خطوات سهلة حول كيفية إزالة العلامات المائية في LunaPic

يمكنك استخدام العديد من التطبيقات لإزالة العلامات المائية من صورك. وعلى الرغم من ذلك ، يمكنك تنزيل واستخدام العديد من مزيلات العلامات المائية ؛ ليست كلها مجانية وسهلة الاستخدام. يعد LunaPic أحد أفضل وأشهر مزيلات العلامات المائية. وفي الوقت الحاضر ، يمكن للعديد من تطبيقات التحرير أن تجعل مساحة التخزين لديك ممتلئة. ولكن باستخدام LunaPic ، يمكنك تحرير العلامات المائية وإزالتها من صورتك مع توفير مساحة التخزين لأنها تطبيق عبر الإنترنت. لذا ، اقرأ هذا المنشور باستمرار لمعرفة المزيد عنه مزيل العلامة المائية لونابيك وكيفية استخدامه لإزالة العلامات المائية من الصور.

إزالة العلامة المائية في Lunapic

الجزء 1. كيفية إزالة العلامة المائية في LunaPic

LunaPic هو مزيل للعلامات المائية على الإنترنت يستخدمه الكثير من الناس. يمكن الوصول إليه من جميع المتصفحات تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. يحتوي مزيل العلامات المائية عبر الإنترنت على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يحتوي عليها محررو الصور المحترفون الآخرون. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ميزات مثل التحرير والتعديل والرسم والحدود والمرشحات والتأثيرات والفن والرسوم المتحركة. وفي ظل هذه الخيارات ، هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك اختيارها لتحرير صورك. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. أدناه ، سنوضح لك خطوات كيفية إزالة العلامات المائية باستخدام مزيل العلامة المائية LunaPic. ومع ذلك ، فهو يحتوي على العديد من الإعلانات التي قد تشتت انتباهك أثناء إزالة العلامة المائية.

الخطوة1في متصفحك ، ابحث عن LunaPic watermark Remover. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لإزالة العلامة المائية من صورتك. LunaPic هو تطبيق عبر الإنترنت ، لذا لن تحتاج إلى تنزيل أي شيء على جهازك.

الخطوة2ثم ، على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر ملف زر واستيراد الصورة التي تريد أن تكون خالية من العلامة المائية.

اختر زر الملفات

الخطوة3يستخدم LunaPic أداة فرشاة لتحديد العلامة المائية من صورتك. يمكنك ضبط حجم الفرشاة بناءً على حجم العلامة المائية الخاصة بك. حدد العلامة المائية الخاصة بك حتى يتم تغطيتها بالكامل.

فرشاة حدد علامة مائية

الخطوة4انقر على حذف زر بمجرد تحديد العلامة المائية من صورتك.

الخطوة5وبعد ذلك ، سترى نتيجة الإخراج الخاص بك وستلاحظ أن العلامة المائية قد اختفت. يمكنك إضافة تعليق على صورتك إذا أردت. وإذا انتهيت من تحرير صورتك ، فانقر فوق الزر حفظ أسفل الصورة.

إخراج الشرح

وهذا كل شيء! هذه هي الخطوات لإزالة العلامة المائية من صورتك باستخدام LunaPic. تكمن مشكلة LunaPic في احتوائه على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تشتت انتباهك أثناء إزالة العلامات المائية ولا تدعم جميع تنسيقات الصور. لذلك ، أدناه ، سنعرض لك بديلاً يمكنك استخدامه لإزالة العلامات المائية.

الجزء 2. أفضل بديل لـ LunaPic

LunaPic هو بالفعل تطبيق رائع عبر الإنترنت لإزالة العلامات المائية. ومع ذلك ، لا يشعر الكثير من الناس بالرضا عند استخدام هذه الأداة. لهذا السبب بحثنا عن تطبيق آخر لإزالة العلامات المائية من الصور. اقرأ هذا القسم باستمرار لمعرفة أفضل بديل لـ LunaPic.

مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت هو مزيل العلامة المائية الذي يعمل على متصفح الويب الخاص بك. يمكن الوصول إليه على جميع متصفحات الويب وهو آمن للاستخدام. تقدم هذه الأداة عبر الإنترنت طرقًا مختلفة لإزالة العلامات المائية من صورتك. يمكنك استخدام أدوات المضلع والحرور والفرشاة لتحديد منطقة العلامة المائية. لذلك ، لن تواجه مشكلة عند إزالة أحجام مختلفة من العلامات المائية على صورتك.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على ميزة الاقتصاص التي يمكنك استخدامها لقص أو تقليل حجم أبعاد صورتك. وهو يدعم جميع تنسيقات الصور تقريبًا ، مثل PNG و JPG و JPEG و BMP. علاوة على ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. أيضًا ، لا تحتاج إلى تسجيل الدخول للحصول على حساب عند استخدام Tipard Watermark Remover Free عبر الإنترنت.

كيفية إزالة العلامة المائية من الصور باستخدام Tipard Image Watermark Remover Free Online:

الخطوة1للبدء ، قم بالوصول إلى المستعرض الخاص بك وابحث عن مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت في مربع البحث. يمكنك وضع علامة على هذا الرابط للانتقال إلى صفحتهم الرئيسية مباشرة.

الخطوة2في الواجهة الأولى ، انقر فوق اختر الصور زر لتحميل ملف الصورة الذي تريد إزالة العلامة المائية. يمكنك أيضا سحب وإسقاط ملف صورتك من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف المستطيل.

حدد Drag Drop

الخطوة3بعد ذلك ، اختر أداة الإزالة التي تريد استخدامها لتحديد العلامة المائية من صورتك. يمكنك استخدام ال متعدد الأضلاع أداة إذا كانت العلامة المائية غير منتظمة. يمكنك استخدام ال وهق أداة لتقليل المساحة قدر الإمكان و فرشاة أداة لتحديد المنطقة بدقة.

اختر المحدد الخاص بك

الخطوة4ضع علامة مائية على صورتك ، وانقر فوق حذف زر بمجرد تغطيته بالكامل. سترى النتيجة بعد ذلك.

تغطية منطقة العلامة المائية

الخطوة5وأخيرًا ، انقر فوق حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك على الفور. وفي غضون ثوانٍ قليلة ، يمكنك الآن عرض مخرجاتك على مجلدات الكمبيوتر.

حفظها في الجهاز

الجزء 3. LunaPic مقابل Tipard Image Watermark Remover مجانًا على الإنترنت

في الواقع ، من الصعب جدًا اختيار أي منها مزيل مائية ستستخدم. لذلك ، سنساعدك على معرفة حافة هذه الأدوات بطريقة مفصلة. في هذا الجزء ، سوف نقدم لك مخطط مقارنة بين LunaPic و Tipard Image Watermark Remover Free Online.

المميزات LunaPic مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت
واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام نعم نعم
يمكن الوصول إليها على جميع متصفحات الويب نعم نعم
يزيل العلامة المائية بلا خسارة يترك أحيانًا منطقة ضبابية على العلامة المائية التي أزلتها نعم
مجاني وآمن للاستخدام نعم نعم
يحتوي على إعلانات نعم نعم
تنسيقات الصور المدعومة PNG و JPG و JPEG PNG و JPG و JPEG و BMP

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامات المائية في LunaPic

هل لدى LunaPic تطبيق قابل للتنزيل؟

لا ، ليس لديها. LunaPic عبارة عن منصة موقع ويب لا تتطلب منك تنزيلها. ولكن إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا ليس التطبيق المناسب لك.

هل LunaPic جديرة بالثقة؟

عندما تبحث عن LunaPic ، سترى أن تصنيف المستخدم هو 4.5 نجوم. ونعم ، إنه جدير بالثقة وآمن للعديد من المستخدمين. على الرغم من أنه يحتوي على إعلانات ، إلا أن البرنامج يؤكد لك أن هذه الأداة آمنة وموثوقة.

هل يمكنك إزالة كائن باستخدام LunaPic؟

نعم. باستخدام LunaPic ، يمكنك إزالة الأشياء غير الضرورية من صورك ، مثل الكائنات ، علامات مائيةوالطوابع والصور والشعارات والعيوب والوشم وغير ذلك. باستخدام أداة الفرشاة ، حدد حجم الفرشاة ، وقم برسم الكائن على صورتك ، ثم قم بإزالته.

في الختام

ليس من الصعب استخدامها LunaPic لإزالة العلامات المائية على صورك. في الواقع ، LunaPic هو تطبيق ممتاز لإزالة العلامات المائية. بمميزاته وخدماته ، ستحب بالتأكيد استخدامه. ومع ذلك ، إذا كان من السهل تشتيت انتباهك في الإعلانات ، فلا يوصى باستخدام هذه الأداة. لذلك ، استخدم مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت، وهو خالي من الإعلانات ، ويمكنه إزالة العلامات المائية دون خسارة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 18، 2022 09: 40
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easy Steps on How to Remove Watermarks in LunaPic

You can use many applications to remove watermarks from your photos. And despite that, you can download and use many watermark removers; not all are free and easy to use. One of the best and most popular watermark removers is LunaPic. And nowadays, tons of editing applications can make your storage space full. But with LunaPic, you can edit and remove the watermarks from your image while saving storage space because it is an online application. So, continually read this post to know more about Lunapic watermark remover and how to use it to remove watermarks from images.

Remove Watermark in Lunapic

Part 1. How to Remove Watermark in LunaPic

LunaPic is an online watermark remover that many people use. It is accessible on almost all browsers, including Google, Firefox, and Safari. This online watermark remover has many advanced editing features that other professional photo editors contain. In addition, it has features like edit, adjust, draw, borders, filters, effects, art, and animation. And under these options, there are tons of options that you can choose to edit your photos. Furthermore, it has a simple user interface, which makes it a user-friendly application. Below, we will show you the steps on how to remove watermarks using LunaPic watermark remover. However, it contains many ads that might distract you while removing the watermark.

Step 1On your browser, search for LunaPic watermark remover. Go to the main page to remove the watermark from your image. LunaPic is an online application, so you don't need to download anything on your device.

Step 2Then, on the main interface, click the Choose File button and import the image you want to be watermark free.

Choose Files Button

Step 3LunaPic uses a brush tool to select the watermark from your image. You can adjust your brush size based on how large your watermark is. Select your watermark until it is fully covered.

Brush Select Watermark

Step 4Click the Remove button once you select the watermark from your image.

Step 5And then, you will see the result of your output and see that the watermark is gone. You can add a caption to your image if you want. And if you are done editing your image, click the Save button below the image.

Output caption

And that’s it! Those are the steps to remove the watermark from your image using LunaPic. The problem with LunaPic is that it contains many disturbing ads that might distract you while removing watermarks and does not support all image formats. So, below, we will show you an alternative that you can use to remove watermarks.

Part 2. Best Alternative to LunaPic

LunaPic is indeed a great online application for removing watermarks. However, many people are not satisfied when using this tool. That’s why we searched for another application to remove watermarks from images. Read this section continually to know the best alternative for LunaPic.

Tipard Image Watermark Remover Free Online is a watermark remover that works on your web browser. It is accessible on all web browsers and safe to use. This online tool offers various ways to remove watermarks from your image. You can use the polygonal, lasso, and brush tools to select the watermark area. Therefore, you will not have a problem when removing different sizes of watermarks on your photo.

Additionally, it has a cropping feature that you can use to cut out or reduce the dimension size of your image. It supports almost all image formats, such as PNG, JPG, JPEG, and BMP. Furthermore, it is a beginner-friendly application because it has an intuitive user interface. Also, you do not need to sign in for an account when using Tipard Watermark Remover Free Online.

How to remove watermark from images using Tipard Image Watermark Remover Free Online:

Step 1To begin, access your browser and search for Tipard Image Watermark Remover Free Online in the search box. You can tick this link to go to their main page directly.

Step 2On the first interface, click the Select Photo button to upload the image file you want to remove the watermark. You can also drag and drop your image file from your computer folders to the rectangle.

Select Drag Drop

Step 3Next, pick the removing tool you want to use to select the watermark from your image. You can use the Polygonal tool if the watermark is irregular. You can use the Lasso tool to reduce the area as much as possible and the Brush tool to select the area accurately.

Choose your Selector

Step 4Sleet the watermark from your image, and click the Remove button once it is fully covered. You will then see the result.

Cover Watermark Area

Step 5And finally, click the Save button to save your output on your device immediately. And in just a few seconds, you can now view your output on your computer folders.

Save to Device

Part 3. LunaPic vs. Tipard Image Watermark Remover Free Online

Indeed, it is pretty challenging to choose which watermark remover you will use. So, we will help you know the edge of these tools in a detailed way. In this part, we will present to you a comparison chart between LunaPic and Tipard Image Watermark Remover Free Online.

Features LunaPic Tipard Image Watermark Remover Free Online
Easy-to-use graphical user interface Yes Yes
Accessible on all web browsers Yes Yes
Removes watermark losslessly It sometimes leaves a blurry area on the watermark you removed Yes
Free and safe to use Yes Yes
It contains ads Yes Yes
Supported image formats PNG, JPG, and JPEG PNG, JPG, JPEG, and BMP

Part 4. FAQs about How to Remove Watermarks in LunaPic

Does LunaPic have a downloadable app?

No, it does not have. LunaPic is a website platform that does not require you to download it. But if you want to have the app on your computer, this is not the app for you.

Is LunaPic trustworthy?

When you search for LunaPic, you will see that the user's rating is 4.5 stars. And yes, it is trustworthy and safe for many users. Although it does contain ads, the software assures you that this tool is secure and reliable.

Can you remove an object with LunaPic?

Yes. With LunaPic, you can remove unnecessary things on your images, like objects, watermarks, stamps, images, logos, blemishes, tattoos, and more. With the brush tool, select your brush size, paint the object on your photo, and remove it.

Conclusion

It is not hard to use LunaPic to remove watermarks on your pictures. Indeed, LunaPic is an excellent application for removing watermarks. With its features and services, you will surely love using it. However, if you easily get distracted in ads, this tool is not recommended. Therefore, use Tipard Image Watermark Remover Free Online, which is free of ads, and it can remove watermarks losslessly.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 18, 2022 09:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments