طرق سهلة حول كيفية إزالة علامة Canva المائية من الصور

مع ظهور الطلب على تطبيقات الرسوم عبر الإنترنت ، أصبحت العديد من التطبيقات شائعة. يعد Canva أحد أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك عبر الإنترنت التي يستخدمها العديد من الأشخاص. باستخدام Canva ، يمكنك إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وعروض تقديمية قوية وملصقات وفيديوهات وصور وغير ذلك. هناك الكثير الذي يمكنك فعله باستخدام Canva ، خاصةً عندما يكون لديك الإصدار المحترف منه. ومع ذلك ، لا يتمتع معظم المستخدمين بإمكانية الوصول إلى الإصدار المحترف من Canva ، وهناك العديد من القيود التي يمكنك مواجهتها. وكما يسأل الكثير من الناس ، هل تمتلك Canva علامة مائية ؛ إذا كان الأمر كذلك ، فكيف يمكننا ذلك إزالة علامة Canva المائية؟ في هذا الدليل الإرشادي ، سيتم الرد على أسئلتك.

كيفية إزالة علامات Canva المائية

الجزء 1. هل يحتوي Canva على علامة مائية

يعد Canva تطبيقًا رائعًا لتحرير الصور والملصقات وحتى إنشاء عروض تقديمية مذهلة. يمكنك استخدام العديد من الميزات مع Canva ، وهي ميزات استثنائية حقًا. علاوة على ذلك ، يحتوي Canva على قوالب وصور وأيقونات وأشكال جاهزة يمكنك استخدامها. ومع ذلك ، ليست كلها مجانية. تحتاج إلى شراء الإصدار الاحترافي من Canva قبل أن تتمكن من استخدام ميزات أخرى. على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض الصور أو الرموز أو الأشكال ، فإن Canva تضع عليها علامات مائية.

يمكن ملاحظة علامة Canva المائية لأنها تحتل مساحة كبيرة جدًا على الصورة. هناك أماكن مختلفة قد ترى فيها علامة Canva المائية. هناك أوقات يتم وضعها في الجزء الأوسط من الصورة وأحيانًا على الحواف.

إذا كنت تعاني من مشكلة علامة Canva المائية ، فلدينا حل مناسب لك! اقرأ الجزء التالي لمعرفة كيفية إزالة علامة Canva المائية من صورك.

الجزء 2. كيفية إزالة علامة Canva المائية من صورك

لحسن الحظ ، يمكن أن تساعدك بعض الحلول على إزالة علامة Canva المائية من صورك. وفي هذا القسم ، سنوضح لك الطرق والخطوات لإزالة علامة Canva المائية بسهولة.

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لإزالة العلامات المائية. ولكن ، ليست كل التطبيقات مجانية ويمكنها إزالة العلامات المائية بدون خسارة. لهذا السبب اخترنا أفضل الأدوات للتوصية بها. بدون مزيد من اللغط ، إليك طريقتان لإزالة علامة Canva المائية.

الطريقة الأولى: استخدم الإصدار الاحترافي من Canva

الشيء الجيد في Canva هو أنه يمكنك إزالة العلامة المائية من صورك على التطبيق نفسه. تتيح Canva لمستخدميها شراء عناصر وصور مختلفة بأسعار مختلفة. وعندما تشترك في الإصدار الاحترافي من Canva ، يمكنك استخدام وتنزيل جميع الصور والقوالب المتميزة والمزيد من Canva.

كيفية إزالة علامة Canva المائية بإصدار Pro:

الخطوة1قم بالوصول إلى Canva بالبحث Canva في مربع البحث الخاص بك. ثم حدد الصورة المميزة أو النموذج الذي تريد استخدامه. بعد ذلك ، في الجزء السفلي من الصورة ، يمكنك رؤية ملف إزالة العلامات المائية الخيار وانقر فوقه.

إزالة العلامات المائية

الخطوة2المقبل، انقر فوق شراء زر. عن طريق النقر فوق شراء الزر ، يمكنك الاستفادة من الميزة المتميزة ، والتي ستزيل العلامة المائية من الصورة قبل أن تتمكن من تنزيلها.

الخطوة3يمكنك أيضًا إزالة العلامة المائية بالنقر فوق تحميل الموجود في الجانب العلوي من الواجهة. بعد ذلك ، سيقدم لك Canva تلقائيًا خيار الاشتراك في الإصدار المحترف منه.

الخطوة4انقر على وشراء الإصدار المتميز لتنزيل الصورة بدون علامة Canva المائية.

قم بالتنزيل باستخدام Canva

الخطوة5ولكن إذا اشتركت في إصدار Canva Pro قبل القيام بأي شيء ، فسيكون من الأسهل عليك استخدام الصور المتميزة. ما عليك سوى تحديد وحفظ الصور أو العناصر المميزة من Canva.

شراء النسخة الاحترافية

الخطوة6للاشتراك في إصدار Pro ، انقر فوق جرب Canva Pro الخيار ، وحدد الباقة التي تريد الاستفادة منها. ثم اختر طريقة الدفع.

الطريقة الثانية: استخدم مزيل العلامة المائية Tipard Image مجانًا على الإنترنت

مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت من بين أفضل مزيلات العلامات المائية التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. يمكن الوصول إلى هذا التطبيق عبر الإنترنت ، ويمكنك البحث فيه على جميع متصفحات الويب ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام مزيل العلامة المائية عبر الإنترنت ، يمكنك محو علامة Canva المائية بثلاث طرق. استخدام أداة Polygonal أو lasso أو Brush. كما أنه يدعم جميع تنسيقات الصور ، مثل JPG و PNG و JPEG و BMP.

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في اقتصاص صورتك بعد إزالة العلامة المائية ، فإن Tipard Image Watermark Remover Free Online لديه هذه الميزة. سيتمكن المبتدئين أيضًا من استخدام هذا التطبيق بسهولة لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. والأمر الرائع في هذا البرنامج هو أنه يعمل بالذكاء الاصطناعي ، مما يعني أنه بعد تحديد العلامة المائية ، سيقوم بإزالتها تلقائيًا دون ترك أي أجزاء ضبابية على صورتك. لذلك ، اتبع الخطوات أدناه إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق لإزالة علامة Canva المائية.

كيفية التخلص من علامة Canva المائية باستخدام Tipard Image Watermark Remover مجانًا عبر الإنترنت:

الخطوة1أولاً ، قم بالوصول إلى متصفحك وابحث عن مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت في مربع البحث. يمكنك النقر فوق هذا الارتباط للانتقال إلى موقع الويب الرئيسي مباشرة.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق الزر Select Photo لاستيراد صورة Canva. تستطيع سحب وإسقاط الصورة من ملفات الكمبيوتر إلى ملف اختر الصور منطقة لتحميل الصور.

إزالة العلامات المائية

الخطوة3بعد ذلك ، حدد الأداة التي تريد استخدامها لإزالة علامة Canva المائية من صورتك. يمكنك استخدام متعدد الأضلاع إذا كانت العلامة المائية غير منتظمة ، وعندما تحتاج إلى تقليل منطقة العلامة المائية ، يمكنك استخدام وهق أداة. ولكن إذا كنت تريد اختيار منطقة بدقة ، فإن أداة الفرشاة هي الأفضل للاستخدام.

إزالة العلامات المائية

الخطوة4بمجرد اختيار الأداة ، حدد العلامة المائية من صورتك حتى يتم تغطيتها بالكامل. ثم ، انقر فوق حذف زر لإزالة العلامة المائية من صورتك.

قم بالتنزيل باستخدام Canva

الخطوة5 بعد ذلك ، يمكنك مشاهدة معاينة صورتك ، وتتم إزالة العلامة المائية تمامًا. انقر على حفظ زر لحفظ ملف الإخراج على جهازك.

شراء النسخة الاحترافية

قراءة متعمقة:

أفضل 6 مزيل للعلامات المائية للصور [غير متصل بالإنترنت] - 2022

كيفية إزالة العلامات المائية من الصور: خطوات سهلة للمتابعة

الجزء 3. أسئلة شائعة حول كيفية إزالة علامة Canva المائية

ما تكلفة Canva pro؟

يمكنك إلغاء قفل الميزات المحدودة لـ Canva من خلال شراء الإصدار الاحترافي من التطبيق. تبلغ تكلفة الإصدار الاحترافي من Canva 12.99 دولارًا شهريًا.

هل يمكنني إضافة العلامة المائية الخاصة بي باستخدام Canva؟

نعم. يحتوي Canva على العديد من الميزات التي يمكنك استخدامها. بصرف النظر عن إنشاء الشرائح وتحرير مقاطع الفيديو أو الصور ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق التصميم عبر الإنترنت هذا لإضافة علامات مائية إلى الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل يمكنني استخدام تصميمات Canva لأغراض تجارية؟

يمكن استخدام جميع الصور ومقاطع الفيديو والقوالب والتصميمات للاستخدام التجاري وغير التجاري طالما كان لديك إصدار Pro من التطبيق.

في الختام

الشيء الجيد في علامات Canva المائية هو أنه يمكن إزالتها دائمًا. باتباع الأساليب والخطوات التي تمت مناقشتها أعلاه ، يمكنك بالتأكيد وفعالية قم بإزالة علامة Canva المائية من صورك. لذا ، إذا كنت ترغب في إزالة العلامة المائية مجانًا وبسهولة ، فاستخدمها Tipard Image Watermark Remover مجاني على الإنترنت.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 23، 2022 16: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easy Ways on How to Remove the Canva Watermark From Images

As the demand for online graphic applications emerged, many apps became popular. One of the best online graphic designing applications many people use is Canva. With Canva, you can create social media posts, powerful presentations, posters, videos, images, and more. There’s a lot that you can do with Canva, especially when you have the pro version of it. However, most users do not have access to the pro version of Canva, and there are many limitations that you can encounter. And as many people ask, does Canva have a watermark; if so, how can we remove the Canva watermark? In this guidepost, your questions will be answered.

How to Remove Canva Watermarks

Part 1. Does Canva Have a Watermark

Canva is a great app for editing images and posters and even creating amazing presentations. You can use many features with Canva, and they are truly exceptional. Moreover, Canva has ready-made templates, images, icons, and shapes that you can use. However, not all are free; you need to purchase the pro version of Canva before you can use other features. Although you can use some images, icons, or shapes, Canva places watermarks on them.

The Canva watermark is noticeable because it occupies too much space on the image. There are different places where you may see the Canva watermark. There are times that they are placed in the middle part of the image and sometimes on the edges.

If you are struggling with the Canva watermark, we have a solution for you! Read the following part to know how to remove the Canva watermark from your images.

Part 2. How to Remove the Canva Watermark From Your Images

Luckily, some solutions can help you to remove the Canva watermark from your images. And in this section, we will show you the ways and steps to remove the Canva watermark easily.

There are many applications you can use to remove watermarks. But, not all applications are free and can remove watermarks losslessly. That’s why we chose the best tools to recommend. Without further ado, here are the two methods to remove the Canva watermark.

Method 1. Use the Pro Version of Canva

The good thing about Canva is that you can remove the watermark from your images on the app itself. Canva lets its users purchase different elements and pictures at different prices. And when you subscribe to Canva’s pro version, you can use and download all the premium images, templates, and more of Canva.

How to remove the Canva watermark with the Pro version:

Step 1Access Canva by searching Canva in your search box. And then, select the premium image or template you want to use. Then, on the bottom part of the image, you can see the Remove Watermarks option and click it.

Remove Watermarks

Step 2Next, click the Purchase button. By clicking the Purchase button, you can avail of the premium feature, which will remove the watermark from the image before you can download it.

Step 3You can also remove the watermark by clicking the Download button located at the top side of the interface. Then, Canva will automatically present you with the option to subscribe to the pro version of it.

Step 4Click the and purchase the premium version to download the image without the Canva watermark.

Download with Canva

Step 5But if you subscribe to the Canva Pro version before doing anything, then it will be much easier for you to use the premium images. Just select and save the premium photos or elements from Canva.

Purchase Pro Version

Step 6ATo subscribe to the Pro version, click the Try Canva Pro option, and select the package you want to avail yourself of. And then choose the payment method.

Method 2. Use Tipard Image Watermark Remover Free Online

Tipard Image Watermark Remover Free Online is among the best watermark removers you can find on the internet. This application is accessible online, and you can search it on all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. In addition, with this online watermark remover, you can erase the Canva watermark in three ways. Using the polygonal, lasso, or brush tool. Also, it supports all image formats, such as JPG, PNG, JPEG, and BMP.

Moreover, if you want to crop your image after removing the watermark, then Tipard Image Watermark Remover Free Online has that feature. Beginners will also be able to use this application easily because it has a simple user interface. And what’s even fantastic with this software is that it is AI-powered, which means after you select the watermark, it will automatically remove it without leaving any blurry parts on your image. So, follow the steps below if you want to use this app to remove the Canva watermark.

How to get rid of the Canva watermark using Tipard Image Watermark Remover Free Online:

Step 1First, access your browser and search for Tipard Image Watermark Remover Free Online in the search box. You can click this link to go to their main website directly.

Step 2And on the software’s main user interface, click the Select Photo button to import the Canva image. You can drag and drop the image from your computer files to the Select Photo area to upload images.

Remove Watermarks

Step 3Afterward, select the tool you want to use to remove the Canva watermark from your image. You can use Polygonal if the watermark is irregular, and when you need to reduce the watermark area, you can use the Lasso tool. But if you want to choose an area precisely, the Brush tool is the best to use.

Remove Watermarks

Step 4Once you have chosen a tool, select the watermark from your image until it is completely covered. Then, click the Remove button to remove the watermark from your image.

Download with Canva

Step 5 Then, you can see the preview of your image, and the watermark is completely removed. Click the Save button to save the output file on your device.

Purchase Pro Version

Further Reading:

Top 6 Photo Watermark Remover [Offline and Online] - 2022

How to Remove Watermarks from Photos: Easy Steps to Follow

Part 3. FAQs about How to Remove the Canva Watermark

How much does Canva pro cost?

You can unlock the limited features of Canva by purchasing the Pro version of the app. The Pro version of Canva costs $12.99 per month.

Can I add my own watermark using Canva?

Yes. Canva has many features that you can use. Aside from creating slides, and editing videos or images, you can also use this online design application to add watermarks to your images or videos.

Can I use Canva designs for commercial purposes?

All the photos, videos, templates, and designs can be used for commercial and non-commercial use as long as you have the Pro version of the application.

Conclusion

The good thing about the Canva watermarks is that they can always be removed. By following the methods and steps discussed above, you can surely and effectively remove the Canva watermark from your images. So, if you like to remove the watermark for free and easily, use Tipard Image Watermark Remover Free Online.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 23, 2022 16:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments