

Step 5 You can now preview the result. Finally, click the Save button to save your output on your device.

Save the Output

Part 3. FAQs about How to Remove Watermarks from Images in Photoshop

Is Adobe Photoshop free?

No. Adobe Photoshop is not free. You can purchase Adobe Photoshop as a standalone app that you can buy for $20.99 per month.

Can Adobe Photoshop remove blemishes on a picture?

Yes, it can. You can also use Adobe's Patch tool to get rid of the blemishes on your picture. Follow the steps mentioned above to remove the blemishes on your image.

Can I download Adobe Photoshop on Mac?

Of course. You can download Adobe Photoshop on your Mac device without using any third-party application. Adobe Photoshop is downloadable on all operating systems, like Windows and macOS.

Conclusion

Now that you are at the end of our journey, we hope you know how to remove watermarks in Photoshop. By using this great photo editing application, you can have a watermark-free photo. But if you want to use a beginner-friendly tool, you can access Tipard Watermark Remover Free Online on your browser.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 04, 2022 09:05
CommentClick here to join the discussion and share your comments