كيفية إزالة Getty Images Watermark على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Getty Images هو أحد المواقع التجارية المعروفة التي يستخدمها الأشخاص للبحث عن صور مذهلة والحصول عليها. إنه مزود صور خالٍ من حقوق الملكية يمكن للأشخاص الوصول إليه في جميع أنحاء العالم. وليس فقط الصور ، يمكنك أيضًا العثور على مقاطع فيديو وموسيقى يمكنك استخدامها للأعمال. ومع ذلك ، لا يمكنك الحصول على صورة خالية من العلامة المائية إذا لم تقم بشراء الترخيص الخالي من حقوق الملكية. ومع هذا الأمر ، يبحث العديد من الأشخاص عن حلول حول كيفية إزالة هذه العلامة المائية. لحسن الحظ ، وجدنا أفضل حل لكيفية ذلك قم بإزالة العلامة المائية Getty Images من صورك.

كيفية إزالة علامات Canva المائية

الجزء 1. مقدمة إلى Getty Images

محمل بالصور يضع علامات مائية على صورهم لحمايتهم من الاستخدام غير المصرح به ولمنع الآخرين من سرقة الصورة أو امتلاكها. أيضًا ، هناك سبب آخر لعلامة Getty Images المائية على صورها وهو الترويج لعلامتها التجارية لأشخاص آخرين حتى يشتري المستخدمون الخطة الخالية من حقوق الملكية التي تقدمها.

توجد علامة Getty Images المائية في الجزء الأيسر من الصور. كما أنه يحظر بعض محتويات الصورة. يشتت انتباه الكثير من الناس بسبب العلامات المائية ، والتي بالتأكيد تفسد جمال الصورة. على الرغم من أن حجم العلامة المائية لـ Getty Images ليس بهذا الحجم ، إلا أنه لا يزال يجذب انتباه بعض المشاهدين. ومع ذلك ، لدينا حل قد ترغب في معرفة ما إذا كنت تريد إزالة علامة Getty Images المائية.

عينة صور جيتي

الجزء 2. لماذا تحتوي صور Getty Images على علامة مائية

تضع Getty Images علامات مائية على صورها لحمايتها من الاستخدام غير المصرح به ولمنع الآخرين من سرقة الصورة أو امتلاكها. أيضًا ، هناك سبب آخر لعلامة Getty Images المائية على صورها وهو الترويج لعلامتها التجارية لأشخاص آخرين حتى يشتري المستخدمون الخطة الخالية من حقوق الملكية التي تقدمها.

توجد علامة Getty Images المائية في الجزء الأيسر من الصور. كما أنه يحظر بعض محتويات الصورة. يشتت انتباه الكثير من الناس بسبب العلامات المائية ، والتي بالتأكيد تفسد جمال الصورة. على الرغم من أن حجم العلامة المائية لـ Getty Images ليس بهذا الحجم ، إلا أنه لا يزال يجذب انتباه بعض المشاهدين. ومع ذلك ، لدينا حل قد ترغب في معرفة ما إذا كنت تريد إزالة علامة Getty Images المائية.

الجزء 3. أسئلة شائعة حول كيفية إزالة علامة Canva المائية

تتمثل إحدى طرق الحصول على Getty Images بدون علامة مائية في شراء الإصدار الخالي من حقوق الملكية. ومع ذلك ، فهو مكلف للغاية. ولكن هناك خيارات أخرى يمكنك القيام بها للحصول على Getty Images بدون علامة مائية. وفي هذا الجزء ، سنعرض لك تطبيقًا متصلًا بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت يمكنك استخدامه لإزالة العلامة المائية لـ Getty Images.

1. استخدم برنامج Tipard Image Watermark Remover مجانًا عبر الإنترنت (عبر الإنترنت)

مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت هو أفضل مزيل علامات مائية من Getty Images يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت. مزيل العلامات المائية عبر الإنترنت مجاني للاستخدام ، ولا يحتوي على أي إعلانات قد تشتت انتباهك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذه الأداة إزالة العلامة المائية Getty Images بثلاث طرق. يمكنك استخدام أدوات المضلع ، واللاسو ، والفرشاة. أيضًا ، برنامج Tipard Image Watermark Remover Free Online مدعوم بالذكاء الاصطناعي ؛ لذلك ، سيؤدي تحديد العلامة المائية من صورتك إلى إزالتها تلقائيًا.

علاوة على ذلك ، عندما تحتاج إلى اقتصاص صورتك بعد إزالة العلامة المائية ، فإن هذه الأداة بها ميزة قص يمكنك استخدامها بسهولة. لا داعي للقلق أيضًا بشأن تنسيق صورتك لأنها تدعم تنسيقات الصور الأكثر شيوعًا ، مثل JPG و JPEG و PNG و WebP. يمكنك الوصول إلى Tipard Image Watermark Remover Free Online على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox و Safari.

كيفية إزالة العلامة المائية لـ Getty Images باستخدام Tipard Image Watermark Remover مجانًا عبر الإنترنت:

الخطوة1للبدء ، ابحث مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت في مربع البحث الخاص بك. يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية على الفور بالنقر فوق الارتباط المقدم. لاحظ أنك لست بحاجة إلى تسجيل الدخول للحصول على حساب لاستخدام هذا البرنامج.

الخطوة2ثم ، انقر فوق اختر الصور زر لتحميل صورة Getty Images التي تريد إزالة العلامة المائية. يمكنك أيضًا سحب الصورة من ملفات الكمبيوتر إلى منطقة الزر Select Photo (تحديد صورة).

حدد Getty Image

الخطوة3بمجرد تحميل ملف الصورة ، حدد الأداة التي تريد استخدامها لإزالة علامة Getty Images المائية. يمكنك استخدام ال متعدد الأضلاع أداة لإزالة العلامات المائية غير المنتظمة. ثم استخدم ملف وهق أداة لتقليل منطقة العلامة المائية إلى أقصى حد ممكن. استخدم ال فرشاة أداة لاختيار المنطقة بدقة.

اختر أداتك

الخطوة4وبعد ذلك ، تتبع علامة Getty Images المائية على صورتك حتى يتم تحديدها بالكامل. بمجرد تحديد العلامة المائية بالكامل ، انقر فوق حذف .

علامة مائية محددة بالكامل

الخطوة5بعد ذلك ، سترى أن ملف العلامة المائية سوف تمحى بطريقة سحرية. انقر على حفظ الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة.

حفظ بعد إزالتها

2. استخدم Adobe Photoshop (غير متصل)

يعد Adobe Photoshop بلا شك أفضل تطبيق لتحرير الصور يستخدمه العديد من المحترفين. يوفر تطبيق تحرير الصور هذا العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير صورك. باستخدام Adobe Photoshop ، يمكنك إضافة نص إلى صورتك وإنشاء ثلاثي الأبعاد وتحرير صورتك بشكل احترافي. علاوة على ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا إزالة العلامة المائية Getty Images من صورك. تستطيع قم بإزالة أي علامات مائية باستخدام Photoshop دون الإضرار بجودة صورتك.

خطوات كيفية التخلص من علامة Getty Images المائية باستخدام Adobe Photoshop:

الخطوة1قم بتنزيل Adobe Photoshop وتثبيته على جهازك. وبعد ذلك ، قم باستيراد Getty Images في تطبيق تحرير الصور. انقر على قم بتقديم > اذهب الى لاستيراد الصور.

الخطوة2هناك طريقتان لإزالة العلامات المائية في Adobe Photoshop. إذا كانت العلامة المائية موجودة على حواف الصورة ، فيمكنك استخدام ملحق أداة المحاصيل. اسحب الإطارات لقص العلامة المائية من الصورة. ضرب أدخل على لوحة المفاتيح لحفظ التغييرات.

ميزة المحاصيل

الخطوة3ولكن إذا كانت العلامة المائية في وسط صورتك ، فاستخدم امتداد المحتوى ، إدراك ملء. حدد أداة Lasso ، ثم تتبع العلامة المائية على صورتك. وبعد ذلك ، انتقل إلى قائمة التحرير وحدد وظيفة التعبئة. انقر على المحتوى ، إدراك ملء مرة أخرى في حقل الاستخدام ، ثم انقر فوق OK لإزالة العلامة المائية. بعد ذلك ، انتقل إلى ملف وانقر فوق حفظ باسم ، واحفظ مخرجاتك في الموقع الذي تريده.

حفظ باسم

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة Getty Images Watermark

ما هي تكلفة Getty Images؟

لعملية شراء واحدة ، يمكنك الحصول على صور خالية من العلامات المائية مقابل 300 دولار لكل تنزيل ، و 1,250 دولارًا لكل 5 عبوات ، و 2,400 دولارًا لكل 10 حزمة.

هل صور Getty متاحة على iPad؟

نعم. يمكن للعملاء تنزيل Getty Images على أجهزة iPad أو iPod أو iPhone أو Dropbox.

كيف أنضم إلى Getty Images؟

ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتحميل 3-6 عينات من مخرجات صورك ، وبعد ذلك ستراجع الشركة صورك وستعرف ما إذا كان قد تم قبولك أم لا.

في الختام

في الختام ، إذا كنت تريد Getty Images بدون علامة مائية ، فاتبع الطرق التي قدمناها لك أعلاه قم بإزالة العلامة المائية Getty Images. تكمن مشكلة استخدام Adobe Photoshop في صعوبة استخدامه ، كما أنه ليس مجانيًا. لذا ، إذا كنت مبتدئًا ، فننصحك باستخدام Tipard Image Watermark Remover مجاني على الإنترنت.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 23، 2022 17: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Remove Getty Images Watermark on Your Computer

Getty Images is one of the known commercial websites people use to search for and get amazing images. It is a royalty-free stock image provider that people access worldwide. And not just images, you can also find videos and music that you can use for business. However, you cannot get a watermark-free image if you do not purchase the royalty-free license. And with that matter, many people are looking for solutions on how to remove this watermark. Luckily, we found the best solution on how to remove the Getty Images watermark from your photos.

How to Remove Canva Watermarks

Part 1. Introduction to Getty Images

Getty Images places watermarks on their images to protect them from unauthorized use and prevent others from stealing or owning the image. Also, another reason why Getty Images watermark its photos is to promote its brand to other people so that the users will purchase the royalty-free plan it offers.

The Getty Images watermark is located on the left part of the pictures. Also, it blocks some of the contents of an image. Many people are distracted by watermarks, which surely ruin an image's beauty. Although the size of the Getty Images watermark is not that big, it still piques some viewers' attention. Yet, we have a solution you may want to know if you want to remove the Getty Images watermark.

Sample Getty Images

Part 2. Why Getty Images Have Watermark

Getty Images places watermarks on their images to protect them from unauthorized use and prevent others from stealing or owning the image. Also, another reason why Getty Images watermark its photos is to promote its brand to other people so that the users will purchase the royalty-free plan it offers.

The Getty Images watermark is located on the left part of the pictures. Also, it blocks some of the contents of an image. Many people are distracted by watermarks, which surely ruin an image's beauty. Although the size of the Getty Images watermark is not that big, it still piques some viewers' attention. Yet, we have a solution you may want to know if you want to remove the Getty Images watermark.

Part 3. FAQs about How to Remove the Canva Watermark

One way to have Getty Images without a watermark is by purchasing the royalty-free version. However, it is quite costly. But there are other options you can do to have Getty Images without a watermark. And in this part, we will show you an online and offline application that you can use to remove the Getty Images watermark.

1. Use Tipard Image Watermark Remover Free Online (Online)

Tipard Image Watermark Remover Free Online is the best Getty Images watermark remover you can find online. This online watermark remover is free to use, and it does not contain any ads that might distract you. Additionally, this tool can remove the Getty Images watermark in three ways. You can use the polygonal, lasso, and brush tools. Also, Tipard Image Watermark Remover Free Online is AI-powered; therefore, selecting the watermark from your image will automatically remove it.

Furthermore, when you need to crop your image after removing the watermark, this tool has a crop feature that you can easily use. You also do not need to worry about the format of your image because it supports the most common image formats, such as JPG, JPEG, PNG, and WebP. You can access Tipard Image Watermark Remover Free Online on all web browsers, like Google, Firefox, and Safari.

How to remove Getty Images watermark using Tipard Image Watermark Remover Free Online:

Step 1To begin, search Tipard Image Watermark Remover Free Online in your search box. You can access the main page immediately by clicking the link provided. Note that you do not need to sign in for an account to use this software.

Step 2Then, click the Select Photo button to upload the Getty Images photo you want to remove the watermark. You can also drag-drop the image from your computer files to the Select Photo button area.

Select Getty Image

Step 3Once your image file is uploaded, select the tool you want to use to remove the Getty Images watermark. You can use the Polygonal tool to remove irregular watermarks. Then use the Lasso tool to reduce the watermark area as far as possible. Use the Brush tool to choose the area precisely.

Choose Your Tool

Step 4And then, trace the Getty Images watermark on your image until it is fully selected. Once the watermark is wholly selected, click the Remove button.

Completely Selected Watermark

Step 5After, you will see that the watermark will be erased magically. Click the Save button located at the bottom-right corner of the interface.

Save After Removed

2. Use Adobe Photoshop (Offline)

Adobe Photoshop is undoubtedly the best photo editing application that many professionals use. This photo editing app offers many tools that you can use to edit your images. With Adobe Photoshop, you can add text to your image, create 3D, and edit your image professionally. Moreover, with this application, you can also remove the Getty Images watermark from your photos. You can remove any watermarks with Photoshop without ruining the quality of your image.

Steps on how to get rid of the Getty Images watermark using Adobe Photoshop:

Step 1Download and Install Adobe Photoshop on your device. And then, import the Getty Images on the photo editing app. Click the File > Open to import images.

Step 2There are two ways to remove watermarks in Adobe Photoshop. If the watermark is on the edges of the image, you can use the Crop Tool. Drag the frames to cut out the watermark from the image. Hit the Enter key on your keyboard to save changes.

Crop feature

Step 3But if the watermark is at the center of your image, use the Content-Aware Fill. Select the Lasso tool, then trace the watermark on your image. And then, go to the Edit menu and locate the Fill function. Click the Content-Aware Fill once again on the Use field, then click OK to remove the watermark. Then, go to File and click Save as, and save your output on your desired location.

Save As

Part 4. FAQs on How to Remove Getty Images Watermark

How much do Getty Images cost?

For a single purchase, you can get watermark-free images for $300 per download, $1,250 per 5-pack, and $2,400 per 10-pack.

Is Getty Images available on iPad?

Yes. Customers can download Getty Images on their iPad, iPod, iPhone, or Dropbox.

How do I join Getty Images?

Just download the app and upload 3-6 samples of your image outputs, and then the company will review your images and will know if you are accepted.

Conclusion

To conclude, if you want Getty Images without a watermark, follow the methods we presented to you above to remove the Getty Images watermark. The problem with using Adobe Photoshop is that it is hard to use, and it is not free. So, if you are a beginner, we recommend using Tipard Image Watermark Remover Free Online.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 23, 2022 17:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments